تجربة امرأة تطلقت بسبب سحر التفريق.. أعوذ بالله

لم يستطع كل من يعرف قصتنا إغلاق فمه إثر معرفته بخبر طلاقنا، فالأمر كان صادمًا على الأهل والأصدقاء، ما بالكم بوقعه عليّ، لازلت أتذكر يوم زفافنا، وسعادته البالغة حين كان يبصم على عقد القران، كما لو أنه وُلد في تلك اللحظة، ما الذي آل بنا إلى فسخ ذلك الميثاق الغليظ؟ وقطع الرباط المقدس وإنهاء قصة حب استمرت لسنوات؟! كيف لسحر التفريق أن يفعل ذلك؟ هذا ما ستعرفينه عبر موقع إيزيس.

تطلقت بسبب سحر التفريق

كان هو أول رجل في حياتي تلامس نظراته قلبي، فقد كنت الفتاة التي لا يروق لها الارتباط أو الدخول في العلاقات العاطفية التي ليس لها مستقبل واضح.

نعم، كنت أسمع العديد من القصص الوهمية بين الشباب والفتيات في مرحلة المراهقة، فهذه تظن أنه سوف يتزوجها، وتلك تشعر أنه الفارس المغوار الذي سينتشلها من عالمها الكئيب ليطيرا على حصانه الأبيض.

محض أساطير لا علاقة لها بالواقع، ولكوني نضجت قبل أواني، فأنا أحب دراستي وأرى أن أمر الزواج لا يجدر بي أن أفكر به الآن.

إلى أن قابلته، أتدرون السحر؟ سحر قلبي وعيني وعقلي وكل جوارحي، ليت سحره صمد أمام سحر التفريق ولم تنتهي قصتنا عند المأذون معلنًا انفصالنا، فبعد قصة حب من شأنها أن تدون كرواية تحكى لسوانا ليتعلموا كيف يكون الحب صدقًا، أصبحت أحاول استيعاب أني تطلقت والسبب سحر التفريق.

تعرفي أيضًا على: ما هي أعراض سحر التفريق بين الزوجين

أصابني سحر عينيه

كلن رجلًا خجولًا، يقطن بالقرب منا، لم أشاهده من قبل على الرغم من ذهابي وإيابي من نفس الطريق كل يوم، أو لربما كنت أنظر دومًا إلى الأرض وأنا أخطو، لم ألمح طيفه يومًا، لكن رؤيته اليوم كانت قدري المحتوم، حيث كُتب لقلبي أن ينبض بالحياة في هذا اليوم.

وجدته ينظر لي بحنان لم أعهده من قبل، تبادل الأنظار بيننا من المرة الأولى كان كفيل يخبرنا بأننا سوف نكون سويًا يومًا ما.

مرت الأيام وأنا أبحث عنه، أتوق لأتأمل عينيه مرة أخرى، أصابني سحر عيناه رغم أنني لا أعلم حتى ما اسمه!

قد كان لي ما تمنيت بعد مرور حوالي شهر، يومها افتعلت أنني أركز في طريقي بينما كنت أختلس النظر إليه وقلبي يتراقص فرحًا، كنت أجد من عينيه حبًا جمًا، لماذا لم يعترف لي به حتى الآن.

كنت أخبر صديقتي المقربة يوميًا عن مدى عشقي له وأتمنى أن يأتي يوم يخبرني فيه أنه يحبني.

طلب يدي للزواج

كأنني طلبت من الله عز وجل نجمة، فأعطاني القمر، فمن وهبني حبه، دفعه ليطلب مني الزواج بشكل رسمي وسط جموع من أهلي وأهله، أتذكر تلك الأيام التي كنت لا أنام فيها من شدة الفرح.

لم أكن أعلم أنه سيأتي الوقت الذي لا أنام فيه من شدة ألم فراقه والذي كان نتيجة سحر التفريق بفعل فرد من أقربائه.

كانت فترة خطبتي من أروع الفترات التي من الممكن أن تمر على فتاة، اكتشفت فيها طباعه، مريح، صادق، محترم، خلوق، رومانسي، وخجول، والعديد من السمات التي تجعل المرأة تشعر بالأمان والرغبة في إتمام الزواج.

بالطبع كانت هناك بعض السمات غير الجيدة شأنه شأن كافة الرجال، لكن كان يسهل التعامل معها، وأما عن عيوبي، فكان يشعرني أنه هائم بها وسيظل ورائي كي أكون أفضل فتاة في الكون.

اقترب موعد الزواج وأنا أشعر بالحماس الشديد والرغبة في تأسيس عشنا، ذلك الذي سيشهد على أجمل الذكريات الرومانسية، لم أكن أرغب أن يكون آخر تلك الذكريات هي كلمة: أنت طالق.

تزوجنا وعشنا أسعد أيام حياتنا

تزوجنا في الموعد الذي وضعناه سويًا، تم كل شيء على أفضل شاكلة له، تهاني من المقربين، زغاريد تملأ الأجواء، أكاد أسمع قلبي يهلل معهم من فرط السعادة.

أما عنه، فقد كان الحب ينطلق من مقلتيه، ولأنه كان حريصًا على الحفاظ عليّ حتى نصل إلى أعتاب منزلنا بالفستان الأبيض وبدلته الأنيقة، فقد كنت أرى الشوق في كل ملامحه وليست عيناه فقط.

تزوجنا وعشنا أسعد أيام حياتنا، يقال أن العام الأول من الزواج يحتوي على العديد من المشكلات إلى أن تصبح طباعنا متقاربة.

لكن أشهد أن عامي الأول كان هو الأفضل على الإطلاق، حيث كنت أعيش يومي أجهز أفضل المأكولات والمشروبات وأقوم بالاهتمام بعشي الصغير وأنتظر سماع صوت مفاتيح زوجي فأهرع إليه كما لو كنت بالثالثة من عمري وأنتظر مجيء أبي.

من ناحيته كان يجلب لي كل ما لذ وطاب، يغرقني بحنان الزوج، الأب، والأخ والعالم أجمع، يأخذني بين أحضانه لنذهب في رحلة خيالية فوق السحاب، وحدنا، أنا وهو ولا أحد سوانا.

تعرفي أيضًا على: طريقة تنظيف البيت من الطاقة السلبية

فرقوا بيننا بسحر التفريق

مرت حياتنا الوردية على تلك الوتيرة التي يتألم قلبي كلما ذكرها، حوالي ثلاثة أعوام، لم يشاء الله خلال تلك الفترة أن يحدث الحمل، ولم نفكر في الأمر، فعلى الرغم من حبنا الشديد لبعضنا البعض، كنا نرجح تأجيل الإنجاب للاستمتاع سويًا قبل الدخول في أمواج الحياة بصورة أكبر.

تمر الأحداث بشكل طبيعي، إلى أن شعرت في يوم من الأيام أنني لا أرغب في الاستمرار في تلك العلاقة، تسألونني لماذا؟؟ حتى الآن لم أجد الرد، بت الزوجة المهملة التي لا تهتم لأمر منزلها، لا تود القيام بتحضير الطعام، بل وتتذمر عندما يسألها زوجها عن السبب.

أما بالنسبة للعلاقة الزوجية، فقد انتهى أمرها منذ أن شعرت بذلك بشكل قطعي، وفي حقيقة الأمر كان زوجي يحاول تقبل الحالة التي أعاني منها، ظنًا منه أن الأمر له علاقة بالصحة النفسية.

لكن بعد محاولات عدة في ذلك الجانب دون جدوى، تحدث معي ذات يوم عما يسمى بسحر التفريق، وأخبره أنه هناك من أقربائه من يمكنهم القيام به، ومن الممكن ألا يترددوا في ذلك لكونهم لا يحبونه، وطلب مني حينها أن أذهب معه لأحد المعالجين بالقرآن الكريم.

الطلاق كان نهاية المطاف

“كف عن تلك الترهات، ولا تبحث عن مبرر لطلبي الطلاق، لم أعد أطيق العيش معك، أليس ذلك سببًا كافيًا؟؟” تلك هي العبارة التي نطقت بها قبل أن يعلن زوجي استسلامه لطلبي ويمسعني عبارة: أنتِ طالق.

ليته صبر على ما نعاني منه، ليته نهرني، صرخ في وجهي، أجبرني على الذهاب معه لفك ذلك السحر رغمًا عني، ولكن لا يجدر بي لومه، فقد حاصرتنا المشكلات في الأيام الأخيرة، وأمام تعنتي وتمسكي بالطلاق وإهماله والابتعاد عنه لم يجد خيارًا آخر.

فقد استنفذ طاقته كاملة في المحاولة لإنقاذ البيت وعدم تدميره، ولكن كان الأمر أقوى منه ومني.

لم يبطل مفعول سحر التفريق بعد

بالرغم من حدوث الطلاق الذي ظللت أطالب به، إلا أنني لم اشعر بالراحة منذ يومها ولم أنعم ولو بالقليل من السكينة، الأمر الذي جعلني أطلب الدعم من صديقتي، والتي أخبرتني بضرورة الذهاب لامرأة على قدر من التدين، لربما يكمن الحل لديها.

بالفعل ذهبنا إليها، وتحدثت معها عن قصتي كاملة، وأخبرتها أنه بالرغم من حدوث الطلاق، فإنني لازلت عالقة في الحزن ليس على قصة حبي التي انتهت بتلك الطريقة، وإنما على كل ما أمر به، وكانت المفاجأة أنها أخبرتني أن سحر التفريق لم يبطل بعد!

تعرفي أيضًا على: طريقة تنظيف البيت من السحر

هل يزول سحر التفريق بعد الطلاق

تفاجأت من العبارات التي قالتها تلك المرأة، لكنني وثقت بها كون كلماتها خالية من الدجل أو الشعوذة، فقد شرحت لي أن سحر التفريق قد ذكر في القرآن الكريم ولا يعالج بسواه، لكن من الممكن أن يستمر مفعوله بعد الطلاق تبعًا لنوعه.

فسحر التفريق من الممكن أن يكون مدفون، وحينها يصعب إبطاله ويأخذ الوقت الطويل، كذلك إن كان القائم بالأمر يستعمل موادًا قوية فإن ذلك يتسبب في عدم بطلان سحر التفريق بسهولة حتى بعد الطلاق، بل من الممكن أن يؤدي إلى عدم قدرة المرأة أو الرجل على العودة لبعضهما البعض أو الزواج مرة أخرى.

لكن مع ذلك، من الممكن أن يكون جواب سؤال هل ينتهي مفعول سحر التفريق بعد الطلاق هو نعم، إن كان الساحر قد قام به على شاكلة تقبل التراجع، وحينها يكون المعالج الروحاني هو معالج الأمر.

لا أعلم ما الذي يمكن ربحه بهدم حياة الآخرين عن طريق عمل سحر التفريق، لكن نسأل الله عز وجل أن يرد كيد القائم بمثل تلك الأمور في نحره.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا