تجربتي مع رجل الحمل.. أحببت حنانه ووسامته

حملي هو؟ ضعي عينك في وسط رأسك يا عزيزتي، فهو ليس الملاك البريء كما تظنين، بل إن تلك الملائكية يصطنعها فقط عندما تكونين المرأة الجميلة الحسناء ذات الشعر السابل والعيون الجريئة، ولسوء حظي كانت تلك هي الملامح التي أوقعته في طريقي، والتي تحولت إلى باهتة بعد خوضي لتجربة رجل برج الحمل، والتي سأسردها عليكِ عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل الحمل

من المتعارف عليه أن رجل برج الحمل قد ولد إما في نهاية شهر مارس أو بداية شهر أبريل ومنتصفه، فيما يعني الأجواء الربيعية التي تزهر فيها الورود، لكن على الرغم من ذلك، فإنني يا عزيزتي لم أزهر معه، ليس لأنه لم يحسن سقايتي، وإنما لأنه كان يسقي وردات متعددة، يالطيبة قلبه!!

أتعلمين، أنني حتى بعد أن كنت إحدى الوردات، بينما كان يشعرني أنني الفريدة في بستانه، اتضح لي أنني السيئة في روايته، ولم أقدر ما فعله من أجلي، كما لو أنه كان يقوم برعايتي من الصغر، حيث تغيير الحفاضات والسهر طوال الليل.

نعم، كان يسهر، كان أون لاين أربع وعشرون ساعة في الأربع وعشرون ساعة، ولكن ليس من أجلي، وإنما من أجل قارورات أخرى، دعيني أخرج ما في قلبي، لعلني أرتاح قليلًا، فتجربتي مع رجل برج الحمل يمكنني القول إنها أودت بقلبي.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق فعالة لإغراء رجل الحمل

أحببت حنانه ووسامته

كان وسيمًا للغاية، له عينان بنيتان لهما القدرة على الفتك بقلب فتاة مثلي بسهولة ويسر، على الرغم من أنني لا أحب الرجال ذوي البشرة الفاتحة، إلا أن بياض بشرته كان مميز للغاية، جاء ليخبرني أنه حقًا مميز بكل تفاصيله، حتى الخازوق الذي حصلت عليه منه كان مميزًا أيضًا.

لم تكن وسامته فقط هي الأمر الوحيد الذي جذبني إليه، فقد كان حنونًا بشكل يقشعر له الأبدان، أتعلمين مقولة: “كان حنونًا حتى على أخطائي”؟ أعتقد أنها قيلت فيه وفي رقة قلبه.

فقد أتى إلى مقر عملنا يطلب الالتحاق بإحدى الوظائف، وسرعان ما تم قبوله، حيث اعتبرته المؤسسة واجهة لائقة جدًا لها، وكان قلبي حينها يقول وواجهة لائقة بي أيضًا.

تعرف على كل واحدة منا على حدة، وكل واحد كي تكون الصورة مرسومة بدقة، شاب مهذب، أنيق، ويتعامل بالاتيكيت ولا يرفع عينه في أية فتاة.

أحببته كثيرًا، لكن لفرط خجله لم أكن قادرة على أن أبوح له بذلك، إلى أن أتت فترة عانيت فيها من المرض الشديد، مما أجبرني على أخذ إجازة، أسآخذ إجازة ولن أرى القمر الذي يسطع في نهاري كل يوم؟

كلما تذكرت كم البلاهة التي كنت أنعم بها حينها أود أن أقوم بتقطيع شرايين يدي، لكن لا بأس، دعيني أكمل لك تجربتي مع رجل الحمل الجميل قلبًا وقالبًا.

أثناء إجازتي وجدت رسالة من رقم غريب: بعتذر على محادثتي لكي، ولكنني فقط أود الاطمئنان عليكي.

بغض النظر عن أنني متيمة بكتابة اللغة العربية بشكل صحيح مع حفظ التشكيل، إلا أنني قلت في قرارة نفسي إن كان الراسل هو ذلك الحملي الذي أذاب قلبي، فليخطيء كيفما شاء، وما هي إلا ثوان معدودة بعد ردي تأكدت من خلالها أنه هو.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

رجل الحمل عندما يشتاق

كانت تلك الرسالة بمثابة خروجه عن المألوف، فما عهدته منه أنه لا يتلفت إلى أحد، ذلك الرجل الذي له من الرقة ما تكفي نصف بنات العالم، ومن الحنان ما يملأ قلب النصف الآخر، أي أدب ذاك الذي جعله يتحدث إلي بتلك الطريقة!

بدأت في أن أشكره على سؤاله وأجتذب معه أطراف الحديث، إلى أن علمت أنه مواليد اليوم الرابع عشر من شهر أبريل، لذا فإنه كما توقعت حملي، ومن المتعارف عن رجال برج الحمل، أنهم عندما يشتاقوم يخرجون عن صمتهم.

ليتني قد حصلت على العطلة منذ زمن كي أشعر بأنه هناك من يشتاق لي، ولأنني كنت أتناول الكثير من الأدوية آنذاك، كنت أنام الفترات الطويلة، لكنني كلما أمسكت بهاتفي أجده متصلًا بالانترنت!!!

مما أثار فضولي لأسأله: لماذا لا تغلق الهاتف وتغط في نوم عميق، فلديك عمل في الصباح الباكر؟ كان يرد علي قائلًا: أود الاطمئنان عليكي أولًا.

تلك الحنية التي كانت تجعل أكبر قطعة في قلبي بحجم عقلة الإصبح، ليته أمامي الآن، أظن أنني سألتهمه من فرط حبي له.

مرت الأيام وعدت إلى عملي ووجدته ينظر إلي نظرة المشتاق كما لو أنني كنت غائبة عنه لسنوات، يااااااه إنه رجل برج الحمل عندما يشتاق.

حيث تكون عينيه لامعة، ووجهه غاضبًا لكن تعلوه نظرة حانية، تلك النظرة كانت كفيلة تخبرني أنه يحبني، على الرغم من أنها لم تكون سوى بضع ثوان.

مرت الأيام ووجدته يخبرني عبر رسالة أيضًا أنه متيم بي، ويود أن نتقابل بعيدًا عن مكان العمل، وقمنا بتحديد الساعة، وسارت الأمور كلها على ما يرام.

لكنه أرسل لي بعد ذلك رسالة كتب فيها: لا تتصلي بي غدًا، فسوف أكون منشغلًا طوال اليوم بعد العمل، وسأعاود الاتصال بكي، وما هي إلا ثوان معدودة، ثم وجدته قد مسح تلك الرسالة من تطبيق الواتساب، لكن لحسن الحظ أنني أمتلك النسخة الذهبية التي لا تقوم بمسح الرسائل، عندما تحدثت معه في أمرها أخبرني أنه كان يمزح معي وانتهى.

تقابلنا في الموعد المحدد وجرت الأمور على أفضل نحو لها، حيث أخبرني أنه معجب بي منذ اليوم الأول في العمل، وأنه يحبني كثيرًا، ويستعد لطلب يدي خلال الأشهر القادمة، كان قلبي فرحًا للغاية، لكنني لم أشعر بالطمأنينة بسبب تلك الرسالة.

قلب رجل الحمل رمان

مرت الأيام التي كنت أشعر فيها بالسعادة المطلقة، مع العلم أن حبيبي الحملي أخبرني بعدم لفت الأنظار لعلاقتنا داخل محيط العمل، خوفًا على سمعتي، وبعد الخطوبة فلأفعل ما أشاء، كنت أحضر له الفطار خلسة، أسوي له مشروبه المفضل كما لو أنه زميلي فقط، وهذا الأمر كان يجبرني على أفعل مع كافة الزملاء ذلك.

لا يهم، فهو حبيبي الذي أود أن أرعاه، ولكنني تفاجأت بزميلة لي تنوهني ألا أقترب منه، فهو حبيبها وقد وعدها بالزواج!!

نعم؟؟ ماذا تقولين؟؟!!!!

أخبرتني أنه قد اعترف بحبه لها، وما هي إلا أيام قليلة وسيقوم بخطبتها، وقد برهنت ذلك من خلال المحادثة التي بينه وبينها وأرتني إياها، وبالصدفة وجدت فيها الرسالة التي أرسلها لي من قبل على محض الخطأ.

أخبرتها أنه كان معي في ذلك اليوم، وعلى ما يبدو أن قلبه عبارة عن رمانة كبيرة، ولن يسع أي منا أن تتحدث في ذلك الأمر في محيط العمل، ولأنه يعلم ذلك، عندما واجهته كل منا، لم يبرر، وإنما سوى الحظر لي ولها، واستكمل عمله كما لو أنه لم يفعل شيء.

الأمر الذي لم أتحمله، فتركت على إثره عملي، وأخذت زميلتي معي، فقلب كل منا حينها كان هاشًا للغاية، نعتقد أنه قد ثقف بفعل الخازوق، لكن لا بأس، فحسبي الله ونعم الوكيل، وتلك هي كانت تجربتي مع رجل برج الحمل.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الحمل.. مميزاته وعيوبه

 هل رجل برج الحمل نسونجي؟

هههههههههههههههههههههههههه، لا لا ليس نسونجي على الإطلاق، رجل برج الحمل حنون فقط، وله طيبة قلب تسع العالم بأسره، لذا فإنه من الممكن أن يحنو عليكِ وعلى ابنة الجيران، والإكس، وصاحبة الإكس، وبنت خالة الإكس، وإبنة الإكس فيما بعد.

أغلبية رجال برج الحمل على أرض الواقع ليسوا نسونجيين، بل هم من اخترعوا أن يكون الرجل متعدد العلاقات، لذا لا تقللي من قدره وقدراته في استقطاب المرأة وتصفيه بتلك الكلمة فقط، وإنما يمكنك القول إنه ذو طيبة قلب تجعله أستاذ ورئيس قسم تعليق قلب بنات حواء أجمع في آن واحد.

لكن مع ذلك وكي أكون منصفة، هناك قلة قليلة من رجال برج الحمل ليست كذلك، حيث تتنصل من صفاتها وسمات برجها، وتقع في غرام واحدة فقط، على أن تكون تلك هي العلاقة الجدية في حياته، أدعو الله أن نقابل مثل ذاك الرجل في يوم من الأيام ولكن بعد أن أشفى من الخازوق.

كانت تجربتي مع رجل برج الحمل مريرة حد النخاع، أعتقد أنني لو صادفت حملي آخر سوف أخبره بأنني مصابة بمرض الصرع كي يفر هاربًا مني، فأنا لست قدر احتمال خازوق آخر.

هل ينسى الرجل الحمل من أحبها؟

إنّه يُحب بصدق، ولا يستطيع أن ينسى حبُه الأول أبدًا.

هل يغار رجل الحمل على حبيبته؟

نعم، إن غيرته بيّنه، وتُعدّ الأصعب ما بين كافة الأبراج، حيثُ تتغير تصرفاته وتحكمّه كثيرًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا