تطلقت بسبب خيانة زوجي.. صاحبة التجربة تحكيها بالتفصيل

كيف يمكن لرجل أن يكون بتلك البراعة التي كان عليها زوجي، فقد كان مميز، حيث تعدد العلاقات وتفاقم الأعمال ومع ذلك لم يقصر في علاقته بي، مما جعلني نائمة في العسل سنوات طويلة، أرفع له القبعة وأحييه على مجهوداته الجبارة، وأسأل الله الجبار أن ينتقم منه ومن كل زوج خائن، دعيني أفضفض عما بداخلي عبر موقع إيزيس، وأخبركِ كيف تطلقت نتيجة خيانة رفيق العمر.

تطلقت بسبب خيانة زوجي

عندما تقدم زوجي السابق لخطبتي كان مثال للرجل الحييّ، الذي لا يجرؤ على رفع عينيه في أنثى، فعلى الرغم من أن تلك الجلسة الأولى التي يقال عنها الرؤية الشرعية، إلا أنه كان محترمًا بشكل يثير الريبة.

لكن كنت أكذب حدسي، وأقول لنفسي: توقفي عن إساءة الظن بالآخرين، فالرجل لم يرفع عيناه فيكِ احترامًا لذاته ولأهل البيت.

بالفعل تمت خطبتنا بحضور عدد من أفراد أسرته وأسرتنا دون أن يكون هناك حفل صاخب، فهو لا يحبذ تلك الأمور!!

الكثير من الأمور كانت تبشرني بأنني على أعتاب الزواج برجل خائن ويجب البحث ورائه، لكن لم أدري أين كان عقلي حينها، أعتقد أنه كان في غفوة نتيجة الصوت الهامس داخلي: توقفي عن إساءة الظن بالآخرين.

لو أعلم أن في نهاية المطاف سوف أتطلق بسبب خيانة زوجي، لما كنت أستمع إليه أبدًا.

تعرفي أيضًا على: التصرف الشرعي مع الخيانة الزوجية

تصرفات مريبة خلال الخطوبة

زوجي السابق الرقيق الحنون الغيور، كان يعمل مديرًا لأكاديمية تعليمية للأطفال، وعندما تمت خطبتنا لاحظت أنه لم يقم بتغيير حالته العاطفية بموقع الفيس بوك، كما هو المعتاد في عصرنا ذلك، حيث يجب عليه أن يكتب أنه ليس أعزبًا أليس كذلك؟

عندما تحدثت معه في ذلك الأمر، وجدته يمزح بصورة تثير الاستفزاز، حيث كان يتعمد أن يشعرني بأنني فتاة تافهة لا أنظر سوى للأمور بشكل سطحي.

فما علاقة الفيس بوك بحياتنا، كذلك كلما تفاعلت مع منشوراته، أجده يقوم إما بحذف تعليقي أو المنشور بأكمله، وكان تعليله، كي لا يعرف أحد من أصدقائي أن ذلك هو حسابك الشخصي، فأنا أغير على أهل بيتي وأنتِ ستكونين زوجتي.

يالبلاهتي عندما كنت أصدق كلماته تلك، أشعر الآن بأنني كلاون، لو كنت انتبهت لتصرفاته خلال فترة الخطوبة، وكيف كان يحاول إخفائي لتعدد علاقاته وكي تكون السبل كلها أمامه للإيقاع بالمزيد، لما كنت وصلت لما أنا عليه الآن وما كنت لأتزوج منه ثم أتطلق بسبب خيانته.

نومي في العسل

تزوجنا بعد مرور فترة ليست بكبيرة، كنت فيها كما يقولون: نائمة في العسل، أثق في زوجي الثقة العمياء، أستيقظ من نومي أجهز له الطعام والشراب والملابس، أختار له العطر وربطة العنق، أجعله في أفضل صورة له.

ظنًا مني أنه يذهب لعمله، ولكن لم أكن أعلم أنه يتأهب للخروج مع امرأة غيري، فعمله يسير على ما يرام بفضل موظفو الأكاديمية، تلك التي كانت لا تقبل سوى الأطفال التي وتتسم أمهاتهم بالمرونة في التعامل مع المدير ويغمرنه بالضحكات العالية، فهذا هو ذوق زوجي المصون الذي يغار عليّ ويخفيني.

ما قد يزيد اندهاشكم، أنني لم أفكر يومًا في البحث داخل هاتفه أو القيام بالتردد على حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي، فأنا لست ذلك النوع من النساء من ناحية، ومن الأخرى أنا أثق بزوجي ثقة عمياء.

أما الناحية الثالثة، هو ذلك الصوت الذي لم يتوقف إلى تلك الآونة: توقفي عن إساءة الظن بالآخرين.

تعرفي أيضًا على: تصرفات تكشف خيانة زوجك في الفراش.. اقطعي الشك باليقين!

اكتشاف خيانة زوجي

كشفه عيد الحب!! أتدرون تلك المناسبة التي يحتفل بها العشاق، والتي لم أعرف لها طريقًا منذ أن تزوجت، هي التي كشفت خيانة زوجي.

ففي ذلك اليوم تأهب كعادته كي يذهب إلى عمله، أو كما كنت أظن، طلبت منه أن يتواجد معي في ذلك اليوم، فأنا أعشق الأجواء الرومانسية وأحتاج إلى وجوده، لكنه أخبرني أن العمل لا يعرف مثل تلك المناسبات، وقد وعدني بأنه سوف يحصل على إجازة طويلة نقوم فيها بكل ما يحلو لنا فيما بعد.

هنا قررت أن أرسل إليه باقة من الزهور عن طريق مندوب شن، يصل لمقر عمله، ويخبره أنني من أرسلتها له وأهنئه بعيد الحب، كنت أظن أنه في حاجة لما يفرح قلبه وينسيه هم العمل.

لم أكن أعلم أنه لا يتوانى في أن يفرفش قلبه بنفسه أولًا بأول، المهم، وصل المندوب واتصل بي، أخبرني أن زوجي ليس في المكان، هنا طلبت منه أن يقوم بإعطاء الهاتف لأحد الموظفين.

تحدثت إليه وعلمت أن زوجي قد خرج منذ قليل على أن يعود قبل انتهاء مواعيد عمل الأكاديمية، حينها طلبت من المندوب أن ينتظرني في العنوان المحدد، وسآتي إليه لأستلم ظنه باقة الورد، ولا بأس سأهديها أنا لزوجي.

بالفعل ذهبت إلى المكان المحدد، وقمت باستلام الأزهار، بينما ساهدت سيارة زوجي تقترب، حاولت الاختفاء عن أنظاره كي لا أحرق المفاجأة، لكنه بادر بالأمر وأحرق قلبي.

فعندما وصل إلى الأكاديمية وجدت امرأة تخرج من سيارته، وكانت جالسة بالمقعد الأمامي بجواره، وتلك الحنون قامت بتقبيل وجنته قبل النزول، وتحمل في يدها هدية قيمة مغطاة باالون الأحمر، لا أحتاج دليل كي أتأكد من أنه هو من جلبها لها.

فتلك الهدية مشابهة لتلك التي أتى بها إليّ خلال فترة الخطوبة، كاد قلبي يصرخ في تلك اللحظة، ظهرت أمامه وألقيت بباقة الزهور في وجهه وأوقفت سيارة أجرة توصلني لمنزلي.

قام زوجي بدوره بملاحقتي وهرع يعتذر ويخبرني أنه سوء تفاهم، وأنها إحدى الأمهات، وكان يوصلها في طريقه، وبالنسبة للقبلة، فأنا التي تختلق أحداثًا وهمية، ولم يحدث ذلك.

سامحته لكن تكررت الخيانة

أمام اعتذاره وانهياره كي لا أطلب الطلاق، خاصة بعدما تأكد من أنني لا أعر كلماته ومبرراته أي اهتمام، سامحته، خااصة وأن الخيانة كانت تقف إلى هذا الحد، أو بالأحرى هذا ما رأيته وليس أسوأ من ذلك.

لكنني بدأت في أن أنتبه إلى ما يقوم به يوميًا وأتأكد من ذهابه إلى العمل، لا أخفيكم خبرًا، الشك كان يساورني في تلك الأيام، فقد فقدت ثقتي فيه بشكل كامل.

لذا قمت باختراق حسابه على موقع الفيس بوك، لأجد أنه تارة أرمل في محادثة امرأة ما، وأخرى متزوج ولا أحبها، لكن التي قتلتني حينها، تلك المحادثة التي وجدت أنه يقوم فيها بإرسال صور لأعضاء من جسده ويتفاعل بكلام حميمي مع إحدى النساء.

هنا أدركت أنني تزوجت من رجل لا يعلم شيئًا عن الدين أو الأخلاق، وطلبت الطلاق دون التفوه بكلمة واحدة، وقد كان ءلك أصوب قرار أخذته في حياتي.

تعرفي أيضًا على: ماذا تفعلين عند كشف علاقة أخرى لزوجك؟ السماح أم الطلاق!

هل المحادثات تعتبر خيانة

كلمة خيانة، ليست بالضروري أن تشير إلى العلاقات الحميمية الكاملة، أو العاطفية بين امرأة ورجل، وإنما من الممكن أن تكون في إطار الصداقة طالما لم ترتضي الزوجة ذلك من البداية ولم تعلم به.

فالخيانة أمر نسبي، ويختلف مفهومها من شخص لآخر، لذا إن أردنا أن نجيب عن سؤال هل المحادثات تعتبر خيانة، فمن الممكن أن يتوقف الأمر على نوعية الحديث المتناول، فإن كانت كلمات معتادة لا تحمل الإيحاءات المتدنية، فلا يحتسب الأمر خيانة بشكل مطلق.

أما إن كانت تلك المحادثات تحمل الكلمات الرومانسية أو الساقرة التي لا تقال سوى بين الأزواج، بالطبع تعد خيانة ويحق للزوجة حينها أن تأخذ القرار الذي تعلم أنه سيكون الأفضل لها.

بيوتنا تستحق أن نحافظ عليها وأن نعمرها بالحب والإخلاص، لذا لا يجدر بأي رجل أو امرأة أن تفكر في هدم ذلك البيت من أجل القيام بالخيانة التي لا تجدي النفع أبدًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا