تسريحات شعر قصير ويفي عريض 2022

إن تسريحات شعر قصير ويفي عريض من أروع التسريحات وأحدثها من حيث الموضة، وليس هذا فقط، بل تعتبر هذه الإطلالة من الإطلالات التي لا تنسحب على الإطلاق من قائمة صيحات الموضة لتسريحات الشعر من كل عام، وسوف نعرض لكم من خلال موقع إيزيس صور تحتوي على هذه التسريحات.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

في حال كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر مميزة وجميلة لإطلالة صيف هذا العام، فيمكنكِ اعتماد تسريحات شعر قصير ويفي عريض التي تعطي للمرأة جاذبية وجرأة في الإطلالة، الأمر الذي يجعلها ملفتة للأنظار، وذلك لأن تسريحة الشعر لها عامل كبير في إكمال إطلالة وجمال المرأة إلى حد كبير، وسنستعرض معًا هذه التسريحات من خلال الفقرة التالية:

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

تعتبر هذه القصة من قصات الشعر الفرنسية الرائعة التي يأتي فيها الشعر قصير من أسفل العنق أي من الخلف، وطويل من الجانبين، وهنا في هذه التسريحة تعتمد الموديل على عمل شعرها ويفي عريض، الأمر الذي يعطي له إطلالة جذابة ومميزة جدًا.

كما أن هذه القصة من القصات التي تصلح لعمل، للخروج في السهرات، بالإضافة أنها تعطي مظهر كثيف للشعر، ومن التسريحات التي تتناسب كثيرًا مع النساء صاحبات الوجه الرفيع والنحيف.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

بالنسبة للصورة السابقة فهي تحتوي على تسريحة راقية جدًا وناعمة من تسريحات شعر قصير ويفي عريض، حيث يصل الشعر في هذه الصورة للأكتاف، وينسدل بشكل ناعم وانسيابي مع تمويجه ناعمة وعريضة تعطي مظهر جذاب، ومفعم بالأنوثة.

هي تعد من أجمل القصة التي تتناسب بشكل كبير مع الفتيات صاحبات الشعر الخفيف، حيث إن هذه التمويجه تُعطي للشعر كثافة كبيرة.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

أما عن هذه الصورة فهي تعد من ضمن أجمل التسريحات شعر قصير ويفي عريض، وهذا لأن التسريحة تأتي مع اعتماد غرة على جانب واحد، حيث تظهر تمويجه الشعر بشكل ناعم وانسيابي وتلقائي للغاية، وهنا أيضًا يتم اعتماد قصة الكاريه، حيث يصل الشعر إلى أسفل الذقن، ويأتي طويل من جانب وقصير من جانب آخر.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

قصات للشعر الأسود قصير ويفي عريض

للشعر الأسود جمال خاص وسحر كبير يُضيفه للمرأة عند الإطلالة به، فهو يعطي عمر أصغر بكثير من عمر المرأة، ويجعلها متميزة وفريدة في الزمن الذي كثُر به الصبغات وتغير لون الشعر.

كما نجد أن الكثيرات اللاتي لا يتمتعن بشعر أسود يقُمن بصباغته لهذا اللون، لذا سوف نستعرض معًا أجمل القصات القصيرة الويفي العريض الخاصة بالشعر الأسود من خلال الآتي:

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

تعتبر هذه الصورة من الصور التي تحتوي على تسريحة مميزة للشعر الويفي العريض الكاريه، ونجد هنا أن الشعر الأسود من ألوان الشعر المميزة التي تعطي للتسريحة جمالًا خاص وحيوية كبيرة ومميزة، وهنا قصة الشعر مدرجة، مع عمل تمويجه عريضة، لتعطي حيوية وأنوثة رائعة لإطلالة الأنثى.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

تعد هذه الصورة أيضًا من الصور المميزة التي تحتوي على تسريحة جميلة للشعر القصير التي تعطي له إطلالة مشرقة ومفعمة بالأنوثة والجمال، مع تسريح الشعر بواسطة المكواه لعمل تمويجه عريضة ليعطي مظهر جذاب وراقي جدًا للمرأة، ونجد أن الشعر في هذه التسريحة منقسم من المنتصف بشكل عفوي بسيط، ويظهر جمال المرأة بشكل كبير، ويبرز ملامح وجهها.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

أما عن هذه الصورة فهي من ضمن التسريحات الجميلة الفرنسية التي تأتي بقصة شعر مدرجة من الخلف قصير للغاية ليظهر العنق، وطويل من الجانبين، بشكل جذاب يحدد جمال ملامح الوجه، وتأتي التسريحة هنا ويفي عريضة مع عمل غرة على الجانب بطول الشعر، لتعطي جمالًا وجاذبية للقصة.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

إن تسريحة الويفي العريض للشعر القصير يظهر جمالها عندما يكون لون الشعر أسود قاتم، حينها يمكن القول إن هذه القصة جذابة، وذلك لأن الشعر الأسود هو رمز الشباب وصغر العمر، وهو الذي يظهر جمال المرأة، وتأتي السريحة في الصورة السابقة بشكل فوضوي إلى حد كبير، لتعطي إطلالة جريئة وجذابة للغاية.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر كورية للمراهقات

تسريحات شعر ويفي عريض من وحي إطلالات النجمات

تسعى الكثير من النساء إلى اِتباع أحدث صيحات الموضة في قصات الشعر والتصريحات الخاصة به من خلال إطلالة النجمات سواء كانوا النجمات العالميات أو العربيات، وذلك لأنهن دائمًا ما يظهرن بإطلالة مثيرة وبسيطة وغير مكلّفة في الوقت نفسه، وسنعرض تسريحات شعر قصير ويفي عريض من وحي إطلالة النجمات فيما يلي:

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

تعتبر هذه الإطلالات من الإطلالات الجذابة التي تم أخذها من وحي النجمة العالمية “زندايا” التي اشتهرت بعمل الكثير من التسريحات المتنوعة لشعرها، وتعتمد هذه الإطلالة على عمل خصلات شعرها القصير مموجة بشكل عريض جدًا، الأمر الذي يعطي بها مظهر مميز وغير مألوف مع قصة الكاريه التي تظهر بها أيضًا.

كما أن هذه التسريحة تأتي بغرة على الجانب، الأمر الذي يتناسب كثيرًا مع وجهها، لذا يمكنكِ تطبيق هذه القصة مع التسريحة، للظهور بمظهر جذاب ورقيق للغاية.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

أما عن هذه الصورة فهي تأتي للنجمة العالمية الجميلة ” إيفا لونغوريا”، التي تعتمد تسريحة مميزة من تسريحات شعر قصير ويفي عريض، والتي تليق كثيرًا بها نظرًا لامتلاكها وجه نحيف، فيأتي الشعر على شكل أسطواني منتصف الشعر، وهي من التسريحات المميزة غير المكلفة التي تعطي إطلالة جذابة وطبيعية للغاية تشبه النجمات.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

لا زلنا بصدد عرض أجمل صور النجمات اللاتي يعتمدن تسريحات الويفي العريض، التي تعتبر من مصادر إلهام النساء بتطبيق مثلها تمامًا للحصول على إطلالة جذابة للغاية ومميزة، عند النظر في الصورة السابقة نجد أن النجمة “سيلينا غوميز” تظهر بتسريحة شعر ويفي عريضة، مع غرة قصيرة إلى حدٍ ما ومسحوبة مع باقي الشعر.

كما أن الشعر يعتبر قصير في هذه الإطلالة إلى حد كبير، حيث يصل حتى الأكتاف، ويأتي خصل ملتفة حول من الأسفل، وللحصول على إطلالة مثالية ورائعة الجمال يمكنكِ تطبيق هذه القصة عند مصفف الشعر الخاص بكِ.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض

نلاحظ أن النجمات العالميات تأتي إطلالتهن بشكل بسيط وعفوي للغاية، وهنا في الصورة السابقة تعتمد النجمة “جينفر لورنس” في إطلالتها على قصة من الشعر الكاريه مع تسريحة الشعر الويفي العريض.

كما يمكن عمل هذه التسريحة في المنزل بسهولة كبيرة عن طريق استعمال مكواة الشعر التي تساعد على تمويج الشعر بشكل بسيط، ونجد أن هذه القصة من التسريحات التي تليق على الفتيات ذو الوجه المستدير، حيث تعمل على إظهار الوجه بشكل أنحف مما هو عليه.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر قصير مدرج فرنسي للبنات

تسريحات ويفي عريض للشعر القصير للعرائس

إن كل عروس ترغب في عمل أحدث التسريحات التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة، فإن أي فتاة ترغب في الظهور في هذا اليوم بأجمل شكل ممكن، حيث إنها ليلة العمر التي لطالما تظل الفتاة تحلم بها منذ.

لذا نجد أنها ترغب في اختيار أجمل فستان، وترغب في استكمال جمال إطلالتها من خلال اختيار تسريحة غير تقليدية وجذابة في الوقت نفسه، لذا سنعرض لكم مجموعة رائعة من تسريحات شعر قصير ويفي عريض في يوم الزفاف من خلال الآتي:

تسريحات شعر قصير ويفي عريض 2022

تعتبر هذه التسريحة من تسريحات الشعر المميزة التي يمكنكِ تطبيقها في حال كنتِ ترغبين في الظهور بشكل غير تقليدي في ليلة العمر، وهذا لأنها تعطي سحر رائع لكِ في هذا اليوم المميز، فتأتي التسريحة السابقة بشكل متدرج وشعر قصير حتى الرقبة مع عمل تمويجه عريضة بشكل مثير وساحر، ووضع هير بيس على الجانب لتكمل جمال الإطلالة.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض 2022

أما عن هذه التسريحة فهي من التسريحات اللطيفة للغاية وتتناسب كثيرًا مع العرائس ذوات الشعر القصير، فهي تعطي جاذبية وإطلالة ملفتة للأنظار في هذا اليوم المنتظر، حيث يتم تسريح الشعر من خلال عمله ويفي عريض مع ربط جزء منه من المنتصف ووضع زهور بسيطة الظهور في هذه الربطة، لتعطي مظهر جذاب وأنثوي جميل.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض 2022

أما عن هذه التسريحة فهي تعد أيضًا من التسريحات الجذابة التي يمكنكِ تطبيقها في ليلة العمر لتظهري جمالِك ومدى جاذبيتكِ، وعلى الرغم من روعة هذه التسريحة إلا أنها من التسريحات التي تحتاج إلى لمسات خفيفة ولا تتطلب مجهود كبير.

هنا يكمُن جمالها، يأتي الشعر كاريه وويفي عريض، مع عمل سنبلة تشبه التاج في منتصف الشهر من الخلف، ويتم وضع إكسسوار يشبه اللولي بشكل مميز للغاية.

تسريحات شعر قصير ويفي عريض من أجمل التسريحات التي يمكنكِ تطبيقها في حال كنتِ ترغبين في إطلالة أنثوية تجذب الأنظار وفي الوقت نفسه بسيطة وناعمة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا