هل يحب الرجل صوت المرأة الطفولي

هل يحب الرجل صوت المرأة الطفولي؟ وإلى ماذا تشير أصوات النساء في شخصياتهم؟ فأكدت الدراسات أن دماغ الرجل تبذل مجهود أكبر عند الإنصات لحديث النساء؛ الذي يستتبعه نشاط المنطقة السمعية مما تُشكل انتباه أكبر من قِبل الرجل، لذا يوضح موقع إيزيس طبيعة حب الرجل لصوت المرأة.

هل يحب الرجل صوت المرأة الطفولي؟

أصدرت منصة نتفليكس مؤخرًا فيلم Love Is Blind الذي كان يعتمد أن الأشخاص يعتمدون على الأصوات ويقعون في الحب، فلا تحتاج مشاعرهم إلى رؤية بعضهم البعض، وأكدت الأبحاث أن الرجل يُحب صوت المرأة الطفولي.

فلا يُعد الأمر جديد أن الرجال مُتيمون بصوت المرأة الطفولي ويُعد من الأصوات المُثيرة لهم، مما جعل النساء تحاول استخدام تقنيات لتبدو كطفلة لإثارة الرجال وجذب اهتمامهم.

فصوت المرأة الطفولي يزيد من تشويق الرجل لرؤية وجهها الذي يكون على يقين أنه حتمًا برئ مثل صوتها، وذلك بفضل أن طبيعة الرجال تُفضل الإناث الأكثر براءة ظنًا أن ذلك يزيد من رجولتهم ويجعلهم أكثر قوة.

تعرفي أيضًا على: الرجل يعشق في المرأة أربعة أشياء

شخصية المرأة من صوتها

تعد أصوات النساء أعلى وأنعم من أصوات الرجال نظرًا لنحافة الأحبال الصوتية لها؛ لذا أكدت الدراسات أن صوت المرأة ينم عن شخصيتها الجامحة أو الانطوائية أو غيره.

  • الصوت المتقطع: يشير الصوت المتقطع أن المرأة لديها لا مبالاة وتفتقر الروح الاجتماعية، بالإضافة إلى شعورها بمزيد من القليل حيال المستقبل.
  • الصوت المرتفع الحاد: يشير إلى اندفاع المرأة ورغبتها في التحرر والانفتاح، كما يدل على عصبية المرأة وتسرعها في بعض الأمور.
  • الصوت الدافئ: ينم عن نضج بعد المرور بالعديد من الخبرات، لاسيما إن كانت طريقة الكلام بطيئة ومتأنية.
  • الصوت الطفولي: يشير ذلك الصوت أن المرأة لا تشعر بالارتياح عند التعامل مع المحيطين، وأنها تهاب من خطوات المستقبل.
  • الصوت القوي: ينم عن شخصية طموحة جامحة لديها ملامح أنثوية جذابة.
  • الصوت الرخيم: يكون لمن تشعر بمزيد من السعادة والهدوء والتفاؤل والإقبال على الحياة.
  • الصوت المكتوم: ينم عن شخصية منزعجة تشعر بالخوف من مواجهة الأمور.

تعرفي أيضًا على: تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

تأثير صوت المرأة على الرجل

تُشير الدلالات إلى أن الرجال ينجذبون لصوت المرأة أكثر في حالات خصوبتها، فتُعد المرأة أكثر جاذبية في فترة انتظام دورتها الشهرية، مما أكدت الدراسات أن هذه مرحلة تُعني فيها المرأة أنها قادرة على إيجاد الشريك المُناسب.

كما ينجذب الرجال أكثر إلى النساء اللاتي تمتلكن أصوات لها نغمة عالية ولطيفة، فينم ذلك على أن جسمها رشيق لا يتخلله السمنة.. لما أكدته الدراسة التي نُشرت في مجلة Evolution and Human Behavior التي تؤكد أن صوت المرأة العزب يكون حتمًا مُتناسق مع وجه حسن.

فطبيعة البشر تنقل الكثير عن دواخلها من خلال نبرات أصواتها، لكن يجب التنويه أن صوت المرأة الذي يجعلك مُثارًا لا يشترط أن تُشعرك نفسها بنفس الشعور.

توجد دائمًا قيمة مرتفعة للأنوثة البريئة التي لا تشوبها الإثارة أو الانفتاح؛ مما يوهم الرجل أن المرأة لديها تاريخ اجتماعي أقل من غيرها من النساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.