وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة لطالما كانت تعيد تعمير البيوت المنخربة؛ فيحدث أن تأتي المرأة التي وقعت البغضاء بينها وبين بعلها وأفضت عن الطلاق إلى جدتي، ثم تخرج من عِندها وقد هداها الله السبيل، لذا وددت أن أشارككم طرق جدتي السحرية لرد المطلقة؛ لمحاربة ظاهرة تفشي الطلاق في المجتمعات، وذلك عبر موقع إيزيس.

وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

إن أبغض الحلال عند الله الطلاق” عبارة على الرغم من كونها خاطئة إلا أنها لطالما كانت تتردد على لسان جدتي، ومن هذا المنطلق ما كانت تبخل قط على امرأة أو رجل بوصفاتها ونصائحها التي تساعد على إعادة إعمار البيوت المنخربة.

أتى لمنزلنا نساءً ورجالًا أكثر من أن أتذكر عددهم، يشكون همومهم ويبثون أحزانهم لجدتي؛ أسفًا على بيوتهم التي تهدمت بعد وقت قصير من الزواج بدلًا من أن تعيش طويلًا وتترعرع نباتاتها الصالحة في جو من الألفة والود.

بعد فترة كنا نسمع جرس التليفون يرن، وتُزف إلينا الأخبار السعيدة، فلان رجع لفلانة أو العكس، وكانت جدتي لا تتقاضى جنيهًا واحدًا لقاء مساعدتها للناس ولا نصائحها لهم، فلطالما قالت إن رضى الله هو الثمن الوحيد الذي تريده.

من ثم جعل هذا سمعتها حسنة وسط الناس، وقد كانت محل ثقة عند الجميع، وظلت على هذا المنوال حتى توفاها الله منذ عام واحد، لذا أردت أن تحيا نصائحها وكلامها الذي كان بلسمًا يطيب كل جرح، فتكون أعمالها الحسنة مستمرة حتى بعد رحيلها عن عالمنا.

من ثم ففيما يلي سأطلعكم على وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة التي كانت تتبعها باغية الخير للناس، فإليكم الآتي:

1- نثر الماء المالح في أركان المنزل

لا هذا ليس دجل كما قد يخطر في تفكير البعض للوهلة الأولى؛ فالملح من وصفات جدتي الفعالة لرد المطلقة؛ لما له من قدرة على إعادة شحن المكان بالطاقة الإيجابية وطرد الطاقات السلبية التي تؤثر على المكان والأشخاص مسببة المشكلات.

لهذا السبب تمامًا حينما تذهب للبحر -حتى وإن جلست أمامه فقط دون أن تنزل الماء- تنفرج أساريرك وتشعر بأنك قادر على أحزانك، وتنعم بصفاء النفس.

لذا يجب تطهير المكان من الطاقات السلبية بمسح المنزل وأركانه بالماء المالح يوميًا، أو كحد أدنى مرتان أسبوعيًا.

2- تشغيل سورة البقرة يوميًا في بيت الزوجية

إن الشيطان يتمكن من الإنسان في لحظات الغضب، ولهذا ورد عن الرسول -صلى الله عليه وسلم-:

اسْتَبَّ رَجُلَانِ عِنْدَ النبيِّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ ونَحْنُ عِنْدَهُ جُلُوسٌ، وأَحَدُهُما يَسُبُّ صَاحِبَهُ، مُغْضَبًا قَدِ احْمَرَّ وجْهُهُ..

فَقالَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: إنِّي لَأَعْلَمُ كَلِمَةً، لو قالَهَا لَذَهَبَ عنْه ما يَجِدُ، لو قالَ: أعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ فَقالوا لِلرَّجُلِ: ألَا تَسْمَعُ ما يقولُ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؟ قالَ: إنِّي لَسْتُ بمَجْنُونٍ” صحيح البخاري.

كما قال (ص) أيضًا: “إذا غَضِبَ الرجلُ فقال أعوذُ باللهِ سَكَنَ غضبُه” صحيح الجامع.

فالإنسان في لحظة غضب قد يهدم ويدمر كل شيء، لهذا يجب أن نترفق بالناس هذا الوقت ولا نزيد النار اشتعالًا.

قد يكون ما دفع الزوجين إلى المشاحنة والشجار هو تحريض الشياطين على ذلك، لكيد إبليس للأزواج ومحاولة التفريق بينهما بالسحر وخلافه؛ وعليه يجب طرد الشياطين من المنزل، وأفضل وأصح وسيلة لذلك هي قراءة سورة البقرة، فقد قال عنها (ص):

اقرؤوا سورةَ البقرةِ في بيوتِكم، فإنَّ الشيطانَ لا يدخلُ بيتًا يُقرأُ فيه سورةُ البقرةِ” صحيح الجامع.

كما يمكن عكس الخطوات، أي أن يتم تشغيل سورة البقرة -أو قراءتها وهو الأفضل- ثم مسح المنزل جيدًا بالماء المالح.

3- تطهير المنزل تمهيدًا لرد المطلقة

هل تعلم أن لكل شيء طاقة؟ حتى الكوب الفارغ الموضوع أمامك له طاقة، ولما كان هناك خلاف على هذه النقطة فعلى الأقل يمكننا تأكيد أن تكديس الأشياء في منزلك إن لم تكن له طاقة سلبية فسيكون عامل مؤدي لها حتمًا.

هل ستكون نفسية شخصًا يعيش في منزل واسع تحيط به الطبيعة كآخر يعيش في شقة صغيرة تحفها البنايات من كافة الاتجاهات؟ بالطبع لا؛ لأن الإنسان بطبيعته يحب الانطلاق والمساحات الواسعة، فكل ما يحيط به من جماد يقيد سريان الطاقة.

ليس القصد هناك أن تسكن في قصر أو تأخذ أمتعتك وتتجه للغابة! ولكن أن تتخلص مما يقيد الطاقات، بمعنى أن ترمي كل الأشياء التي تحتفظ بها وليس لها أهمية أو قيمة، والأمتعة التي لا تستخدمها منذ عشرين عامًا متوقعًا أن تحتاجها يومًا ما!

ثاني شيء تفعله لتطهير منزلك هو تبخير المنزل بحبة البركة، وورق الغار، والمسك الأصلي.

4- الهدوء النفسي ضروري لعودة المرأة لزوجها

يجب على الشخص تهدئة نفسه تمامًا، والتفكير السليم فيما أخطأ في حق الطرف الآخر؛ فالاعتراف بالخطأ فضيلة، وتجعل الطرف الآخر يتعامل معك بشكل أفضل؛ لأنك اعترفت بأخطائك ولم تلقي باللوم عليه وكأنك ملاكًا لا تخطئ أو أخطاءك صغيرة كطفل!

بعد أن تصل لمرحلة التصالح مع النفس، وتتقبل الأخطاء، يجب التفكير في حلول جدية لعيوبك إن تم إصلاح الوضع بينكما.

بعدها يجب تقوية الهالة الخارجية لجسدك، وتقوية قلبك بذكر الله.

ادعي الله بما يشاء قلبك، وادعي دومًا بهذا الدعاء: “ربي اصلح ذات بيننا” في السجود وفي الثلث الأخير من الليل وفي أوقات إجابة الدعاء.

5- تحصين النفس ضد العين والحسد

مع الدعاء الزم القرآن وخاصةً الرقية الشرعية وسورة البقرة؛ للتحصين من الحسد والعين وعلاجهما إن كانا إحدى الأسباب التي سببت خلاف الزوجين، من ثم الطلاق.

تعرفي أيضًا على: دعاء المطلقة أن يردها الله إلى زوجها

6- عقد جلسة للصلح بين الزوجين في منزل الزوجية

اطلب عقد جلسة للصلح مع زوجك/ زوجتك السابقة في حضور مجلس صلح من العائلتين، ويجب أن يكونا أشخاص ذوي حكمة غرضهم الصلح.

ارتدي ملابس أنيقة تشعر فيها بالراحة، وجمل نفسك قدر ما استطعت ولكن دون إفراط؛ بل بشكل يجعلك واثقًا من هيئتك الخارجية.

يجب الكلام بهدوء وبعقلانية وترك شيوخ أو كبار العائلة يديرون الحديث لتهدئة الجو العام، وانظر إلى الطرف الآخر نظرات حانية تعتذر بدلًا منك عما أسأت فيه في الماضي.

يُفضل ترك مجال للخصوصية للحديث بين الزوجين؛ حتى تتصافى النفوس.

7- أحسن إلى من أساء إليك

بنسبة كبيرة تكفي الخطوات السابقة لحل المشكلة، وذلك بصفة خاصة في حالة كان الطرفين ميالين إلى الصلح، ولكن قد لا تؤتي هذه الجلسة ثمارها.. من ثم لا تبتئس وتذكر دومًا قوله -تبارك وتعالى-:

قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ (51)” سورة التوبة.

فقد يكون الصلح ليس اليوم، وقد يأتي مستقبلًا.. أو لا يأتي، لذا لا تعش بمشاعر الاحتياج؛ لأنه “من تفاقر افتقر” كما قال الإمام علي بن أبي طالب.

حتمًا سترى الطرف الآخر إن كان بينكم أطفالًا، حينها عاملة بالإحسان.

لكن لا تدع الأمل يسرق عمرك وحياتك، فالإحسان له لا يعني التعلق بالأمل طوال الوقت، بل هو يترك الباب مفتوحًا لوصل ما تم قطعه يومًا ما.

طريقة لرد المطلقة ندمت عليها جدتي

وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

أعرفكم أن جدتي كانت على دراية بأمور العلاج الروحاني؛ لأنها في فترة من حياتها عاشت بالقرب من خالتها التي كانت امرأة تعالج المس والسحر لدى الناس؛ من ثم كان لديها خلفية حول هذه الأمور.

لذا استخدمت طريقة خالتها في رد المطلقة ولكن سرعان ما ندمت عليها حينما سمعت من أحد الشيوخ أن هذا دجل ولا علاقة له بالدين الإسلامي.

منذ ذلك الحين وقد اتجهت لما تستطيع الوثوق به من معلومات وليس ما يتخالف مع الدين أو له احتمالية الصواب والخطأ.

لكن سأعرض لكم هذه الطريقة لأني سمعت أنها لا زالت تُستخدم حتى اليوم، الأمر المؤسف بسبب انتشار التعليم وتفشي وسائل الحصول على العلم.. المهم سأعرض لكم هذه الطريقة فيما يلي؛ لتجنبها حتى لا تقع ضحية للجهل والمضللين:

  1. تطهر، والبس لباس شرعي، واحرص على تواجدك وحدك في مكان لن يقاطعك به أحد.
  2. بعد صلاة العشاء صلي ركعتين بنية الإصلاح بين الزوجين.
  3. قم بالتبخير بالعود والعنبر، وإن توافر لديك دهن الياسمين اضفه على البخور.
  4. احضر أثر مادي للزوجين (طرحة بها عرق المرأة مثلًا) أو منديل الزوج وهكذا.
  5. اقطع جزء من كل أثر، ثم قم بكتابة أسماء الزوجين وأمهاتهم، بحيث يكون اسم كل شخص وأمه على الأثر خاصته.
  6. ضع هذا الأثر في طبق، ولكن يُشترط أن يكون مصنوعًا من الخزف.
  7. قم بقراءة “العزيمة” على الأثر عدد اثنان وأربعون مرة -لن اذكر ما هي العزيمة حتى لا يحاول تجربتها أصحاب النفوس الضعيفة-.
  8. يتم كتابة سورة الإخلاص ولكن -أستغفر الله العظيم- يتم إلحاق السورة بكتابة أسماء معينة مثل: (خلوج، عيطوخ) وهكذا.
  9. بعدها تخاطب أرواح هذه الأسماء بأن يقربا الزوجين، مع كلام من قبيل (بارك الله فيكم)، ومزيد من (الساعة الساعة العجل العجل).
  10. يتم دفن هذا الأثر في مكان مظلم بعيد عن متناول اليد.

تعرفي أيضًا على: حقوق المرأة الاجتماعية

أضرار الأعمال الخاصة برد المطلقة

طريقة جدتي السحرية لرد المطلقة وجلب الحبيب كانت خاطئة وقد تابت لله منها بعد أن زاد وعيها الديني وأدركت الخطأ، لكن لا يزال شياطين الإنس والجن يستخدمون هذه الطرق لتضليل المغيبين من الناس.

بقراءة الطريقة السابقة يمكننا تبين مدى الخداع الذي يُمارس على الناس باسم الدين، ليس هذا فقط بل سنفرد لكم أدناه أضرار كل طرق رد المطلقة التي تتعلق بالسحر والأعمال وجلب الحبيب:

  • البعد عن الله -سبحانه وتعالى- والبعد عن الدين وتعاليمه.
  • التعرض للسحر والمشعوذين الذين يختبئون حاليًا تحت أسماء أخرى مثل: “المعالج بالقرآن”.. هذا مع كامل الاحترام للشرفاء الذين يعالجون حقًا بالقرآن.
  • إهدار مالك على النصب والشعوذة.
  • اكتساب ظُلمة في النفس وطاقات سلبية؛ فإن عمل الشر -وإن كان بنية الخير- يغير النفس للأسوأ ويغيب العقل.
  • خسارة الفرص الحقيقية التي يمكنها إعادة الزوج/ة، خاصةً إن اكتشف الطرف الآخر هذه التصرفات.

جدير بالذكر هنا أني وجدت شخصًا على أحد المواقع يكتب أنه نعم الدعاء والصلاة مهمة.. إلخ، ولكن يجب أن نتحرى ما وفقنا الله له من أعمال صالحة لرد الزوجين ونفعل كذا وكذا (أمور دجل).. لذا لا يخدعنك في دينك خادع.

تعرفي أيضًا على: حقوق الزوجة إذا طلبت الطلاق بدون سبب

وصفة الملك هيمون لرد المطلقة

الآن وقد أصبحتم على دراية بطرق جدتي السحرية لوصل الزوجين ورد المطلقة مجددًا، وعلمتم أن هناك طرق أخرى تستخدم لخداع الناس باسم الدين؛ فعليه سأعرض لكم طريقة حذرتني منها جدتي في هذا الصدد، وهي وصفة الملك هيمون.

جاءت يومًا لنا امرأة مغربية تقيم بدولتنا حاسبة أن جدتي تعالج بالسحر، فقد أرادت وصفة هيمون لتُرد لزوجها، وقدر حذرتها جدتي -رحمة الله عليها-، وتحدثت معها بلين علها تعقل ولكن ما باليد حيلة.

هذه الطريقة تتعلق بسحر الدم، ولها أنواع تتعلق بتلاوة كلام معين على ورق ثم دفنه أو شربه أو سقيه للطرف المُراد سحره، والمثير للدهشة أني وجد فعلًا على الإنترنت أُناس يفترض بهم العلم ومسلمين يطلبون مساعدة هيمون لرد المطلقة أو جلب الحبيب!

أذكر أني قرأت تعليقًا يقول “ساعدني هيمون حبيبي يخونني”، أي أن هذه المرأة بدلًا من الاستغاثة بالله تستنجد بساحر لمساعدتها.. هذا إن لم يكن هيمون جني أو شيطان!

لذا ينبغي توعينا شباب المسلمين حول هذه الطرق التي تدس السم في العسل مستغلة حاجات الناس لنيل أموالهم وأحيانًا أرواحهم.

تعرفي أيضًا على: المرأة التي تبقى في قلب الرجل

خدام الأسماء الحسنى لرد المطلقة

من طرق جدتي القديمة لإعادة الزوج ورد المطلقة وقتما كانت تظن أن هذه الطرق ترضي الله هي طريقة خدام الأسماء، بمعنى أن البعض كان يقول -ولا يزالون- أن هناك خادم موكل بكل اسم من أسماء الله الحسنى وهو يلبي لك شيئًا عند ترديده عدد مرات محددة!

أخبركم في هذا قصة قرأتها على موقع إلكتروني لامرأة كتبت أن شيخة نصحتها بترديد اسم (يا لطيف) عدد معين من المرات في غرفة مظلمة، ثم التبخير بنبات ما، وذلك لرد زوجها، وقد فعلت ذلك.. كانت النتيجة أنها رأت خيالات مخيفة جعلتها تُفزع.

من ثم فقد كانت لاجئة للإنترنت علها تجد من يساعدها ويخبرها كنه الذي حدث معها.

في ذلك أخبرها البعض بأن اسم الله هو “اللطيف” بمعنى أنه معرفًا بالألف واللام، أما لطيف فقد يكون اسم جني.. ناهيك عن لومها على تحضير الطلبات الغريبة للشيخة، والنتيجة كانت احتمالية تعرضها للمس!

لذا كانت من الوصفات العتيقة لجدتي لرد المطلقة لزوجها هي دعاء الله بما نشاء بأسمائه الحسنى في أي وقت، ولكن يُفضل تحري أوقات الإجابة التي بينها الله لنا.. أما ما خلاف ذلك فهو محض دجل.

تعرفي أيضًا على: كيفية التعامل مع الزوج البخيل

سورة الإخلاص لرد المطلقة

الحديث عن طرق رد المطلقة المغلوطة لا ينتهي ولكن للحذر من طرق المضللين نوعيك بشأن إحدى الطرق التي تستخدم سورة الإخلاص لتحقيق الأمر.. حيث يتم قراءة السورة (1041) بدءً من الساعة الواحد ليلًا يوم الأربعاء.

شرط أن يكون ذلك أثناء الجلوس في نفس اتجاه القِبلة، مع وجود بخور ذا رائحة جيدة، ثم بعد الانتهاء يتم القسم على خدام السورة والكتاب بأن يأتوا بـ (اسم الشخص المقصود) كما جاءوا فيما مضى بعرش بلقيس لسيدنا سليمان!

مع الكثير من “العجل بحق كرامة اسم…(اسم من أسماء الله الحسنى)” إلى آخره.

أسرار وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

السر ليس في الوصفة نفسها -فهذا علم مَن به الله عليها- بل في الإيمان، فطريقة جدتي لعودة المطلقة لزوجها كانت معتمدة على معلومات دينية ونفسية وأمور حاليًا مذكورة في علم الطاقة، ولكن ما يمنح كل هذا قيمته هو الثقة بالله مع الأخذ بالأسباب الأخرى.

جدير بالذكر أنه أحيانًا كانت النساء والرجال يتبعون وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة ولكن لم يحدث جديد.

يرجع ذلك لسبب أن الله يعلم ما لا نعلم؛ فقد يكون الخير لطرف أو للطرفين في الانفصال، فما على المرء سوى السعي والمحاولة، ولكن مع الثقة في تدابير المدبر.

أسرار الأرقام في التحصين والحماية

يجب تحصين النفس ضد الحسد والعين؛ فهما حق، فالحسد كما يدخل الرجل القبر قادر على التفريق بين الزوجين، لذا أحيانًا كانت جدتي تنصح الناس بقراءة السور عدد معين من المرات؛ لأن لكل رقم طاقة يتم تفعيلها عند ترديد شيء ما بعدد معين.

الحديث في هذا تحول لجدل بين مصدق ومكذب من أهل العلم، ولكن إن كانت جدتي أو غيرها متأثرين ببعض الجهل الذي كان منتشر آنذاك فحرى بأي مسلم أن يتوجه إلى الله بالذكر والدعاء وهو مركزًا على حالة قلبه وليس على الترقيم.

يفرقون بالسحر بين المرء وزوجه، هذا هو غرض الشيطان وأعوانه الذين يحاولون تحقيقه بوسيلة أو بأخرى؛ فبهدم الأسرة يُهدم المجتمع، لذا عرضت لكم وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة، والتي كانت تعيد الألفة بين الزوجين بعيدًا عن خرافات الدجل ونصائح المشعوذين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.