تجربتي مع رجل الميزان.. مثالي، فأسر قلبي

هل وقعت في حب رجل ميزاني؟ أتشعرين بالقلق حيال ذلك؟ دعيني أخبرك أن الوقوع في غرام شاب قد ولد في نهاية شهر سبتمبر أو أول ثلثين من شهر أكتوبر أمر ممتع للغاية، ومغامرة لا تستحق أن تكون مجرد تجربة فقط، وإنما يجب عليك أن تلحقي بها كلمة ناجحة، ليس لمجرد أنني مررت بتلك المغامرة الشيقة فحسب، وإنما لمثالية الرجل الميزاني بعض الشيء، لنتأكد من ذلك سويًا عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل الميزان

لا يمكنني أن أنعت تجربة على مدار سنوات عمري بالممتازة، سوى تجربتي مع الرجل الميزاني الذي استطاع أن يكسر كافة القواعد ويقتحم جدار قلبي برغم أنني كنت واضعة له كثير من الحواجز.

لكن أتعلمي؟ في كل مرة كانت تظهر صفة حسنة له، كان قلبي يقوم بذاته بكسر حاجز من حواجزه، إلى أن صار فؤادي قلعته التي يمكنه الاحتماء بها وقتما شاء، فتجربتي مع رجل الميزان تجعلني أقول لك إن كان شريك حياتك من ذلك البرج فلا تخافي أبدًا.

فهو حنون إلى حد كبير، دافيء في التعامل، لا تشعرين أنه كما الرجال الأخرى يريد أن يلهو بمشاعرك، فعندما وقعت في غرامه، كنت أشعر كأنما هو المأمن الوحيد لي بهذه الدنيا من فرط الراحة والأمان الذي كان يمنحني إياهما، كنت أرى في عينيه دفء يمكنه أن يغمرني كما لو أنه أشعة شمس تحيط بي وحدي في شهر طوبة.

كيف بدأت حكايتنا؟ كنت أعمل في إحدى المدارس كمعلمة تحت التدريب، بينما كان هو المشرف على ما أقوم به، التأدب والأخلاق، والمعاملة الحسنة، كل ذلك جعلني أتمنى لو أنني كنت طالبة عنده، أشاهده يوميًا، أتعلم من فضائله، أثني عليه وعلى رقيه وطريقته المثلى في التعامل مع كافة الطبقات.

وجدت به كل الصفات التي جعلت قلبي يبدأ في الخفقان، بعدما كان موصدًا بفعل تجربة لم تنجح ولا أود أن يكون ذكرها معكرًا لتلك التجربة التي لا أريد أن يكتب لها نهاية في يوم من الأيام.

بدون قصد أعلن قلبي عن الاستسلام، ورفع الراية البيضاء مشيرًا أنه قد وقع في فخ ذلك الوقور الميزاني، والذي عرفت موعد ميلاده من حفل أقامه الطلاب له، كونهم يحبونه حبًا جمًا.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الميزان.. مميزاته وعيوبه

متى يعترف رجل الميزان بحبه؟

على الرغم من المشاعر الحانية التي احتفظ بها قلبي لرجل برج الميزان، إلا أنني لم أقدر على البوح بها، خشيت أن يظن أنني فتاة مندفعة، أو امرأة طائشة لم تعمل حساب لوقاره ومقامه في المدرسة، ولكن يعلم الله أن له في قلبي مقام لا يمكن أن يصل إليه أحد.

ظللت الليال الطوال أنتظر منه رسالة واحدة، كلمة، نظرة تخبرني بأنه يكن لي نفس المشاعر، لكن ما وجدته منه كما لو أنه عذاب لقلبي وتهذيب بطريقة صحيحة، فقد كان الثقل صنعته، وغض البصر سمته التي علقت به فؤادي أكثر وأكثر.

إلى أن جاء يوم ليس ببعيد عن الموعد الذي شعرت تجاهه بتلك المشاعر الجياشة، وجدته يعترف لي بحبه، لم يكن يكثر الكلمات، كلما قاله حينها: أريد أن أحدثك في أمر هام، هل أنت على علاقة بشخص ما؟

لا، بالطبع، وما الذي دفعك لقول ذلك؟

لم أقصد التدخل في أمورك الخاصة، ولا حياتك الشخصية، ولكنني أعجبت بشخصيتك منذ اليوم الأول لقدومك، وودت أن يكون هناك علاقة بيننا، ولكن في إطار رسمي.

هل يعني ذلك أنك تحبني؟

إذن لماذا سأتقدم لخطبتك إن لم أكن أحبك.

قلت حينها في قرارة نفسي: يالك من ميزاني أصيل، ولكن لتتخلى عن ميزانيتك تلك الآن، وسأجعلك تفعل ذلك رغمًا عنك: لا أفهم ما الذي تقصده؟

كيف لا تفهمين وأنت معلمة جليلة، يقوم الطلبة بالفهم من خلال شرحك؟

ما علاقة هذا بذاك؟ فقط أخبرني ما الذي تقصده بشكل واضح وصريح.

نعم، أحبك، قالها وهو لا ينتظر مني الرد مطلقًا، لم يعطني الفرصة، فجأة وبدون مقدمات وجدت أن ظهره هو المقابل لي، وهو في طريقه للابتعاد عني، وبالفعل ما هي إلا أيام، وكان رجل برج الميزان في منزلنا يطلب يدي على الملأ.

فيما يعني أنه لا يتأخر في التعبير عن حبه بتاتًا، فقط يعطي لنفسه المهلة ليتأكد من أنه حقيقي، ثم يحول ذلك الحب إلى علاقة أسرية دافئة، فهذا هو منظور الحب الأول لرجل برج الميزان.

فإن وقعت في علاقة غرامية مع رجل ميزاني، ووجدت أنه لا يميل إلى الاستقرار، وكلما تحدثت إليه في أمر من أمور الخطوبة أو الزواج، وجدته يطوي الحديث طيًا، فاعلمي عزيزتي أنه ليس جاد بالمرة في تلك العلاقة، بل ينسج لها النهاية منذ اليوم الأول من بدايتها.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الميزان في جسم المرأة

هل التجاهل يجذب رجل الميزان؟

من خلال تجربتي مع رجل برج الميزان، وجدت أنه معتدل كثيرًا في الصفات، كما لو أنه يزن الأمور باستخدام مكيال حقيقي، لذا يليق به جدًا اسم ذلك البرج، فهو لا يهتم بالطريقة الأوفر التي تجعلك تتمنين اختفاءك من أمامه، كما أنه لا يبسط لك البساط على الآخر كما يقولون.

فمساحتك الشخصية يتركها لك، لكن إن لاحظ أنك تودين الخروج منها، لابد وأن تجدينه في مقابلك ينبهك لذلك الأمر بروية وحكمة بالغة، من ناحية أخرى فإنه لا يتجاهلك أبدًا، ومع ذلك لا يتسبب في شعورك بالاختناق من اهتمامه.

لذا لابد وأنك قد عرفت الجواب على سؤال هل التجاهل يجذب رجل الميزان أم لا، فهو لا يأتي بالطريقة المعاكسة أبدًا، بل الاهتمام المعتدل هو الذي يستقطب قلبه.

لا تفكري أنه كغيره من الرجال الذي تقومين بالرد على رسالته في اليوم التالي فيغرقك في بحر اهتمام لا آخر له، اعلمي أن رجل برج الميزان مثلما يجد منك يعطيك، لا تنسي ميزانه هو ما يكيل به كل ما يقوم به في يومه، حتى وإن كان الأمر متعلق بحبيبته وشريكة حياته.

ففي فترة خطبتي لا شك أنني كنت أقوم بوضعه في العديد من الاختبارات، شأني شأن كافة بنات حواء، وحينها تأكدت من أنه يبتعد حين أبتعد، يتجاهل حين أتجاهل، ويهتم حين أهتم.

أضيفي على ذلك أن رجل الميزان ليس معاتبًا أبدًا، فحينما تقعين في خطأ في التعامل معه، فإنه يرد لك ما شعر به من ناحية أخرى، ذلك إن تأكد من أنك قد قمت بذلك بمحض إرادتك وعن عمد.

ستجدين أيضًا أن رجل الميزان لا يحب المشكلات وليس دراما كينج في نفسه، فلا تحاولي أن تكوني أنت الدراما كينج وتبدئي في تجاهله، لن أقول لك إنه حينها سيصبح بطلًا في رواية امرأة أخرى، ولكن على الأقل سيسدل الستائر على علاقتكما، وستجدين أنه يلوح لك بكلتا اليدين، فلا تحاول كي لا تخسريه، فيمكنني أن أجزم لك أن خسارة رجل برج الميزان لا تعوض.

الرجل الميزاني يتمتع بالعديد من الصفات الحميدة، لذا هنيئًا لك بتجربتك معه إن أدركت كيف تكون الطريقة المناسبة له في التعامل، اربحي قلبه، ستنعمين بسعادة أبدية.

هل رجل برج الميزان خاين؟

إنه مثله كباقي الرجال، قد يخون، ويظهر ذلك عليه عندما يبدأ في مُغازلة زوجته بشكل أكبر.

هل يكذب رجل الميزان؟

نعم، فكثير من المواقف ستجدينه أنه كاذب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا