أسعار جلسات تنظيف البشرة في السعودية

لقد ازداد البحث من قبل النساء في المملكة عن أسعار جلسات تنظيف البشرة في السعودية، وعن أفضل أنواعها، حيث إن الحصول على بشرة نقية تخلو من الشوائب والدهون الزائدة من متطلبات الجميع سواء كانوا النساء أو الرجال، الأمر الذي يعطي مظهر جيد وجمالي.

أسعار جلسات تنظيف البشرة في السعودية

نجد أن هذه الأسعار تختلف وفقًا لعدد الجلسات العلاجية التي يقوم بها الشخص، وتختلف أيضًا من عيادة لأخرى، لذا سوف نستعرض هذه الأسعار المتفاوتة على وجه التقريب من خلال الفقرة التالية:

  • جلسة الماسك الكربوني: بسعر مقدر بـ 500 ريال سعودي.
  • سعر جلسة التقشير الكيميائي: تبلغ حوالي 750 ريال سعودي.
  • جلسة تنظيف البشرة “الهيدارافيشيل”: تكون بمبلغ 1000 ريال سعودي.
  • سعر جلسة التقشير الوردي لمنطقة البكيني: مقدرة بـ 300 ريال سعودي.

تعرفي أيضًا على: طرق إزالة التجاعيد تحت العين

أنواع جلسات تنظيف البشرة

في إطار ذكر أسعار جلسات تنظيف البشرة في السعودية وجب التعرف على أنواع الجلسات التي يتم اتباعها لتنظيف البشرة، حيث إنها لا تنحصر على نوع واحد فقط، بل يتواجد الكثير من الجلسات التي سنقوم بذكر أبرزها لكم من خلال الآتي:

1- جلسات مايكرو ديرما بين

تعمل على تقشير البشرة عن طريق وضع حبيبات كريستال صغيرة للغاية، ولكن لها مفعول كملطف للبشرة، حيث تساعد على ترطيب البشرة وتنظيفها من الأعماق، الأمر الذي يساعد على إعادة نضارتها بالشكل الأمثل، وإعطائها اللمعان المثالي.

لكن يجب العلم أن نتائج هذه الجلسات تظهر على البشرة بعد إجراء عدة جلسات، وهذه الجلسات تختلف أسعارها تبعًا لجودة حبيبات الكريستال التي يتم استخدامها في عمل الجلسة.

2- جلسات تنظيف البشرة بعمق

أما عن هذه الجلسات فهي تتناسب مع الأشخاص أصحاب البشرة العادية، حيث يقوم المختص بالاعتماد على استخدام بعض الخامات والزيوت التي تساعد على تنظيف البشرة وتنعيمها، الأمر الذي يتم من خلاله الحصول على بشرة تتمتع بالشباب والحيوية وتخلو من علامات الإجهاد والتعب.

3- جلسات تبييض البشرة

لها دور كبير في تقليل حدة الهالات السوداء التي تتواجد أسفل محيط العينين، بالإضافة إلى أنها تساعد أيضًا على تفتيح الأماكن الداكنة في الوجه، مثل منطقة حول الشفتين أو الأنف، ونجد أن أسعار هذه الجلسات لمنطقة العين والوجه بشكل عام تختلف وفقًا للمواد المستخدمة من قبل خبيرة التجميل أو تبعًا للطبيب الذي سيقوم بعمل الجلسات.

4- جلسات البوتكس

في ظل طرح أسعار جلسات تنظيف البشرة في السعودية وجب التعرف على نوع مميز من أنواع هذه الجلسات، هي جلسات البوتكس، يقوم الطبيب باستخدامها بهدف تنظيف البشرة، وليس النفخ، وذلك لأن هذه الجلسات تمتاز بقدرتها على إعطاء البشرة النضارة والحيوية الكافية.

5- جلسات تنظيف البشرة بالأكسجين

بالنسبة لهذه الجلسات فهي تتناسب مع من يعاني من جفاف البشرة أي أصحاب البشرة الجافة، ويسعون لإيجاد وسيلة لترطيبها، وذلك يتم من خلال استخدام بعض المواد الآمنة، وهنا نجد أن الأكسجين يساعد على إعادة نضارة البشرة وحيويتها، وهذه الطريقة تؤثر كثيرًا مع البشرة.

تعرفي أيضًا على: صن بلوك للبشرة الدهنية

أفضل المراكز الطبية للتجميل في السعودية

في سياق عرض أسعار جلسات تنظيف البشرة في السعودية وجب التعرف على أفضل وأشهر المراكز الطبية المختصة بعمل تجميل للبشرة بالمملكة، وهي تقوم باستخدام أحدث التقنيات الطبية والعلاجية، وسوف نتعرف على أبرز وأفضل هذه المراكز من خلال السطور التالية:

1- مركز تجميل Kaya Clinic Arabia

يقوم بتوفير عدد كبير من التقنيات العلاجية التي تساهم في الحفاظ على حيوية البشرة واستعادة نضارتها، وهو من المراكز الطبية الرائدة في الرياض، كما أن هناك بعض الأجهزة المختصة لإزالة آثار الحبوب وعلامات تمدد الجلد، بالإضافة إلى عمل جلسات للتخلص من الندبات وعلامات الحروق، كما يوجد بها تقنيات علاجية دون حراجة، ويوجد تقنيات جراحية على حسب الرغبة.

2- عيادات ديڤاين بيوتي الطبية

إن مركز تجميل ديڤاين بيوتي الموجود بجدة في المملكة العربية السعودية يعتبر من ضمن المراكز الرائدة في مجال عمل جلسات تنظيف البشرة، فهو يقوم بتوفير الكثير من الوسائل العلاجية الطبية والتجميلية، ويحرص على توفير جلسات تساعد على إزالة الرؤوس السوداء بالبشرة، بالإضافة إلى تقديم العلاج بالأكسجين.

بالإضافة إلى توفير بعض الخدمات الأخرى التي تتمثل في إزالة الشعر بالليزر، فضلًا عن تجميل الأسنان وتبيضها، الأمر الذي جعله من المراكز الشاملة والمميزة.

3- كلينيكا جويل

يعتبر من أشهر وأفضل المراكز الطبية للتجميل، والتي تختص بعمل جلسات لتنظيف البشرة، والتي تساعد على العناية بها على أكمل وجه، وليس هذا فقط، بل تقدم بعض الخدمات الجراحية التجميلية، التي تتمثل في شفط الدهون من الذقن، وشد الجفون، كما يوفر أنواع عديدة لتنظيف البشرة مثل: (تنظيف عميق لإزالة الجلد الميت – الليزر الكربوني– الهيدرافيشل – العلاج بالأوكسجين) وغير ذلك.

4- مركز تجميل Derma Clinics

يقع هذا المركز في المملكة العربية السعودية تحديدًا في الرياض، ويحرص على تقديم أنواع عديدة من جلسات تنظيف البشرة، بالإضافة إلى تقديم تقنية العلاج بالليزر، وعمل بعض الجراحات التجميلية، كما يوجد به تقنيات علاجية عديدة متطورة من أجل التخلص من ترهلات الجسم والدهون المتزايدة.

5- مركز تجميل عيادات جوفا

أما عن هذا المركز فهو من المراكز التي تتواجد في الرياض يقوم بتقديم الكثير من الخدمات التجميلية والطبية الخاصة بالبشرة والشعر، حيث يوفر بعض الجلسات العلاجية التي تساعد على التخلص من مشاكل البشرة المختلفة التي تتمثل في البهاق والتصبغات وغير ذلك، بالإضافة إلى توفير العلاج من خلال حقن البلازما وتقنية الرايوبلش، علاوة على حقن البوتكس والفيلر.

6- مليسة الطبي في الرياض

من أفضل مراكز التجميل بالسعودية التي تقدم جلسات تنظيف البشرة، وكل ما يخص الخدمات الجمالية، حيث يضم هذا المركز الكثير من العيادات المختصة لعلاج المشاكل الجلدية المختلفة، ويساعد على علاج التصبغات، وهناك بعض العمليات التجميلية التي تتم في المركز تتمثل في: شد الصدر والبشر، وما إلى ذلك.

تعرفي أيضًا على: طريقة رفع الحواجب بالصابون

7- مركز تجميل عيادات ميدكا

تقدم الكثير من الخدمات المميزة الخاصة بالبشرة، وهو من المراكز المتميزة الموجودة في الرياض، حيث يقوم بتوفير تقنيات مختصة لعلاج الدوالي، بالإضافة إلى تقديم جلسات للمساعدة على تفتت الدهون، والحقن بالفيلر والبوتكس، ويوفر خدمات عديدة لتنظيف البشرة التي تشمل أنواع متعددة من الجلسات تساهم في تفتيح البشرة وإزالة التصبغات وتوحيد لونها.

تختلف أسعار جلسات تنظيف البشرة في السعودية من مركز لآخر، كما أنها تتباين أيضًا وفقًا لنوع الجلسات، حيث توجد أنواع عديدة من هذه الجلسات المعنية بالعناية بالبشرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا