أرقام وطرق التواصل مع مستشفى بهية لسرطان الثدي

أرقام مستشفى سرطان الثدي تتيح لك إمكانية الحصول على موعد لتلقي العديد من الخدمات الطبية، كما أنه تساعدك على تقديم الشكاوى ورفع الاقتراحات، ومن خلال موقع ايزيس سيمكنك الاطلاع على تلك الأرقام ووسائل التواصل الأخرى التي توفرها المستشفى إلى المرضى.

أرقام مستشفى سرطان الثدي

في حال كنت تود الاطلاع على طرق التواصل مع مستشفى سرطان الثدي المعروفة باسم مستشفى بهية، فإنه يمكنك ذلك من خلال الاتصال على الرقم الساخن التابع إليها وهو 16602، أو يمكنك الاتصال على رقم الخط الأرضي المخصص لها وهو 0233927669.

حيث إن تلك المستشفى التي تقدم خدماتها إلى المرضى تتواجد في 4 شارع علوبة أول شارع الهرم، والذي يوجد بجوار داري في محافظة الجيزة.

أما عن المواعيد التي يمكنك الاتصال خلالها فإنها تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى تمام الساعة العاشرة مساءً طوال أيام الأسبوع.

بينما في شهر رمضان المكرم، بإمكانك التواصل مع المستشفى من خلال الاتصال على رقم مستشفى بهية بدءً من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى تمام الساعة الثانية مساءً.

اقرأ أيضًا: طريقة إضافة الزوجة إلى تطبيق صحتي

طرق التواصل مع مستشفى سرطان الثدي

عقب الاطلاع على رقم مستشفى سرطان الثدي، والتي تُعرف باسم مستشفى بهية، توجب الإشارة إلى أنه توجد بعض الوسائل الأخرى التي أتاحتها المستشفى والتي من خلالها يمكن للمرضى التواصل مع إدارة المستشفى أو الموظفين المتواجدين داخلها، وإليكم تلك الوسائل عبر النقاط المقبلة:

الخدمات الطبية المقدمة من مستشفى بهية

عقب الاطلاع على أرقام مستشفى علاج سرطان الثدي وطرق التواصل معها، توجب علينا الإشارة إلى أن تلك المستشفى تقدم العديد من الخدمات إلى المرضى، ومن تلك الخدمات الطبية ما سنشير إليه في النقاط التالية:

  • بإمكانك الحصول على خدمة العلاج الطبيعي من خلال التوجه إلى مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي.
  • العلاج الإشعاعي هو إحدى الخدمات الطبية المقدمة من قِبل المستشفى.
  • خدمة المتابعة النفسية، هي أحد أشكال الدعم الذي تقدمه المستشفى إلى المرضى المتواجدين داخلها.
  • التصوير الطبي يمثل أحد الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.
  • العلاج الكيميائي من الخدمات الطبية الأساسية التي يمكنك الحصول عليها من مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي.
  • الحصول على الأدوية من الصيدلية الإكلينيكية هي أشهر الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمرضى.

طرق التبرع بمستشفى سرطان الثدي

من المتعارف عليه أن تلك المستشفى تتيح الخدمات الطبية من خلالها بشكل مجاني تمامًا ودون تلقي المبالغ المالية من المرضى؛ لذا فإنه تحتاج دومًا إلى تلقي التبرعات من الأشخاص القادرين حتى يتثنى لها إمكانية استكمال مسيرتها.

عقب القيام بعرض أرقام الخاصة بمستشفى سرطان الثدي، والتعرف على وسائل التواصل معها، بقي أن نشير إلى كيفية التبرع إلى تلك المستشفى، حيث سنعرض الطرق التي تتيح لك تلك الإمكانية في النقاط المقبلة:

  • بإمكانك التبرع على حساب المستشفى وهو 66666666، وذلك من خلال كافة البنوك في جمهورية مصر العربية.
  • يمكنك التبرع من خلال الاتصال على رقم المندوب وهو 16602.
  • بإمكانك التبرع إلى مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي، من خلال إرسال رسالة نصية فارغة على رقم 9602، على أن تعادل قيمة إرسال تلك الرسالة 5 جنيهات فقط لا غير.

اقرأ أيضًا: شروط استقدام الزوجة في السعودية

يمكن حجز موعد للحصول على بعض الخدمات الطبية مع مستشفى سرطان الثدي والتي تعرف باسم بهية من خلال الأرقام التي تم ذكرها، هذا بالإضافة إلى تلقي الاستفسارات والشكاوى، ونرجو لكم دوام الصحة والعافية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة