لإطلالة ناعمة وجذابة.. إليكِ تسريحات شعر كورية للمراهقات 2023

اتسمت البنات الكوريات بالجمال البراق والشعر الناعم، فاستطاعوا بتسريحات شعرهن الظهور بإطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية والشبابية، وتبعًا لموضة العصر، نُقدم لكِ في إيزيس تسريحات جميلة للكوريات تصلُح للمراهقات.

قصات الشعر الكورية.. مميزة للمراهقات

إن كل فتاة ترغب في الظهور بشكل رائع ومنفرد بين زميلاتها، وخصوصًا في سن المراهقة، الأمر الذي يجعلهن يبحثن عن أجمل التسريحات المميزة التي من شأنها إضافة جمال وتألق إليهما خلال الذهاب إلى الجامعة أو العمل، لذا فإن اختيار تسريحة شعر كورية للمراهقات تساعدكِ للظهور بإطلالة مميزة.

تسريحات شعر كورية للمراهقات

تسريحة مميزة يمكن تنفيذها بشكل بسيط، ولا تحتاج إلى الذهاب إلى مصفف الشعر خصيصًا للظهور بهذه الإطلالة، حيث إن الموديل في الصورة تظهر بتسريحة رقيقة فهي رافعة الشعر للأعلى وتركه منسدلًا للخلف، مع غرة قصيرة على الجبهة وطويلة من الأطراف، الأمر الذي يعطي للفتاة حيوية وجاذبية كبيرة.

تعرفي أيضًا على: موضة قصات الشعر

تسريحات شعر كورية للمراهقات

أما عن هذه التسريحة فهي من التسريحات العفوية التي يمكنك تنفيذها، وذلك لأنها لكِ إطلالة حيوية وجذابة إلى حد كبير، التسريحة تأتي بشعر مرفوع من الخلف ومنسدل على الظهر والأكتاف بشكل رقيق، كما أن توجد غرة على الجانبين بشكل رقيق وعفوي، مع صبغ الشعر باللون جميل وعصري، لزيادة جمال الإطلالة كما يظهر في الشاشة، ويمكنكِ تنفيذ هذه التسريحة عند الخروج إلى العمل أو في أوقات الدراسة.

تسريحات شعر كورية للمراهقات

تعتبر هذه التسريحة من أبسط التسريحات الكورية التي يمكن لكِ تنفيذها خلال الذهاب إلى العمل، حيث تعطي لكِ مظهر أنيق ومميز، كما أنها تعطي لشعركِ مظهر جذاب للغاية، وملفت للأنظار، وذلك لتميزها بشكل كبير بين التسريحات الأخرى، فيمكنك تنفيذها ببساطة في المنزل، حيث يأتي الشعر مقسم من الجانب، مع غرة طويلة على الجانب، والشعر منسدل على الأكتاف بشكل ويفي مميز.

قصات كورية قصيرة للشعر

إن الكوريات معروفات بحبهن للشعر القصير، وهناك تسريحات عديدة على الطريقة الكورية لمحبات الشعر القصير، وهي تعتبر أيضًا من التسريحات المميزة التي تعطي لكِ الإطلالة التي تحلمين بها:

تسريحات شعر كورية للمراهقات

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بلوك مميز ننصحكِ بعمل هذه التسريحة، وذلك في حال كنت ترغبين في لفت الأنظار لكِ، حيث إنها من التسريحات الشعر القصير الناعمة، والتي تبدو طبيعية، كما أنكِ لن تحتاجين إلى وقت طويل لتطبيقها.

بالإضافة إلى مناسبتها مع جميع المناسبات سواء كانت مسائية أو صباحية، وخصوصًا إذا كنتِ تتمتعين بالشعر الويفي الطبيعي، فأنتِ بالتأكيد ستجدين هذه التسريحة سهلة للغاية، ولن تحتاجي إلى استخدام أي أداة لعمل التموجات التي تظهر في الشعر، أما في حال كنتِ تمتلكين شعر ناعم، وترغبين في تطبيق هذه التسريحة، فإن كل ما عليكِ هو عمل تمويج الشعر بكل بساطة وسوف تحصلين على هذه الإطلالة أيضًا.

تسريحات شعر كورية للمراهقات

أما عن هذه التسريحة فهي تعتبر من التسريحات البسيطة والشائعة بكثرة بين الفتيات، وحيث إنها لمحبات الشعر المنسدل القصير، الذي يعطي للفتاة إطلالة جميلة وناعمة، وهي من التسريحات المميزة والتي يمكن تطبيقها بكل بساطة.حيث يتم قص الشعر حتى الذقن، وتقسيمه من المنتصف، وعمل غرة على الجانب تغطي الوجنتين والجبهة بشكل جزئي مميز، الأمر الذي يعطي لمسة جمالية ملفتة ومميزة للمرأة.

تسريحات شعر كورية للمراهقات

لا زلنا بصدد عرض أجمل التسريحات الكورية للشعر القصير، وفي الصورة السابقة يمكنكِ تنفيذها في حال كنتِ تمتلكين شعر قصير “كاريه”، فهي تأتي مع غرة تغطي الجبهة متساوية من المنتصف وطويلة من الأطراف، وهي من التسريحات الشائعة بشكل كبير في الجامعات.

كما أنها تعتبر مثالية لأغلب أشكال الوجوه، وخصوصَا لصاحبات الجبهة العريضة كما ويُساعد الفرق النصفي للشعر، الأمر الذي يجعلكِ تتألقي مثل النجمة المضيئة التي تحبس الأنفاس وتُلفت الأنظار في جميع المناسبات، سواء النهارية أم السهرات المسائية.

تعرفي أيضًا على: كيف أجعل شعري ناعم مثل الكوريات

تسريحات كورية كيوت للفتيات

إن الكثير من الفتيات يرغبن في الظهور بإطلالة جميلة وحيوية وغير مكلّفة، حيث تتمكن من تطبيقها بسهولة وبسرعة، وخصوصًا إذا كانت تضطر إلى الخروج يوميًا، ومن ضمن أجمل التسريحات التي تأتي على الطريقة الكورية هي تسريحة الكعكة التي يتم عملها للأعلى، وسوف نتعرف على أجمل الصور التي تحتوي على هذه التسريحات ويمكنكِ تنفيذها بسهولة من خلال الآتي:

تسريحات شعر كورية للمراهقات

تعتبر هذه التسريحة من التسريحات الجميلة التي تتناسب كثيرًا ما الفتيات صاحبات الشعر المتوسط، كما أنها لا تتطلب وقت طويل لتطبيقها على الشعر، فهي تأتي على شكل كعكة منخفضة إلى الأسفل، ويتم تنزيل خصال من الشعر من الأمام على طول الغرة، وهي من التسريحات المناسبة للكثير من الأماكن التي تذهب إليها المرأة، حيث يمكن الذهاب بها للمدارس أو الجامعات أو للعمل، كما أنها تتناسب أيضًا لحضور الحفلات البسيطة.

تسريحات شعر كورية للمراهقات

تعتبر التسريحة السابقة من التسريحات المفضلة عند الكثير من البنات، وذلك لأنها تأتي إطلالة كيوت ورقيقة للغاية، حيث يتم تطبيقها من خلال لف الشعر من الأعلى كعكة بشكل فوضوي، وترك باقي الشعر منسدلًا، وهي من التسريحات التي تتناسب مع جميع أطوال الشعر، فهي تكون رائعة مع الشعر الطويل أو القصير على حد سواء.

تعرفي أيضًا على: نصائح كورية للبنات

تسريحات شعر كورية للمراهقات

ما زلنا نقوم بطرح أجمل الصور التي تحتوي على أروع التسريحات التي تمكنكِ من الخروج بإطلالة مميزة، وهذه التسريحة رقيقة للغاية، وسهلة التنفيذ، فهي تأتي من خلال تقسيم الشعر من المنتصف بشكل متساوي، وعمل كعكتين متساويتين، وكي تضيفي مزيدًا من الجمال على هذه التسريحة يمكنكِ إنزال خصل من: “بيبي هير” من مقدمة الجبهة؛ كي تعطي الجمال المطلوب.

إن اهتمام الفتيات المراهقات بتطبيق التسريحات الكورية كبير للغاية، وذلك بسبب شغفهم الكبير بالممثلات الكوريات وإطلالتهن البسيطة التي تأخذ العقول.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
عرض التعليقات (1)