وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية

وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية هتجربيها أنتي وهي وهتدعيلي، تلك العبارة التي أردت أن تكون هي بداية موضوع شيق وشائك يتناوله موقع إيزيس، فاستعادة البكارة بات أمرًا صعبًا للغاية، حيث تتعرض الفتاة للعمليات الجراحية غير المضمونة، أو استعمال غشاء البكارة الاصطناعي والأمور التي لا تكون عواقبها محمودة، لذا دعونا نستفيض في الأمر عبر السطور التالية في موقعنا الذي اهتم بكافة شئونك “إيزيس“.

وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية

في بداية الأمر يجب أن نعرف أن غشاء البكارة عبارة عن طبقة غير سميكة يسهل اختراقها تقع في أول المهبل، حيث يتم تمزيقه جراء ممارسة العلاقة الحميمة للمرة الأولى، وله العديد من الأنواع، إلا أنه في بعض الأحيان قد تتعرض الفتاة إلى حادثة اغتصاب.

أو حادث سير أو سقوط من فوق أعلى أحد الأحصنة، مما أدى إلى تمزق ذلك الغشاء، ونحن نعلم أن المجتمع الشرقي لا يتفاهم في تلك الأمور، والله عز وجل في تلك الحالة قد أباح لها أن تقوم بالبحث عن أي من الأمور التي تعيدها إلى ما كانت عليه.

حيث إن تمزق الغشاء لم يكن بإرادتها على الإطلاق، لكن لا يعني ذلك أن تلجأ إليها من وقعت في الفاحشة، ففي تلك الحالة تكون قد عالجت السوء بأسوأ، لذا من أجل تبرئة الذمة قد لزم التنويه.

فهناك العديد من الوصفات التي كانت توصي بها الكاهلات من النساء، أولئك من لديهن الخبرة الكافية في معالجة الكثير من الأمور المستعصية باستعمال الطب البديل والأعشاب الطبيعية.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف بشيء من التفصيل على وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية، والتي جاءت على النحو التالي:

1- وصفة حب الرشاد

تلك الوصفة من الوصفات الساحرة لإعادة العذرية (لا تقوليلي عمليات ولا غيره زي ما قالت جدتي) حيث تذهب الفتاة إلى العطار وتطلب منه شراء 100 جرام من عشبة حب الرشاد، والقليل من عشبة تُسمى الحرقوصة، وعشبة العفص الأخضر.

بعد العودة إلى المنزل يتم تقليب المكونات في وعاء مع الاحتفاظ به في مكان جاف حيث يتم الأخذ منه على مدار الأسبوع.

فتقوم الفتاة بغلي ملعقة من الخليط على النار لمدة لا تقل عن 10 دقائق في كمية مناسبة من الماء، بعد الغليان يتم تصفية الماء ووضع قطنة بداخله وعمل كمادات للفرج من الداخل، حيث يجب أن تكون القطنة رفيعة للغاية، يتم الاستمرار على ذلك لمدة أسبوع كامل.

يفضل أن يتم تطبيقها قبل الزواج بحوالي 20 يوم، كما يتم تعزيز الأمر إن كانت الفتاة تقوم بتناول مشروب حب الرشاد، والذي يتم تحضيره بالطريقة المعتادة لتحضير الشاي أو أي من المشروبات الساخنة الأخرى.

في الأسبوع الثاني تذهب الفتاة إلى العطار مجددًا من أجل إحضار 50 جرام من قشور الرمان الجافة، على أن يكون من النوع الحامض، يتم غلي القشور في لتر كامل من الماء على النار ويتم عمل الكمادات للفرج بشكل يومي لمدة أسبوع، حيث يتم الاحتفاظ بالماء في الثلاجة عقب الاستعمال.

الجدير بالذكر أنه من الممكن أن تشعر الفتاة بحرقة طفيفة في أول الأيام، إلا أنه لا داعي للخوف فوصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية آمنة تمامًا.

تعرفي أيضًا على: متى تكون العادة حلال للعزباء

2- وصفة رجل السبع

ثاني وصفة معنا اليوم من وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية هي وصفة رجل السبع، فتلك العشبة أيضًا من الأعشاب التي تساعد على التئام غشاء البكارة مرة أخرى في غضون أيام قليلة، حيث يتم اللجوء إليها قبل الزواج بحوالي 20 يوم.

فتذهب الفتاة إلى العطار لتطلب منه أن يجلب لها 100 جرام من عشبة رجل السبع، وعندما تعود إلى المنزل تقوم بأخذ ملعقة صغيرة من العشبة ورفعها على النار مع القليل من الماء، بعد الغليان يجب أن يتم تغطية الوعاء إلى أن تخرج العشبة كل ما بداخلها من عناصر من شأنها أن تكون مفيدة في حل المشكلة التي تعاني منها الفتاة.

بعد ذلك يتم تصفية الخليط وعمل الكمادات داخل الفرج، سواء باستعمال قطنة تسهل على الفتاة الأمر، أو من خلال استخدام قطعة من القماش على أن تكون مصنعة من الأقطان أيضًا، إلا أنه من الضروري أن تنتبه الفتاة أن تلك الوصفة من الوصفات التي تحتاج الاستمرارية.

حيث لا يجب التوقف عنها قبل أن يمر نحو 20 يوم من بدء استعمالها، كما أنها في حالة الشعور بوخز أو ألم طفيف، عليها ألا تكترث أو تعطي للأمر اهتمام، ففي تلك الحالة يكون الغشاء في حالة استعداد للالتئام مرة أخرى.

الجدير بالذكر أنه في حالة التفكير في تطبيق إحدى وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية يجب ألا يكون الأمر بعيدًا عن موعد اختراق غشاء البكارة، حتى لا تكون هناك خلايا حية من الممكن أن تلتئم.

كما أنه من الضروري أن تعلم الفتاة أن تلك الوصفات من الممكن ألا تعطيها النتائج الكاملة بنسبة 100 بالمائة، لكنها لا تلحق بها الضرر كما أنها على أقل مستوى من النجاح فإن جدار المهبل يعود إلى ما كان عليه قبل أن تفقد الفتاة عذريتها، وهو أمر محمود للغاية.

تعرفي أيضًا على: متى تكون العادة حلال للمطلقة

3- وصفة الشبة

(حطي شبة هترجعي شابة) أقوال مأثورة من فم جدتي، فتلك الوصفة لا تعيد ترميم غشاء البكارة، لكنها تساعد المتزوجة على استعادة ضيق المهبل، بعد اتساعه عقب الولادة الطبيعية مما يكون سببًا في فقدانها الاستمتاع الحميمي، كما أن ذلك الأمر يشعر الرجل بالانزعاج في معظم الأحيان.

لذا جدتي لم تدخر جهدًا في أن تقول لكم تلك الوصفة، لكن في البداية يجب أن ننوه أن تلك الوصفة لا تتناسب مع المرأة التي تعاني من البشرة الحساسة أو الجافة، أما عن طريقة التطبيق، فتقوم المرأة بالذهاب إلى العطار وشراء ربع كيلو من الشبة، وهي مسحوق أبيض اللون.

عندما تعود إلى المنزل فإنه يجب على المرأة وضع الشبة في وعاء كبير على كمية من المياه، ثم تقوم المرأة بالجلوس داخله في وضعية القرفصاء.

حيث تقوم المرأة بفعل ذلك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة بشكل يومي، وإن أرادت أن تكون لها الرائحة العطرة المشرقة وتتخلص من الالتهابات، فإنها من الممكن أن تخلط الشبة بالقليل من المسك الأبيض، والذي يباع لدى العطار أيضًا.

ففي تلك الحالة تكون المرأة ممن ينطبق عليها (نظافة، رائحة، توفير)، وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية لا تحتاج إلى الكثير من الأموال، كما أنها برمتها من مواد طبيعية لا تلحق بالمرأة الأضرار، بل إنها تعمل على كبح الالتهابات وتشعر المرأة بالنظافة والانتعاش.

تعرفي أيضًا على: متى تكون العادة حلال للمتزوجة

في نهاية قولنا وجب علي أن أنوه لكِ عزيزتي الفتاة أننا نقلنا لكي ما هو شائع، ولا ننصح باللجوء إلى مثل هذه الوصفات التي هزمها الطب الحديث بقدراته العلمية لحل كافة مشكلاتكِ.

يجب على النساء العودة إلى تراث الجدات من أجل التعلم منهن في كافة الأمور الحياتية، فهن يمتلكن الخبرات التي لم تدرس بعد في أي من الكتب أو المجلدات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.