المرأة القوية في الفراش حلم كل الرجال.. تعرفي على السبب

لماذا يحب الرجل المرأة القوية في الفراش؟ وكيف يتسنى للمرأة فعل هذا؟ ثِمة أشياء غريبة تحدث في العلاقة الزوجية ولا يعرف أحد عنها شيء، فهي واحدة من العلاقات الخاصة جدًا، ولكن لكل رجل طريقته الخاصة في الإثارة، ولكن قد تميل الغالبية إلى أن يتم تبديل الأدوار، وتكون المرأة هي الأكثر قوة من الرجل، وهو ما نوافيكم إيّاه، من خلال موقع إيزيس

لماذا يحب الرجل المرأة القوية في الفراش!

المرأة الخجولة الناعمة دائمًا ما تُجذب نظر الشاب في بداية التعارف، ولكن حينما يتعلق الأمر بالفراش فإن الموازين تُقلب تمامًا، فالعديد من الرجال يعشقون النساء الأقوياء في الفراش، حيث إن ذلك يجعلهم يُثارون جدًا، فالدلال والغزل لا يعتبر حكرًا على الرجال فقط، بل إن النساء أيضًا لا بُد من أن يُقدمنّ الأمر ذاته للرجل.

كما أن مُتخصصين العلاقات الزوجية يؤكدون على أن الرجل يملّ من كونه الطرف المطلوب منه بذل أقصى مجهود في العلاقة طوال الوقت، فهو الذي يُبادر دائمًا بها حتى تشعر المرأة بأنها مرغوب بها، ولكن يحتاج الرجل أيضًا أن يشعر بأنه مرغوب به.

فالرجل دائمًا ما يُفكر أن عليه مسؤولية إشباع رغبات زوجته، ولكن ماذا لو فكرت الزوجة ولو لمرة واحدة أن زوجها أيضًا لديه شعور ويريد أن يشعر ولو لمرة واحدة فقط أنه مرغوب به، وتكمُن الإجابة على سؤال لماذا يحب الرجل المرأة القوية في الفراش في:

1- الحاجة لشعور أنه مرغوب به

عادةً ما نجد أن الرجل هو المسؤول الأول عن شعور زوجته، وهو الذي يقع على كاهله مسؤولية أن تشعر المرأة بأنها مرغوبة من قِبل زوجها، ولكن من حين لآخر قد يشعر الرجل أنه بحاجة إلى هذا الشعور أيضًا، وبحاجة إلى أن يشعر بأن زوجته تحبه هي الأخرى وتشتهيه كما يشتهيها.

فالشعور بالرغبة من ضمن المشاعر الإنسانية التي لا يستغنى عنها الإنسان، وطالما ما عانى أزواج كثيرين مما يُسمى “الأنانية الجنسية” وهي أن يُفضل كل طرف أن يُمتع نفسه دون النظر إلى الطرف الآخر ومتطلباته.

تعرفي أيضًا على: صفات الرجل النرجسي في الفراش

2- المرأة القوية أكثر إثارة

على الرغم أن الشاب حينما يُفكر في الزواج يبحث دومًا عن المرأة الخجولة الرقيقة ذات الصوت المنخفض، والتي تكون مُثيرة جدًا بالنسبة له، إلا أن في الفراش يختلف الأمر كثيرًا؛ حيث تصبح المرأة الخجولة أكثر مللًا عن التي تخلق كل يوم جو مختلف للعلاقة، ولا سيما حينما تقوم بمبادرة الرجل وإغرائه بكافة السُبل الممكنة.

يجب الوضع في الاعتبار أن الرجال يرون أن النساء اللواتي يُثيرنّ شهوتهم هنّ النساء الأقوياء في الفراش وليس النساء الضعفاء، لذا لا مانع في أن تقوم الزوجة يومًا بدور فارسة ماهرة تسعى نحو صيد فريستها، كل ذلك سوف يجعل الرجل يشعر وكأنه في عالم آخر مليء بالمغامرة.

3- الحاجة إلى التغيير

يعاني عدد كبير من الأزواج من الرتابة في العلاقة الحميمة، وهو ما يجعلهم يريدون كل يوم شيء جديد، ومن أفضل الأساليب الجديدة التي يتبعها الرجال في هذه الآونة هو أن تكون المرأة قوية في الفراش، وأكثر قوة من الرجل.

العلاقة الحميمة بين الزوجين إن فقدت الإثارة والتشويق فقدت لذتها، لذا على كل امرأة أن تحرص على خلق شيء جديد في كل يوم مثل ارتداء ملابس مثيرة تارة، وارتداء ملابس ثقيلة تارة، والحرص على قول كلمات الإثارة والمداعبة في بعض الأوقات، والتزام الصمت أحيانًا.

إن التغيير الذي يحدث في العلاقة يجعل الزوج دائمًا مُتلهف لرؤية زوجته بأي شكل من الأشكال وممارسة العلاقة معها ليكتشف كل جديد تُجهزه له في هذا الوقت، وهو ما يضمن استمرار الزواج إلى أطوال فترة ممكنة، أو إلى نهاية الدهر.

4- تقليد الأفلام الإباحية

إن أغلب الرجال يدمنون مشاهدة الأفلام الإباحية، وبالتالي فمن الطبيعي أن تزداد لديهم الرغبة في تقليد كل ما يشاهدونه، ومن المعروف أن النساء أو الممثلات في مثل هذه الأفلام عادةً ما تكون هي الأكثر قوة، وهي التي تُبادر في طلب العلاقة الحميمة، لذا فإن الرجل الذي يُشاهد هذا الأمر عادةً ما يهوى أن يُقلد كل ما يشاهد.

من الجدير بالذكر أن كما تحب معظم النساء هذا الأمر، فالغالبية العُظمى ينتابها الإحراج من هذا الأمر ولا يوافقنّ أن تكون العلاقة تسير بشكل عكسي وأن تبدأ المرأة في فعل مهام الرجل، ولكن ينصح أغلب خبراء العلاقات بأنه لا بُد من أن تقوم الزوجة بتلبية احتياجات الزوج إن كانت بعيدة عن المُحرمات.

فالعلاقة الزوجية تقوم على أساس المشاركة في كل شيء، ولا يقتصر الأمر على المشاركة في تجهيز المنزل فقط، بل إن المشاركة في العلاقة الحميمة ومحاولة كل طرف في تلبية احتياجات الطرف الآخر من أكثر الأشياء التي تقود هذه العلاقة نحو النجاح الباهر.

تعرفي أيضًا على: لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

نقاط ضعف الرجال في الفراش

بعد أن تمكنا من التعرف على لماذا يحب الرجل المرأة القوية في الفراش، يجدر بنا ذكر أن هناك العديد من الأمور التي يُحبها الرجل في الفراش ويسعى دومًا نحو إيجادها في زوجته، وإن نجحت هي الأخرى في تحقيقها فإن ذلك سوف يجعل الزوج أكثر تمسكًا بها، ومن أهمها:

1- الاهتمام الزائد عن حده

العلاقة التي يهتم فيها الرجل بزوجته فقط ولا تبادله نفس الاهتمام من أسوأ العلاقات التي يمكن أن يمر بها الزوج، وقد يدفعه الأمر نحو الانفصال، فمن الخطأ التعامل مع الرجل على أنه عضو ذكري فقط لا يوجد لديه ما يشعر به حينها.

فمثلما يهتم الرجل بزوجته، فإنه يحتاج من حين لآخر أن يشعر بأن هي الأخرى تهتم به وتحب فعل ذلك معه، وهناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها، ومن أهمها:

  • شراء هدية جديدة له يرتديها أثناء العلاقة.
  • إخباره بأشياء تُعجبها في جسده.
  • الاهتمام بمعرفة الأشياء التي تُشبع رغبته وتُرضيه وتقوم بفعلها.

2- العطور الذكية

ينجذب الرجال بشكل كبير جدًا للعطور الذكية التي تستخدمها بعض النساء في العلاقة الحميمة، وهي من أكثر الأشياء التي تُجذبهم وتُثير اهتمامهم، وبالتالي لا بُد من أن تهتم المرأة بوضع عطر جميل في هذا الوقت، ولا سيما العطور التي خُصصت للإثارة.

من الممكن سؤال الزوج حول العطور التي يُفضلها، فأغلب الأزواج يفضلون رائحة العنبر، أو الروائح المسكرة وغيرها من العطور الذكية المصنعة خصيصًا لتحفيز الرجال.

3- الجرأة أثناء العلاقة

حينما يبحث الرجل عن شريكة حياته فإنه دائمًا ما يبحث عن الفتاة التي لم يسبق لها التجارب، ولكن حينما يتعلق الأمر بالعلاقة الزوجية فإنه يحتاج إلى المزيد من الجرأة والشجاعة، فهو دائمًا ما يبحث عن المرأة التي تُشبع رغباته وتُكمل له الصورة الجنسية الكاملة التي دائمًا ما يرغب بها.

يجب الوضع في الاعتبار أن الجرأة في العلاقة من قِبل المرأة شيء يمنحها هي الأخرى شيء شعور بالمتعة، وقد يروق لها هذا الأمر وتطلبه هي من زوجها.

تعرفي أيضًا على: لماذا الزوج يحب زوجته غير محترمة في فراشه

4- النفس المتقطع (التنهد)

إن طريقة تنفس الزوجة تلعب دورًا هامًا في إثارة الزوج، فعندما يُعانق الزوج زوجته ويشعر بأنفسها وهي تخرج بطريقة متقطعة، فإن ذلك يجعله أكثر إثارة، فالأنفاس الهادئة دائمًا ما تُشعرهم بالحب، لذا على الزوجة أن تهتم بأن تكون أنفاسها هادئة ولها صوت خافت في بعض الأحيان.

كما يمكن في أحيان أخرى التنفس بشكل سريع جدًا، فإن ذلك يعتبر من ضمن العوامل المُحفزة أيضًا للرجال في وقت مُعين بالعلاقة، لذا فعلى المرأة أن تكون مُتغيرة في طريقة ارتداء الملابس، وفي طريقة التحدث، وحتى في طريقتها لالتقاط أنفاسها.

5- النظرات الطويلة

إن العين يمكنها الإفصاح عما لا يُمكن للسان البوح به، لذا فإن النساء اللواتي يُطلنّ النظر إلى أزواجهنّ يكُننّ أكثر إثارة من اللواتي يُفضلنّ غمض أعينهم في هذا الوقت، ومن الجدير بالذكر أن شهوة الرجل تبدأ من عينيه، لذا فإن نظر إلى زوجته ووجدها مُستمتعة بما يحدث سوف يُعطيه ذلك دافعًا قويًا لتكملة العلاقة بشكل جيد.

هناك العديد من تعبيرات العينين التي يمكن للزوجة أن تتبعها حتى تُثير زوجها، وهي من الأشياء التي يعشقها بعض الأزواج، فعندما يرى الرجل أن زوجته تتمتع بالنظر إليه ولجسده سوف يُثيره ذلك بشكل كبير جدًا ويجعله مُستمتعًا.

إن العلاقة الزوجية تتطلب المشاركة من كلا الطرفين، فالزوج والزوجة يسعيان نحو إرضاء بعضهما، وهو ما يضمن نجاحها على المدى البعيد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا