الشاذ المفعول به.. صفاته ما هي، وهل يعتبر مدمن؟

هل تعلمين عزيزتي أن الرجل الشاذ من الممكن أن يكون فاعلًا وقد يكون مفعولًا به؟ لا علاقة للأمر بالقواعد النحوية على الرغم من أنها أول ما قد يأتي ببالك كونك فتاة في مجتمع شرقي، وإنما يخص أمرًا كارثيًا من الممكن أن تقعي به دون إن تدري، لذا أراد موقع إيزيس أن يسلط الضوء على سمات الرجل المثلي إن كان مفعول به وتعريفك إياه عن كثب.

صفات الرجل الشاذ المفعول به

الرجل الشاذ متعارف عليه، وهو الذي يكون مثلي الميول الحميمية، بمعنى أنه لا يضاجع سوى الرجال، حاله كحال قوم لوط، لكن بالنظر إلى الأمر يمكنك أن تعلمي أنه هناك في تلك العلاقة من هو فاعل ومن هو مفعول به.

الفاعل هو الرجل الذي يقوم بعملية الإيلاج، ويرمز له بالموجب، بينما المفعول به هو من يتلقى ذلك، ويرمز له بالسالب، ومن الممكن أن تسمعي عنه لفظ غير دارج، وهو (بنوتي)، كلا الرجلين عليهم لعنة الله عز وجل.

لكن عليكِ أن تعلمي صفات الرجل الشاذ المفعول به خصيصًا كونها تعتبر من الأمور التي تثير في نفسك الشكوك المتعددة إن ظهر إحداها وأنت لا تعلمين لما ترمز!

تعرفي أيضًا على: الرجل الشهواني في علم النفس.. 8 صفات هي الأبرز

1- يميل للنظر لعضو الرجل

الرجل البنوتي أو السالب أو المفعول به، أيًا كان اسمه، تجدينه يسترق النظر إلى عضو الرجل الذكري، فمثلًا إن كنتما في مكان عام، لا يتردد في اختلاس النظرات بين أرجل الرجال أثناء جلوسهم.

بل يتضح الأمر بصورة كبيرة على ملامح وجهه، تلك التي تظهر عليها علامات الإثارة حينها، وإن جربت الإمساك بهاتفه، ستجدين معرضه يكتظ بالصور المثيرة للاشمئزاز، حيث الألعاب الزوجية والأعضاء الذكرية.

2- يرقق صوته

بالرغم من أنه في الأساس يعد رجلًا، وبالنظر إلى هويته، لابد وأن تجدين في خانة الجنس أنه ذكر لا محالة، لكن كونه مفعول به، قد تسبب ذلك في خلل في إعداداته.

تجدينه يرقق صوته كما لو أنه امرأة كلما ظهر أمامه رجلًا أثاره وتمنى من داخله لو أنه يكون شاذ مثله، ولكن يروق له أن يكون ذلك الرجل فاعل وليس مفعول به مثله.

3- يحب إطلاق شعره

يميل الرجل المفعول به لإطلاق شعره بصورة منفرة، لا أقصد هنا الرجال الذين يقومون بعمل التسريحات التي تتناسب مع الشعر الطويل ولا تظهر عليهم أي من صفات الرجل الشاذ المفعول به الأخرى، وإنما من يكون له الشكل الأقرب للفتيات.

فهو يطلق شعره من أجل أن يشعر كما لو أنه امرأة خلال العلاقة الحميمة يمكن للفاعل أن يجذبه منه.

4- يعشق الملابس الداخلية النسائية

هل تتخيلين أنه من الممكن أن يكون هناك رجلًا عاشقًا للملابس الداخلية النسائية؟ لا يا عزيزتي هي لا تثير رجولته، وإنما يحب أن يرتديها، ولا يتوانى في ذلك خلال علاقته الحميمية.

فإن كان ميول الرجل الذي تعتبرينه شريك حياتك تجاه ملابسك الداخلية ويعشقها بشدة ولو كان مازحًا، فقد يكون هناك ريد فلاج كبير يتأرجح أمامك وأنتِ لا تدرين.

تعرفي أيضًا على: عندما يثار الرجل.. ماذا يظهر عليه؟ لغة الجسد تفضح صاحبها

5- يسير بتمايل

الرجل الشاذ الفاعل قد يكون مستترًا أغلب الوقت، فهو يرى أن مثله كمثل الرجل السوي يقوم بممارسة العلاقة الحميمية بنمط سيكولوجي طبيعي من وجهة نظره، مع اختلاف موضع الإيلاج، وما أقصده هنا من الناحية العقلية، لذا فإنه ليس في حاجة ليكون مثل المرأة التي تغري زوجها.

لكن المفعول به هو الذي يمثل المرأة بالنسبة للرجل، لذا تجدينه يسير بتمايل وتأرجح، كما لو أنه يستعرض مؤخرته بشكل مثير للاشمئزاز.

6- يرتدي السراويل الضيقة

لا تكتمل واجهة الرجل المفعول به، إلا حينما يرتدي السراويل الضيقة للغاية التي تظهر أردافه بشكل مغري من وجهة نظره، ولا يكاد يصل بنطاله إلى منتصف مؤخرته في بعض الأوقات.

من ناحية أخرى تجدين أن تلك الملابس توضح أنه لا يمتلك العضو الذكري القادر على الانتصاب، وستعرفين لما ذلك فيما بعد.

7- يشاهد البرامج النسائية

الرجل البنوتي يكون من داخله ينتمي إلى كوكب البنات، فهو من يرسخ ذلك في نفسه، لذا تجدينه حين يتحدث معك، يمكنه التطرق إلى أنواع مستحضرات التجميل المتنوعة، أدوات المطبخ، بل أنواع الفوط الصحية التي تنتشر إعلاناتها في مختلف شاشات التلفاز.

هنا تبدئين في التركيز معه، لتعلمي ما الذي يشاهده على مدار يومه، وقد تتشكل حينها لديكِ العديد من علامات الاستفهام إن علمتِ أنه مدمن برامج نسائية قبل أن يكون لكِ العلم بصفات الرجل الشاذ المفعول به.

8- يهتم بنظافته الشخصية بشكل غريب

النظافة الشخصية أمر لا يختلف عليه اثنين، فمن منا لا تحب أن يكون زوجها، خطيبها، أو حبيبها نظيفًا في نفسه، يقوم بحلاقة الشعر غير المرغوب فيه أولًا بأوب، يغسل أسنانه بانتظام، يهذب شعره ولحيته، وما إلى ذلك من الأمور المحببة، لاسيما العطر الرجالي الآخاذ.

لكن الرجل البنوتي لا يفعل ذلك فقط، وإنما تجدينه يتطرق إلى الأمر بصورة مثيرة للقلق، حيث يحب استعمال المرطبات النسائية التي تعمل على مرونة البشرة وتنعيمها، كذلك داخل مرحاضه تجدين مختلف أنواع اللوشن، الشاور، أدوات العناية بالبشرة بل وأجهزة إزالة الشعر من الجذور، كما لو أنه مكان سبا لفتاة وليس مرحاض رجل.

9- يحب الاستلقاء على بطنه

الاستلقاء على البطن من الأمور الممتعة بصورة كبيرة للغاية، أعلم يا عزيزتي ولكن بالنسبة إلينا معشر النساء وليس للرجال، فالرجل الذي ينام على بطنه بشكل مستمر كنوع من أنواع الاسترخاء يدعوكِ للشك في أمره، وغالبًا ما يكون شاذًا مفعول به.

خاصة إن وجدت على هاتفه المحمول صورًا بتلك الوضعية، اعلمي حينها أنه يملك حسابًا آخر غير الدارج بينك وبين ذويه، يقوم من خلاله بالاستمتاع بكونه رجلًا سالبًا يبحث عن فاعل.

10- انتصابه زيرو

عندما يكون الرجل مفعول به، فإن ذلك يؤدي إلى العديد من المشكلات الشرجية له، فذلك الموضع قد صمم من أجل أن يكون مخرج لنفايات الجسم، بمعنى أنه معد فقط للإخراج وليس الإيلاج.

نتيجة كونه مفعول به ويتم الإيلاج في شرجه، يصاب بسلس في التبرز ولا يمكنه التحكم في تلك العملية في الكثير من الأوقات، كذلك تجدينه يبدو هزيلًا متعبًا كما لو أنه يعاني من مرض ما، ولا تنسي أنه بذلك يكون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا.

كل ذلك قد لا تعلمين به، لكن العلامة التي قد تبدو واضحة لكِ وتؤكد شكوكك أن الرجل المفعول به، نتيجة ما يمارسه، لا يمكن لعضوه الذكري أن ينتصب، بمعنى ذلك أنه يكون زيرو انتصاب بكل ما تحمل العبارة من معنى، ومهما حاولتِ إثارته، سواء من خلال الكلمات أو الأفعال.

تعرفي أيضًا على: ما بين الأنانية والدلال.. صفات تكشف الرجل النرجسي في الفراش

لماذا يدمن المفعول به

في حقيقة الأمر لا يوجد إجابة محددة حتى الآن يمكنها أن تكون وافية لسؤال لماذا يدمن المفعول به، فقد يكون الأمر متعلقًا بحالته النفسية، أو شعوره بالميول الأنثوي ورغبته في أن يكون كذلك دومًا، أو قد يكون مستمتعًا بالإيلاج ويرى أن تلك الطريقة هي التي يفضلها كي يشعر بالعلاقة الحميمة.

على أية حال كون الرجل مفعول به، هذا الأمر يستوجب البحث عن حل جذري، سواء بالمعالجة النفسية أو الجسمانية.

لذا إن توفرت في شريك عمرك صفات الرجل الشاذ المفعول به لا تتواني في الوقوف إلى جانبه ومعالجة الأمر بكل ما لديكِ من قوة إن ساعدك على ذلك، وإلا فلترحلي عنه على الفور.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا