هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه تهم الكثير من الأطفال وصغار السن الراغبين في إدخال السرور والفرحة على قلوب أمهاتهم، وذلك لأن عيد الأم يعد من أفضل المناسبات التي من شأنها أن تعبر عن مكنون المشاعر لهنّ، لذا من خلال موقع إيزيس اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل على مجموعة من تلك الهدايا، وذلك عبر السطور القادمة.

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

أوصانا الله ورسوله الكريم بالمعاملة الحسنة والبر بالأم لذا وضع الله -سبحانه وتعالى- الجنة تحت قدميها، من هنا نقدم إليكم العديد من الأفكار الاقتصادية التي يمكن استخدامها للمشاركة في الاحتفالات بعيد الأم، في حالة عدم الاستطاعة المادية، على أن تلك الهدايا أغلبها ما يمكن إعداده في المنزل بالتكلفة ذاتها، وذلك من خلال عرضنا إلى هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه كما يلي:

1- خاتم التسبيح الإلكتروني

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

واحد من أفضل الهدايا الاقتصادية التي يمكن شراؤها في مناسبة مثل عيد الأم، وذلك لأن الأم تكثر أعمالها على مدار اليوم، ما بين عملها إذا كانت موظفة، وما بين أعمال المنزل، لذا يعد خاتم التسبيح واحد من أجمل الهدايا التي تساعدها على ذكر الله -سبحانه وتعالى- خلال أشغالها.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه

2- مزهرية من الورد

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

في حالة عدم القدرة على شراء الهدايا الثمينة، فيمكن للهدايا البسيطة أن تستحوذ على قلب الأم، لذا يمكن باستخدام 10 جنيه فقط، أن يتم تحويل برطمان زجاجي قديم إلى مزهرية تحتوي على أجمل الورود الملونة ذات الروائح الجميلة، والتي يمكن استخدامها من قبل الأم في مناطق عديدة في المنزل لتضيف المزيد من الجمال والحيوية.

3- صنع قلادة بسيطة

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

في حالة القدرة على صناعة الأشياء اليدوية في المنزل، فيمكن من خلال استخدام القليل من الأدوات البسيطة أن يتم صنع قلادة للأم، والتي تتمثل في الخرز الملون بالإضافة إلى القواقع والأشكال المختلفة، التي يحب الأطفال إضافتها إلى الأشغال اليدوية الخاصة بهم، ويتم تقديمها إلى الأم في عيدها مع كارت معايدة به جملة تذكارية.

4- صناعة دفتر ذكريات

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

من خلال عرضنا اليوم إلى هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه، نجد أن الصناعات اليدوية غير المكلفة أكثر ما يمكن اللجوء إليها، لذا يمكن صناعة دفتر لتدوين المواقف المختلفة من حيث الحزينة والسعيدة، بالإضافة إلى مواقف العائلة، في دفتر يحتوي على بعض الزخارف اليدوية.

5- إعداد وجبة الإفطار

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

واحدة من أفضل الطرق الاقتصادية التي يمكن أن تساهم في إدخال السرور والفرحة لقلب الأم في يومها المميز، وذلك من خلال تحضير وجبة إفطار بسيطة ووضعها في صينية التقديم المميزة، ومن ثم وضعها للأم في السرير لتتناولها مثل الأميرات.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

6- بطاقة معايدة

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

استكمالًا لتعرفنا على هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه، نجد أن هناك أنواع من الأوراق الملونة التي يمكن استخدامها في صناعة كارت معايدة بإضافة الأشكال والرموز وبعض العبارات العاطفية إلى الأم، مما يعبر عن مدى الحب والتقدير إليها في هذا اليوم المميز بالنسبة لها.

7- طباعة الصور القديمة

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

الصور القديمة والذكريات تمثل الكثير إلى قلوب أمهاتنا، لذا من خلال تعرفنا اليوم على هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه، يمكن أن يتم طباعة بعض الصور القديمة التي تتواجد داخل الكاميرا أو الكمبيوتر، أو على الهاتف المحمول، ومن ثم وضعها في إطار أنيق الشكل، وذلك زيادةً في الجمال، ويمكن تقديمها للأم في هذه المناسبة لإدخال السرور والفرحة على قلبها بأقل التكاليف الممكنة.

8- صناعة حقيبة من القماش

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

يمكن في هذه الحالة أن يتم تحضير بعض الأقمشة القديمة في المنزل، ومن ثم شراء بعض المستلزمات التي يمكن لصقها على القماش ولا تتعدى تكلفتها 10 جنيه، ثم صنع حقيبة في المنزل، تستطيع الأم أن تستخدمها في وضع المشتريات المختلفة بها.

9- الخروج في نزهة ترفيهية

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

كما ذكرنا من قبل أن أمهاتنا يبذلون الكثير من المجهود على مدار اليوم في الأعمال المنزلية المختلفة، لذا سيكون من الأفضل في هذا اليوم أن يتم اصطحاب الأم في نزهة خلوية أو رحلة للصيد، وذلك من أجل حصولها على القدر الكافي من الاسترخاء والراحة من الأعباء المنزلية التي تقع على عاتقها.

10- إصلاح الأشياء التالفة

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

كثيرًا ما يزعج الأم أن تجد في المنزل بعض الأشياء التالفة التي يمكن أن تتسبب لها في الضيق وعدم القدرة على إنجاز المهام المنزلية بشكل أسرع، لذا من خلال عرضنا إلى هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه، ننصح بتصليح الأشياء التالفة في المنزل للأم والتي تعد بدون تكلفة على الإطلاق مما يساعدها على التخلص من أعباء الأعمال المنزلية، وبالتالي تحصل على المزيد من الراحة.

11- عشاء وفيلم في المنزل

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

صناعة الذكريات مع الأم من أكثر الهدايا التي يمكن أن تكون محببة لديها، لذا نجد أن تجهيز وجبة العشاء، ومشاهدة فيلم في المنزل بجانب الأم في جو عائلي ودافئ، يعد من أفضل الطرق التي يمكن التعبير بها عن مشاعر الحب والتقدير إلى الأم في يومها المميز.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه

12- صناعة الحلوى المفضلة للأم

هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

كما يمكن باستخدام 10 جنيه فقط، أن يتم صناعة الحلوى التي تفضلها الأم في المنزل بأقل الإمكانيات الممكنة، وذلك لأن معظم المستلزمات المختلفة تتواجد في المنزل بالفعل، ولكنها سوف تصنع بمزيد من الحب والتقدير، مما يجعلها تشعر الأم بالكثير من السعادة.

هناك العديد من الأفكار الاقتصادية وغير المكلفة والتي يمكن من خلالها الاحتفال بعيد الأم، لإدخال الفرحة والسرور على قلبها في هذا اليوم المميز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.