أسعار صالون رحاب في قطر

أسعار صالون رحاب في قطر دائمًا ما تكون تنافسية ومختلفة عن أي صالون آخر، فيعتبر صالون الرحاب واحدًا من أفضل صالونات التجميل التي أثبتت وجودها في قطر، وهذا بسبب أن إدارة الصالون قررت توظيف أمهر العاملات من دول آسيا، بالإضافة إلى أسعارهم المناسبة لمختلف الطبقات، لذلك ومن خلال موقع إيزيس سنقوم بالتعرف على أسعار صالونات الرحاب في قطر.

أسعار صالون رحاب في قطر

يقدم صالون رحاب في قطر  أفضل خدمات التجميل من حيث الحمامات المغربية والعطرية، وطرق تصفيف الشعر والعناية بالبشرة وغيرها، إلا أن ظروف جائحة فيروس كورونا غيرت من طريقة تعامل الصالون في الأسعار.

في عام 2020 تحديدًا في يوم الحادي والعشرين من شهر إبريل، أعلن الصالون إغلاقه لحين إشعار آخر، وهذا طبقًا لقرار الحكومة القطرية للمحافظة على سلامة المواطنين من الفيروس، لكنها لم تُغلق خدمة توصيل الطلبات للمنازل، فكان الصالون يقوم بإرسال العمال لتقديم خدمات التجميل في منازل العملاء.

بداية من شهر أغسطس العام الماضي وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أسعار أي فرع من فروع الرحاب السبعة، لكن في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تم إعلان أن قائمة الأسعار لن تكون متاحة للعملاء، ولكن يمكنهم الاتصال بالفرع الذي يودون زيارته، وخدمة العملاء ستقوم بإعلامهم الأسعار.

لذلك فإن أسعار صالون رحاب في دولة قطر أصبح مُبهمًا نوعًا ما، مما يتطلب الاتصال بالفرع القريب منك كما سنتعرف من خلال الفقرة التالية.

تعرفي أيضًا على: محلات بيع صبغات الشعر في قطر

طرق التواصل مع صالون الرحاب في قطر

من أجل معرفة أسعار صالون رحاب في قطر، يجب الاتصال بإحدى فروع الصالون، ومن ثَم تحديد لغة التحدث لخدمة العملاء سواء كانت العربية أو الإنجليزية، ويمكنكم معرفة أرقام صالون رحاب في قطر من النقاط التالية:

  • فرع الغرافة: شارع اللقطة في منقطة الغرافة، الدوحة، رقم الهاتف: 44868612
  • فرع المناصير: شارع الوعب أمام حياة بلازا، في منطقة العزيزية، رقم الهاتف: 44770026
  • فرع أبو هامور: شارع الواتيات أمام طريق مسيمر، رقم الهاتف: 44422567
  • فرع الوكرة: شارع الوكير، أمام شارع خدمات مستشفى الوكرة، رقم الهاتف: 44664412
  • فرع الخور: شارع عمر بن عبد العزيز أمام البوابة رقم 4 لنادي الخور الرياضي، رقم الهاتف: 44770027
  • فرع الخريطيات: شارع الكرم في منطقة أم صلال محمد، رقم الهاتف: 44376064
  • فرع المطار القديم: مدينة الدوحة، شارع عقبة بن نافع وقف رقم 2، رقم الهاتف: 44412256

يمكنكم أيضًا متابعة صالون الرحاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما في النقاط التالية:

  • إنستغرام: لمتابعة أحدث العروض وصور الخدمات بالصالون، يمكنكِ الدخول إلى صفحة صالون الرحاب على إنستغرام من هنا.
  • فيسبوك: يمكنكم متابعة أحدث منشورات الصالون على الفيس بوك، وهذا من خلال صفحتهم الرسمية من هنا.

تعرفي أيضًا على: مراكز تجميل في الدوحة

مواعيد العمل في صالون رحاب بقطر

في حديثنا عن أسعار صالون رحاب في قطر، سنتعرف الآن على مواعيد كل فرع من فروع الصالون، فالمواعيد تختلف على حسب المنطقة وما يجاورها، وهذا لا يمنع أن هناك بعض الفروع التي تتشابه في المواعيد.

بعد الجائحة التي اجتاحت العالم، تغيرت المواعيد وتم تشديد الإجراءات الاحترازية، وبالطبع يمكن أن يكون لفرع ما مميزات وأسعار مختلفة عن الفرع الآخر، وسنقوم بعرض هذه المواعيد عبر الفقرات التالية:

فروع “المطار القديم، الوكرة، أبو هامور”

يبدأ العمل من السبت للإثنين من الساعة التاسعة صباحًا وإلى الساعة الواحدة ظُهرًا، ثم يتم إغلاقه ليبدأ مجددًا في الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، ومن الثلاثاء للخميس يكون العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9.30 مساءً، أما في يوم الجمعة فيكون العمل من الساعة الرابعة عصرًا وحتى التاسعة مساءً.

فرع الخريطيات والغرافة

من الفروع القليلة لصالون الرحاب التي لديها مواعيد ثابتة في كل أيام الأسبوع، فالعمل في هذين الفرعين يبدأ من الحادية عشر صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساءً.

فرع الخور من صالون الرحاب

العمل في صالون الرحاب فرع الخور يكون من السبت للإثنين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، والأيام من الثلاثاء للخميس يبدأ العمل من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة ليلًا، وفي يوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا وحتى 9 مساءً.

تعرفي أيضًا على: صالونات تجميل في الريان

فرع المناصير

من السبت للخميس يكون العمل في فرع المناصير أو كما يسمى بالعزيزية، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً، وفي يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 9 مساءً.

صالونات الرحاب في قطر من أفضل صالونات التجميل النسائية، والتي تعمل دائمًا على تقديم العروض المميزة لجذب العملاء ولكن يجب اتباع النظام الجديد للمكان، حتى تعلمِ الأسعار أولًا بأول.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة