نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش ليست من الأشياء المُتعارف عليها، كون امرأة العقرب مميزة عن غيرها في الكثير من الطباع، لذا على الرجل أن يتعرف على تلك النقاط بشكل تفصيلي والذي يوفره إليه موقع إيزيس، حتى يتمكن من إسعاد تلك العقربية ونيل رضاها فيما يخص العلاقة الزوجية.

نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش

لابُد وأن يكون لها كفلًا من صفات العقرب، تلك المرأة التي تنتمي لذلك البرج، فهي تملك العديد من المهارات التي تخول لها الاستيلاء على قلب الرجل في غضون وقت قصير للغاية لا يكاد يتجاوز زمن احتسائه فنجان من القوة.

يرجع ذلك إلى أنها تتسرب إلى الفؤاد من خلال رقتها ونعومتها، حتى تتأكد من أنها قد استوطنته، فتبدأ في ترسيخ الخصال التي تنعم بها، كي يسلط عليها الشريك الضوء، ويحاول إرضائها بشتى الطرق كيلا يتأذى بفراقها.

فهي جذابة للحد الذي يُشعر الرجل أنه قد أُصيب بسحر لا يمكنه التخلص منه على الإطلاق، لذلك سيحاول إرضائها بشتى الطرق، هنا عليه أن يضع في عين الاعتبار أن العلاقة الحميمة بينه وبينها لا يجب أن تتم كسأئر الأزواج.

فهنا سيجد أنه قد أضاع على نفسه فرصة الاستمتاع بقضاء أمتع الليالي مع تلك المرأة المتجددة والمشرقة، لذا هيا بنا لنتعرف على نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش، والتي تتشكل فيما يلي:

1- توتر الشريك

بالعودة إلى أيام المراهقة ومشاعر الحب النقية التي لا تحمل داخلها أية أعراض، عندما كان يقترب منا المحبوب نجد أن ضربات القلب قد بدأت في التسارع مع ارتفاع صوت الأنفاس، كان توترًا رائعًا وإحساس نتمنى أن نصل إليه مرارًا وتكرارًا.

أتعلم أن ذلك الشعور إن كان على مهد العقربية فإنه يعد إحدى نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش؟ نعم فشعورها بأن الطرف الآخر قد أصيب بالتوتر أثناء العلاقة يشعرها بفرط أنوثتها وعدم قدرة الرجل على مقاومة اشتهائه له، وفي تلك الحالة تنقض على فريستها معلنة أنها هي من ستقوم بالسيطرة عليه في ذلك اللقاء.

لذا لا ينبغي أبدًا على الرجل في تلك الحالة أن يخفي توتره أو أن ينتابه شعور بالإحراج كونه لم يقم بإظهار جرأته حتى ولو بشكل مصطنع، فتصبب العرق توترًا من الأمور التي تجعلها في أشد رغبتها الحميمية.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش

2- العناد في العلاقة الحميمة

امرأة برج العقرب مشاكسة لأبعد الحدود، ذلك في نمط الحياة الاعتيادي، حيث تجد أنها لا تتوانى في أن تظهر عنادها وفرط قوتها، حتى وإن كان ذلك على حساب ذاتها، لكن من الهام ألا تبدو ضعيفة أمام غيرها، سواء كان الأمر يتعلق بنظرة لها، أم رجلًا يريد تحديها في أمرٍ ما.

كذلك الحال في العلاقة الحميمية، فهي لا تتحدى الرجل فحسب، بل تقوم بتحدي نفسها والمعاندة معها، حيث تعد إحدى نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش هي إرغامها على أمر قد تشمئز منه في البداية، لكن إصرارها على القيام به من منطلق أنه لا ينبغي أن يعجزها شيء في تلك العلاقة.

يجعل من ذلك العناد أمرًا مثيرًا لها وبشكل كبير، لذا على الرجل في تلك الحالة أن يُطلق لها المجال لتعانده وتتحدى نفسها ولا تتمكن من الفوز على كليهما بسهولة، فالأمر أشبه بالمباراة بالنسبة إليها، كلما زادت حدتها كلما أصبح اللقاء أكثر حفاوة ونال رضاء امرأة برج العقرب وبشدة.

3- المداعبة بكثرة

عندما تقترب من امرأة من برج العقرب، تشعر وكأنها حالمة بعض الشيء، تود العيش كشخصية من شخصيات الكرتون التي تنتمي إلى عالم ديزني، فهي تحب الشعر الطويل والوقوف أمام نسمات الهواء كي تداعب حواسها وتشعرها بالحياة وتبث فيها الأمل، وحينها ترتسم البسمة على وجنتيها كي تستعد لغدٍ مشرق.

تجدها في الأماكن العامة تداعب كل الحيوانات الأليفة التي تعترض طريقها، كونها تُقدِر قيمة التغنج والدلال وتود أن يكون في حياتها ذلك الشخص الذي يُشعرها بأنوثتها القوية ويعزف على أوتارها برفق ولا يكل من ذلك.

فمن أهم نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش أنها تميل بشكل قوي إلى فرط المداعبة حتى وإن انتهت العلاقة دون حدوث إيلاج، فيكفيها أنه قد أشبع كافة حواسها من خلال لعقه عنقها ومداعبة شفاهها وإثارتها بشكل قوي وغير متكرر.

ففي تلك الحالة سوف تصل المرأة إلى أعلى مراحل اللذة التي تخول لها تحقيق كافة السبل التي تسعد زوجها.

4- الانتقام على هيئة الممارسة العنيفة

من الأمور الهامة التي تندرج أسفل نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش أنها لا تحب الشجار مع شريك حياتها على الإطلاق، بل تود أن يقوم بالانتقام منها عبر ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أكثر عنفًا وشراسة، على الرغم أن ذلك الأمر قد لا يروق للكثير من السيدات وقد ترى إحداهن أن ذلك يحمل لها الإهانة.

إلا أن مزاجية امرأة برج العقرب تصور لها أنها الطريقة المثلى في أن يأخذ الرجل حقه منها، بل تشتره تلك الوتيرة ومن الممكن أن تقوم بإحداث أي من المشكلات كي يقوم بذلك كنوع من أنواع كسر روتين العلاقة أو إبراز قوة الرجل التي باتت معتادة في العلاقة الطبيعية.

لكن يجب على الرجل عدم الرضوخ لذلك المطلب في كافة الأحوال، كون ذلك يعمل على ربط المخيلة الحميمية بالتشاجر، وهنا قد لا يتمكن الرجل من إبداء أفضل ما لديه إلا بعد التعرض لأي من الأزمات الأسرية، وكلما راق الأمر للزوجة كلما حاولت استفزازه بشكل أكبر.

5- الملابس الداخلية المثيرة

نجد الكثير من الشكاوى بين الرجال تردد نحو عدم اهتمام المرأة بمظهرها في المنزل بعد أن يمر على الزواج عدة أعوام، خاصةً فيما يخص ملابس النوم، ويرجع إهمال المرأة في ذلك إلى فرط شعورها بالتعب جراء متابعة أطفالها والمذاكرة لهم والقيام بالأعمال المنزلية وخلافه.

كذلك الأمر بالنسبة للمرأة، فهي تود أن ترى زوجها في أبهى صورة له أثناء العلاقة الحميمة، وذلك من خلال إزالة الشعر غير المرغوب به من الأماكن المتفرقة من جسده، والتي تتسبب في تكون الفطريات والميكروبات التي تعكس رائحة غير محبذة لكلا الطرفين وهو ما قد يغير من رغبة المرأة في زوجها كما الحال في الرجال.

لكن في حال كانت المرأة من برج العقرب فمن الغريب أن نقول إن إحدى نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش هو أن ترى زوجها بالملابس الداخلية الضيقة التي تفسر ملامح جسده.

لذا على الرجل ألا يتهاون في ذلك الأمر، فهي تحب أن تشبع عينيها من النظر إليه كي ترضخ للمعاشرة الزوجية وتقبل عليها، بل قد تطلبها منه بشكل صريح في تلك الحالة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش

6- لعق الفرج

شرع الله جل في علاه أن يستمتع الرجل بزوجته كيفما شاء على ألا يتطرق الأمر لِما نهى عنه في تلك المعاشرة، حيث اختص الأمر على شيئين محرمين فقط وهما إيلاج العضو الذكري في الدبر أو التقاء الختانين في فترة الطمث الشهري.

لكن ما عدا ذلك فله أن يفعل ما يشاء وهي كذلك، لذا يجب أن ينتبه الشريكين إلى نقاط ضعف بعضهما البعض والعمل على استغلالها كي تتم المعاشرة على أفضل شكل لها مع الالتزام بما شرع الله جل وعلا.

فامرأة برج العقرب تنجذب بشدة إلى الرجل الذي يتفهم احتياجها الحميمي، والذي يتمثل في مداعبة الأماكن الحساسة التي يحتوي عليها جسدها، سواء بأنامله أو شفاهه، خاصةً منطقة الفرج أو العانة، فإن إحدى نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش هو لعق الفرج بشكل تشعر من خلاله أنه يحب ذلك من فرط حبه لها.

على صعيد آخر تجد امرأة برج العقرب تهتم بشدة بنظافتها الشخصية، فتعمل على تنظيف تلك المنطقة باستعمال أفضل أنواع الغسول وترطيبها والعناية الفائقة بها، كي تستمتع بمداعبة زوجها وتكون واثقة من نفسها.

7- العلاقة الفموية

امرأة برج العقرب معطاءة للحد الذي لا حد له، فهي ليست أنانية على الإطلاق، فعندما ترغب في أن يقوم زوجها بلعق الفرج كي تصل إلى مرحلة عالية من الاستمتاع، فكذلك تضع في عين اعتبارها أن زوجها له مطلق الحق في أن يشعر بتلك المشاعر الرائعة، وذلك من خلال إقامة العلاقة الفموية بشكل مستمر.

فهي لا ترى فقط أن لعق العضو الذكري يعد نوعًا من أنواع الدعابة، بل يشكل الأمر واحدة من أهم نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش، حيث إنها قد تظل على تلك الوضعية إلى أن يقوم الرجل بالإنزال، ولا يهمها في تلك الحالة وصولها إلى رعشة الجماع من عدمها.

الجدير بالذكر والذي قد يبدو غير مستساغ لبعض النساء أن امرأة العقرب تفضل ابتلاع سائل الرجل عقب ممارسة العلاقة على ذلك النحو، لكن من الناحية الطبية لا يعد ذلك أمرًا صحيًا، فقد يتسبب ذلك في إصابتها بالأمراض المنقولة جنسيًا.

كما أن لعق العضو من شأنه أن ينقل لفمها بعض الميكروبات والفيروسات التي تأخذ الوقت الطويل للغاية في العلاج.

لذا يفضل إرضاءً لإحدى نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش أن تقوم بذلك على أن يكون هناك واقي ذكري يحول بين شفاهها وفمها من الداخل وبين سطح العضو وسائله، كما يضمن لها الاستمتاع على النحو الذي تريده.

8- التنفس بالقرب من الرقبة

من منا نحن النساء لا تشعر بفرط أنوثتها عندما يقوم الرجل باحتضانها من الخلف؟ ففي تلك اللحظة يتوهج شعور المرأة العاطفي مع الحميمي، ويستجيب عقلها مع كافة جوارحها لذلك الزوج الذي أغرقها في احتوائه.

فأساس العلاقة الناجحة بين الشريكين هو تمكُن الزوج من التعرف على طبيعة المرأة بشكل عام وتغذية شتى جوارحها.

يزيد الأمر بشكل نسبي عند برج العقرب في النساء حيث تشعر بفرط الرغبة التي تجتاحها إن وجدت أن زوجها لا يدخر جهدًا في إسعادها مسلطًا كافة حواسه على نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش، فهي تعشق أن يقوم الشريك بالتنفس بالقرب من رقبتها، فذلك الأمر يشعرها بضعفه أمامها وتنازله عن قوته وسيطرته في بعض الأحيان.

فضلًا عن أن الرقبة من الأماكن التي تضم الكثير من النهايات العصبية التي تشعر برقة المداعبة فتشعل لهيب الرغبة داخل المرأة، لذا على الرجل ألا يتوانى في القيام بذلك مطلقًا، وليعلم أن ضعفه أثناء العلاقة الحميمية لا يعد أمرًا يعيبه على الإطلاق.

ففي تلك المعاشرة يتجرد الطرفين من الأقنعة اليومية التي يتعامل بها كلٍ منهما مع الغرباء، لكن على الشريك أن يحذر من أن يكون ضعفه أمام المرأة العقربية صفة دائمة خلال المواقف الحياتية، فذلك ينتقص من نخوته أمامها، كونها تتمتع بالشخصية القوية التي لا يُستهان بها أبدًا.

9- الشعور بإثارة الزوج

هناك الكثير من الرجال يرون أن التغزُل في الزوجة من الأمور التي تُخجله، وتقلل من شأنه في نظرها، وهو أمر خاطيء بشكل كامل، فكيف للمرأة التي تتمنى أن تكون هي كافة النساء في نظر زوجها، فلا يرى امرأة جميلة سواها، هي التي تشعر بعدم اكتمال شهامته كونه يتغزل بها؟

لكن عليه الحذر من تصنع الأمر حتى لا تشعر بأنه لا يحبها ولكنه يجبر نفسه على التقرب منها بشكل يحمل الشعور السيء إليها.

الأمر مماثل تمامًا فيما يخص المعاشرة الحميمية خاصةً إن كانت المرأة من برج العقرب، تلك التي تمتلك الحدس القوي الذي يمكنها من التفريق بين انفعال الزوج وتفاعله في العلاقة بشكل جدي وبين اصطناعه ذلك.

حيث يعد شعورها بقدرتها على إثارة حواسه أهم نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش، وحينها سيجد أنها تتنازل عن كبريائها وغرورها مُعلنة أنها قد استسلمت من أجل التحليق معه في سماء المتعة التي لا تنتهي مطلقًا.

فهي لا تود من شريكها سوى أن يكون صادقًا معها في مشاعره ليحصد أفضل ما لديها من جرأة أثناء الجماع، الجدير بالذكر أن نجاح تلك المعاشرة يؤثر بشكل قوي على المرأة العقربية طوال اليوم، فتشعر أن الدنيا بأكملها قد حيزت لها كون زوجها قد أشعرها بأنها تكفيه في العلاقة وبادلته نفس الشعور.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

10- تغيير الوضعيات الحميمية

ظهر مؤخرًا ما يسمى بكرسي الأوضاع الحميمة، فهو يعمل على تسهيل الأمر لمن يرغبون في تغيير وتيرة العلاقة ولا يتمكنون من القيام بذلك، شعورًا بالخجل أو لعدم وجود الخبرة الكافية للقياك بذلك، إلا أن الأمر من شأنه أن يروق لامرأة برج العقرب كونها تحب ممارسة العلاقة على أكثر من وضعية في اللقاء الواحد.

كما أنها تحبذ وبشدة ألا يكون الجماع في غرفة النوم بشكل دائم، فذلك الأمر يشعرها بالنمطية والملل والروتين، فتبدأ في النفور من الزوج على الرغم من عدم فهمه سبب ذلك، فهو لم ينتبه إلى أنه قد أطفأ داخلها واحدة من نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش.

لذا على الرجل أن يطاوع زوجته فيما يخص ذلك الأمر خاصةً إن كانت من نساء العقرب المثيرات، هذا إن لم يكن هو من يعرض عليها ذلك، حتى يكون له نصيبًا من قضاء ليلة على السحاب من فرط اللذة.

كذلك الخروج عن المألوف من خلال ارتداء الملابس الداخلية المثيرة واستعمال الألعاب الزوجية أمر محبب للعقربية بشكل شديد.

لذا إن كنت تود ربح قلبها وجوارحها في آنٍ واحد، فمن الممكن أن تفكر في شراء هدية لها على ذلك النحو، حينها لن تشعر منك بالخجل، بل قد يتطور الأمر من أجل أن تحاول إسعادك كونك قد فهمت تركيبتها ورغباتها الجامحة فيما يتعلق بالجماع والمعاشرة الزوجية.

امرأة برج العقرب مميزة بسحرها الأخاذ، ومن شأن شراسة طباعها أن تتحول إلى فيض من الحنان إن تمكن الرجل من فهم متطلباتها الأنثوية وقام بالتركيز مع نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.