أفضل فنادق الغردقة للعائلات

أفضل فنادق الغردقة للعائلات مقصد للعديد من الزوار من جميع أنحاء العالم، فتُعد الغردقة من أفضل المدن السياحية التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة مميزة.

أفضل فنادق الغردقة للعائلات

تُعد الغردقة من أكثر الاختيارات المثالية لقضاء عطلة صيفية مع العائلة، حيث إنها تحتوي على المنتجعات المناسبة إلى فئات عمرية مختلفة، إلى جانب العديد من الشواطئ الرملية المميزة، كما أنه بها أنشطة متنوعة ومختلفة من حيث التسوق وتناول الأطعمة وذلك ما يكون مناسب إلى الأجواء العالية، ومن أمثلة أفضل فنادق الغردقة للعائلات ما يلي:

1- Solymar Soma Beach

يتميز هذا الفندق على أنه متواجد على أقل من كيلومتر من خليج سينتيدو بالم رويال سوما، إلى جانب الخدمات العديدة المقدمة إلى الزوار من حيث المطاعم والمسابح والأماكن المجانية للسيارات، والمسابح في الهواء الطلق.

الجدير بالذكر أن هذا الفندق يصنف على أنه 4 نجوم، ويوفر مكتب الاستقبال، وهو ما يعمل على مدار 24 ساعة، أما عن الغرف فهي تحتوي على كل ما يحتاج إليه الزائر خلال العطلة الصيفية من حيث التكييف والبراد ومستلزمات الاستحمام، إلى جانب أن الغرف تحتوي على خزائن ملابس وحمام خاص.

يقدم بوفية الإفطار مجانًا، إضافة إلى الأماكن الخاصة بلعب الأطفال فقط، ويقترب من مطار الغردقة الدولي حيث يتواجد على بعد 45 كيلو متر.

العنوان KM 49، Hurghada Road، خليج سوما، 84517 الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653260921

اقرأ أيضًا: أسعار فنادق القوات المسلحة في القاهرة

2- Redcon Suites

من أفضل فنادق الغردقة للعائلات، حيث إنه يتواجد على بعد 100 متر من الشاطئ، و2.7 كيلو متر من نيو مارينا، ويتميز بكونه يقدم العديد من الخدمات المجانية إلى الزوار من حيث خدمة الإنترنت والتكييف، وتوفير المسابح الخارجية.

تتمثل مواعيد الفندق بداية من الساعة الثامنة صباحًا، وتستمر حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، والجدير بالذكر أن كافة الغرف تحتوي على الشاشات المسطحة والقنوات الفضائية الأشهر في الوطن العربي، كما أن هناك كافة الاحتياجات التي تلزم للاستحمام.

العنوان شارع الشيراتون ، أجنحة ريدكون ، 84511 الغردقة ، مصر
رقم الهاتف 01068827791

3- Aqua Vista Resort – By Pickalbatros

يصنف هذا الفندق من ضمن أفضل فنادق الغردقة للعائلات 4 نجوم، حيث إنه يتواجد على بعد 700 متر من البحر الأحمر، ويتواجد في هذا الفندق العديد من الخدمات التي تدخل من ضمن نظام الإقامة الشاملة.

يوفر مسبح خارجي والذي تم إعداده على طراز بحيرة شاطئية، كما أنه يضم 3 مطاعم مختلفة في الأذواق والنكهات العالمية، وهناك العديد من الخدمات المجانية الأخرى والتي من بينها الدخول المجاني إلى منتزه الباتروس المائي والمنتزه المائي للأطفال في منتجع أكوا بلو.

كما أنه يوفر خدمات الإنترنت المجانية ومواقف السيارات، وبه أكثر من 4 مسابح منفصلة تنقسم ما بين الأطفال والبالغين، وتوفير بعض الأماكن للراحة المجانية والتي جميعها تساعدك في الحصول على أشعة الشمس النشطة.

تتميز الغرف في هذا الفندق على أنها مجهزة على أعلى مستوى من حيث شاشات عرض القنوات الفضائية أو مستلزمات الاستحمام أو الطعام، كما أنها مكيفة وتحتوي على صندوق الودائع، إلى جانب أن هناك مراكز للياقة البدنية مجهزة على أعلى مستوى.

يحتوي الفندق على أكثر من 3 مطاعم تقدم أشكال وأصناف مختلفة من المأكولات العالمية الإيطالية والشرقية والآسيوية، والجدير بالذكر أنه يبعد حوالي 7 كيلو متر من مطار الغردقة الدولي.

العنوان طريق سفاجا، 99999 الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653464801

4- Alf Leila Wa Leila Hotel – By Pickalbatros

من أفضل فنادق الغردقة للعائلات التي تصنف على أنها 4 نجوم، ويُعد فندق ألف ليلة وليلة من فنادق العائلات في الغردقة، حيث إنه يحتوي على العديد من المميزات التي من بينها به 6 مسابح وخدمات التنقل ما بين الشواطئ مجانًا، كما أنه يحتوي على 5 مطاعم مختلفة لتقديم أنواع مختلفة من الأطعمة.

يوفر الفندق خدمات مختلفة من حيث الإنترنت المجاني وخدمات الإقامة الشاملة، وتتميز غرف الفندق بأنها تحتوي على الهواء المنعش والأجواء المشرقة كما أنها ذو مساحات واسعة، وتحتوي على شاشات عرض القنوات الفضائية ومستلزمات الاستحمام الفاخرة.

يحرص الفندق على تقديم العديد من الأكلات المختلفة والتي من بينها المأكولات الإقليمية والعالمية، وذلك من حيث “مطعم Le Marche ومطعم L`Asiatique الآسيوي ومطعم La Casa الإيطالي ومطعم Tagine الشرقي، بالإضافة إلى قاعة الطعام “Club Mac”.

يمكن الحصول على جلسات المساج بسهولة لضمان الحصول على أكبر قدر ممكن من الاسترخاء، إلى جانب المناطق التي توفر ألعاب إلى الأطفال من حيث أنشطة الترفيه والعروض الصوتية المذهلة التي تسرد تاريخ مصر القديم، تُجدر الإشارة إلى أن هذا الفندق يبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة.

العنوان طريق سفاجا ، الغردقة ، مصر
رقم الهاتف 0653464601

 5- Prima Life Makadi

واحد من أشهر وأفضل فنادق الغردقة للعائلات، وذلك لأنه يوفر العديد من الأنشطة الاجتماعية من بينها ركوب الدراجات مجانًا، وممارسة التمارين الرياضية في مراكز اللياقة البدنية، كما أنه يوفر نظام الإقامة الشاملة.

يتواجد في الفندق مكتب الاستقبال وهو ما يساعدك في الحصول على الخدمات والاستفسارات على مدار الساعة، كما أنه يوفر المسابح الخارجية التي تقدم الخدمات إلى الأطفال والزوار على مدار العام.

بينما الغرف فقد تم تجهيزها على أعلى مستوى، فإنها تحتوي على العديد من الأجهزة المختلفة من حيث شاشات العرض وصندوق الودائع بالإضافة إلى حمام خاص للاستحمام يحتوي على لوازم الاستحمام مجانًا.

يقدم الفندق وجبة الإفطار مجانًا، بجانب اللعب في ملاعب الأطفال، والتي من بينها لعب البلياردو وتنس الطاولة ولعبة رمي السهام” ويتميز هذا الفندق على أنه يتواجد بالقرب من شاطئ فورت أرابيسك وشاطئ تيا هايتس مكادي باي وشاطئ مكادي.

العنوان خليج مكادي، 84651 الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653590250

6-  Albatros White Beach – By Pickalbatros

تلجأ الكثير من العائلات إلى هذا الفندق كونه من أفضل فنادق الغردقة للعائلات التي تطل على الواجهة البحرية، إلى جانب أنه قريب من نيو مارينا حيث يبعد ما يقرب من 5 كيلو متر فقط، ويضم العديد من المسابح الخارجية التي تتناسب مع ألعاب الأطفال المختلفة.

يوفر الفندق العديد من الخدمات الأخرى من بينها الإنترنت وخدمات الإقامة من حيث الألعاب المائية المجانية في الفندق، وتتميز غرف هذا المكان على أنها به كافة الاحتياجات اللازمة لقضاء عطلة سعيدة.

أهم ما يميز هذا الفندق أنه يحتوي على أنواع وأشكال وأحجام مختلفة من المسابح الخارجية فيما يفوق 6 أشكال متنوعة، حتى تتناسب مع الأطفال والبالغين، ويوفر أماكن للسيارات والمرافقين، وذلك من خلال مكتب الاستقبال الذي يستقبل الطلبات والاستفسارات على مدار 24 ساعة.

العنوان شارع الكورنيش – الممشى السياحي، الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653463650

7- Sunrise Royal Makadi Resort

واحد من أكبر وأفضل فنادق الغردقة للعائلات التي جُهرت على مستوى عالي من الخدمة حتى تتناسب مع أذواق العائلات المختلفة، حيث إنه يتميز بالطابع الشرقي، ويحتوي على الفنون المعمارية المميزة، والحدائق التي يخرج منها مناظر طبيعية خلابة إلى جانب المسابح.

يتواجد العديد من الألعاب والأنشطة المختلفة المنتشرة على طول المسبح، ولهذا يصنف هذا الفندق على أنه من ضمن فنادق 5 نجوم، ويوفر وسائل مختلفة تساهم في الوصول إلى الشاطئ مباشرة، إضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المساجات وعلاجات التجميل.

يحتوي الفندق على مطاعم مختلفة تقدم أشكال مختلفة من الأكلات المتنوعة من بين “الإيطالية والمكسيكية والمتوسطية واليونانية والآسيوية” كما أنه يوفر الخدمات والاستفسارات على مدار 24 ساعة.

من الجيد في فندق Sunrise Royal Makadi Resort   أنه يعمل على تدفئة الماء في المسابح خلال أيام فصل الشتاء، وذلك ما يساعد على نزول الأطفال إلى المسبح بأمان دون تعرضهم إلى المخاطر، إلى جانب مراكز اللياقة البدنية التي تساعدك في الشعور بالرشاقة والحيوية وذلك عبر ممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

العنوان KM 30 Safaga Hurghada Road، Makadi Bay، خليج مكادي، الغردقة، مصر
رقم الهاتف 0653590399

تضم الغردقة العديد من الفنادق المخصصة للعائلات، وذلك من خلال الخدمات التي تحرص على تقديمها للأطفال والبالغين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا