تجربتي مع حبوب برفكتيل للبشرة والشعر والأظافر.. النتيجة مذهلة

كم مرة قمت باستعمال العديد من المستحضرات الطبية وكذلك التجميلية من أجل أن يكون لك الشعر الطويل غير المتساقط والذي لا يحتوي على مشاكل عِدة؟ كذلك الأمر مع بشرتك، فلا بد وأنكِ تقومين باتباع روتين يومي للتخلص من التصبغات والحصول على بشرة موحدة، لكنكِ لم تصلي إلى النتيجة المرجوة، وإلا ما كنتِ لتسألي عن تجربتي مع أقراص برفكتيل، والتي أخبرك إيّاها عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع حبوب برفكتيل

أقراص برفكتيل هي نوع من أنواع المكملات الغذائية التي تحتوي على العديد من المعادن التي من شأن الجسم أن يعلن عن احتياجها من خلال حدوث تساقط للشعر، وجعل البشرة في حالة يرثى لها، من أجل ذلك أسرد لكِ العديد من تجارب استعماله الحقيقية، وابدأ بتجربتي.

التجربة الأولى: تحسنت بشرتي وأصبح شعري صحيًا

كنت أعاني من تساقط الشعر بشكل مستمر، مما جعلني أبحث عن العديد من المنتجات التي يقال إنها تفي بالغرض، تارة أقتني بعض الزيوت غالية الثمن، وأخرى أقوم بعمل حمامات الكريم التي تنتشر إعلاناتها عبر شاشات التلفاز دون جدوى.

إلى أن أخبرتني إحدى الصديقات أن تساقط الشعر وكونه غير صحيًا من الأمور التي تتعلق علاقة وطيدة ببعض العناصر التي يحتوي عليها جسدي، وبالتالي فإن نقصانها يعود عليه بالسلب.

مما جعلني أقوم بعمل بعض التحاليل للتعرف على ما ينقصني من عناصر ومحاولة تعويضها، كي أنعم بالشعر المثالي، ووجدت بالفعل أنني في حاجة إلى زيادة معدل بعض المعادن، وهنا وصفت لي الطبيبة حبوب برفكتيل.

تلك التي تناولتها فمنحتني الشعر الطويل المتألق في غضون عدة أشهر، كما أنها قامت بعلاج أطراف شعري المتقصفة، والتي كانت تزعجني كثيرًا، ليس ذلك فحسب، بل بدأت أشعر بتحسن ملحوظ في بشرتي، حيث أصبحت نضرة للغاية، ولونها موحد وتنطلق منها الحيوية.

لذا فإنني استمريت على تناوله حوالي أربعة سنوات، وحتى الآن لم أتوقف عن ذلك، خاصة وأنه لا يتسبب في حدوث أي من الآثار الجانبية السيئة، لذا أعد تجربتي مع حبوب برفكتيل هي الأفضل على الإطلاق، وأنصح أي من النساء باستعماله.

تعرفي أيضًا على: روتين العناية بالبشرة المختلطة بمواد طبيعية

التجربة الثانية: تحسنت صحة أظافري بفضل برفكتيل

أما عني، فإنني ظللت لسنوات طويلة أستعمل حبوب الفيتامينات المتنوعة، أملًا في أن يكون لي الأظافر الصحية غير المتشققة، فلقد عانيت من تلك المشكلة طويلًا، سمعت حينها عن أقراص برفكتيل، لكنني لم أود القيام بتجربتها، فما الذي سوف تقدمه لي غير ما قدمته الأنواع الأخرى من أقراص الفيتامينات.

لكن استوقفني مظهر أظافر صديقتي في العمل، والتي كانت تعاني من تكسرها بشكل مستمر مثلي، ففي غضون أيام قليلة، بدت أظافرها صحية للغاية، مما دفعني لسؤالها عن السب.

أخبرتني حينها أن الفضل في ذلك يعود لأقراص برفكتيل، إذن لربما يكون حديث من أجمعوا على أنه مفيد للغاية صحيحًا، لذا قمت باقتنائه وبدأت في استعماله، وما هو إلا شهر واحد، وبدأت ألاحظ النتائج الإيجابية على أظافري.

حيث أصبحت تنمو دون أن تتخللها الشقوق التي كانت تؤدي إلى تكسرها، الأمر الذي جعلني أتوقف عن استعمال أي من أنواع الفيتامينات الأخرى، والاكتفاء باستمرار تجربتي مع أقراص برفكتيل.

كذلك وجدت أن شعري والذي كان متوقفًا عن النمو، أصبح ينمو بصورة أسرع من ذي قبل، كما أنه بات بمظهر صحي لم أعهده، كما لو أنني أستعمل أفضل أنواع المستحضرات الطبية والتجميلية له.

لذا أشكر كل من نصحني باستخدامه وأنصح به في حالة المعاناة مع مشكلة تكسر الأظافر، وأيضًا توقف الشعر عن النمو.

تعرفي أيضًا على: أفضل مقوي أظافر من الصيدليات

التجربة الثالثة: تحسنت بشرتي ولكنني أصبت بالانتفاخ

بالنسبة إلى تجربتي مع حبوب برفكتيل فيمكنني أن أعطيها تقييم ثمانية من عشرة، ذلك لأنني كنت أبحث عن حل جذري لمشكلة التصبغات التي تغطي بشرتي من ناحية، ومن ناحية أخرى لتقصف شعري وتساقطه.

هنا وجدت أنه هناك الكثير من النساء ينصحونني بتناول حبوب برفكتيل، وبالفعل استجبت لذلك الرأي وبدأت في أخذها، في البداية وجدت أنني أعاني من حب الشباب والذي كسا وجهي بشكل مفرط في البداية.

إلا أن تلك الحبوب لم تمكث كثيرًا مع استمراري في تناول تلك الأقراص، فقد اختفت قبل أن يمر الشهر عن بدء اللجوء إلى حبوب برفكتيل، مما يعني أنني كنت أعاني من تراكم الدهون في الطبقات الداخلية للبشرة وقد تسببت تلك الأقراص في ظهورها على هيئة حبوب، وهو أمر جيد.

بعد مرور الشهر الأول من الاستعمال بدأت في ألاحظ أن بشرتي قد تحسنت كثيرًا، وبدأت التصبغات في الاختفاء رويدًا رويدًا، كذلك أصبح شعري أفضل بكثير من ذي قبل، حيث توقف عن التساقط وصار له المظهر الجذاب.

لكنني مع الاستمرار في استعماله، وجدت أنني أعاني من مشكلة احتباس الماء بنسبة قليلة، وهو الأمر الذي تسبب في زيادة وزني، ليس بصورة كبيرة، ولكن أعتقد إن استمريت في تناوله دون توقف، فإن ذلك الأثر الجانبي سوف يزيد وسأكسب المزيد من الكيلوجرامات، وهو أمر قد يروق لبعض النحيفات، لكنني لم أرغب في حدوثه.

تعرفي أيضًا على: وصفات كورية لتبييض البشرة

التجربة الرابعة: لم يلفح معي برفكتيل

على الرغم من أن تجارب استخدام أقراص برفكتيل تعد إيجابية إلى حد كبير، إلا أنه يبدو على مايبدو لم يفلح معي، أو لربما لم يكن الحظ حليفي عندما لجأت إليه، فأنا امرأة نشيطة بطبعي، أقوم بكافة أعمال المنزل وأذهب إلى عملي وأتمتع بالصحة الجيدة.

يرجع ذلك إلى كوني أتبع نظامًا غذائيًا صحيًا لا أحيد عنه، إلا أنني على الرغم من ذلك كنت أعاني من توقف شعري عن النمو، الأمر الذي جعلني أفكر في تناول أقراص برفكتيل بعدما سمعت عما حققه للعديد من السيدات في ذلك الصدد.

لذا قررت بأن تكون لي تجربتي الخاصة معه، وبالفعل بدأت في تناوله، كان الأمر طبيعيًا بصورة كبيرة عندما أقدمت على ذلك واستمريت على استعمال الجرعة المناسبة لي لمدة أسبوع كامل.

إلا أنني بعد مرور ذلك الأسبوع لاحظت أن جسمي يعاني من الخمول الشديد، الكسل الدائم، الرغبة في الحصول على قسط من الراحة أكبر من المعتاد، وهو الأمر الذي أشعرني بالغرابة، فكيف لأقراص تحتوي على ذلك الكم من الفيتامينات أو المعادن لها القدرة على أن تفعل بي ذلك وليس العكس.

على ما يبدو أن تناول تلك الحبوب لا يتماشى مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل مستمر، لذا فإنني لا أنصح به من يقمن بتلك الأفعال مثلي، أولئك من يرون أن صحة أجسادهن هي رقم واحد في الحياة وذلك من خلال اللجوء إلى الطبيعة وتناول خيراتها التي تدعم بكل ما فيها كافة أنحاء الجسم.

لكن لا يعني ذلك أن حبوب برفكتيل سيئة، كل ما في الأمر أن جسدي قام برفضها، أو كان له رد الفعل العكسي معها، وقد تجدن أنه هناك العديد من النساء قد عانين من نفس المشكلة معه.

تعددت نتائج تجارب النساء مع أقراص برفكتيل، ويرجع ذلك لاختلاف الصحة الجسدية من امرأة لأخرى، لذا كان من الضروري التعرف على كافتها إن كنت تنوين أن تكون لكِ تجربتك الخاصة معه أيضًا.

برفكتيل من سن كام؟

تُستخدم بشكل طبيعي بعد عُمر 18 عام، ويجب الحذر في الجرعات بالمتابعة مع الطبيب فيما دون 18

حبوب برفكتيل للشعر كم حبه باليوم؟

يكفي كبسولة واحدة يوميًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا