من لغة الجسد.. صفات تكشف المرأة الشهوانية

إن لُغة الجسد أو ما يُطلق عليها التواصل غير اللفظي قادرة على أن توضِح رغبة الإنسان من الإيحاءات والتعبيرات الصادرة منه، وتحديد نوع الشخصية، لا سيما الفتيات، فعندما تنجذب إلى رجُل تظهر عليها صفات الرغبة في مُجامعته.. ونوافيكُم بالمزيد في إيزيس.

صفات المرأة الشهوانية الجسدية 

الشعور بالرغبة من الأمور الفطرية التي جُبلنا عليها جميعًا؛ إلا أنها تزداد عند المرأة فهي الأكثر عاطفة من الرجل، لكن الرغبة الجنسية غير اللائقة التي تشعر بها المرأة اندفاعًا منها خلف مشاعرها، لمجرد سدّ رغباتها.. هُنا يُطلق عليها امرأة شهوانية.

تتصف المرأة الشهوانية بالعديد من الصفات التي يُمكن للرجل معرفتها منها، سواءً كانت سلوكية أو جسدية أو نفسية، وكذلك بعض الظروف الصحية، ومنها:

  • نظرة العين: التحديق في الرجل بعمق، خاصة أثناء النظر إلى عينيه، كما تجدها تُحدق في مناطق مُختلفة في جسد الرجل التي تثيرها؛ مما يجعلها تشعر بالشهوة تجاهه، وهي من العلامات التي يستطيع الرجل فهمها بسهولة.. كما تتسع حدقتي عينيها ويزداد تركيزها في وجه الرجل.
  • حركة الحاجبين: يكون حاجبي المرأة الشهوانية دائمًا مرفوعان؛ مما يكون لافتًا لنظر الرجل.
  • حركات الشفاه: غالبًا ما تظهر المرأة بعض الحركات غير الإرادية عند شعورها بالإثارة، فتجدها تلعق شفتيها بشكل مُستمر وارتجافها، وقد تكون في بعض الأحيان مقصودة حتى تجذب انتباهك إلى شفتيها لتقبيلها.
  • التغيرات الجسدية: فيلاحظ ارتفاع حرارتها وزيادة تعرقها أثناء تواجدها مع شخص تحبه وتشعر بالرغبة فيه، زيادة معدل نبضات القلب، واضطراب أنفاسها.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف المرأة الجسدية

علامات تفضح المرأة الشهوانية

علاوة على صفات المرأة الشهوانية الجسدية، ثمَّة علامات أخرى تتجلى حينما تكون بحَضرة الرجل الذي ينال إعجابها ويستثير شهواتها.

  • محاولة التقرب من الرجل: من الطبيعي أن المرأة تخشى اقتراب الرجال منها؛ لذا عندما تهدم المرأة كل تلك المبادئ وتتقرب من الرجل جسديًا تكون شهوانية؛ إذ تشعر بالإثارة تجاهه، فتجدها تتقرب منك بشكل مبالغ فيه، وكذلك الملامسات الحميمية.
  • الشعور بالاضطراب: يزداد توتر المرأة وشعورها بالقلق تجاه الرجل الذي ترغب به، خشيةً أن يتمكن من فهمها، ويُمكن كشف ذلك من خلال محاولة جذب أطراف الحديث معها، فتجدها مُرتبكة ومتوترة وعلى غير طبيعتها.
  • التلعثم: فيصعب عليها تكوين جملة والتحدث بشكل طبيعي، حيث تسعى إلى إخفاء شهوتها.
  • تغير نبرة الصوت: تجد أن صوتها يزداد نعومة، وملاحظة ارتعاشه أثناء التحدث مع الرجل الذي تشتهي.

تعرفي أيضًا على: هل تكتفي المرأة برجل واحد

النساء والرغبة الجنسية

تختلف الشهوة عند النساء عنها لدى الرجال، حيث إنَّ الدافع الأول للرغبة الجنسية عندها هي الحُب، وهي عملية معقدة وعميقة تشعر بها المرأة نتيجة بعض العوامل الجسدية والنفسية.

قد يكون فرط الرغبة الجنسية أمرًا طبيعيًا نتيجة تغاير السلوكيات الجنسية عند الأفراد، كما يُمكن أن يكون اضطرابًا يتطلب العلاج؛ للتخلص من الصفات الجسدية التي تظهر عليها وتوضح رغبتها.. وغيرها من الصفات.

تعرفي أيضًا على: علاج الشهوة العالية عند النساء

هل يحب الرجل المرأة الشهوانية؟

تشعر المرأة بالرغبة الجنسية، فتظهر عليها الصفات الجسدية لارتفاع الشهوة، وغالبًا ما يتسبب شعورها هذا بفقد ثقتها بنفسها؛ حيث تقودها رغباتها إلى اختيار الأشخاص الخاطئين لإشباعها.

غالبًا ما تنقضي حاجتها من الطرف الآخر بعدها، مما يجعلها تشعر بالمشاعر السلبية ويتدنى احترامها لنفسها.. على الجانب الآخر ما هو رأي الرجل في المرأة الشهوانية؟ وهل يحبها أم ينفر منها؟

قد يكون الرجل قلِقًا بعض الشيء تجاهها؛ فهي ليست من الصفات التي يجب أن تتمتع بها الأنثى، بل يجب أن تتطبع بالحياء، إلا أن هناك بعض الرجال الذين ينجذبون لها فيشعرون معها بالسعادة.. طالما كانت رغباتها معقولة وغير مبالغ فيها.

الرغبة الجنسية غريزة فينا؛ لا يُمكننا التحكم فيها دائمًا، لذا عليكِ تجنب كُل ما يثير رغبتكِ في غير موضعه، حتى لا تكتسبين صفة المرأة الشهوانية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا