وصفات جدتي السحرية للزواج مجربة

وصفات جدتي السحرية للزواج مجربة من الوصفات التي بثت في الأمل من جديد، بعدما كنت أطلق على نفسي لقب المنحوسة، حيث كنت الفتاة التي لا تكتمل لها خطبة دون أن يكون هناك سبب، مما دفع جدتي للإفصاح عن العديد من أسرارها، والتي سأسردها لكم واحدًا تلو الآخر عبر موقع إيزيس وذلك من خلال السطور التالية.

وصفات جدتي السحرية للزواج مجربة

في بداية الأمر كنت فتاة رائعة الجمال، كل من حولها تشتعل النيران داخلهم من فرط جمالها، ليس غرورًا ولكنني حقًا كنت مطمع الكثيرين، حيث كان من المتوقع أن أتزوج من رجل له كافة المواصفات الرائعة التي تحلم بها أي فتاة من جيلي.

لكن كان هناك ثمة أمر لا أعرفه، يقف عائقًا أمامي حين أفكر في الارتباط الرسمي، فما إن يأتي الشخص إلى منزلنا طلبًا ليدي، إلا وكان يفر هاربًا ولا يأتي مرة أخرى، في تلك الحالة كنت أقول إنه نصيب وقدر الله وماشاء فعل، لكن في الحقيقة كنت أحزن كثيرًا لذلك.

فقد بدأت أرى الفتيات من حولي يتزوجن وينجبن، وأنا كما يقولون (محلك سر) الأيام تمضي وأنا بمفردي، وباتت أمي تنظر إليَ بشفقة وخوف على مستقبلي، فهي ككل الأمهات، ترى أن الزواج هو أمان الفتاة وإنجابها للأطفال هو أفضل ما يمن الله به عليها مهما بلغت من مناصب راقية في العمل، أو أحرزت الشهادات العلمية المتعددة.

أذكر أنه ذات يوم أتت إلينا جدتي الجميلة التي دائمًا ما تدعو لي بتيسير الحال وأن يمن الله عليَ بالزوج الصالح، إلا أن تلك الكلمات باتت تؤرقني، فبدا على وجهي أنني لا أود أن أسمع منها ذلك.

حينها قالت لي إنها تود أن تساعدني، فلربما هناك سحر قد استهدفني، يمنع زواجي، لكنني كنت أقول لها: لا بل أنا التي يطلق عليها المنحوسة، هنا قالت لي جدتي إنه هناك العديد من الوصفات التي لم تطلع عليها أحد، من شأنها أن تساعدني على الزواج وكلها مجربة.

لا أنكر أنها قد نجحت معي، مما دفعني نحو سردها لكم للاستفادة منها، لذا دعونا نتعرف على وصفات جدتي السحرية للزواج مجربة، والتي أتت على النحو التالي:

1- تيسير الزواج بالآيات القرآنية

هناك بعض الآيات القرآنية التي من الممكن قرائتها باستمرار من أجل أن يمن الله على أمته ويرزقها الزواج الميسر من الشخص الصالح، حيث يجدر بها في تلك الحالة أن تقرأ الآيات التالية:

  • قراءة سورة الفتح كاملة بشكل يومي.
  • المواظبة على سورة الشرح.
  • قول الله تعالى في سورة الحجر الآيتين رقم 16، 17 وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ * وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ“.
  • سورة يس.
  • آية الكرسي.
  • قول الله تعالى في أواخر سورة البقرة:” آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ، لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَالآيتين رقم 285، 286
  • قراءة المعوذتين وسورة الإخلاص.

حيث جاءت أول وصفة من وصفات جدتي السحرية للزواج مجربة تحمل الخير الكثير لي، فما كنت لأقرأ تلك الآيات إلا وأجد قلبي قد انشرح أو اطمئن كثيرًا.

تعرفي أيضًا على: الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

2- إخراج الصدقة بنية الزواج

كذلك من الممكن أن تقوم الفتاة بدمج أكثر من وصفة من وصفات جدتي السحرية للزواج مجربة الدينية، فهذا ما كنت أقوم به، حيث نصحتني أن أخرج الكثير من الصدقات وأنا أقرأ الآيات التي تسهل من أمر الزواج.

كما أن إخراج الصدقة يكون سببًا في مغفرة الكثير من الذنوب والتي من الممكن أن تكون عائقًا في سير الأمور الحياتية على ما يرام.

3- الدعاء بتسهيل الزواج

هناك أيضًا العديد من الأدعية التي نصحتني بها جدتي للتقرب من الله عز وجل ونيل عظيم الأجر والثواب، وتيسير أمر زواجي، والذي كان يقلق عائلتي بأكلمها وليس قلبي فقط، حيث أتت تلك الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم أعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و أوسعهم رزقًا و أعظمهم بركة و قدر لي و لدًا طيبًا تجعل له خلقًا صالحًا في حياتي ومماتي“.
  • لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين“.
  • “اللهم إني استعففت فاغنني من فضلك بحق قولك تعالى بسورة النور، وليستعفف الذين لا يجدون نكاحًا حتي يغنيهم الله من فضله“.
  • يا رب يا حي يا قيوم أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقني زوجًا يخافك يا أرحم الراحمين أسألك من خيرك أكثر مما أرجو اللهم وعظمني في قلبه و أجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته وأسعدني ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين اللهم أرزقني بزوج صالح تقي عاشقًا لله ولرسوله ناجح في حياته أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي اللهم أمين يا رب العالمين“.

تعرفي أيضًا على: وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

4- صلاة قضاء الحاجة للزواج سريعًا

أيضًا نوهتني جدتي أن صلاة قضاء الحاجة من الأمور السحرية التي من الله بها علينا، فهي ليست معنية بالزواج فقط، بل في كافة الأمور الحياتية التي نجد أنها تقف عائقًا في حياتنا ولا يمكننا أن نجد لها حلًا.

فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في رواية عبد الله بن أبي أوفى:

من كانتْ له حاجةٌ إلى اللهِ تبارك وتعالى أو إلى أحدٍ, فلْيقلْ : لا إله إلا اللهُ الحليمُ الكريمُ, سبحانَ اللهِ ربِّ العرشِ العظيمِ, الحمدُ للهِ ربِّ العالمينَ, أسألُك موجباتِ رحمتِك, وعزائمَ مغفرتِك, والغنيمةَ من كلِّ برٍّ, والسلامةَ من كلِّ ذنبٍ ومن كلِّ إثمٍ, لا تدعْ لي ذنبًا إلا غفرتَه, ولا همًّا إلا فرَّجْتَه, ولا حاجةً هيَ لك رضًا إلا قضيتَها يا أرحمَ الراحمينَ

فقد كنت أواظب على تلك الصلاة منذ أن أخبرتني جدتي بفضلها، والحمد لله رب العالمين فقد من الله عليَ من فضله ورزقني خير زوج.

تعرفي أيضًا على: وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية

بخلاف النجاح الباهر الذي حققته وصفات جدتي السحرية للزواج مجربة، إلا أنها كانت سببًا في تقوية إيماني بالله عز وجل، الذي جعل لكل أمرًا ميقاتًا لا يعلمه سواه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.