وصفات جدتي السحرية لمنع الزوج من السفر

وصفات جدتي السحرية لمنع الزوج من السفر من الوصفات التي قد تحتاجها الكثير ممن تخشى أن يغترب زوجها وتفقد الشعور بالأمان، فنحن النساء أكثر حساسية من الرجل ولا يمكننا أن ندع سفره يمر مرور الكرام، لذا ومن خلال موقع إيزيس تعالوا نتعرف على وصفات جدتي التي أفادتني كثيرًا في منع زوجي من الابتعاد عني.

وصفات جدتي السحرية لمنع الزوج من السفر

“الحفاظ على مستوى الحياة الكريمة أمرًا ليس سهلًا على الإطلاق، أعلم ذلك وبشدة، لكن لا أود أن يكون ثمن ذلك هو اغتراب زوجي عني وعن أولاده” هذا ما قلته إلى جدتي وأنا أبكي بكاءً شديدًا، فأنا لا أود أن يفارقني زوجي بالسفر، حتى وإن كان ذلك من أجل جلب المال لي ولأولادنا.

حينها نظرت إليَ جدتي نظرة بحنان الأم، وقالت لي: “سوف أخبرك العديد من الأسرار التي كنت لا أود البوح بها إلى أحد، لكن كما يقولون أعز الولد، ولد الولد، وأنتِ حبيبة عيني، فما رأيك إن أعطيتك عدة وصفت سحرية تختاري من بينها الأنسب إليك وتضمني بها بقاء زوجك إلى جوارك؟”

استمتعت إلى حديثها الشيق والذي تعرفت من خلاله على عدة خيارات من شأنها أن يقال عنها وصفات جدتي السحرية لمنع الزوج من السفر، دعوني أعرفكم عليها واحدة تلو الأخرى عبر السطور التالية:

1- منع سفر الزوج بصلاة قضاء الحاجة

أول وصفة من وصفات جدتي السحرية لمنع الزوج من السفر هي أن أتبع صلاة قضاء الحاجة التي لها مفعول السحر، فقد قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم في رواية عبد الله بن أبي أوفى:

من كانتْ له حاجةٌ إلى اللهِ تبارك وتعالى أو إلى أحدٍ, فلْيقلْ : لا إله إلا اللهُ الحليمُ الكريمُ, سبحانَ اللهِ ربِّ العرشِ العظيمِ, الحمدُ للهِ ربِّ العالمينَ, أسألُك موجباتِ رحمتِك, وعزائمَ مغفرتِك, والغنيمةَ من كلِّ برٍّ, والسلامةَ من كلِّ ذنبٍ ومن كلِّ إثمٍ, لا تدعْ لي ذنبًا إلا غفرتَه, ولا همًّا إلا فرَّجْتَه, ولا حاجةً هيَ لك رضًا إلا قضيتَها يا أرحمَ الراحمينَ” صحيح.

فكنت أطبق تعاليم الرسول صلى الله عليه وسلم وأصليها بانتظام وأنا أدعو الله من كل قلبي أن يظل زوجي إلى جواري وألا يرى في السفر الخير الذي يدفعه إلى تركي أنا والأولاد وهو يعلم أننا لا يمكننا أن نكون بخير ونحن نقطن في بلد غير التي يقطن بها.

الجدير بالذكر أن صلاة الحاجة من الأمور التي تتناسب مع أي من المشكلات التي قد نرى أنه ليس لها حلًا، فقد من الله بها علينا من أجل قضاء كافة حوائجنا التي لا يمكننا أن نقضيها بمفردنا، حيث ندعو الله أن يشملنا برحمته ويدبر لنا الأمر، فنحن لا نحسن التدبير.

تعرفي أيضًا على: وصفات جدتي السحرية للزواج مجربة

2- الدعاء لزوجي بعدم تيسير السفر

ثاني الوصفات التي أشارت جدتي عليَ بها أن أدعو إليه أن يتعطل سفره، فالله عز وجل مجيب الدعاء، ومن شأنه أن يبدل الأحوال ويجعله يطرد الفكرة من رأسه، حيث ذكرت لي العديد من الأدعية التي تصلح لذلك الأمر، والتي أتت على النحو التالي:

  • ” اللهم يامن شملت رحمة جميع المخلوقات، أسالك التيسير في أمري، فأنت مقصدي، وأن تقربني من قلب زوجي، وأن تجعله إلى جواري دائمًا فلا يتركني ويسافر”.
  • “اللهم أنت مفرج الكروب وكاشف الغم، ورب كل شيء أطلب منك أن تمنع زوجي من السفر، وأن يكون دائمًا محب لي وبجواري إلى أن نلقاك”.
  • “اللهم إني أمتك من عبادك وبنت عبدك، وأتمنى أن تقربني من زوجي وتقربه مني بعدد أسمائك التي سميت بها نفسك، وألا يسافر ويتركنا على الإطلاق”.
  • “اللهم وفقنا لما ترضى به عنا، وسخرنا لبعضنا البعض، كما سخرت البحر لسيدنا موسى، وسخرت الرياح لسيدنا سليمان عليه السلام وصل اللهم وسلم وبارك على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا”.
  • ” اللهم اجعل لنا نورًا عن يميننا، ونورًا عن شمالنا، ونورًا من خلفنا، ونورًا من أمامنا، ونورًا من فوقنا، ونورًا من تحتنا، واجعلنا نورًا لبعضنا، يا أرحم الراحمين، واجعله لا يفكر إلا في المكوث إلى جوارنا يا أرحم الراحمين”.
  • ” اللهم يا حنان، يا منان، يا بديع السماوات والأرض، ذا الجلال والإكرام، أنت ربي، الواحد، الأحد، الفرد، الصمد، أسألك باسمك العظيم، الذي إذا دُعيت به أجبت، أن تهدي لي زوجي، وتهديني معه، وتهدي لي أولادي، وتجعلنا جميعًا من عبادك المتقين، الصالحين، وتعطي زوجي ما يتمناه قلبه، وترزقه رزقًا حلالًا، طيبًا، دون أن يسافر، ولا يحتاج فيه لغيرك، إلا لوجهك الكريم، وحبب قلوب عبادك فيه، وحبب قلبه فيّ، إنك أنت العزيز الحكيم”

كما أخبرتني أن أقوم بصلاة قضاء الحاجة وأن أدعو خلالها كثيرًا ألا يسافر زوجي، وأن أكون متيقنة في أن الله عز وجل لن يخيب رجائي.

تعرفي أيضًا على: وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية

3- إقناع الزوج بالعدول عن السفر

على الرغم من عدم اقتناعي بتلك الوصفة من وصفات جدتي السحرية لمنع الزوج من السفر، إلا أنني قلت: ولم لا؟ سأجرب فلن أخسر شيئًا، فظللت أذكر لزوجي مساوئ السفر، وكيف له أن يتركنا بمفردنا وهو يعلم أنه مصدر الأمان لنا.

لكنه كان يرد بأنه ذاهب من أجل جلب المال كي ننعم بالحياة الهانئة، وكنت أتذمر كثيرًا من تلك الكلمات فأصمت، لكن في اليوم التالي أكرر نفس المشهد من زاوية أخرى وهكذا، فقد قالت لي جدتي (إن الزن على الآذان أقوى من السحر) ولا أنكر أنه في ذلك الوقت قد بدا عليه التردد في أمر السفر.

خاصةً إنني كنت في ذلك الوقت أتبع الوصفات السابقة من وصفات جدتي السحرية لمنع الزوج من السفر، فرأيت أن الفكرة تنسحب من رأسه رويدًا رويدًا إلى أن انتهت بفضل الله تعالى.

تعرفي أيضًا على: وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

4- إحكام خطة لمنع سفر الزوج

انتهت مشكلتي ولم يسافر زوجي والحمد لله، لكن دعوني أستفيض معكم في الحديث، ماذا لو أنه كان قد صمم على السفر وشرع في تنفيذ ما يدور في رأسه دون أن يستمع إلى رأيي، هنا كان لابد من خطة بديلة، حيث كنت أفكر له في عدة أمور تمنعه من السفر.

كأن أعمل على تعطيل تجهيز أوراق السفر من خلال الاحتفاظ بهويته في مكان ما أعرفه فيذهب لاستخراج غيرها، فتأخذ الوقت الطويل الذي من الممكن خلاله أن أخفي جواز سفره أيضًا، وإن سألني لأقولن له أن يعتبر تلك الأمور مجرد إشارات كون السفر لا يحمل الخير له.

كذلك كان من الممكن أن أرغمه على اصطحابي معه في سفره وإلا يكون الانفصال هو الحل، لكنني أعلم أنه في كلتا الحالتين سوف يرفض، فمن ذا الذي يصطحب زوجته في بداية السفر، وكيف له أن يطلقني وهو يحبني كثيرًا.

حتى إن لم يكن يحبني، فكيف له ذلك وهو يرغب في السفر من أجل مستقبل الأولاد، هنا استعذت بالله من الشيطان الرجيم وتيقنت أن كيد النساء حقًا عظيمًا كما ذكر في القرآن الكريم.

كل امرأة لها القدرة على التعرف على ثغرات زوجها التي من الممكن أن تستعملها لمنعه من السفر، لكن عليها أن تدعم الأمر بإحدى وصفات جدتي السحرية لمنع الزوج من السفر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.