تأثير الخلخال على الرجل وأشهر الإكسسوارات التي تثير الزوج

ما أكثر أنواع الإكسسوارات إثارة؟.. هناك العديد من الأشياء التي من شأنها إثارة الرجل بشكل كبير جدًا، ولا سيما الحُليّ والإكسسوارات التي تعتبر من أكثر الأشياء الجاذبة لأي رجل، ولكن لِما تدث هذه الإثارة؟ هذا ما يُجيب عنه بشيء من التفصيل موقع إيزيس.

لماذا الرجال يحبون الخلخال

إن تعبير الرجل من إعجابه لأنثى قد يكون راجعًا إلى أشياء كثيرة، مثل مظهرها، وطريقة تفكيرها، ولكن من أكثر ما يُلفت نظر الرجل في المرأة للوهلة الأولى هي الاكسسوارات؛ حيث إن أغلب الرجال يرون أنها شيء مُثير للغاية، وتكمُن الإجابة على سؤال ليش الرجال يحبون الخلخال في أن صوته يؤثر كثيرًا في وجدانه، فتبدأ الخيالات تترنح بداخله

في العهد السابقة وخاصةً في محافظة الإسكندرية كانت النساء يرتدين الخلخال الذي يقوم بفعل أصوات أثناء السير، وكان هذا نوع من أنواع الإغراء للرجال الجالسون أمامها، وكان على العريس أن يقدم لعروسه خلخال من الفضة أو الذهب، حتى يعبر لها عن أنوثتها وجمالها، كما أن له العديد من الإيحاءات المثيرة.

من الجدير بالذكر وبعد غياب عِدة سنوات بدأ الخلخال في الانتشار ثانيةً بين الفتيات، فنجد خاصةً في فصل الصيف تتعمد الفتيات ارتداء الخلخال سواء كان ذهبيًا أو فضيًا، أهم ما في الأمر أن يكون يُحدث صوت حتى يُلفت نظر كل من يسمع صوته، ويمكن أن تستخدم الزوجة هذا السلاح مع زوجها، فهي شيء صغير للغالة ولكن تأثيره كبير.

تعرفي أيضًا على: هل يجوز لبس الخلخال في الصلاة

إكسسوارات تثير الرجال

بعد أن تمكنا من التعرف على إجابة سؤال ليش الرجال يحبون الخلخال، يجدر بنا ذكر أن هناك العديد من الإكسسوارات الأخرى التي من شأنها إثارة الرجل، وليس الخلخال فقط، لذا يمكن للزوجة الاعتماد على مثل هذه الإكسسوارات حتى تتمكن من إثارة زوجها، من أهمها:

1- القلادة الرقيقة

القلادة الرقيقة

السلاسل أو القلادة واحدة من أنواع الحُلي التي تقوم المرأة بارتدائها في رقبتها، وهي من أكثر الأشياء المثيرة للرجل، لذا لا بُد من أن تهتم المرأة بارتداء مثل هذه الأنواع، وخاصةً الطويلة التي تصل إلى الثدي وتُزينه.

على الرغم من أن معظم النساء يفضلنّ ارتداء السلاسل التي تتمتع بلون فضيًا، إلا أن هناك الكثير من الرجال لا يهون هذا اللون، بل يفضلون اللون الذهبي اللامع الذي يُشبه شعاع الشمس.

لذا إن كُنتِ تريدين إغراء زوجك، فعليكِ باختيار أفضل أنواع السلاسل البسيطة، وخاصةً التي تكون بها قلب أو مفتاح أو دلاية صغيرة أو حتى حرف، فهي بإمكانها أن تؤسر قلب الرجل أي كان شِدة تمسكه وتمالكه لأعصابه.

2- سلسال الجسم

سلسال الجسم

تغيرت الاكسسوارات كثيرًا بين الماضي والحاضر، فلم يعُد الأمر مقتصرًا على ارتداء الخلخال الذي يحبه الرجال فقط، بل إن أصبح لكل مكان في الجسد الحلي الخاص به، ومن آخر صيحات الموضة التي تعتمد على استخدام السلاسل حول جميع أجزاء الجسم، ويُثار الرجل كثيرًا حينما يرى السلسال الذي يُلف على الجسد.

سواء كان السلسال الخاص بالقدم، أو الخاص بالخصر، كما أصبح هناك سلسال مخصوص لليد والكتف وكل مكان في جسد المرأة، ومن الجدير بالذكر قد يكون هذا الحُلي من أفضل الطرق التي يمكن بها إثارة الرجل، وهو ما تعتمد عليه أغلب النساء في تلك الآونة.

هناك العديد من أنواع سلاسل الجسم، فمنها الفضي والذهبي، كما يوجد منها المصنوع من البلاستيك، في جميع الأحوال وأي كان شكل السلسال فهو قادرًا على إثارة الرجل إن رآه على المرأة التي يُحبها، وحتى إن كان لا يُحبها، فحتمًا إنها سوف تُثيره بشكل كبير جدًا.

تعرفي أيضًا على: كلام عن الخلخال

3- الخواتم الكبيرة

الخواتم الكبيرة

تعتبر الخواتم الكبيرة من أكثر الأشياء التي تثير بعض الرجال، نظرًا لوجود آخرون يهون البساطة، ولكن الغالبية العظمى من الرجال يعشقون الاكسسوارات والحلي الكبيرة، وخاصةً الخواتم، وهو ما تسير عليه الموضة في تلك الآونة، فالعديد من عروض الأزياء أصبحت تقدم الخواتم الكبيرة والحُلي والاكسسوارات بكافة أنواعها كجزء أساسي من العرض.

كما أن هناك العديد من أنواع الخواتم التي يمكن الاعتماد عليها في إثارة الرجل، مثل الخواتم التي تكون على شكل سيف، والتي ترمز إلى القوة والنعومة في وقت واحد، فضلًا عن الأنواع التي تكون على شكل حلقات دائرية عادية.

على الرغم من أن أغلب الفتيات يُفضلنّ ارتداء الخواتم الفضية، إلا أنه من الجدير بالذكر أن الخواتم المصنوعة من الذهب تُعد من أفضل الأنواع، لذا فعلى المرأة التي ترغب في إثارة زوجها ارتداء مثل هذه الخواتم.

حيث إن كسر الروتين واحدًا من الأمور الهامة بين الزوجين حتى لا يملّ الرجل من الأنثى وتصبح العلاقة تعاني من الرتابة في كل شيء.

4- الحلق الكبير

الحلق الكبير

الحلق أو القرط قد يكون خيار رائع لكل من تسعى نحو إثارة زوجها بطريقة غير مباشرة، فمن الجدير بالذكر أن أغلب النساء يُفضلنّ ارتداء الحلق الصغيرة الذي يصفونه بالرقيق، ولكن أغلب الرجال لا يكترثون للأشياء الصغيرة التي لا تكون واضحة بالشكل الكامل.

لذا إن كانت المرأة ترغب في إثارة الرجل بشكل كبير، فعليها باختيار القرط الكبير، ولا سيما الأنواع التي تكون على هيئة حلقة دائرية كبيرة، فعلى الرغم من كونها عصرية، فهي أيضًا تُثير الرجال كثيرًا، ولا يهم إن كان لونها ذهبي أم فضي، ففي جميع الأحوال تكون مُغرية.

أهم ما في الأمر أن يكون وجه المرأة يليق على نوع القرط الذي وقع عليه الاختيار، فبعض النساء يتمتعنّ بوجه صغير، وبالتالي قد لا يليق لهم ارتداء مثل هذا الحلق، لذا فإن الأمر يعتمد على شكل الوجه، فإن كان صغير فلا بُد من انتقاء الأنواع البسيطة، أما إن كان كبير فيفضل اختيار الحلقة الدائرية الكبيرة.

5- الأساور الذهبية

الأساور الذهبية

تعتقد بعض النساء أن الرجال لا يكترثون لأمر الحُليّ، ولكن من الجدير بالذكر أن الأساور الذهبية من أكثر الأشياء التي تُثير الرجال حتى وإن لم يبدو ذلك عليهم، لذا فعلى النساء انتقاء الأنواع الأكثر إثارة وشرائها، ولا مانع في سؤال الزوج عن الأنواع التي يفضلها.

الشيء الوحيد القادر على تدمير الحب هو الرتابة والاعتياد على ارتداء نفس الأشياء كل يوم، لذا حتى لا يُصبح الأمر سيئًا لا بُد من الاهتمام بارتداء أنواع كثيرة من الحُلي في وقت واحد، فعلى الرغم من أن أغلب النساء يعتقدنّ أن البساطة يمكن من خلالها كسب قلب الرجل بسهولة، إلا أن معظم الرجال يفضلون أنواع الحُليّ الكثيرة تُثير أكثر من أي شيء آخر.

الأسوار الذهبية لها مفعول ساحر جدًا على الرجال، فهي تُذكرهم بالطابع الغجري الذي كانت تتمتع به نساء كثيرات في العهد الماضي، لذا فهي خيار رائع لكل من ترغب في ثِمة من التغيير مع زوجها، ومن الجدير بالذكر أن فكرة الإثارة بارتداء الأساور الذهبية تطورت إلى أن أصبحت من ضمن الهدية التي يقدمها العريس لعروسته.مر

يُلبس الخلخال في القدم اليُمنى أم اليسرى؟

العديد من النساء مَنّ اللواتي يتساءلنّ حول ليش الرجال يحبون الخلخال لا يعلمنّ الطريقة المثالية التي يمكن بها ارتداء الخلخال، فالبعض يرتدينه في القدم اليُمنى على اعبار أنه يكون ظاهرًا، والبعض الآخر يرى أن ارتدائه في القدم اليُسرى له معنى مختلف، ومن الجدير بالذكر أن لبس الخلخال يمكن في أي قدم، ولكن لكل طريقة المعنى الخاص بها، فمثلًا:

  • الخلخال في القدم اليُمنى: تقول الأساطير أن ارتداء الخلخال في القدم اليمنى يعبر عن أن هذه الفتاة تمتلك ميول مثلية، أو على أنها غانية.
  • الخلخال في القدم اليُسرى: يدل ارتداء الخلخال في هذه القدم وفقًا للأساطير على أن هذه المرأة سيدة شريفة ومتزوجة من شخص ذو مكانة اجتماعية مرموقة.

لذا فيمكننا القول إن كل أنثى عليها اختيار الأنسب لها، وعلى الرغم من أن مفاهيم الخلخال اختلفت كثيرًا بين العصور، إلا أن ارتدائه بشكل أو بآخر يدل على الأنوثة والدلال، وأغلب النساء اللواتي يرتدينه يكون الغرض منه التحلي فقط مثل أي حُلي آخر.

الرجال يُثارون من الخلخال وأقل الأشياء، وهو ما يُسهل على الزوجة جذب زوجها وإعادته إليها في وقت الغضب، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن ارتدائه خارج المنزل يُعد أمر مُحرم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا