هدايا عيد أم ذهب

إن هدايا عيد أم ذهب تعد من أهم الهدايا ذات القيمة العالية التي يمكن اللجوء إليها في مثل هذه المناسبات، ونجد أن هناك الكثير من الأمهات يملن إلى الذهب ومقتنياته مختلفة الأشكال والأحجام، لذا من خلال موقع إيزيس سوف نتعرف بشكل مفصل على أفضل هدايا عيد أم ذهب، على أن تكون مناسبة لجميع فئات المجتمع، وذلك عبر السطور القادمة.

هدايا عيد أم ذهب

يبحث الكثير من الأشخاص عن الهدايا التي يمكن استخدامها للمعايدة على الأم في يومها المميز، والذي يتوافق في يوم 21 من شهر مارس، بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلب الأم ورد جزء بسيط من كم المجهود الذي تبذله بشكل يومي لإسعادنا وراحتنا.

لذا في صدد هذا الموضوع سوف نتعرف بشكل مفصل على مجموعة من هدايا الذهب المناسبة إلى العديد من الأمهات بأعمارهنّ المختلفة، وذلك كما يلي:

1- خاتم ذهب

واحد من أهم الهدايا الذهبية المميزة التي تعد من أساسيات قطع المجوهرات الأساسية والتي تميل إليها نسبة كبيرة من النساء، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الأشكال والأحجام التي تتناسب مع أذواق الكثيرين، مما يضيف اللمسة الساحرة والأنيقة على المظهر الخارجي إلى المرأة.

هناك العديد من أشكال خواتيم الذهب والتي يمكن أن تكون مرصعة بالأحجار الكريمة أو سادة أو ذات أشكال لامعة، وكلٍ منهما يتناسب مع فئة معينة من عمر الأم، لذا نقترح عليكم خاتم الذهب في عيد الأم كهدية مميزة وأنيقة.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 500 جنيه

2- أقراط الذهب

في نطاق حديثنا حول هدايا عيد أم ذهب، نجد أن هناك العديد من أقراط الذهب التي تتناسب مع الفئات المختلفة في الأعمار للأمهات، والتي قد تم صنعها بشكل خاص من أجل أن تحصل المرأة على المظهر الخارجي المتكامل والمتناسق بشكل كبير وغير المكلف في الوقت ذاته.

كما يوجد تشكيلات كبيرة تختلف في الأسعار بحيث تكون مناسبة للشراء في المناسبات الصغيرة مثل عيد الأم وغيرها من المناسبات الأخرى التي يمكن اقتناء الذهب فيها للتعبير عن الفرحة والسرور بهذا اليوم.

3- أسورة ذهبية

استكمالًا لعرضنا إلى هدايا عيد أم ذهب، نجد أن الأساور الذهبية واحدة من أكثر القطع التي تستهوي الكثير من السيدات، ويرغبن في التزين بها في المناسبات المختلفة ومعظم الأوقات، ويعود الأمر في ذلك إلى أنها تحتوي على الكثير من الأشكال والأحجام التي منها مرصع بالأحجار الكريمة أو الألماس أو بنقوش أو بدون نقوش، لذا تفضل الكثير من السيدات استخدامها للظهور في المناسبات المختلفة للحصول على الإطلالة المميزة والرائعة.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، فقد نجد أن هناك الكثير من الأساور التي قد تم تصنيعها من الذهب الأبيض، والتي يمكن استخدامها للحصول على الإطلالة العصرية والملفتة للانتباه، وذلك لأنها تضيف المزيد من اللمسة السحرية الجمالية للمرأة.

لكن في حاجة اقتناء الأساور الذهبية كهدية للأم في يومها المميز، فيجب أن يتم اختيارها بحرص على أن تكون ناعمة الشكل، وتناسب الظهور في الكثير من الأوقات المختلفة على مدار اليوم، للحصول على الإطلالة الأنثوية المميزة.

4- قلادات من الذهب

تعد القلادة الذهبية من أفضل الاختيارات المثالية للمرأة وفي حالة الرغبة في شراء مقتنيات الذهب للأم في عيدها المميز، تعد هي الاختيار الأول الذي يأتي في الأذهان، ويعود الأمر في ذلك إلى أنها من ضمن المقتنيات المميزة التي تعشقها الكثير من السيدات.

فضلًا عن أنها تتواجد بأشكال عديدة ومختلفة لتتناسب مع الفئات العمرية للنساء، حيث منها الذي يحمل بعض الحروف الإنجليزية، ومنها الذي يحمل بعض الكلمات العاطفية والأشكال الرقيقة التي تعد محط إعجاب الكثير من الأمهات، والتي بالفعل قد تكون خيار مميز يفرح قلبهن في مثل هذا اليوم.

5- الخلخال الذهب

في حالة البحث عن هدية تجمع بين الفخامة والرقي والجمال، فيمكن في هذه الحالة اللجوء إلى الخلخال الذهب، وذلك لأنه مناسب إلى العديد من السيدات حيث يتواجد بأشكال كثير منها المزين بالكريستال والذهب الأبيض، كذلك يمكن الحصول عليه بألوان عديدة تتناسب مع كافة الأذواق.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 300 جنيه

6- تليفون آيفون ذهب

من خلال عرضنا إلى هدايا عيد أم ذهب، نجد أن الكثير في دول الخليج يلجؤون إلى الهدايا غير التقليدية، والتي من ضمنها تقديم أيفون الذهب عادة ما يكون مطليًا بالذهب عيار 24، الجدير بالذكر أن هذه الهدية يتم صناعتها بشكل خاص، وتستغرق تحضيرها حوالي أسبوع أو أسبوعين على الأقل، وذلك من أجل تنفيذ الطلب بشكل جيد وحفر اسم الأم من الخلف.

7- جنيه ذهب

استكمالًا لتعرفنا اليوم على هدايا الذهب في عيد الأم، نجد أنه في حالة إذا كان الحال ميسر، فيمكن تقدم جنيه من الذهب كهدية في تلك المناسبة حيث يعد من أفضل الهدايا القيمة والتي تزداد قيمتها مع مرور الوقت، ويعد بمثابة ادخار أو استثمار للأم في حياتها.

بشكل عام وفقًا إلى آخر الاحصائيات المختلفة، وجد أن سعر الجنيه الذهب عيار 21 قد يصل إلى 6520 جنيه، بينما في حالة جنيه الذهب عيار 22 يصل سعره إلى حوالي 6900 جنيه.

8- كوليه من الذهب

هناك العديد من القطع الذهبية التي يمكن تقديمها إلى الأم في يومها المميز، ومن ضمن هذه القطع كوليه من الذهب، والذي يمكن أن يتم تصميمه وإضافة الكثير من الأشكال والرموز والأحرف المختلفة من أجل أن يتناسب مع ذوق المرأة بشكل عام، وعادة ما يبدأ سعره من 1750 جنيه مصري.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

أسعار هدايا الذهب لعيد الأم

مع اقتراب قدوم عيد الأم، نجد أن الجميع في حيرة حول شراء هدية قيمة للأم في هذا اليوم للتعبير عن الشكر والامتنان والمعروف عن كافة المجهودات العظيمة التي تقوم بها الأم من أجل أبنائها، وكما ذكرنا من قبل أن مقتنيات الذهب تعد من أهم الهدايا القيمة التي يمكن الاستعانة بها في مثل هذا اليوم.

لذا نقدم لكم من خلال هذه الفقرة متوسط الأسعار التي يمكن الاستعانة بها للحصول على هدية ذهبية مميزة وغير تقليدية للأم في عيدها، وذلك كما يلي:

  • في حالة الرغبة في الحصول على خاتم من الذهب، فيمكن أن يبدأ حجمه من 5 جرام إلى 10 جرام، وفي هذه الحالة وفقًا إلى آخر الأسعار التي نشرت من قبل الأخبار الرسمية، فقد يصل سعر الخاتم إلى حوالي 3 آلاف جنيه مصري.
  • بينما الأسورة الذهبية فقد يبدأ حجمها من 4 جرام، وفي هذه الحالة يبدأ سعرها من 2700 جنيه مصري.
  • أما القلادة الذهبية بداية من حجم 3 جرام، فقد يصل سعرها إلى حوالي 2000 جنيه مصري.
  • في حالة الرغبة لشراء الخلخال الذهب، فيمكن أن يصل حجمه إلى 3 جرام، وبالتالي يبدأ من سعر 2000 جنيه مصري.

عيد الأم من الفرص الجيدة التي يمكن استغلالها للتعبير عن مدى الحب والتقدير للأم، لذا نجد أن الذهب من أفضل الهدايا التي يمكن إعدادها من أجل الاحتفال بهذا اليوم العظيم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.