نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش ليست كثيرة، لذا على الرجل أن يتفهم كل منها، وأن يلاعبها من خلالها، حيث إن امرأة القوس لا يصعب إرضاؤها على الإطلاق، لكنها تميل إلى من يفهم تفكيرها، ويقدر مهاراتها على الفراش، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نسلط الضوء على نقاط ضعف القوسية أثناء تعبيرها عن الحب عبر الجماع.

نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش

امرأة برج القوس لا تتردد في تعبيرها عن الحب إذا ما وقعت به ووثقت في محبوبها، كما أنها لا تتردد في كشف كافة نقاط ضعفها أمامه، ذلك حتى يسهل عليه التعامل معها.

فهي ليست كسائر النساء، فعلى الرغم من ثقتها الكبيرة في نفسها، فهي مترددة بشكل كبير، ولا تثق فيمن يحيط بها، إلا إن وجدت منه ما يدل على أنه جدير بها، حينها سيجد أنه برفقة امرأة متكاملة، رائعة، مشرقة، تتوهج كي ينير قلبه ويغرق في حبها.

يزيد الأمر في حالة إن كانت تلك العلاقة هدفها الوصول إلى الزواج، فهنا سوف يكتشف عالمًا من الرومانسية الممتزجة بجنون العلاقة الحميمة، كون القوسية تتقلد نمطها الخاص في الجماع، لذا ومن خلال ما يلي سوف يتعرف الرجل على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش كي يتسنى له استغلالها على أفضل نحو.

1- المغامرة والمراوغة

هل تعرف كيف يراوغ الأسد فريسته كي يوقعها تحت مخالبه ويستمتع بأكلها؟ تلك هي الوتيرة التي تأسر  قلب القوسية في الجماع، فهي تحب وبشدة أن يكون الزوج مراوغًا لا يطفئ لهيبها، ويعد ذلك إحدى نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش.

لذا على الزوج أن يتفهم ذلك ويكون لزوجته كما تريد، فهنا سيجد أنها قد أخرجت دلالها له، كونها شعرت أنه تفهم كيف له أن يوصلها إلى أعلى درجة من درجات الاستمتاع.

الجدير بالذكر أنه من الممكن ألا يستسيغ الرجل الأمر منذ المرات الأولى، لكنه مع استمرار الممارسة سوف يجد أنها تحاول جذبه وإيضاح ما توده منه، ما عليه في تلك الآونة سوى الإستجابة على الفور ليتمتع بلقاء لا ينسى.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج القوس في جسم الرجل

2- الممارسة العنيفة

تميل امرأة برج القوس إلى العلاقات العاطفية الهادئة، فعندما تقع في حب شخص ما، فإنها لا تقوم برفع صوتها عليه، أو معاملته بشكل سيء، فهي تميل إلى العلاقات السوية التي تمدها بهدوء الأعصاب، ولا تشعر خلالها بأي ضغوط تتشكل عليها.

لكن قد ينعكس الأمر بصورة كبيرة خلال الممارسة الحميمة، فهي لا تميل إلى ذلك الهدوء، بل تجد متعتها وإحدى نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش في العنف، بمعنى أن يكون الزوج على دراية بكيفية التعامل بشكل عنيف مع حماية جسدها من التأذي.

يروق لها أيضًا بعض الخدوش والندوب التي يتركها الزوج على جسدها، فبالنسبة إليها، تمثل تلك العلامات أنوثتها المتفجرة التي دفعت الزوج للقيام بذلك، لذا على الزوج بين الحين والآخر أن يقوم بممارسة العلاقة على تلك الوتيرة من باب تدليل الزوجة وتجديد أسلوب المعاشرة.

3- الأصوات الصاخبة المعبرة عن السعادة في اللقاء

على الرغم من أن الأصوات الصاخبة لا تروق للقوسية مطلقًا، كونها تسبب لها الانزعاج والتوتر، فيبدو عليها الرغبة في مغادرة المكان، إلا أنها ترى أن علاقتها الحميمة لا علاقة لها بما ترنو إليه في حياتها اليومية، فهي تحب كثيرًا أن يعبر زوجها عن سعادته في أحضانها من خلال التاوه أو قول ما يعبر عن ذلك بصوت عال.

ففي تلك الحالة تخور قواها وتظهر واحدة من نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش، لذا على زوجها أن يعرف أن تلك الطريقة من أسهل الطرق التي تساعدها على الانسجام والاستمتاع الجم بالعلاقة دون عناء.

4- الاهتمام بقدميها

ترى أنثى القوس أن كل جزء من أجزاء جسدها له القدرة على التعبير عن أنوثتها، لذا فهي تبدي أقصى إهتمام بجسدها، وتنتبه إلى تفاصيله وتعمل على إنقاص وزنها إن احتاج الأمر، وقد تنفق كل ما بحوذتها كي يكون جسدها في أبهى صورة له.

كذلك ترى أن لقدمها أهمية كبيرة في العملية الحميمية، فترغب كثيرًا أن يقوم زوجها بلعقها، لكنها لا تعرف كيف تقول له إن أحدى نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش هي تلك الحركة، ومن الممكن في تلك الحالة أن تقوم هي بذلك كي يفهم أنها تود أن يبادلها الحركة ويرى مدى تأثيرها عليها، حيث يساعدها ذلك على التناغم مع الزوج بصورة أسرع.

قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء للرجل، لكنه إن حاول الإستجابة لما ترغب، فسيجد أن النتيجة أروع مما يتصور، كما سيدفعها ذلك إلى المزيد من الجرأة والتفاعل معه.

5- حس الدعابة في الفراش

امرأة برج القوس جدية بعض الشيء، ذلك فيما يخص التعاملات المعتادة، فهي لا تميل إلى الإكثار من المزاح، خاصة إن لم تعرف مع من تتحدث، لكنها على الفراش تعشق الحس الفكاهي والمداعبات اللطيفة، قد يستغرب الزوج الأمر، لكننا نقصد قول بعض السباب بصورة مضحكة كما لو أنه يمزح معها، في تلك الحالة سوف تستجيب لرغبته على الفور، وتشعره أن الأمر قد راق لها كي يزيد منه.

أهم ما في الأمر ألا تكون تلك هي وتيرة التعامل بينهما طوال اليوم، حتى لا ينعكس التأثير وترى أنها فقدت رونق واحدة من نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش.

تعرفي أيضًا على: هل تغار أنثى القوس

6- ملامستها لنفسها

إن كانت زوجتك قوسية، فجرب ذات مرة أن تطلب منها ممارسة نفسها أمامك، مثل مداعبة صدرها بيدها أو لمس أردافها أو العض على شفاهها، ففي تلك الحالة سوف يجن جنونها ولن تستطيع أن تتوقف كون الأمر يندرج تحت نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش إن لم يكن أشدهم تأثيرًا.

فامرأة برج القوس من النساء عالية الخصوبة والنشاط الحميمي الذي يهيئ لها استكمال الأمر بمفردها إن أهملها الرجل وهي على تلك الحالة، لذا على الرغم من أن ذلك مطلوب بشكل كبير للقوسية، إلا أنه لا داعي للقيام به طوال الوقت.

7- شعورها بسعادة الرجل 

في واقع الحياة نجد أن امرأة برج القوس من الشخصيات المعطاءة التي تقوم بشراء الهدايا القيمة كي ترى السعادة العارمة على وجه زوجها، فلا يهمها كم كلفها الأمر، قدر انتظارها تلك اللحظة التي ترى فيها عينيه اللامعتين حينما تفاجئه.

كذلك الأمر في العلاقة الحميمة، فإن أقوى نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش أن تشعر بسعادته وقدرتها على إيصاله لمرحلة فقدان الوعي لفرط اللذة، كون ذلك يشعرها بأنها أنثاه الممتعة التي لا يمكن نسيانها أو الانشغال عنها، فامرأة القوس من شأنها أن تشكك في حب شريك حياتها إن كان لا يمارس معها الحب بشكل مستمر وبنفس اللهفة التي تتمناها.

8- المدح في جسدها

جسد امرأة برج القوس لابد وأن يكون رائعًا لفرط اهتمامها به، وحرصها على نظافته ورونقه، لذا على زوجها أن يقدر ذلك، ويثني على جمالها وقدرتها على الاحتفاظ برشاقتها وقوامها الممشوق، ولكن عليه أن يزيد من ذلك الثناء على الفراش، فالمرأة القوسية عاشقة لمدح الزوج لمحاسنها، خاصة أماكن الأنوثة التي تشعرها بأنها سيدة قلبه وعينه، وأنها قادرة على إشباعه بشكل كامل.

لذا لابد وأن يمارس الرجل علاقته الحميمة مع القوسية تحت الأضواء حتى يتنسى له رؤية مفاتنها، فينطلق لسانه رغمًا عنه، صائبًا إحدى نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش، ومن الممكن أن يجد الرجل أن زوجته تطلب منه التوقف عن قول تلك الكلمات كونها قد أثيرت بالشكل الكافي، لكنها في حقيقة الأمر تتمنى لو أنه لا يتوقف حتى تنتهي العلاقة بأكملها.

9- إتاحة الفرصة لتعليم الرجل كيف له إسعادها في العلاقة

من الممكن أن تقوم المرأة بإرشاد الرجل لكيفية التصرف في أمر ما في واقع الحياة، لكنها ستجد أن له رد فعل غير جيد على الإطلاق، كونه يشعر بأنها تقود العلاقة ولن يتمكن من التحكم بعد ذلك، لكن في حالة الإرتباط بامرأة برج القوس يختلف الأمر.

فهي شخص مطيع إلى حد كبير، حتى عندما ترى أن قرارها الأصوب من الرجل، فإنها تتبعه خشية أن يشعر بأنها قللت من شأنه، لكن فيما يخص العلاقة الحميمة، فإنها تخرج من كل ذلك وتحاول أن تفهم زوجها أنها عاشقة له، فتريد أن يكون ملمًا بنقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش، والتي تتمثل إحداها في تعليمه كيف يسعدها.

فعندما تكون بصحبته في السرير تمازحه بقول بعض العبارات مثل: هل تعلم كيف تلعق عنقي؟ أذن دعني ألقنك درسًا، فتلك الوتيرة تجعلها تشعر كأنها في السماء لفرط اللذة، لكن لا يعني ذلك أنها تقصد الأمر بشكل جدي، وإنما لخلق جو من المتعة الحميمة التي لم يشهدها الزوج من قبل.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

10- الانفتاح في التفكير الحميمي

في العلاقة الحميمة بين المرأة القوس والرجل أيًا كان برجه، لا تحب البطلة أن تكون هي المطيعة المستسلمة التي تمارس الحب على طريقته المعتادة، فهي تعشق الانفتاح للحد الذي لا يمكن للرجل أن يعيه، فهي عاشقة لدور القائدة، تحب الجماع بشتى طرقه، ولا تتردد في في قول ذلك للرجل بأبشع الألفاظ، ذلك إن تيقنت من حبه لها، وأنه هو مصدر أمانها، وأنه لن يتفهم ذلك التفتح على نحو خاطئ.

لذا على الرجل في تلك الحالة أن يستجيب لرغبة زوجته، وأن يستغل إحدى نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش لصالحه من خلال الانصياع لها، ففي تلك الحالة سوف يقضي ليلة لا تنسى، ويتمنى لو أنها قد فعلت ذلك من مدة طويلة.

إن تزوج الرجل من امرأة من برج القوس، فقد ضمن المتعة الحقيقية التي لا تخلو من المغامرة، لكن إن كان ملمًا بنقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.