تجربتي مع رجل الحوت.. جذبني كلامه المعسول، لكنه فخ!

لم أحبه منذ النظرة الأولى كما فعل هو، فهو من أحبني في البداية، أو زعم أنه أحبني، لا يهم، ففي كلتا الحالتين كانت النتيجة واحدة، ويؤسفني أنني أقول إن تلك التجربة قد كانت، فهو رجل برج الحوت، الحساس الرومانسي الذي يستطيع أن يخترق القلوب لحنان فؤاده، لماذا لم يكن معي هكذا؟؟ لماذا كنت أتقاسم مشاعره مع الأخريات، دعوني أخرج من صمتي، وأحكي لكم أنيني مع الحوتي عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل الحوت

كانت تلك التجربة منذ حوالي عشر سنوات، لكن برغم طول تلك المدة، إلا أن صدى ما شعرت به عند انتهائها، لا يزال يرن داخل قلبي، فيتسبب في هشاشته مرة أخرى، فقد قابلته في يوم عاصف في نهاية شهر يناير.

حيث الطقس البارد، والرياح التي تأتي من كل حدب وصوب، لم يكن هناك وسيلة واحدة للمواصلات، لم أكن أستطع الذهاب إلى منزلنا، وجدته قد وقف أمامي بسيارته، بعدما لاحظ أنني أحاول استقلال أية مركبة دون جدوى.

طلب مني الركوب في سيارته خاصة وأنني كنت بصحبة أخي الصغير، وطمأنني أنه ليس هناك ما يدعو للقلق، فهو سوف ينقذنا فقط من ذلك المناخ العاصف، وعندما ركبت معه وأخي، أخذ يتحدث إلينا كما لو أنه يعرفنا منذ زمن بعيد.

أوصلنا إلى المنزل، وكانت والدتي تقف في الشرفة تنتظرنا، فخرجت من المنزل لتشكره على ذلك الجميل، ودعت له بالكثير من الأشياء المحمودة، مرت الأيام وإذا به يطرق باب منزلنا طالبًا الزواج مني!!!

كيف ومتى وأين ولماذا؟ كل علامات الاستفهام في هذه الدنيا قد ظهرت على وجهي حينها، ولكنه اختصر كل ذلك بأنه قد أحبني من النظرة الأولى، ولكنني لم أشعر حينها تجاهه بأية مشاعر، ولأننا من أسرة محافظة، فأنا لم أكن حريصة كل الحرص على أن أتزوج بعد قصة حب عميقة.

أهم ما في الأمر أن يتقي الله في شريكته فقط، ولأنه كان رجل حوتي، كان رومانسي للغاية، مما أشعرني أنني سأحبه يومًا ما، لكلامُه المعسول، واعتقدت حينها أنه يُحب بقلبِه ومُخلِص.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج الحوت.. احذري فهو يحب المرأة الغامضة

مفاتيح قلب رجل الحوت

خلال فترة الخطوبة، كان سعيدًا للغاية، حيثُ التعارف وإبداء كل منا أفضل ما لديه، وفي تلك الأثناء كنت أدرس شخصيته جيدًا، كي تكون حياتنا الزوجية على أفضل نحو لها، وهنا وجدت أن مفتاح رجل برج الحوت يتشكل فيما يلي:

  • أتجاوب معه، أو أكون حساسة مثله، رومانسية، حالمة، وأيضًا حبيبة بنكهة أم في بعض الأوقات.
  • أكون تلك الفتاة البسيطة غير المتكلفة، لا أبالغ في وضع مستحضرات التجميل أو أرتدي الملابس اللافتة للأنظار.
  • أبدع في تفكيري وأن أدعم إبداعه وابتكاره، وألا أكون متشائمة أبدًا.
  • أتخلى عن كوني أغار بعض الأوقات، لم تكن غيرتي بسبب أنني أحبه، قدر ما كانت من أجل كرامتي كامرأة يهتز عرشها إن رأت أن حبيبها ينظر إلى سواها، كذلك يجب أن أعطيه حريته الشخصية التي لا يرى أنه من حق أي أحد اقتحامها، حتى لو كانت شريكة عمره.

فعلت كل هذا من أجل أن يستمر على أفضل تعامل له، ذلك الذي عهدته منذ أول يوم رأيته فيه، لكن يبدو أنني كنت أخسر ما كان يفعله من أجلي بسبب أنني لم أقدر على أن أكون حبيبته التي تعشقه بكل جوارحها مثلما يفعل معي.

هل يحب رجل الحوت المرأة الغيورة؟

من خلال تجربتي مع رجل الحوت، يمكنني أن أقولها لك بأعلى صوت حين تسألينني: هل يحب رجل الحوت المرأة الغيورة؟ لااااا لا يا عزيزتي، لا يحب أبدًا أن تكون أنثاه من النسوة التي تغار على حبيبها، فذلك من الممكن أن يشعره بالاختناق وعدم الرغبة في استكمال العلاقة.

قد تتأكدين من ذلك عندما تخبرينه بأنك قد شعرت بالغيرة تجاه ما حدث، فيكرر الأمر عن عمد، حتى تقتلي ذلك الشعور بيدك.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

قسوة رجل الحوت

بدأ رجل برج الحوت في أن يظهر لي قسوته فيمواقف عِدة خلال فترة الخطوبة، لكنني كنت أتجاهل ما يقوم به، ذلك لأنني لم أكن أضع في اعتباري أنني سأحبه يومًا ما.

لكن حدث ما لم أتوقع، وكأن الله وضع حبه في قلبي بين ليلة وضحاها، فقد استيقظت من غفوتي وأنا أحبه وأتمنى أن يعود كما كان، الأمر الذي جعلني أطلب منه التسريع في الزواج، لتكتمل تجربتي مع رجل الحوت بالنجاح.

وافق حينها على الفور، لكنني وجدت أنه مازال يقسو علي في التعامل، كما لو أن الزواج لم يضف لنا أي شيء، حينها طلبت التحدث إليه، وكانت تلك هي المرة الأولى التي أجالسه كما لو أننا أصدقاء.

أخبرته حينها أنني آسفة للغاية على ما بدر مني من تعامل جاف طوال فترة الخطوبة، على الرغم من أنني كنت أحاول أن أكون أكثر لطفًا، لكن الأمر كان رغمًا عني، أما الآن فأنا أحبك كثيرًا، لكن لا أعلم ما هي حقيقة مشاعرك ناحيتي.

أخبرني بأنه يحبني أيضًا، ومن أجل ذلك قد تزوجنا، ولكن لكون الحياة تختلف بين الخطوبة والزواج، فإنه لا يمكنني أن أشعر بذلك، لكن على أية حال هو يحبني ويود أن أكون سعيدة بحياتي معه.

كيف أتعامل مع رجل الحوت عندما يتجاهلني؟

بعد مرور فترة من الزمن على ذلك الحديث، بدأ زوجي الحوتي في أن يتجاهلني كثيرًا، تارة كنت أفتعل المشكلة القوية، والتي على أثرها أجده ينهرني ويبتعد عني بالأيام، وتارة أخرى أظل أبكي متوسلة إليه ألا يظل هكذا وأن يعود كما كان في السابق، فنحن لا نزال صغار في أفضل أيام عمرنا.

لكن في كلتا الحالتين كنت أجده يتجاهل وجودي تمامًا، كما لو أنني هواء شفاف أمامه، لكن الحل الثالث الذي وجدت أنه يجدي النفع، هو صمتي، الصمت التام دون أن أتوسل أو أبكي، أو حتى أقوم بافتعال مشاداة كبيرة، ففي تلك الحالة كان يتوسل إلي ليعلم ما الأمر.

حينها أدركت أن أفضل طريقة للتعامل مع رجل برج الحوت هو ألا تجعلينه محور كونك، وتمنحينه الاهتمام المبالغ فيه.

هل رجل الحوت متلاعب؟

سنوات أخرى قد مرت على زواجنا دون أن يمن الله علينا بالإنجاب، ولأنه يعمل وأنا كذلك، فلم نكن نعطي الأمر اهتمام، لكن عندما طالت تلك المدة، بدأت أسأل نفسي، هل لا يريد رجل برج الحوت أن ينجب مني؟

لكنه لم يجبني بأي من النتائج التي تريح القلب، بل كان يتراقص على حبال الكلمات دومًا فلا أفقه ما يقول، وهو الأمر الذي أكد لي أنه متلاعب في بعض الأوقات.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل الحوت

هل رجل الحوت يحب النساء؟

نعم، عندما يتلاشى حبك من قلب رجل برج الحوت، لا بُد وأن ينفتح قلبه لنساء أخريات، ذلك لأنك لم تكوني حريصة من البداية على أن تكون تلك العلاقة ناجحة وسوية.

يمكنني الآن أن أخبرك أن ذلك الأمر كان سبب في انفصالي عن زوجي الحوتي بعد زواج دام عقد من الزمن، لكونه بدأ في أن يعدد العلاقات، ويتحدث إلى الكثير من النساء، بالإضافة إلى أنه صار لا يخشى معرفتي، كما لو أنه لم يحبني يومًا ما، لذا تأكدي من أن رجل الحوت محبًا للتاء المربوطة إن لم يشعر بالاكتفاء في علاقتك.

ربما ليس رجل برج الحوت بسيء، ولكن التعامل الصلب معه، قادر على أن يجفف حممه الرومانسية، ويحولها إلى معدن قوي يصعب إذابته مرة أخرى.

لماذا يختفي برج الحوت؟

لا يقدر رجُل الحوت على التعامُل مع الآخرين عند انشغالُه في الحياة العلمية والاجتماعية،لذا تجدهُ قاسي، ويبتعد عن المُحيطين.

هل برج الحوت نرجسي؟

إنه خبيث، وهو وصف أدق له.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا