نقاط ضعف رجل الثور في الفراش

نقاط ضعف رجل الثور في الفراش تتقارب مع الكثير من الأبراج كونه مفعم بالحياة وعاشق للرومانسية، لكن هناك بعض الاختلافات الجلية التي يجب على الزوجة أن تكون ملمة بها، حتى تتمكن من الوصول معه إلى أقصى درجة من الاستمتاع الحميمي، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على أهم الحركات التي تثير الرجل الثوري وتفقده عقله على مهد الجماع.

نقاط ضعف رجل الثور في الفراش

يعد برج الثور من الأبراج المشتعلة بالمشاعر الرومانسية المتوهجة، إضافة إلى الرغبة الحميمية الجامحة، فمن إسم البرج يتضح لنا صفات صاحبه، مقدام، جريء، وهاديء في بعض الأحيان، يخلص في علاقته العاطفية إن أحب بصدق من كل قلبه.

يكره موت المشاعر الحانية، ويرى أنه حينما تفقد العلاقة شغفها، فإنه لا داع لاستمرارها، أما فيما يخص علاقته الحميمة، فهو متوهج لدرجة كبيرة للغاية، لكنه يتمتع أيضًا بالحساسية المفرطة، والتي من الممكن أن تكون سببًا في زهده العلاقة كون زوجته لا تتفهم متطلباته.

لذا سنساعد زوجة الرجل الثوري من خلال تسليط الضوء على أهم نقاط ضعف رجل الثور في الفراش، حيث تتمثل فيما يلي:

1- الرومانسية في العلاقة

قد يتشابه رجل برج الثور في السمات مع بعض الأبراج الأخرى، فهو يعشق المشاعر الجياشة ويهيم بها مثل برج الحوت الحالم، يميل إلى سماع كلمات الثناء كما في برج الأسد، لكن أهم ما يميزه، أنه لا يحب ممارسة العلاقة الحميمة من أجل إشباع غريزته فحسب، بل يميل إلى تغذية كافة جوارح زوجته وخاصة مسامعها.

فقد تجد أن رجل برج الثور قد لا يقول لها الكلمات الرومانسية طوال اليوم، لكنها تتفاجأ به شخصًا رومانسيًا بصورة كبيرة في الفراش، مما يضمن سير العلاقة على أفضل نحو لها، من ناحية أخرى يتمنى رجل برج الثور أن تقوم الزوجة بتعزيز تلك الأجواء الرومانسية قبل الممارسة من تلقاء نفسها.

حيث تشعل الشموع، تستعمل بعض الورود في تزيين موضع الممارسة، ففي تلك الحالة تكون قد اكتشفت نقطة جديدة من نقاط ضعف رجل الثور في الفراش وحاولت استغلالها بشكل صحيح، ولا ننكر أنها قد نجحت في ذلك، حيث ستجد أن زوجها لا يتوانى في إسعادها من ذلك الجانب طالما حاولت التفاعل معه بالصورة التي ترضيه.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش

2- القليل من العنف

رجل برج الثور مغامرًا بطبعه، ولا تروق له العلاقات التي تسير على نحو هادئ دون افتعال بعض المشكلات، حتى وإن كان ليس هناك ما يستدعي ذلك، فسير أي من الأمور على وتيرة واحدة من شأنه أن يصيبه بالفتور ويشعره برغبة في التغيير، ولأن رجل الثور مخلص، فإنه دائم البحث عن كل ما هو جديد في عالم العلاقات العاطفية، والذي يضمن له استمرارها بشكل متوهج.

حيث يقوم ببعض الحركات بين الحين والآخر، والتي تخبر شريكة حياته بأنه مازال يحبها وينتمي إليها ولا يشعر بالدفء إلا بين أحضانها، فزوجة رجل الثور غالبًا ما تمثل له كل الدنيا،.ولذلك يود دائمًا تجربة كل ما هو جديد في العالم الحميمي معها.

فقد يروق له ممارسة العلاقة بشكل عنيف بعض الشيء، حيث يوجه لها الضربات الطفيفة على مؤخرتها أو أي من أجزاء جسدها ليرى مدى تفاعلها معه، لكن ينقلب الأمر رأسًا على عقب وتتجلى واحدة من أقوى نقاط ضعف رجل الثور في الفراش إن كانت الزوجة هي من تقوم بذلك.

نعم، يزيد رجل برج الثور ولعًا إن كانت الزوجة هي من تمارس معه العلاقة بعنف قليل بين الحين والآخر، على ألا يتجاوز الأمر الجذب الطفيف والحركات العفوية التي تشعره بمدى احتياجها لفحولته في تلك العلاقة.

3- تغيير الوضعيات

المرونة الجسدية أمر بالغ الأهمية لرجل برج الثور، فغالبًا ما تجده يتردد على صالات الألعاب الرياضية، ذلك من أجل المحافظة على صحته والتنعم بالمرونة التي تخول له استقطاب الفتيات إن لم يكن قد دخل في العلاقة الجادة التي يستمر داخلها طوال عمره.

فكما يرى أن العضلات المفتولة جاذبة لهن قبل زواجه، فهي آسرة لزوجته أيضًا، ليس لمجرد شكلها الرائع أو قوام الرجل الممشوق، وإنما للمرونة التي تخول له القيام بالعديد من الوضعيات الحميمية في اللقاء الواحد.

فهو محب للتجديد ويرغب في أن تكون زوجته متجاوبة معه في ذلك، الجدير بالذكر أنه من الممكن أن تجعله الزوجة يخرج لهيبًا من المشاعر الجياشة من خلال قيامها بالتلاعب بواحدة من نقاط ضعف رجل الثور في الفراش، حيث تتوقف عن التفاعل للحظة بعد الإيلاج، ومن ثم تأخذ وضعية أخرى، وهكذا.

حتى لا يستطيع الثوري التحكم في الوصول إلى ذروته لفرط اللذة، فرغبة المرأة في ممارسة الحب بكافة الأوضاع من الحركات التي تشعر رجل برج الثور بقدرته على إمتاع شريكته، وهنا لا يهمه ما تقوم به من أجله، ويكفيه أنها على علم بنقاط ضعف رجل الثور في الفراش وتحاول بشتى الطرق تعزيزها.

4- إثارة حواسه بطريقة خاطفة

إن قامت المرأة بالتركيز في أعين رجل برج الثور بشكل مفاجئ، قد تجد أن التوتر قد أصابه، وبدأ في أن يتصبب عرقًا على الرغم من قوته وثقته في نفسه، إلا أن إحدى أهم نقاط ضعفه بصورة عامة أن يتم اقتحامه وإثارة حواسه وأخذه إلى عالم آخر رائع وجذاب ويحتوي على الكثير من المشاعر التي يتمنى أن يعيشها.

فهو يعشق بشدة من تخرجه من الواقع بلمسة ساحرة، بقبلة أخاذة، بمداعبة لم يكن يفكر فيها، ففي تلك الحالة ترتفع لديه هرمونات الذكورة، وتنتابه الرغبة المتوحشة في ممارسة العلاقة على الفور دون انتظار بعدما تم إشعال واحدة من أهم نقاط ضعف رجل الثور في الفراش.

لذا على المرأة أن تكسر حاجز الخوف والخجل في بداية العلاقة الزوجية إن كان رجلها من أبناء برج الثور، حيث لا يروق له انغلاق زوجته على نفسها غير مبالية بما يروق ويحلو له، ففي تلك الحالة ينطفئ شغف رجل برج الثور في الجماع، ويزهد العلاقة برمتها، وما إن حدث ذلك، ستجد صعوبة بالغة في أن يعود إلى حالة تعطشه للممارسة مرة أخرى.

5- إغراء الزوجة له

لا يدخل رجل برج الثور في علاقة جادة، إلا عندما يرى أن تلك الفتاة قادرة على إغراء عقله وكافة جوارحه، حيث إن رجل برج الثور لا يروق له أي من النساء، لذا فهو ينتقي شريكته بعناية فائقة، ويحب أن تكون متطلعة، وتظل تبهره بين الحين والآخر، فلا يشعر بأنه قد ارتبط بفتاة واحدة فقط وإنما بمعشر نساء.

يزداد الأمر ولعًا بالنسبة لرجل برج الثور إن كان لتلك المرأة العديد من المقومات الأنثوية التي تعرف كيف تستخدمها في إغرائه، فذكاء المرأة يبدو في تلك الأمور.

فمعنى الإغراء لا يكمن في كشف مناطق الأنوثة أو إبرازها فقط، لكن تتشكل واحدة من أهم نقاط ضعف رجل الثور في الفراش في أن تقوم زوجته بمداعبة نفسها أمام عينيه والاهتمام بمقوماتها الأنثوية والعمل على إبرازها بطريقة محترفة.

ففي تلك الحالة، سوق تجد أن رجل برج الثور لا يحرك ساكنًا، وإنما ينظر إليها كي يشعر بفرط اللذة قبل أن يفتك بها، كونها داعبت كافة حواسه، وجعلته يراها في وضعية شيقة ودافعة للجماع على أفضل نحو.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش

6- وضع العطور الجذابة

بالتقرب إلى رجل برج الثور، سنجد أن له حاسة شم لا يستهان بها، ويستطيع أن يميز مدى رومانسية المرأة من خلال العطر الذي تقوم بوضعه، كما أنه يعشق العطور التي تحتوي على فرمونات حميمية، حيث تشعره بالرغبة الجامحة في المضاجعة، وتعد من اهم نقاط ضعف رجل الثور في الفراش.

لذا إن كان زوجك ثوري البرج، عليك أن تقومين بحقن بعض العطر داخل الوسائد، على أن تكون عطورًا رومانسية جذابة تذهب به بعيدًا وتدفعه للرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية على الفور، كذلك لا تنسين وضع نفس العطر على أماكن النبض والأماكن الأنثوية التي من المتوقع أن يقوم الزوج بمداعبتها أثناء العلاقة.

7- الأحاديث الحميمية

جريء بعض الشيء هو رجل برج الثور، سواء على الصعيد الحياتي بشكل عام، أم في علاقته الخاصة، حيث يرى أن أقصر الطرق في الحديث هو المستقيم منها، فهو لا يحتاج إلى إضافة محليات للكلمات التي تخرج من فمه، فهو يقولها دون انتظار مشاهدة وقعها على الطرف الآخر.

يتكرر الأمر بصورة أكبر خلال علاقته العاطفية، حيث يتجاذب معها أطراف الحديث معربًا عن سعادته البالغة كونها تحاول التعرف عليه واكتشافه من أجل اكتشاف المشتركة بين الشخصيتين والعمل على كشف كل ما يخبئه أي منهما عن سواهما.

ربما يفضل رجل برج الثور الإدلاء بعيوب الأخرين وكذلك عيوبه لمن يهمه الأمر بدلًا من جعله يفكر في سلبياته وإيجابياته، ولعل أفضل ما قد يتطرق إليه رجل برج الثور هو الكلام الحميمي، فهو يرى أنه لا داعي للإحراج إن ما تطرق للأمر كونه إحدى نقاط ضعف رجل الثور في الفراش.

حينها لا يهم إن كان مجرى الكلام مؤيدًا لما يقوم به في تلك العلاقة أو توجيهًا بتقصيره، فمجرد العبارات الحميمية العشوائية التي تخرج دون ترتيب، قادرة على إشعال لهيب الحب في قلبه، دافعة إياه لممارسة العلاقة على الفور.

الجدير بالذكر أن الرجل الثوري يعشق أن تنعته زوجته ببعض السباب الفاحشة وهي بين يديه بعد أن فقد وعيه لفرط اللذة في العلاقة، ففي تلك الحالة يزيد ولعه بها ويرغب في عدم إنتهاء تلك الممارسة أبدًا.

لكن عليها التنبه من ناحية أخرى، أن مرونة رجل برج الثور في العلاقة لا تعني أنه يسمح لها بتجاوزه في منطلق الحياة بشكل عام، فلها أن تسبه وتقول له فاحش العبارات بينما هي غارقة في اللذة الحميمية فحسب، أما ما هو دون ذلك، فعليها إبداء الاحترام وتقدير الزوج، ومعاملته كما لو أنه سي السيد.

8- نعومة بشرة الزوجة

منذ نعومة أظافر الثوري، نجد أنه مهتم بدرجة كبيرة ببعض عوامل الجمال بشكل عام، والتي تتشكل في نعومة البشرة وتألقها واستمرار طفولية ملمسها، ويتجلى الأمر بالنسبة إليه في العلاقات العاطفية، حيث تختطف روحه تلك الفتاة ذات البشرة النقية الصافية التي لا تحتوي على أي من الشوائب.

ففي تلك الحالة يشعر وكأنه يعامل ابنته الصغيرة التي يود أن يستشعر برائتها، كذلك الحال في الفراش، فهو يميل بروحه وقلبه وعقله نحو الفتاة ناعمة الجلد كونه يشعر معها أنها تداعب حواسه بما يكفي كي ينهار ولا يستطيع الصمود أثناء العلاقة.

فرجل برج الثور له الملامح الرجولية واللحية القاسية في بعض الأحيان، والتي يود أن يرى تأثيرها على الجسد الناعم الممشوق، ويعد ذلك إحدى نقاط ضعف رجل الثور في الفراش، لذا على الزوجة أن تعمل جاهدة على توصيل كافة الأحاسيس التي يحتاجها رجل برج الثور إلى وجدانه، كي ينعم بالسعادة الحميمية كما يحلو له.

من جانب آخر وبعدما تعرفت زوجة رجل برج الثور على ما يروق له من عدمه، عليها الإهتمام بجعل بشرتها ناعمة ومتألقة، وذلك من خلال تناول كميات كبيرة من الماء، مع الترطيب المستمر بين الحين والآخر من خلال استعمال المرطبات الطبية التي تتماشى مع نوعية البشرة، ولا تنسي عزيزتي الزوجة القيام بجلسة من جلسات التقشير المنزلية.

حيث يعد من أهم ما قد تقوم به المرأة من أجل انتعاش جمالها، والسيطرة على قلب رجل برج الثور وعقله ووجدانه في آن واحد.

9- الشغف في الممارسة

رجل برج الثور شغوف إلى أقصى درجة، ولا يحب بأي حال من الأحوال أن يشعر أنه مجبر على العمل بوتيرة معنية دون تشجيع، ففي تلك الحالة سوف يفقد رغبته في تقديم ما لديه من خدمات مهما بلغ حبه لذلك المجال.

فهو يرى أن العطاء لا ينبغي أن يكون ماديًا بصورة منتظمة، وإنما من الممكن الاكتفاء بالكلمات المعسولة، حتى ينتقل إليه شغف من أمامه، ويشعر بأن مجهوده يكلل بالنجاح، فحينها تلين كلل. جوارحه وتنطلق معلنة أن رجل برج الثور حاني القلب، رومانسي الفعل يجب الحذر في التعامل معه.

حيث يتسبب ذلك الشعور المرهف في وقوع رجل برج الثور في حالة من الهيام الحميمي إن وجد أن زوجته تبدي شغفًا قويًا من أجل ممارسة العلاقة، ففي تلك الحالة يعلن نجاحها في السيطرة على واحدة من أفضل وأقوى نقاط ضعف رجل الثور في الفراش.

لذا إن كان زوجك ثوري البرج، لا تترددين في إشعاره بمدى قوته وبأسه في تلك العلاقة، حتى يكتمل لديه شعور الثقة بالنفس، ويبدأ في أن يسلط الضوء على الأمور التي راقت لزوجته وأدت لتوهج ذلك الشغف، حتى لا تمر السنون ويرى أنها تنطفئ من ناحيته، فيما يخص الجماع.

حينها لا يجد الرجل الثوري مفر من الابتعاد عن العلاقة الزوجية كونها قد فقدت رونق الشغف، أو ممارستها بطريقة روتينية خالية من المشاعر الجياشة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش

10- الإطالة في العلاقة

كون رجل برج الثور مفعمًا بالحياة العاطفية، ويشعر بأنها جزء لا يتجزأ عن الحياة الحميمة، فإن ذلك يجعل الزوج الثوري يحب أن تاخذ الممارسة الوقت الطويل كي يتمتع كما يحلو له، ويزداد الأمر حفاوة من وجهة نظره إن كانت الإطالة هي برغبة الزوجة ذاتها.

فحينها يشعر بأنه قادرًا على تلبية كافة متطلبات الزوجة في الفراش، مما جعلها تطلب المزيد حتى تشعر بمتعة مضاعفة، حينها لن يجد الزوج الثوري الرغبة في الإنتهاء من الممارسات الحميمية بشكل سريع، حتى لا يشعر بأنه لا يستحق مداعبة زوجته لاحدى نقاط ضعف رجل الثور في الفراش، وهي رغبته في أن تكون الممارسة أطول من المعتاد.

يتجسد طول العلاقة بالنسبة لرجل برج الثور، في ميقات الإيلاج والوصول إلى ذروة الاستمتاع، لذا يحب الزوج إطالة ذلك الوقت كي يشعر الطرفين بلذة عارمة، فمراوضة رجل فيما يخص ارضاءه الحميمي غاية قد لا تدرك إلا من خلال التعرف على الطريقة التي يفكر بها زوجك والعمل على أساسها.

رجل برج الثور كتلة من المشاعر العاطفية والحميمية، لكنه بحاجة إلى من تتفهم كل مداخله وتتعرف على نقاط ضعفه في الفراش كي تتمكن من إسعاده في الجماع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.