هدايا عيد الأم في حدود 500 جنيه.. “ساعة وشنطة” أفكار ستسعدها

لا يعني شيئًا دفع الكثير من المال في هدية وفي النهاية تُصبح غير مُناسبة، لهذا إذا أردت شراء هدية ب 500 جنيه سيكون عليك تحديد الأنسب لاحتياجاتها أولًا، وعبر إيزيس تبيّني أفضل الخيارات.

هدايا عيد الأم في حدود 500 جنيه

عيد الأم من أجمل المناسبات على مدار العام، والتي يحرص الكثير من الأشخاص على الاحتفال بها، وذلك من خلال شراء الهدايا المناسبة إلى الأمهات والعمل على تقديمها في أجواء مليئة بالدفء والحب والمودة، وذلك للتعبير عن مدى التقدير لدور الأم العظيم في الحياة.

1- ساعة يد أنيقة ورائعة

الساعات تعد من أهم قطع الإكسسوار التي لا يمكن الاستغناء عنها للمرأة بشكل عام، وذلك لأنها تستخدم بشكل يومي وفقًا إلى الإطلالات اليومية المختلفة، وهناك العديد من الأشكال من الساعات منها المرصعة بالكريستال، ومنها التي تحتوي على جلد ثمين وعالي الجودة.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 300 جنيه

2- حقيبة يد ذو ماركة شهيرة

إن حقيبة اليد تستحوذ على إعجاب جميع الأمهات؛ وذلك لأنها تعد من الهدايا الأنيقة التي تليق بالعديد من الأمهات، لأن أغلبهن يبحثن عن حقيبة يد يستطعن من خلالها حمل الموبايل والنقود والأشياء البسيطة في التنزه، لذا تعد هذه الحقيبة من أنسب الحلول للهدايا في عيد الأم.

3- عباءة للخروج

هدايا عيد الأم في حدود 500 جنيه.. "ساعة وشنطة" أفكار ستسعدها

تُعد هذه الهدية هي الأفضل للأم، خاصةً مع حلول شهر رمضان المُبارك، تُصبح هي الأكثر استخدامًا، لذا عليك اختيارها بسيطة، وسهلة الارتداء كل يوم، وذات لون مُحايد لا يُضايقها.

4- حذاء طبّي

هدايا عيد الأم في حدود 500 جنيه.. "ساعة وشنطة" أفكار ستسعدها

على الرغم من أنه بإمكانك شراء حذاء قيّم بسعر أقل من هذا، إلا أنه مع كِبَر السن سيكون من الأفضل أن يكون لها حذاءً طبيًا لا يُتعب قدمها مع كثرة المشي.

5- تورتة بعجينة السكر

هدايا عيد الأم في حدود 500 جنيه.. "ساعة وشنطة" أفكار ستسعدها

ميزة هذه الكعكة أنه يُمكن كتابة عليها كل ما يجول بخاطرك، لهذا يُتاح لك أن تكتبي عليها كلمات حانية للأم تهنئيها بعيدها، لكن تجنبي مُسببات المشاكل بهذه الهدية.

  • اختاري المكان الذي تطلبين منه الهدية جيدًا، بأن يكون لديه الكثير من المراجعات الجيدة، لتضمني عدم حدوث المشاكل.
  • حددي موعدًا تصل فيه الكعكة سابقًا ليوم عيد الأم، لتتمكني من التصرف إذا ما حدثت أية مشكلة.
  • لا تطلبيها إلى المنزل، حيث يُمكن لها التعرض للتخبط في الطريق، اذهبي لأخذها لتضمني عدم فساد المفاجأة.

6- عطر مميز

عادة ما تميل النساء بشكل عام بمختلف الفئات العمرية إلى العطور وبشكل خاص العطور المميزة والغالية في الثمن ذات الجودة العالية، وتعد من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها في عيد الأم، ويفضل أن يتم إحضارها مع باقة من الورود المميزة، ونوع الشوكولاتة المحببة إلى الأم.

تعرفي أيضًا على: كيكة عيد الأم من سنابل السلام

7- نظارة شمسية ذات ماركة شهيرة

في حالة إذا كانت الأم من عشاق الخروج في فترة النهار وبشكل خاص خلال وقت الظهيرة، أو إذا كانت تعمل، فتعد النظارة الشمسية ذات الماركة العالمية أحد أهم الحلول التي يمكن اللجوء إليها في عيد الأم، ولكن يجب أن يتم اختيارها بعناية شديدة، بحيث تتناسب مع عمر الأم، من الأفضل أن يتم تقديمها بجانب باقة من الورود أو نوع من الشوكولاتة المفضلة لدى الأم.

8- مبخرة كهربائية

هناك الكثير من الأفكار المختلفة والتي من ضمنها المبخرة الكهربائية، وتعد من أكثر الهدايا التي تفضلها العديد من الأمهات، حيث إنها تستخدم بشكل أساسي في منح المنزل المزيد من العطور وبشكل خاصة في يوم الجمعة.

حيث يعتقد الكثير من الأمهات أن رائحة البخور تساعد على التخلص من الطاقة السلبية من المنزل، كما أنها تساهم بنسبة كبيرة في نشر المزيد من السعادة والهدوء والطمأنينة.

على الرغم من ذلك فهي من الهدايا التي تعد في متناول الجميع، ويمكن شراؤها بأقل الأسعار الممكنة، كما أن هناك الكثير من الأنواع منها، فيمكن أن يتم شراؤها بجانب نوع البخور المفضل لدى الأم، وتقدم بجانب باقة من الورود في يوم عيد الأم المميز.

9- جهاز ديرما رولر لعلاج مشكلات البشرة

مع تقدم المرأة في العمر قد تتعرض إلى الكثير من المشكلات الصحية المختلفة في البشرة والجلد، مما قد يشعرها بالمشاعر السلبية تجاه ذلك، لذا يعد جهاز ديرما رولر واحد من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدم خلال عيد الأم، وذلك لأنه يساهم في الحفاظ على البشرة والجلد من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، ويمنح البشرة المزيد من النضارة والحيوية والنشاط.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

10- مجفف شعر

هو من أدوات العناية بالشعر التي لا غنى عنها وذلك لأنه متعدد الاستخدامات، حيث إنه لا يقتصر على تجفيف الشعر فقط، ولكنه يستخدم في العديد من الأمور الأخرى مثل فرد الشعر والتخلص من التجاعيد والتكسير.

لذا في حالة الرغبة في شراء هدية قيمة إلى الأم في يومها المميز بقيمة قد تصل إلى 500 جنيه، فيمكن اللجوء إلى مجفف الشعر فائق الجودة.

عيد الأم يعد من أفضل الفرص التي يمكن استغلالها للتعبير عن مدى الحب والامتنان والشكر والعرفان إلى دور الأم العظيم في حياتنا، لذا يجب الاهتمام بالاحتفال بذلك اليوم من خلال شراء هدية مميزة بالإضافة إلى مظاهر الاحتفال الأخرى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا