تجربتي مع رجل الثور.. غضبه صمت، وصمته مؤلم!

أسمعت من قبل أغنية (ثابت)؟ لا يمكن أن أرى أنه قد تم غنائها سوى لرجل ثوري البرج، فهو يمل تغيير المرأة، إن كانت مستجيبة له في كل ما يطلب، لكنه في علاقته بها غير روتيني على الإطلاق، هذه الأمور كنت أعلمها عنه بشكل مسبق، ولكن تأكدت من كل ذلك بنسبة مائة بالمائة عندما اشتعل قلبي بأحد رجال هذا البرج، لذا قررت أن أحكي لكِ تجربتي مع الثوري عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل الثور

أتعلمين ما الذي يشعر به قلبك عندما ترين رجل كاريزما مفتول العضلات، له البشرة الحنطية والعيون الواسعة مع الرموش الطويلة، ذلك ما حدث لي أيضًا، انهار قلبي، فهو يمتلك كل المعايير التي تستقطب قلب الفتاة، ولكن يبقى لدي شخصيته التي سأتوغل داخله لأعرفها.

فأنا كذلك تروق لي الأهداف المستعصية، إن كان هو الرجل الثقيل، فأنا الفتاة التي تقدر على أن توقع به في غضون أيام، لتكون تجربتي مع رجل برج الثور مميزة، وأكللها بالنجاح، وقد كان لي ما أريد.

فقد استعملت مكر النساء ودهائهن في أن أجعله يميل لي بقلبه، وبكل جوارحه أيضًا، فأنا أعلم أن رجل برج الثور يهتم كثيرًا بجسد المرأة ويرغب أن تكون فاتنة كذلك، كي تأسره ويقع في غرامها.

لذا استخدمت أنوثتي بعض الشيء، سواء من خلال الطريقة التي كنت أتحدث معه بها، أو مظهري أمامه، إلا أنني كنت أحترم ذكائه الفطري، وأتعامل معه بالطريقة التي يفضلها، وهي أن يشعر بتحرري وبأنه قد فتنني، وفي الحقيقة ربحت الرهان مع نفسي ونلت من قلبه، فأتى ليخبرني أنه يحبني.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل برج الثور.. مميزاته وعيوبه

صفات رجل الثور عندما يحب

من خلال قرائتي عن الأبراج، كنت أعلم الكثي من صفات رجل برج الثور، لكنني كنت أرى أن تجربتي مع ذلك الثوري هي التي من الممكن أن تؤكد لي الأمر بشكل عملي، فقد وجدته شهمًا عندما يقع في الحب.

بمعنى أنه لا يرغب في المعاشرة الحميمية أو ملامسة الجسد ظون أن يكون هناك مشاعر تحركه في ذلك الصدد، كما أنه قد يظل متحفظًا لفترة طويلة، وشهامته تتجلى في أنه ليس استغلاليًا للفتاة، وإنما يمكنه أن يقتلع عينيه من أجل أن تكون سعيدة أمامه.

كما أنه يشاركني الرأي في كل شيء، ليس مطيعًا أو يمكن قيادته، ولكنه يأخذ الآراء في عين الاعتبار ويقوم بتنفيذ الصحيح منها، سواء أكان رأيي أم رأيه، كذلك يتمتع الرجل الثوري بالمرونة، إذ أنه لم يطلب في يوم من الأيام أن أحدثه قبل أن أخرج وأخبره عندما أعود، بل كان يفضل أن أسرد له تفاصيل يومي بشكل مريح.

من الأمور الحسنة أيضًا التي اكتشفتها في علاقتي به، أنه يكتم ألمه ولا يبوح بما يدور في رأسه إن كان أمرًا محزنًا من الممكن أن يتسبب في شعوري بالرغبة في البكاء، فهو يكره النكد وبشدة، أعلم جيدًا أن أي رجل يكره تلك الأمور، لكن تحديدًا ومن خلال تجربتي مع رجل برج الثور أود أن أخبرك أنه يمقت الدموع والأهات، يفضل أن يخبيء ألمه، على أن يرى حبيبته قد أسدلت الستائر على ابتسامتها.

أتدرين ما الحسن في طباعه أيضًا عندما يقع في الحب؟ أنه ينسى الماضي بصورة لا يمكنك تصورها، فلن تعاني من التفكير في الإكس خاصته، ولن تخشي من أن تحاول أن تحادثه مرة أخرى.

فقد رأيت ذلك أمام عيني وهو لا يعلم أنني علمت، لكنه قام بصدها، ومن هنا تيقنت من أنه لا يفكر سوى في الغد، ليس لأن طباعه المخلصة تغلب عليه فقط، وإنما لكونه يرى أن النظر إلى الماضي كما لو أنه البكاء على اللبن المسكوب.

لفرط حبي له، كنت أود أن يراني في كل مرة في أبهى طلة، لكنني وجدته لا يلتفت إلى ذلك الأمر، بل يروق له أن أكون بسيطة في مظهري أضع القليل من مستحضرات التجميل، ولا أبالغ في إبراز مفاتني.

من ناحية أخرى وجدت أنه يفضل أن تكون له مساحته الشخصية التي لا يقوم أحد باقتحامها حتى لو كان ذلك الشخص هو أنا، وفي المقابل، فإنه يترك لي أيضًا مساحتي الشخصية، ويرى أن ذلك هو حقي، لذا عشقته وعشقت تلك العلاقة التي تجمعني به.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق مضمونة لإغراء رجل برج الثور

رجل الثور عندما يشتاق

في يوم من الأيام اضطررت للسفر إلى إحدى المدن، وأخبرته أنني سوف أمكث هناك عدة أيام، أخبرني حينها أنه لا بأس، ولكن تواصلي معي دومًا، راسليني، قومي بالرد على مكالمتي ولا تغيبي عني.

عندما سافرت، لم أجد أنه يتواصل معي بشكل مستمر، ذلك لأنه لا يحب أن أكون شاعرة بالتوتر أو الاختناق لكثرة اتصاله، خاصة وأنه ليس هناك بيننا علاقة رسمية حتى الآن.

إلا أنني عندما عدت إلى مدينتنا وجدته طلب مقابلتي على الفور، ولم أتأخر عنه، فقد اشتقت إليه كثيرًا، ثقيل هو، لم يقول لي إنه اشتاق إلي أيضًا مثلما قلت له، لكنني وجدته يأخذني في أحضانه أمام الجميع.

هذا الأمر راق لي كثيرًا لا أعلم لماذا، لكن كل ما جاء في خاطري حينها أن حبيبي يعبر لي عن اشتياقه بطريقته الخاصة، ولا أخفي عنك أمرًا، هو أن رجل برج الثور يميل إلى الملامسات الجسدية، ويشعر أنها الطريقة المثلى التي من الممكن أن يعبر خلالها عن اشتياقه، كما أنه يكره أن تقولي له: لا، أو أن تمتنعي عن تقبيله أو احتضانه، فعقله يترجم الأمر بالرفض التام له، وهنا ستجدين أنه لن يحاول مرة أخرى.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الثور في جسد المرأة

الرجل الثور عندما يغضب من حبيبته

يا ويلك إن غضب منك رجل برج الثور، لن يقوم بنهرك أو التحدث إليك بصورة فظة، وإنما سيفضل الصمت، سترين أن ذلك أفضل من أن يكون الخلاف بينكما صوته مرتفع وله الطابع الحاد.

لكن ما لا تعلمينه أن صمته يجبرك على التوسل إليه لمسامحتك، حينها استدعي الدلال والدلع والغنج كأنثى، فعلى الرغم من أن رجل برج الثور عنيد، إلا أنه طيب أيضًا ومن الممكن امتصاص غضبه بالمحايلة.

كذلك لا يجب أن تكذبي عليه أبدًا، فذلك من الممكن أن يجعله يكرهك ويمقت العلاقة ويعمل على إنهائها، فمن خلال تجربتي مع رجل برج الثور، وجدت أن سائر المعاملات لديه إما أبيض أو أسود، أما اللون الرمادي، لا يوجد لدى قاموسه.

رجل برج الثور مميز بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لذا إن سنحت لك الفرصة في أن تقومي بتكرار تجربتي، لا تترددي في ذلك وسنكون في انتظار لمشاركتنا إياها.

كيف تكسب قلب رجل الثور؟

الاهتمام به، وأن تكون صبورة بالقدر الكافي.

هل يخون رجل برج الثور؟

نعم، عندما لا يجد ما يحتاجُه، ويجد نقصًا في العلاقة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا