هل يوجد رضاعات افنت زجاج

هل يوجد رضاعات افنت زجاج؟ وما هي مميزات رضاعات افنت؟ حيث إن التوجه إلى الرضاعة الصناعية يحتاج إلى التأكد من كون الرضاعات ذات كفاءة وجودة عالية، وهذا ما تميزت به رضاعات افنت، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نوضح لكم الإجابة عن سؤال هل يوجد رضاعات افنت زجاج.

هل يوجد رضاعات افنت زجاج

أصبحت الرضاعة الصناعية أكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة، والتي بموجبها يتساءل العديد من السيدات عن أفضل شركات رضاعات لضمان بقاء صحة أطفالهن جيدة.

كما أن منتجات افنت تُعرف بالجودة العالية، على أن الرضاعات الزجاجية تُعرف بأنها من الرضاعات الصحية أكثر من البلاستيك، ونظرًا لذلك جميع السيدات يرغبن في الجمع بين الميزتين أي أن تكون الرضاعة من افنت وفي الوقت ذاته زجاجية.

من المعتاد أن افنت توفر العديد من المنتجات والتي من بينها الرضاعات الزجاجية -كما هو موضح في الصورة السابقة- نظرًا لما يوجد بها من فائدة عالية للطفل، حيث إنه من المعروف لدى الكثير من الأمهات أن البلاستيك يتفاعل مع المشروبات الموجودة به مما يؤدي إلى حدوث خطر على صحة الطفل.

لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هذا الأمر لا يحدث إلا في المصنوعات البلاستيكية الرديئة، والتي بالفعل يحدث معها هذا التفاعل مما يؤدي إلى الضرر بصحة الطفل، أما عن رضاعات افنت لا يحدث بها ذلك الأمر، فهي مصنوعة من خامات عالية الجودة.

تعرفي أيضًا على: صديقتي أنجبت طفل

مجموعة رضاعات افنت

قدمت افنت لعملائها مجموعة من الرضاعات التي تميزت بعدة مزايا، والخاصة بحديثي الولادة، حيث يوجد بها اثنتين السعة الخاصة بهم 4OZ والآخرين السعة الخاصة بهم 9OZ، ويوجد في كل زجاجة رأس مطاطية وتتخذ تصميم البتلة والذي يُعد فريد من نوعه، حيث إن تلك البتلة تعزز من المرونة والليونة.

أما عن حلمة الرضاعة فيوجد بها صمامين، كما تساعد على التقليل من شعور الطفل بالمغص، حيث إن المغص يأتي من دفع الهواء إلى معدة الطفلة، ولكن تلك الزجاجة مُصممة بطريقة تعتمد على دفع الهواء إلى الزجاجة وليس إلى معدة الطفل، وهذا يساعد على التقليل من حالات المغص التي يُصاب بها الطفل في هذا السن من الرضاعة.

أنواع الرضاعات الأساسية من افنت

يوجد نوعين أساسيين من الرضاعات الموجودة في افنت، والتي لا غنى عنها في الاستخدام مع الطفل، وكلا النوعين مصنوعين بتلك الخاصية التي تحد من المغص، تتضح في السطور التالية في إطار الإجابة عن هل يوجد رضاعات افنت زجاج، وهما:

1- رضاعة افنت Natural

هذه الرضاعة تستخدمها الأمهات اللاتي يردن المزج بين الرضاعة الطبيعية والصناعية معًا، وذلك لأن الحلمة المصنوعة في هذا النوع لا تختلف عن حلمة ثدي الأم على الإطلاق.

حلمة تلك الرضاعة تُعرف بالنعومة الفائقة، كما أنها تميزت بكونها مرنة، وفي الوقت ذاته صلبة بالحد الذي لا يجعلها تنطوي، وهذا الأمر ما يساعد الطفل على عدم التفرقة بين ثدي الأم والرضاعة.

تعرفي أيضًا على: المرأة الفلسطينية التي أنجبت 69 طفلًا

2- رضاعة افنت Classic+

تلك الرضاعة يمكن للأم التي لا تمزج بين الرضاعة الطبيعية والصناعية معًا استخدامها، حيث يوجد لها العديد من الأغراض، ومن بينهم الحد من المغص وتلك الخاصية الأساسية، صممت تلك الزجاجة بطريقة مدمجة، كما أنها بسيطة وسهلة في عملية التنظيف ومن السهل أن يتم تجميعها مرة أخرى، لذا فهي من المرشحات في المراكز الأولى للأمهات.

مميزات رضاعة افنت

من المهم أن تبحث الأم عن راحة الطفل، وباختيارها رضاعة افنت فهي بذلك تجتهد في تحقيق الراحة لطفلها والأمان والمحافظة على صحته، وافنت هي ماركة عالمية تُعرف بأنها توضع في المراكز الأولى في اختيار الأمهات منتجات الأطفال، وذلك لما تسعى نحو تحقيقه من راحة للطفل وبقائه في صحة جيدة.

من أهم المميزات وأبرزها التي عُرفت بها رضاعات افنت أنها قدمت الرضاعات مصنوعة من مواد صحية، ولا يوجد بها مادة BPA وهي مادة البلاستيك التي توجد في أغلب الرضاعات وتُعرف بأنها من المواد البلاستيكية المتغيرة مع الوقت بالاستعمال وعوامل تغير الحرارة، على أن مميزاتها تأتي كما يلي:

  • شكل حلمة القنينة المصمم من مادة السيليكون الطبي الذي لا يوجد به أي نوع من أنواع البلاستيك، والتي تتخذ نفس شكل حلمة الأم تمامًا، وهذا يجعل الطفل غير قادر على التفرقة بينها وبني حلمة الأم الطبيعية، فهي صُنعت بشكل أكثر سلاسة ومريح بالنسبة للطفل.
  • الحلمة مصنوعة بدقة عالية تمنع من تسرب الحليب أثناء رضاعة الطفل.
  • يوجد في الحلمة فتحات والمهمة الأساسية لها إرجاع الهواء إلى الزجاجة مرة أخرى، مما يساعد على منع الهواء من الدخول إلى بطن الطفل، وهذا يساعد على التقليل من المغص.
  • تلك الفتحات الموجودة في الحلمة تمنع من الحازوقة التي تأتي إلى الكثير من الأطفال من الرضاعة.
  • الزجاج المصنوع منه رضاعات افنت يتميز بأنه ضد الكسر، وهذا الأمر يمنح الأم شعور أكبر بالأمان.
  • جميع المنتجات المصنوعة من افنت عُرفت بشكلها المتناسق مع شفاطة الحليب، وهذا يغني الأم عن قيامها بتنسيق الحجم مع شفاطة الحليب، سواءً كانت الشفاطة اليدوية أو الكهربائية.

تعرفي أيضًا على: يوم الطفل الخليجي

الحلمة الأنسب للطفل في رضاعات افنت

يوجد مراحل وأنواع من التدفقات الموجودة في رضاعات افنت، ويتوقف تدفق الحليب من الحلمة بناءً على عدد الثقوب الموجودة بها.. اعتمدت افنت على ذلك لأن كل مرحلة من مراحل الطفل منذ الولادة حتى إنهاء الرضاعة تحتاج إلى تدفق معين من الحليب يجب أن يتم مراعاته عند اختيار الرضاعة، وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال النقاط التالية في ظل الإجابة عن هل يوجد رضاعات افنت زجاج، وهي:

  • الحلمة التي يتم استخدامها منذ ولادة الطفل إلى ما يقرب من أسبوعين، هي الحلمة ذات التدفق الأول والتي يوجد بها ثقب صغير واحد فقط.
  • أما بعد أن يتم الطفل أسبوعين إلى ما يقرب شهر يجب أن يتم استخدام حلمة ذات ثقب واحد ولكن لم يكن صغيرًا.
  • بداية من شهر وحتى أقل من 3 أشهر يُستخدم التدفق البطيء وهو ثقبان في الحلمة.
  • بداية من 3 أشهر وحتى 6 أشهر البدء في استخدام التدفق المتوسط والذي يعتمد على 3 ثقوب في الحلمة.
  • بداية من 6 أشهر حتى ما يزيد عنهم يتم البدء في استخدام القنينة التي يوجد بها حلمة تحتوي على 4 ثقوب، ويكون هنا بداية التدفق السريع.

كما يوجد بعض أنواع الحلمات المختلفة في رضاعات افنت والتي يتم استخدامها في حال استخدام الأم أنواع أطعمة أخرى للطفل غير الحليب، والتي منها:

  • حلمة ذات تدفق متغير والتي يتم بها ضبط التدفق وفقًا لنوع الطعام وسماكته.
  • رضاعة كثيفة والتي يتم بها تدفق الطعام بشكل أسرع إذا كان سميكًا.

تنصح افنت بتغيير حلمة الرضاعة كل 3 أشهر، لذا فإنه يجب أن يتم شراء ما يقرب من 6 رضاعات، على أن تكون 3 منها صغيرة و3 منها كبيرة، وهذه الكمية سوف تكفي لمدة 6 أشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.