نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل ليست واحدة فقط، فتقبيل المرأة لشريك حياتها يلزمه التعرف على الكثير من النقاط التي من شأنها أن تحول مجرى الأمور إلى صالحها ويكون لها كامل السيطرة على كافة جوارحه، بل وتتمكن من الاحتفاظ بكافة مفاتيحه، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نعرف المرأة على نقاط ضعف الرجل عند تقبيله عبر السطور التالية.

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

من الأمور الهامة التي يجب على المرأة أن تعرفها أنه لا يوجد قواعد معينة من شأنها أن تتناسب مع كل الرجال، فلكل منهم نفاط ضعف وقوة تختلف عن الآخر، إلا أنه في أمر التقبيل، فهناك الكثير من أوجه التشابه.

فالتقبيل هو توثيق لمشاعر الحب بين الزوجين، ومن خلاله يشعر كل منهما أنه هناك الكثير من الأحاسيس الجياشة التي ما زال الطرف الآخر يكنها له، حتى وإن مر على الزواج الكثير من الأعوام وبدأ الروتين في أن ينسج خيوطه عليه.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف بشيء من التفصيل على نقطة ضعف الرجل عند التقبيل، والتي من شأنها أن تتمثل فيما يلي:

1- التواصل البصري

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

عندما تهم المرأة بتقبيل زوجها، فعليها في مقتبل الأمر أن تتواصل معه بصريًا، وذلك من خلال النظر في عينيه بدقة وشراسة في بعض الأحيان، فالرجل يحب أن تكون امرأته متنوعة، ناعمة وقتًا ما، قاسية في حين آخر وهكذا.

لكن عليها أن تحذر أن تبقى على تلك الوتيرة طيلة الفترة، فبمجرد أن تصل إلى الاقتراب منه بشكل كبير، فعليها في تلك الأثناء أن تغمض عينيها وتشعره بالانسجام.

الجدير بالذكر أنه في حالة إن كان الرجل خجولًا والمرأة من شأنها أن تعلم ذلك، فعليها كسر الأمر، كي لا تشعر بالملل من إقبالها عليه في كل مرة، فكما تحب المرأة أن تكون هي من تبدًا التقبيل في الكثير من الأوقات، فإنها تحب أيضًا أن يبادلها الزوج نفس المشاعر.

أيضًا من الأمور التي تعتبر نقطة ضعف الرجل عند التقبيل أن تقوم الزوجة بالتحديق على شفتاه أثناء التحدث، ففي تلك الحالة سيعلم الرجل أن المرأة تود أن تقبله، فإما أن يقوم هو بذلك أو يترك لها الأمر برمته، فتقوم هي بما يحلو لها، لكن في كل الأحوال على المرأة أن تعلم أن لغة العيون من أفضل طرق التواصل بينها وبين زوجها.

كذلك عليها أن تفهم نظرات الزوج لها ولا تنتظر أن تكون البادرة من عنده، فإن رأت أنه يحدق النظر في شفاهها أثناء التحدث، وكان الأمر يسمح بأن تقوم بتقبيله، فلا تترك المتسع للوقت في أن يسرق منها تلك اللحظة، بل عليها أن تقبله على الفور ولا تنتظر.

تعرفي أيضًا على: اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك

2- إرشاد يد الزوج

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

من الأمور التي يضعف أمامها الزوج كثيرًا أثناء التقبيل أن تقوم الزوجة بوضع يده على الأماكن التي يحبها في جسدها، والتي من الناحية الأخرى تتسبب في تفاعل المرأة بشكل كبير، لكن من الضروري أن تقوم المرأة بذلك بشكل ليس عشوائي.

فلا يمكنها أن تشد يده بقسوة قبل أن ينخرط في الأمر، بل عليها التأني إلى أن يصل إلى مرحلة ما، وحدها هي التي يمكنها أن تحددها، بعد ذلك عليها أن تجذب يده بروية، ومن أفضل الأماكن التي من الممكن أن تضع يده عليها هي منطقة الوسط أو العنق، وعليها أن تطلق له عنان الأمر بعد ذلك.

3- تغيير وتيرة التقبيل

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

يجب على المرأة أن تعلم أنه أهم نقطة ضعف الرجل عند التقبيل هو أن تقوم بتغيير وتيرة التقبيل التي تقوم بها بشكل مفاجئ، فإن كانت مسرعة عليها التباطؤ والعكس، لكن من الضروري أن تكون ملمة بالوتيرة التي يحبها الزوج بشكل أكبر حتى تركز عليها أثناء التقبيل.

فمن أهم عوامل نجاح المداعبات بين الزوجين أن يتم الأمر بذكاء بالغ، فالرجل إن شعر أن زوجته تتعامل معه بأسلوب مشوق، فإنه لا يبتعد عنها مهما حدث من تلك الناحية، كونها قد ملكت كافة مفاتيحه التي لا يعلم عنها شيئًا سواها.

تعرفي أيضًا على: ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل

4- عض اللسان

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

 

من الأمور التي من الممكن أن تتبعها المرأة أثناء التقبيل أن تقوم بعض لسان الزوج برقة وحنان، سواء باستعمال الأسنان أو الشفاه، فتلك الحركة لا تعد فقد نقطة ضعف الرجل عند التقبيل.

بل من الممكن أن تعتبرها المرأة بمثابة المخدر الكلي الذي يتلقاه الرجل في تلك الأثناء، لكن عليها الحذر من تكرار الأمر أكثر من مرة أو اثنتين حتى لا تفقد الحركة رونقها، وتصبح بلا تأثير على الزوج.

5- تقبيل أسفل الفك

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

 

من الممكن أن تترك المرأة شفاه الزوج وتنتقل إلى أسفل فكه في حركة مداعبة قوية وجريئة، ففي تلك الحالة هي تحاول إدخاله في مود أكثر دلالًا وغنجًا، لكن عليها أن تقوم بذلك بخفة، فبتلك الطريقة يمكنها أن تفقد الرجل صوابه وتوازنه.

6- الانسحاب بشكل مفاجئ

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

إن كانت الزوجة تعلم أن نقطة ضعف الرجل عند التقبيل هي الانسحاب المفاجئ، كونه من نوعية الرجال المغامرة، فعليها أن تتبع الأمر بين الحين والآخر، فعندما يبدأ الزوج في الاندماج معها وإطلاق العنان لخياله، والابتعاد بفكره عن أرض الواقع، فمن الممكن أن تنسحب الزوجة وكأنها تذكرت أمرًا ما.

ففي تلك الحالة لن يتركها الزوج تفلت بفعلتها، بل سيظل يتبعها ويبادلها الكثير من القبلات بشكل قوي، وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على نجاح استغلال نقطة ضعف الرجل عند التقبيل.

7- حركة يد الزوجة

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

أيضًا حركة يد الزوجة على الزوج أثناء التقبيل من الأمور التي تفقده صوابه في الكثير من الأحيان، لكن ذلك يتم من خلال التعرف على الأماكن التي يشعر بها الزوج أكثر من أي من المناطق الأخرى.

لكن على الصعيد العام تعتبر الرقبة والصدر هما أكثر المناطق التي تأسر الزوج أثناء تلك اللحظات، فمن الممكن أن تبدأ بوضع يدها على عنقه، ثم صدره رويدًا رويدًا، لكن إن كانت تعلم أنه يغير من تلك المناطق فعليها ألا تقوم بذلك حتى لا تتفاجأ بأنها لم تتملك من الزوج كما كانت تريد.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته

8- التحدث أثناء التقبيل

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء، إلا أن التحدث بالكلمات الحانية أثناء تقبيل الزوج من الأمور التي تنقله إلى عالم آخر في أقل وقت ممكن، فكلمة بحبك أو أعشقك في تلك اللحظة تكون محسوسة وملموسة في آن واحد.

كذلك لا تنسي عزيزتي المرأة أن رائحة الجسم والفم من الأمور التي تجذب الرجل نحو تقبيل زوجته بشكل شره.

على الزوجة أن تعلم أن الزوج لديه العديد من النقاط التي تندرج تحت مسمى نقطة ضعف الرجل عند التقبيل وعليها أن تحسن استعمالها، من أجل الوصول إلى أفضل اللحظات التي تغللها مشاعر الرومانسية والهيام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.