أفضل 10 عطور نسائية من درعه ثابت.. اقتنيه الآن لرائحة مميزة!

لا تكتمل الإطلالة الساحرة للمرأة دون وضع العِطر الجذاب، لا سيّما الثابت لفترة طويلة وهو ما يكون بجودة عالية، مثل مُنتجات درعه التي أصبحت رائدة في مجال العطور، وفي إيزيس سنُخبركِ بأفضل الأنواع.

أفضل عطور من درعه ثابت نسائي

إن جميع العطور التي تطلقها شركة درعه السعودية خاضعة للمواصفات العالمية، لذا فإن جميع النساء في المملكة العربية السعودية يحرصن على اقتناء تلك العطور باستمرار، مما يجعلها تحقق أكبر نسبة مبيعات في الأسواق كل عام.

استطاعت تلك الشركة في خلال فترة قصيرة جدًا أن تمتلك أكثر من 750 متجر في جميع أنحاء السعودية، بالإضافة إلى إنشاء موقع بيع إلكتروني توفيرًا على المواطنين الوقت والجهد.. وكانت أفضل العطور النسائية الثابتة:

1- عطر كيوت Cute

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

يعتبر ذلك العطر من العطور الرائعة جدًا للنساء، وحصل على تقييم كبير من قِبل جميع النساء اللواتي أقدمن على شرائه، ويرجع ذلك إلى أنه به العديد من المميزات ومن أهمها رائحته الذكية جدًا التي تتميز بنفحات الزهور.

كما أن مقدمة العطر تتكون من الليمون والتفاح، وقلبه يحتوي على الفيرسيا والخوخ، والياسمين، علاوة على ذلك فإن قاعدته تتكون من المسك والفانيلا والخشب، ويأتي العطر بحجمين مختلفين.

  • سعر الزجاجة بحجم 100 مل: 208 ريال سعودي.
  • سعر الزجاجة بحجم 150 مل: 248 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

تعرفي أيضًا على: الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق

2- عطر بابيون Papillon

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

إن عطر بابيون يجب أن يأتي في مقدمة تلك العطور، حيث إنه عبارة عن مزيج بين روائح الزهور والفواكه المنعشة التي تجعل رائحة المرأة تفوح في كل مكان، فتبدأ مقدمة العطر برائحة الأناناس والتانجرين والعنب الأسود.

أما وسط العطر فإنه يكون مكونًا من الإيلانج، والبنفسج بالإضافة إلى رائحة الياسمين، وخاتمة العطر تكون عطرية ومحتوية على التوت والمسك وخشب الصندل.

  • سعر الزجاجة بحجم 100 مل: 220 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

3- عطر ويندي Windy

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

كل امرأة تحلم بالرائحة الجذابة الثابتة طوال الوقت، ومن أفضل الطرق للحصول على ذلك هو وضع عطر ويندي، حيث إنه واحدًت من أجمل العطور التي أطلقتها شركة درعه، كما أنه من العطور الساحرة التي تتميز برائحة المسك وزهرة الأوركيد.

بداية العطر مكونة من الكمثرى والبرجموت والبطيخ، بالإضافة إلى أن وسطه مكون من الخوخ وزهرة الأوركيد والماغنوليا، كما أن قاعدته تكون مكونة من الفانيلا والمسك وخشب السدر.

السعر: 218 ريال.

رابط الشراء: من هنا.

4- عطر لينك 06 Link

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

هذا العطر يمكن تصنيفه على أنه من أفضل أنواع العطور النسائية الموجودة في شركة درعه، حيث إنه يتميز بثبات كبير جدًا، بالإضافة إلى أنه يتميز برائحة الفواكه المنعشة، ومقدمة العطر تكون محتوية على البرتقال، أما وسطه فيكون يحتوي على الفيتيفر والخشب.

قاعدة العطر تكون محتوية على الفانيلا ذات الرائحة الذكية، كل تلك الأشياء ساهمت في أن تكون رائحة هذا العطر غاية في الجمال، بالإضافة إلى أن الزجاجة تأتي بتصميم غاية في الروعة من اللون البنفسجي.

السعر: 198 ريال.

رابط الشراء: من هُنا.

5- عطر لف تير Love Tear

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

يعتبر عطر لف تير من العطور المميزة التي تفضلها نساء كثيرات، نظرًا لأن رائحته من أكثر الروائح الأنثوية المثيرة جدًا، ويبدأ العطر بمقدمة رائعة من اليوسفي والتفاح، وقلب العطر يحتوي على رائحة البنفسج والورد والياسمين بالإضافة إلى زنبقة الوادي.

أما قاعدة العطر فتاتي برائحة الصندل والفانيلا والعنبر والمسك والباتشولي، وهذا المزيج من الروائح العطرية الرائعة جعل هذا العطر له جاذبية خاصة ومختلفة عن باقي العطور.

  • سعر الزجاجة حجم 50 مل: 160 ريال.
  • سعر الزجاجة حجم 100 مل: 226 ريال.
  • رابط الشراء: من هُنا.

6- عطر فارفيلا Farfella

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

عطر فارفيلا من أشهر العطور التي أطلقتها شركة درعه السعودية، ونساء كثيرات يحرصن على اقتناء هذا العطر بشكل دائم، مما جعله الأكثر مبيعًا لدى الشركة.

السر وراء حُب الناس لهذا العطر يكمُن في رائحته المتميزة جدًا والتي تعتبر مزيج بين الفواكه والزهور، ومقدمة العطر تحتوي على التفاح الأخر بالإضافة إلى أن قلبه يحتوي على ورد الميغوت، وتأتي قاعدته برائحة خشب الأرز والعنبر والمسك.

  • السعر: 170 ريال.
  • رابط الشراء: من هُنا.

7- عطر لينك كاكاو Caco

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

لا شك أن العديد من النساء يذكرن أن لينك كاكاو بمثابة أفضل عطر من درعه ثابت، حيث يحتوي على مزيج من أفضل العطور، وأهم ما يميزه رائحة الشوكولاتة البيضاء بالإضافة إلى رائحة الأخشاب، ومقدمة العطر تحتوي على فاكهة ليتش بالإضافة إلى الكيوي.

أما قلب العطر فإنه من براعم الياسمين والشوكولاتة البيضاء، بالإضافة إلى الكوباك، وتأتي نهاية العطر بمجموعة من الروائح الذكية من المسك والسوسن.

  • السعر: 210 ريال.
  • رابط الشراء: من هنا.

8- عطر كاميو Cameo

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

في حال أن المرأة كانت تفضل العطور الدافئة فإن عطر كاميو يعتبر هو الخيار الأمثل، حيث إنه من أكثر العطور المتميزة التي تجمع بين خشب الكشمير بالإضافة إلى روائح الزهور الرائعة، وتأتي مقدمة العطر برائحة زهرة الأوسمنثوس، بالإضافة إلى الفلفل الزهري، والمندرين.

أما قلب العطر فإنه مكون من زهرة البرتقال والزعفران وتيوب روز بالإضافة إلى أن قاعدته تكون محتوية على خشب الكشمير والباتشولي، هذا المزيج من الروائح الرائعة جعل ذلك العطر المفضل لدى نساء كثيرات في السعودية.

  • السعر: 246 ريال.
  • رابط الشراء: من هُنا.

9- عطر سواريه Soiree

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

تحتاج كل امرأة إلى عطور تناسب السهرات والمناسبات المختلفة، ولم تنسى شركة درعه ذلك الأمر، فقامت بإطلاق عطر سواريه الذي يأتي بمقدمة من رائحة الجريب فروت، وقلبه مكون من زهرة الأوركيد وزهرة البرتقال، أما قاعدة العطر فتأتي برائحة المسك الأبيض، والفانيلا التونكا.

  • السعر: 95 ريال.
  • رابط الشراء: من هنا.

10- عطر أوكشين Occasion

أفضل عطر من درعه ثابت نسائي

إلى جميع محبات العطور الشرقية فإن ذلك العطر يعتبر مثالي جدًا بالنسبة لهم، حيث إنه عبارة عن مزيج قوي جدًا من الورود والفواكه، ومقدمة العطر تكون عبارة عن رائحة الليمون والمندرين، أما قلب العطر فيحتوي على التوت والبندق والورد التركي، وتأتي قاعدة العطر برائحة ذكية جدًا من الباتشولي والعنبر.

  • السعر: 278 ريال.
  • رابط الشراء: من هنا.

أهم منتجات شركة درعه

إن مُنتجات شركة درعه السعودية لا تقتصر على العطور فقط، بل إنها تستطيع تقديم العديد من الأشياء التي تحتاج إليها جميع النساء، واستطاعت الشركة في خلال وقت قصير من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، وتأتي أهم منتجاتها على النحو التالي:

  • جميع لوازم الشعر.
  • مستحضرات التجميل.
  • منتجات العناية بالجسم.
  • الإكسسوارات الرجالية والنسائية.
  • العطور الرجالية والنسائية.
  • جميع أنواع العطور الشرقية.
  • مجموعة من الكماليات النسائية.

إن شركة درعه السعودية وضعت بصمتها في عالم التجميل بشكل كبير، الأمر الذي جعل جميع النساء يحرصن على شراء منتجات تلك الشركة، كما أنها تقوم بتقديم العروض بشكل مستمر لإرضاء جميع العملاء وكسب ثقتهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا