بيوت مسكونة بالجن في الأردن

بيوت مسكونة بالجن في الأردن تم رصدها من قِبل جميع الوسائل الإعلامية، حيث إن الجن والأشباح من أكثر الأشياء المجهولة عن عالمنا، وعلى الرغم من كثرة الأبحاث والتغلغل في هذا الموضوع، إلا أن الوصول لحقيقته ما زال شيء مُبهم لدى البعض، وتمتلك الأردن عدد كبير من المنازل المسكونة بالجن والأرواح الشريرة، وسوف نتعرف عليها بشيء من التفصيل، من خلال موقع سوبر بابا.

بيوت مسكونة بالجن في الأردن

البيوت المسكونة بالجن والأشباح من أكثر الأشياء التي تبث الفزع والرعب في نفوس الأشخاص، وهذا الأمر قد يساهم في انتحار أحدهم أو إصابته بالجنون لِما قد يحدث من أشياء لا يمكن للعقل البشري أن يستوعبها بسهولة.

هناك عدد كبير من الحالات التي قد تتأثر جسديًا لوجود الأشباح والجن، وذلك من خلال الإصابات التي تحدث نتيجة الفرار منه، أو بسبب المس الذي يؤثر على كافة أجهزة الإنسان، وسنتعرف على مجموعة من بيوت مسكونة بالجن في الأردن، من خلال الفقرات التالية:

1-السحر الأسود

يحكي رجل أردني أنه لم يكن يعلم يومًا ما هو السحر الأسود، ولم يكُن مقتنع يومًا بالسحر، ولكن تغيرت مفاهيمه تمامًا عندما قام بشراء منزل جديد في أحد أحياء الأردن، حيث إنه من اليوم الأول في المنزل وهو يشعر بأمور غريبة تحدث لا يعلم مصدرها.

من أبرز الأشياء التي عانى منها ذلك الرجل يحكي أنه لم يشعر بالسعادة وشعر بالقلق منذ أن خطت قدماه في حديقة المنزل، ويحكي أنه في كل يوم كان يرى تراب كثير جدًا على مدخل المنزل، فظن وقتها أن الحارس لا يتقن عمله ولا ينظف جيدًا، ولكنه تفاجأ حينما سأل الحارس وأخبره أنه ينظف جيدًا كل يوم.

لم يكترث للأمر في البداية نظرًا لأنه لا يؤمن بالسحر، ولكن كان الحدث الأكبر في الليل حينما ذهب ليخلد للنوم فشعر بأصوات تنبعث من حائط الغرفة، فظن أن هناك جيران بالخارج، وذهب ليستأذن منهم أن يخفضوا أصواتهم قليلًا، ولكن كانت المفاجأة الكبرى حينما علِم أن المنازل المجاورة جميعها فارغة.

في طريقه للعودة رأى امرأة تبكي في حديقة منزله فسألها عن سبب ذلك البكاء وكيف دخلت للحديقة، وبدأت ترد له قصتها من أنها كانت من سكان هذا المنزل وتأتي كل يوم إليه لكي تستعيد ذكرياتها التي انقلبت رأسًا على عقب، حيث إن أحد جيرانها قامت بدفن السحر الأسود في المنزل.

الأمر الذي جعل أبنائها الثلاثة يموتون بأبشع الطرق، وأثناء الحديث مع تلك المرأة لاحظ صاحب المنزل أن عينها بها شيء غريب، فطلب منها أن تدخل لمنزله ليدعوها على كوب من الشاي الساخن في تلك الليلة الباردة.

لكنها لم تتذوق منه شيء، تأكد الرجل مما كان يدور في خاطره بأن تلك المرأة جن، وذهب لكي يقرأ عليها تعويذة تستخدم في حرقها، ولكنه لم يكاد يصل إلى مكتبته حتى وجد نفسه معلقًا في السقف.

قالت له الجنية أن منذ تلك اللحظة وأصبح ملكًا لها وعليه تنفيذ كل ما تأمره به، وفي خلال ساعات اختفى كل شيء وكأنه لم يحدث، وفي صباح اليوم التالي قام الرجل بسؤال الحارس عن تلك المرأة وأخبره بأنها كانت تعيش في ذلك المنزل مع أسرتها.

لكنها كانت عاشقة للسحر الأسود وهو ما دفعها نحو تجربته وبالفعل أودى ذلك بحياتها، وحياة أبناءها وزوجها وأصبحت مسخرة لخدمة الجن.

الأمر الذي جعل الرجل يترك المنزل ويبحث عن آخر يعيش فيه بهدوء بعيدًا عن تلك المرأة المزعومة، ومن وقتها تركته وشأنه لكي يسرد قصته لتكون عِظة لكل من يريد التوغل في عالم السحر الذي حجبه الله عز وجل عنا.

اقرأ أيضًا: بيوت مسكونة بالجن في الرياض

2- صراخ الأطفال

في ذات يوم قامت امرأة بالانتقال مع زوجها إلى منزلٍ جديد، وفي اليوم الأول لها كانت تشعر بأنها حصلت على منزل غاية في الروعة، حيث إن أسعار المنازل في تلك الآونة تعتبر مرتفعة جدًا، وإيجاد منزلٍ مثل هذا بهذا السعر أمرٌ غير معقول.

نظرًا لعدم وجود شيء بلا ثمن، فإن ذلك المنزل مسكونًا بالجن والأشباح وهذا ما اكتشفته حينما كانت تسمع كل ليلة صراخ الأطفال في آخر الحجرة، بالإضافة إلى الأغراض التي كانت تختفي فجأة من المنزل، والأغراض التي كانت تظهر مرة أخرى.

مما لا شك فيه أن الجن والسحر موجود ولا يمكن لأحد إنكاره، وهو ما جعل المرأة تفكر في تغيير البيت، ولكنها لم تستطع فعل ذلك أبدًا، حيث إن الرجل الذي قام ببيعه لها حتمًا كان يعرف قصته، وقام بالهرب بعد تسليمها المنزل هي وزوجها.

ذهب السيدة إلى أحد الجيران لكي تسألهم عن الأسرة التي كانت تعيش في هذا البيت قبلها، وتفاجأت حينما علمت أن الأسرة كانت في غاية السعادة، إلا أن قتل الزوج زوجته وأبناؤه وانتحر بجانبهما لكي تكتشف الشرطة فيما بعد أن ثَمة شيء غريب يحدث في المنزل، منذ أن تم بناؤه على إنقاذ ضحايا الاستعمار.

استطاعت المرأة أن تتعايش مع تلك الأرواح لفترة طويلة، حيث إنها لم تكن تشعر حينها بأي خوف منهم، وكانت تتحدث إليهم وتعرف ما نوع الموسيقى التي يفضلون سماعها، ولكن لسبب غير معروف إلى الآن، وتقول تلك السيدة أن الأصوات اختفت تمامًا، ولم يعد هناك ضحكات لأطفال أو صراخ.

من المحتمل أن تكون تلك السيدة تعاني من الخرف أو ما شابه، ولكن من المؤكد أن الجن والأشباح يعيشون معنا ويراقبون أفعالنا في كل يوم، كما أن هناك بيوت مسكونة بالجن في الأردن، وفي كل مكان في جميع أنحاء العالم، ويروعون أصحابها في كل يوم.

3- العقار المسكون

في صدد التعرف على بيوت مسكونة بالجن في الأردن، لا يجب التغافل عن ذكر تلك القصة، حيث إنه واحدًا من أشهر العقارات التي ذكرت قصتها في أكثر من دولة، ومن بينها الأردن التي قال سكان هذا العقار عنه أنه مسكون بالأرواح الشريرة يأكلون ويشربون من طعامهم، ويستخدمون الأسانسير وملابسهم التي تختفي، وتعود بروائح وعطور غريبة.

كان كل واحد من سكان العقار يعتقد أن تلك الأشياء لا تحدث مع أحد غيره، وعندما حكت سيدة لأخرى تعيش معها في نفس العقار ما يحدث في منزلها فكانت المفاجأة حينما سردت لها ما يحدث لها أيضًا، وكانت الأحداث تتشابه بشكل كبير.

فقرر سُكان هذا المبنى أن يتحدثوا في الأمر بشكل واضح، ولكن حارس العقار منعهم من هذا لأن كل من يحاول أن يتخلص من هؤلاء الذين يعيشون في العقار، ويضايقون سكانها يزداد حِدة الأمر، ويصبحون يعانون من أشياء أكبر بكثير.

لكن لم يتلفت أحد له، وفي ذات ليلة اجتمعوا في مدخل العقار وأخذ كلًا منهم يحكي ما حدث له في الفترة الماضية، وبعد أن أنهوا كلامهم بأنهم سوف يأتون بشيخ يخلصهم من ذلك الهراء.

حدث ما لم يكن يتوقعه أحد، وهو أن العقار بالكامل هبط فوق رؤوسهم وأودى بحياتهم ليكونوا هم الآخرون من الأرواح التي دُفنت تحت هذا العقار الملعون.

لم ينجُّ من تلك الواقعة سوى حارس العقار الذي نبههم بألا يقومون بفعل ذلك، ولم يشارك معهم في مجلسهم، وهذا ما جعل قصة ذلك العقار تخرج إلى النور، لكي يتحول فيما بعد إلى مخزن مهجور خالٍ من السكان والبشر عامةً.

اقرأ أيضًا: بيوت مسكونة بالجن في أمريكا

الجن في القرآن الكريم

بعد أن تمكنا من التعرف على بيوت مسكونة بالجن في الأردن، يجدر بنا ذكر أنه على الرغم من كل تلك القصص التي يسردها عدد كبير من الأشخاص في مختلف دول العالم.

إلا أن هناك عدد كبير من الناس يعتقدون أن الجن ما هو إلا خرافة غير موجودة، ولذلك يمكن الرد عليهم بأمر لا يمكن لأحد إنكاره، وهو كلام الله عز وجل عن الجن في القرآن الكريم.

حيث إن هناك العديد من الآيات التي ذًكر فيها اسم الجن، بل وذكر فيها أيضًا ما فعله مع الله عز وجل وعصى أمره، وهي على النحو التالي:

  • “قَالَ ادْخُلُوا فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِكُمْ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ فِي النَّارِ”، الآية: ٣٨ الأعراف.
  • “وَجَعَلُوا لِلَّهِ شُرَكَاءَ الْجِنَّ وَخَلَقَهُمْ وَخَرَقُوا لَهُ بَنِينَ وَبَنَاتٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ” الآية: 100 الأنعام.
  • “قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا” الآية 1: الجن.
  • “يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانْفُذُوا” الآية: ٣٣ الرحمن.
  • “فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَنْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ” الآية: 14 سورة سبأ.
  • “وَحَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِمْ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ” الآية: 25 سورة فصلت.
  • “أُولَٰئِكَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِمْ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ” الآية 18: سورة الأحقاف.
  • “قَالَ ادْخُلُوا فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِكُمْ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ فِي النَّارِ” الآية: 38 سورة الأعراف.
  • “قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَىٰ أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَٰذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ” الآية: 88 سورة الإسراء.
  • “وَحُشِرَ لِسُلَيْمَانَ جُنُودُهُ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ وَالطَّيْرِ فَهُمْ يُوزَعُونَ” الآية: 17 سورة النمل.
  • “وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ” الآية: 112 الأنعام.
  • “فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ” الآية: 88 سورة الإسراء.
  • “قالَ عِفْرِيتٌ مِنَ الْجِنِّ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَنْ تَقُومَ مِنْ مَقَامِكَ” الآية: 39 سورة النمل.
  • “وَخَلَقَ الْجَانَّ مِنْ مَارِجٍ مِنْ نَارٍ” الآية 15 سورة الرحمن.
  • “فيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ” الآية: 56 سورة الرحمن.
  • “وَأَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَلَمَّا رَآَهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّى مُدْبِرًا وَلَمْ يُعَقِّبْ يَا مُوسَى أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ إِنَّكَ مِنَ الْآَمِنِينَ” الآية: 31 سورة القصص.
  • “وَأَلْقِ عَصَاكَ فَلَمَّا رَآَهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّى مُدْبِرًا وَلَمْ يُعَقِّبْ يَا مُوسَى لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ” الآية: 10 سورة النحل.
  • ” فَيَوْمَئِذٍ لَا يُسْأَلُ عَنْ ذَنْبِهِ إِنْسٌ وَلَا جَانٌّ” الآية: 39 سورة الرحمن.
  • ” وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ” الآية 56 سورة الذاريات.

بالرغم من  وجود العديد من القصص حول أمر بيوت مسكونة بالجن في الأردن، إلا أن أغلب الأشخاص ما زالوا يكذبون في وجودهم لعدم وجود دليل ملموس عليهم، ولكن يمكن الاستدلال على وجودهم مما ورد في القرآن الكريم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا