الربح من تصميم التيشرتات

كيف يُمكن الربح من تصميم التيشرتات؟ إن عملية التصميم لا تستغرق وقت طويل مثل الأعمال الأخرى، ولا تحتاج إلى رأس مال كبير مقارنةً بباقي المشاريع، مع العلم أن هذا الأمر يتطلب من الشاب أن يكون لديه قدر من الأناقة حتى يتمكن من تصميم تيشرتات تجذب العملاء.

الربح من تصميم التيشرتات

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك فرصة تصميم التيشرتات كما تريد، ومن ثم تقوم ببيع هذه التصميمات إلى الشركات والمصانع المختلفة لتحقق أرباح طائلة، ومن أهمها ما يلي:

1- موقع Teespring

من المواقع التي تمتلك شهرة واسعة؛ لأنه يتيح لك إمكانية تصميم التيشرتات المختلفة بفضل تقديمُه مجموعة كبيرة من الأدوات الرائعة، وذلك دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، كما يعرض تصاميمك للبيع بالإضافة إلى توضيح سعر ونوعية القماش، والبلد التي سيتم شحن التيشرتات منها، ويمكن زيارة الموقع بالنقر هنـــــا.

2- موقع Printful

يمكنك تصميم جميع أنواع التيشرتات من خلال هذا الموقع؛ لأن أدواته كثيرة ولن تجد أي صعوبة عند استعمالها على عكس المواقع الأخرى، فكل ما عليك فعله هو التسجيل بالموقع عن طريق البريد الإلكتروني، كما يمكنك عرض منتجاتك عليه للبيع، ويتم زيارة الموقع من هنـــــــا.

3- موقع CafePress

يتيح لك هذا الموقع إمكانية تصميم التيشرتات ذات الألوان المتعددة سواء كانت للرجال أو النساء أو الأطفال، ويمكنك استعمالُه في تصميم الإكسسوارات المختلفة، وعرضها للبيع بالسعر الذي تريده، فكل ما عليك فعله هو التسجيل بالموقع من هنــــا، ثم تصميم التيشرتات، وتوضيح سعر ومقاس كلًا منها.

اقرأ أيضًا: شركات تصميم الأزياء في السعودية

4- موقع Spreadshirt

ما يميز هذا الموقع أن واجهته سهلة الاستعمال للغاية، وبالتالي لا تستغرق وقت كبير في تصميم التيشرتات، كما يمكنك بيع التيشرتات على هذا الموقع مع الحرص على كتابة المقاس والسعر والكمية والألوان المتاحة والمادة المُصنع منها، ومن أهم مميزاته أنه يُمَكِنُكَ من إجراء تعديل على تصميماتك من خلال اختيار فلتر معين والتحكم بإضاءة الصورة، ويمكن زيارة الموقع من هنـــــا.

5- موقع Placeit

إن كنت ترغب في الحصول على خدمات رائعة لا توجد بأي موقع آخر، فعليك اللجوء إلى هذا الموقع، مع العلم أنها شبه مجانية.. حيث يوفر لك إمكانية تحميل تصميمك على جهاز الكمبيوتر ومشاركة رابط التصميم في أي مكان بهدف الترويج له، ويمكن زيارته بكل سهولة من هنــــــا.

6- موقع Adobe Spark

إن كنت ترغب في تصميم تيشرتات ولا تمتلك برنامج يعينك على ذلك، فيمكنك استعمال هذا الموقع الرائع في هذا الأمر، ومن أهم مميزاته أنه يتيح إمكانية عرض التيشرتات عليه بأكثر من صيغة، ويمكن زيارته بكل سهولة من هنـــــا.

7- موقع Zazzle

من المواقع البسيطة التي يمكن استعمالها في تصميم التيشرتات التي تتميز بقدر عالي من الأناقة، ومن أهم مميزاته أنه مجاني بشكل كامل على عكس الكثير من المواقع الأخرى، فكل ما عليك فعله هو:

  1. زيارة الموقع من هنـــــا.
  2. تسجيل الدخول إلى الموقع.
  3. الضغط على قائمة My Stuff
  4. النقر على أيقونة (Start Design).
  5. حدد التيشرت الذي تريد أن تصممه.
  6. اختار الأدوات التي ستحتاجها في تصميمه.

8- موقع Bonfire

يساعدك هذا المتجر الرائع على تصميم التيشرتات التي ترغب بها بكل يسر من خلال تقديم مجموعة من الأدوات لا مثيل لها، ومن أهم مميزاته أنك لا تجد أي صعوبة عند استعماله، فكل ما عليك فعله التسجيل بالموقع، والبدء في التصميم، ثم عرضُه على الموقع مع الحرص على كتابة وصفه وسعره، ويمكن زيارة هذا الموقع من هنـــــا.

9- موقع Merch By Amazon

يمكنك تحقيق الربح من تصميم التيشرتات بكل سهولة من خلال استعمال هذا الموقع الشهير الذي حقق نجاح لا مثيل له في الآونة الأخيرة، وذلك سيجعل نسبة بيع تصاميمك أكبر بكثير من ذي قبل..

بالتالي لا تحتاج إلى استعمال وسائل التسويق المختلفة، مع العلم أنه يجب الالتزام بقواعد الموقع الصارمة حتى لا يحذف الحساب في أي وقت، ويمكن زيارته من هنـــــا.

10- موقع teepublic

يعتبر هذا الموقع هو الخيار الأفضل للعرب؛ لأنه يُحقق لهم أرباح طائلة مع العلم أنه يعتمد على التصاميم المميزة التي تجعله في مكانة خاصة، وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بالموقع من هنــــا، ثم تصميم التيشرتات وتغيير الوضع الافتراضي للخلفية، حيث إن الموقع يضعها باللون الأبيض.

فيجب عليك أن تغير بما يُلائم تصاميمك لأنها تعتبر واجهتك التي ستجذب العملاء للنظر إلى تصاميمك، كما عليك أن تضع الوسوم على التيشرتات الخاصة بك، وتفعل العلامة المائية حتى لا تتعرض للسرقة والاحتيال.

11- موقع ايتسي etsy

يمكن الربح من تصميم التيشرتات بكل سهولة عن طريق استخدام هذا الموقع الرائع، حيث يُعتبر أفضل موقع أمريكي يتيح تصميم وبيع الكثير من المنتجات اليدوية، وبالرغم من أنه يتعاون مع موقع  printfulمن أجل عرض تصاميمك ولا تجد أي صعوبة عند استعماله.

مع العلم أن العائد الذي تحصل عليه عند بيع التيشرت الواحد يتراوح بين 10 إلى 13 دولار، ويمكن زيارته من هنـــــا.

12- موقع Sunfrog

يقوم هذا الموقع بتوفير إمكانية تنزيل تصميمات جاهزة على الجهاز أو التصميم من خلال استعمال الأدوات التي يوفرها الموقع، من أهم مميزاته أنه يرسل إليك الربح شهريًا..

مع العلم أنه لا يسحب أقل من 50 دولار أمريكي، والموقع مجاني بشكل كامل، لذا فإنه يعتبر أفضل خيار لتحقيق الربح من تصميم التيشرتات، ويمكن زيارته من هنــــا.

13- موقع teezily

من المواقع التي تحقق لك عمولة قد تبلغ 80% إن كنت بائع ، وهي نسبة عالية للغاية مقارنةً بالمواقع الأخرى، ومن أهم مميزاته أنه يحقق لك ربح حتى لو لم يقُم العميل بشراء المنتجات التي تعرضها على الموقع، وإن كنت مصمم فسوف تحصل على عمولة تصل إلى 20%، فكل ما عليك فعله هو التسجيل بهذا الموقع من هنـــــا.

البدء في الربح من تصميم التيشرتات

هناك العديد من الخطوات يجب أن تتبعها حتى تتمكن من تحقيق الربح المنشود خلال فترة زمنية قصيرة، ومنها ما يلي:

  1. يجب أن تحدد الفئة التي ترغب في تصميم التيشرتات لها هل هي رياضية أم نسائية، فإن كنت رياضية مثلًا: فسيكون من الأفضل أن تضع شعار أحد الفرق.
  2. حدد نوع الطباعة الملائم، حيث يوجد منها أنواع متعددة مثل: الطباعة المباشرة باللون الغامق، والطباعة الحريرية، والطباعة المباشرة باللون الفاتح.
  3. اختار نوع الخط الملائم وغالبًا ما يرتبط بالفئة التي تخاطبها، وأحرص على ألا تستخدم أكثر من 3 خطوط في القطعة الواحدة حتى لا تصيب العميل بالتشتت.
  4. حدد لون التيشيرت مع مراعاة ألوان الطباعة والخط، فمثلًا يجب عليك أن تختار ألوان التيشرتات الغامقة في حالة إن كانت الطباعة باللون الأبيض أو الفاتح.
  5. اعرض تصاميمك ليتفاعل معها العملاء، وتابع تعليقاتهم لتعمل على توفير احتياجاتهم.
  6. يمكنك تسويق منتجاتك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  7. حدد سعر ليس غالي بشكل مبالغ فيه بالبداية حتى تتمكن من كسب ثقة العملاء.

الربح من تصميم التيشرتات ليس أمر صعب، ولكنه لا يؤتي ثماره إلا من خلال استعمال استراتيجية تسويق ناجحة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا