نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش ليست من الأمور المتعارف عليها بين الرجال، فهم غير قادرون على تحديد شخصيتها، هل هي الرومانسية الحالمة أم المرأة العاملة بشكل جدي والتي لا وقت لديها للعلاقات العاطفية، فحتى يتحقق لهم معرفة نقاط ضعفها في السرير، لابد من التعرف عليها بشكل موجز، في صدد ذلك سنتحدث اليوم عن امرأة برج الميزان عبر موقع إيزيس.

نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش

عنيدة، قوية، متزنة من الناحية النفسية والعاطفية، جادة بعض الوقت، مع أنها تمتلك حس الفكاهة، فامرأة برج الميزان مثل باقة الورد التي تجمعت من بساتين عدة، تمتلك شقًا من كافة المميزات وأينما تضعها في مكانة تجدها تبذل أفضل ما لديها ولا تخيب ظن من وثق بها.

لديها حدس قوي يمكنها من معرفة ما يقوله من يحدثها، ويمكنها التعامل معه بأكثر من شخصية، كما أنها قادرة على أن تشعره أنها لا تفهمه، في حين أنها على علم بما لم يقله بعد.

فامرأة برج الميزان فطنة وواعية لحد كبير، كون عقلها يعمل مع قلبها ولا يترك له مجالًا للتفرد بها، كذلك الأمر في العلاقة الحميمة، فهي تشعر بأن أهم أسباب نجاح المعاشرة الزوجية أن تكون مدركة ما تقوم به، حتى وإن كانت في أوج حالات الاستسلام.

فهي ليست سهلة التعامل على الإطلاق، لذا كان علينا أن نحيط زوجها علمًا بنقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش كي يتمكن من إشباعها وإسعادها، حيث أتت تلك النقاط على الشاكلة التالية:

1- التواصل الروحي

تألف امرأة برج الميزان من المحيطين من يكون بينها وبينه نوعًا من أنواع التواصل الروحي، فهناك ما تسمى ب(الكيميا المشتركة) تبعًا للغتنا الحديثة، فما إن وجدت إن وجدتها مع شخص ما، لابد وأن تتنازل عن كبريائها أمامه وترغب في اقتحامه إن أبدى رغبته في ذلك.

فمن المتعارف عليه أن امرأة برج الميزان تعتز بنفسها وترى أن الكبرياء من الأمور التي لا يجب الإستغناء عنها سوى على سرير الحب، فعندما تمارس امرأة برج الميزان العلاقة الحميمة تتنازل عن شخصيتها وكيانها وترى أنها هنا أنثى بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

فتبدأ في أن تقدم للرجل كل ما يجعله مستمتعًا محبًا للعلاقة الحميمة، فغالبية نساء برج الميزان لا يشعرن بالاشمئزاز من لعق جسد الزوج من أجل إمتاعه ووصوله إلى حد الإكتفاء.

لكن لا يتم ذلك إلا إن كان الرجل قادرًا على خلق مناخًا رومانسيًا بينه وبينها وتواصلًا مستمرًا سواء من خلال نظرات الأعين التي لا يمكن أن تكذب أبدًا، او اللمسات الحانية التي تجعل امرأة برج الميزان في أضعف حالة لها أثناء الجماع.

فمن أهم نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش تلك المواصلة باستمرارية التي تلهب الوجدان وتجعل بداية العلاقة مثل نهايتها لا يقل الشغف خلالها ولو للحظة واحدة، لذا كن حريصًا عزيزي الرجل على ألا تخرج زوجتك الميزانية ظن حالى هيامها بك أثناء الجماع.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش

2- ملامسة الأرداف

الكثير من الرجال يعلمون أن جسد المرأة مخطوطة رائعة يمكنهم وضع لمساتهم السحرية عليه، فيجعل أي منهم زوجته في عالم آخر أثناء المعاشرة، ومن أهم تلك المواضع الأرداف، تلك المنطقة المكتظة بالدهون لكنها تعد علامة من علامات أنوثة المرأة وتزيد من ثقتها في نفسها.

لذا لا يتوانى الرجل في إسعاد شريكته من خلال ملامسة فخاذها سواء بيديه أو شفاهه، كونه يعلم أنها بذلك تصل إلى أعلى مراحل الاستمتاع والاكتفاء.

لكن يختلف الأمر في حالة إن كانت المرأة من برج الميزان، فهي لا تضعف أمام ذلك فحسب، بل تود أن يلامسها زوجها بأجزاء جسده أيضًا، حيث تعد إحدى نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش ملامستها من أردافها دون أن يكون هناك سابق ترتيب للأمر.

الجدير بالذكر أن امرأة برج الميزان من النساء اللواتي يبدين أقصى اهتمام بتلك المنطقة، فهي لا تتهاون طالما الأمر يضمن لها الحصول على المؤخرة والأرداف الجذابة، حيث تستعمل المرطبات ومقشرات البشرة وقد تمارس التمارين الرياضية ايضًا للحصول على الشكل المطلوب.

نوهنا لذاك الأمر حتى يتنبه الرجل لمتطلبات زوجته الميزانية ولا يعمل على إحباط محاولاتها، فهي تفعل ذلك من أجل إسعاد زوجها، وحتى يلتفت إلى نقاط ضعفها ويسلط تركيزه عليها، فيمارس معها العلاقة، ويجد أنها قد وصلت إلى أقصى مراحل الشعور بلذتها، وبالطبع سيسعد زوجها لذلك.

3- الوضعية الخلفية

ممارسة العلاقة الحميمة على وتيرة واحدة من الأمور التي تبغضها شريحة كبيرة من النساء، كونهن يشعرن بانعدام رغبة الزوج، لأنه لم يبذل مجهودًا حتى لا يتطرق الفتور الزوجي إليهم.

فتغيير الوضعيات من الأمور التي لا تكلف الزوجين شيئًا وفي نفس الوقت يجد كل منهما سعادة تغمره لم يشهدها من قبل، لذا في العموم وأثناء التعامل مع أي من الأبراج، على الزوج ألا يتوقف في تغيير الأوضاع الحميمية.

كذلك الأمر إن كانت شريكة العلاقة وبطلتها من برج الميزان، فهي هائمة عاشقة لممارسة العلاقة بأكثر من وضعية في اللقاء الواحد، ويجن جنونها وتخرج عن صمتها معلنة أنها راغبة في المزيد من التفاعل إن أدارها الزوج ومارس معها الحب بالوضعية الخلفية.

فذلك الوضع الحميمي يعد إحدى نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش، مع العلم أنه من الممكن أن يزيد الأمر جمالًا وروعة إن تمت الممارسة خارج غرفة النوم، فامرأة برج الميزان محبة للتجديد بكافة صوره، وترى أن الممارسة بشكل مستمر داخل الغرفة من الأمور التي تحجم قوتها الحميمة.

الجدير بالذكر أنه على الرجل ألا يقوم بعمل تلك الوضعية في كافة اللقاءات مع زوجته، حتى لا تزهد الأمر وتمله، بل يجب أن يكون كالفاكهة التي تكسر الملل الزوجي الذي قد يصيب كل من الزوجين عقب مرور عدة سنوات على ممارسة العلاقة دون إدخال أي تجديدات.

4- الشعور برغبة الزوج

من الممكن أن تقع امرأة برج الميزان في حب الرجل وهو لا يعلم ذلك، كونها تتمسك بكبريائها، ولا تفصح عما في قلبها وإن كانت لا تنام الليل من فرط حبها له، تحاول جاهدة المرأة الميزانية كسر ذلك الطبع، ومن الممكن أن تفكر في توضيح مشاعرها لمن تكنها له، لكنها تتراجع على الفور كونها تظن أنه سيرفضها.

نفس الأمر تطبقه امرأة برج الميزان أثناء علاقتها الحميمة، فهي ترى أن شغف زوجها ورغبته في افتراسها في السرير من أهم مداخلها، كون ذلك الأمر يعد إحدى نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش، لكن ينبغي على الرجل أن يكون صادقًا في إحساسه بها.

فحدسها القوي يمكنه أن يشعر متى يكون الرجل متصنعًا ومتى يكون عفويًا يرغب في معاشرتها من فرط حبه لها وكونه يحتاج إلى الشعور بلذة الجماع في أحضانها.

كذلك من الممكن أن يستعمل بعض الكلمات الآسرة التي تغرقها في حبه، ويشعر أنه ملك زمانه لفرط ما قد تفعله به كونه يثير إحدى نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش، مع العلم أن الكلمات الفاحشة قد لا تروق لها في معظم الأوقات، فمن الممكن أن يجرب الأمر، فإما يستمر عليه وأما يتركه ويركز على الأمور التي تثير مشاعرها بشكل أكبر.

5- استعمال العطور الجذابة

امرأة برج الميزان من النساء اللواتي يبدين أقصى اهتمام بمستحضرات التجميل، كما أنها ترى أن إطلالاتها المتفردة لا يمكنها أن تكتمل دون وضع العطر الأخاذ الذي لا يمكن لرجل أن يقاومه.

على الرغم من أن أنثى الميزان لا تقوم بإغواء الرجل عن قصد، فهي لا ترنو إلى ذلك كونها تنعم بمبادئ قويمة، لكنها جذابة بطبعها، ولا تبذل الكثير من المجهود لتطغى على أي من الحاضرات، لذا عندما تفكر في الإرتباط لا تلهث وراء الماديات أو الرجل الذي يملك السيارة الفارهة والمنزل الراقي.

بل يستقطب روحها وقلبها الرجل ذو الحضور الطاغي، والذي لابد وأن يكون به عطره المميز الذي لا يرحل برحيله من المكان، فامرأة برج الميزان من الممكن أن تظل متذكرة رائحة رجل عبر أمامها لأيام معدودة، فهي تمتلك الذوق الرفيع للغاية وتنساق وراء نظافة الرجل الشخصية واهتمامه بمظهره وعطره.

كذا الأمر على سريرها، فهي ذائبة أمام الرجل الذي يضع العطور التي تفضلها، والتي تثني عليها من وقت لآخر، كونها إحدى نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش، من الممكن أن يستغل الرجل ذلك باستعمال نوع معين واحد فقط أثناء المعاشرة، على أن يكون متأكدًا من أنه المفضل لديها، ففي تلك الحالة ترتبط تلك الرائحة لديها بالممارسة الحميمة فتستعد لها عندما يتذوقها أنفها.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش

6- التفاف يد الزوج حول الخصر

احتضان الرجل لامرأته من الأمور التي تعزز العلاقة العاطفية بينهما وتدعمها بصورة كبيرة، فهو يحتاج أن يشعر بالأمان مثلها، فعندما يأتي من عمله لابد وأن تستقبله الزوجة بحضن الاشتياق، وتلك الأفعال تروق وبشدة لامرأة برج الميزان، فهي تبحث بشكل دائم عن الأمان والاحتواء.

لكن قد يختلف الأمر إن قام الزوج بلف يده حول خصرها أثناء غمرها في صدره، ففي تلك الحالة تشتعل حواسها وتذهب نحو المعاشرة الزوجية دون تفكير، كون تلك المنطقة من المواضع التي تتسبب في شعور الميزانية بفرط الحب الممتزج بالرغبة.

فإن أراد الزوج أن تستجيب له زوجته على الفور، وألا تتمنع عن ممارسة العلاقة معه، فليكون ذكيًا في التعامل مع جسدها ويبدأ في وضع يديه على إحدى نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش.

7- التحرك بشراسة أثناء المعاشرة

عندما تتزوج امرأة برج الميزان فإنها تود أن تعيش كافة المشاعر التي خبئتها لسنوات طويلة، فهي عاشقة لممارسة العلاقة الحميمية إن كانت نابعة من فرط حب الشريك لها.

لكنها تصاب بالإحباط حينما ترى أنه يمارس الحب بالطريقة المعتادة التي لا يتخللها أي من الأفعال العنيفة التي تروق لها، فامرأة برج الميزان تأخذ من اسم برجها صفته وهي الإتزان، فلا ترى أن العنف المفرط أمر جيد ولا انعدامه أيضًا.

لذا تعد واحدة من نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش أنها تحبذ تحركه في السرير بطريقة تشعرها بشراسته كما لو كان أسدًا يجوب في الغابة بحثًا عن فريسته، لذلك على الرجل التمتع معها بما تقدمه له وأن يتفاعل معها ويكون شرسًا بعض الأوقات إرضاءً لأنوثتها، ومن ناحية أخرى سوف يشعر بفرط فحولته وحفاوة اللقاء غير المتوقعة.

8- مطاوعتها في جنانها

الخروج عن المألوف أمرًا تعشقه الكثير من النساء، حيث تشعر أن لها الحق في أن تغذي جوارحها وتستجيب لرغباتها طالما تواجدت مع زوجها قرة عينها، حيث لا قيود ولا قواعد للتعامل، تلك التي تظل ملتزمة بها طوال الوقت مع الغرباء والأشخاص الذين تربطهم بها علاقة صداقة أو زمالة، فهي غير قادرة على التفتح أمامهم أو الانحراف عن مبادئها.

لذا إن رأى منها الزوج أي من الأفعال المجنونة أثناء العلاقة، فليعلم أنها بحاجة إلى مطاوعتها والانخراط معها كون ذلك الأمر إحدى نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش، ويتشكل خروج الميزانية عن المألوف في رغبتها بلعق بعض المواضع التي قد تبدو غريبة للرجل، لكن الأمر ذاته سوف يكون ممتعًا له بالحد الذي لا يمكن وصفه.

أهم ما في الأمر ألا يشعرها برفضه لما تقوم به، حتى لا يجد أنه قد أطفأ فيها شغفها في العلاقة، وتتعمد بعد ذلك عدم إبداء أي من نقاط ضعفها أمامه، فتبدأ حينها العلاقة في أخذ الشكل الروتيني ويكون آخرها الفتور الزوجي الذي لا رجعة فيه.

9- التعري في شتى أنحاء المنزل

امرأة برج الميزان قد تكون خجولة بشكل كبير في واقع الحياة العملية، بل والعاطفية أيضًا، فهي لا ترنو إلى الملامسات غير الشرعية ولا تحب أن يقترب منها الرجل غير الجاد في العلاقة.

كما أنها تستشعر صدق المشاعر من عدمها، فإن أحست أنها تجلس أمام رجل يكذب عليها ويوهمها بحبه، فإنها تفر هاربة منه ولا تدير ظهرها مجددًا، أما من يصدقها القول فإنها تكون جاهزة لتقديم عمرها فداء له، وتنسج خيالها معتمدة أنه هو شريك الحياة.

الجدير بالذكر أنها حين تطمئن لمحبوبها تضع ثقتها بأكملها فيه ولا تشعر بالحرج منه ويحلو لها التعري أمامه بعد الزواج، بل تعد إحدى نقاط نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش أن تظل بدون ملابس ليتأمل في جسدها وتعشق كذلك أن يقوم بذات الأمر.

فهي تحب وبشدة أن يسير أمامها في كافة الأرجاء لا يقوم بستر جسده، كونه ملكية خاصة لها ومن حقها عليه أن يقوم بإغرائها كما يتمنى أن تبادله الشعور، لذلك من الممكن أن يطاوعها الزوج في الأمر طالما لا يوجد أحد سواهما في المنزل.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

10- السيطرة في بعض الأحيان

يروق لامرأة برج الميزان أن تكون هي المتحكمة في العلاقة العاطفية الخاصة بها في بعض الأوقات، لما تمتلكه من حكمة بالغة وقدرة على التعامل مع شتى المواقف لفطنتها، قد يحبذ الرجل ذلك وقد يمقته، وفي حالة رفضه من الممكن أن يتحدث معها في الأمر.

فامرأة برج الميزان متفهمة ويمكنها استيعاب رفض الرجل لبعض سمات برجها، وهنا سيجد أنه قادر على التواصل معها بشكل ممتاز، لكن لا يستمر الأمر على تلك الوتيرة فيما يخص العلاقة الحميمة.

فمن أهم نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش أنها تحب السيطرة على الشريك في بعض الأوقات على ألا يرفض ذلك، فهي تفعل هذا الأمر كونها تمل من ممارسة العلاقة على وتيرة واحدة، كي لا تصاب بالفتور الحميمي، كما أن رضوخ الزوج لها لن ينتقص من رجولته، بل سيزيد في نظرها كونه يود إشباعها كيفما تشاء.

ميزانية، إذن هي متوازنة في كل شيء، في مشاعرها، في علاقتها الحميمة، لكن على زوجها أن يكون ملمًا بكافة نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش، حتى يسعد معها في كل لقاء، ويشعر كأنه الأول لهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.