نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش ليست بالأمور التي من الممكن التغاضي عنها إن كنت في علاقة مع سرطانية تمتاز بصفات ذلك البرج، فامرأة برج السرطان تتميز بالجدية وكذلك في العلاقة الحميمة، فهي لا تعتبره على محمل الرفاهية، لذا كان من الضروري أن نسلط الضوء على أهم النقاط التي تذيب امرأة برج السرطان أثناء العلاقة الزوجية من خلال موقع إيزيس.

نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش

هناك العديد من العوامل المشتركة بين النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، فمنهن من تحب نمطًا معينًا، ومنهن من ترى أن تلك العلاقة يجب أن تبدأ بمشاعر الحب كي تصل إلى أفضل مستوى لها، كذلك يرى بعضهن أنها ليست بالشيء الضروري الذي لا يمكن العيش سواه.

إلا أن امرأة برج السرطان كان لها رأيًا آخر، فهي ترى أن كافة الأمور الحياتية لا يجب الاستهانة بها حتى وإن كان مزاحًا أو دعابات، كذلك العلاقة الحميمة، فهي تشكل لها جزءً هامًا.. لذا فإنها حين تتعامل مع تلك العلاقة توجه كافة حواسها من أجل الانخراط بها حتى تحصل على أعلى درجة من الاستمتاع، وفي تلك الحالة لابد وأن ينال الشريك النصيب الأكبر من تلك السعادة.

فممارسة العلاقة مع امرأة سرطانية سوف تكون من أمتع اللحظات إن جعل الرجل كل تركيزه على نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش، والتي من الممكن أن نتعرف عليها عبر السطور التالية:

1- العلاقة الفموية

الممارسة الفموية، تلك العبارة التي تدور حولها العديد من علامات الاستفهام، هل هي أمر ضار للجسم أم أنه يحمل الفوائد المتعددة للمرأة السرطانية التي تفضله وبشدة؟ ففي حقيقة الأمر عندما تقوم الزوجة بلعق العضو الذكري، فإنها قد تعرض نفسها للكثير من الأمراض المنقولة جنسيًا، لذا يفضل أن يكون ذلك في حالة ارتداء الرجل للواقي الذكري الذي يضمن عدم وصول تلك الأمراض إليها.

إلا أن امرأة برج السرطان لا تفضل ذلك كونها تشعر بأنها قد حرمت متعة واحدة من أقوى نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش.

أما في حالة الرغبة في ابتلاع السوائل التي تخرج في تلك الأثناء من العضو، فإنها تتكون من نسبة كبيرة من الماء والقليل من البروتينات وبعض المعادن، لكنها قد تكون سببًا في إصابتها ببعض المشكلات سواء في الفم أو المعدة، وحينها يحتاج الأمر إلى المعالجة لفترة طويلة، لذا يجب على امرأة برج السرطان التعرف على جوانب تلك النقطة قبل الإقبال عليها بشراهة.. أما من الناحية الدينية، فلا تعد العلاقة الفموية محرمة إلا في حالة تشكيلها الضرر على المرأة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش

2- المشاغبة في العلاقة

يقصد بالمشاغبة في الممارسة أن يكون الرجل عشوائيًا فيما يقوم به، فهي لا يروق لها ذلك الرجل الذي يمارس الحب على الوتيرة الكلاسيكية التي تشعرها بالرقي.. فعلى الرغم من أن امرأة برج السرطان تجدها راقية في كافة التعاملات، وتتميز بالأناقة والتحضر، إلا أنها لا تنتمي إلى ذلك الشق أثناء ممارسة العلاقة.

الجدير بالذكر أنها لا تحب أن تقول ذلك للشريك، فإن لم يفهم من تلقاء نفسه نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش فهي تتعامل معه على الوتيرة التي يحبها ويرى أنها الأفضل، لكن ينتابها من الداخل الشعور بعدم الرضا، فتزهد في تلك العلاقة ولا تكون متلهفة على إقامتها، ومن شأن الشريك أن يشعر بذلك.

لذلك يجب على الرجل أن يقوم بالتخطيط للأمر حتى ينال رضاء السرطانية وذلك بالتأقلم على رغباتها ومحاولة التعايش معها كي تحصل منه على الإشباع التام الذي يجعل منها عاشقة لتلك العلاقة.

3- الشعور بالاحتواء

في أغلب الأحيان ستجد أن امرأة برج السرطان لا تتميز بطول القامة، فيعد ذلك سببًا من أسباب شعورها بطفولتها مهما بلغ سنها، فهي بحاجة دائمة إلى الاحتواء من قبل الشريك في واقع الحياة.. تجدها تغرق في أحضان زوجها وتتمنى ألا يرحل عنها، ليس فقط توكيدًا لمشاعر الحب التي تكنها إليه، لكنها تحب الشعور بالأمان والحتواء بشكل قد يكون مبالغ فيه أحيانًا.

بل نجد أن الأمر قد تجلى في العلاقة الحميمة حيث تحب أن تشعر بأن الرجل يحتويها من كافة الجوانب ويمارس معها الحب كما لو أنه يتقن هواية ما وقد تمكن من أدائها باحترافية.

أما في حالة تجاهل الرجل لتلك النقطة والتي تعد واحدة من أهم نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش، سيجد أن العلاقة ليست على أفضل نحو لها، لكن لا يعني ذلك أنها سوف تكون سيئة، فامرأة برج السرطان لها القدرة على التأقلم على أي وضع كان، دون التقصير مع الشريك لكنها لا تكون في أقصى حالة من حالات الاستمتاع.

4- الخضوع للشريك

على الرغم من اضطرابات ميول امرأة برج السرطان في الكثير من الأحيان فيما يخص العلاقة الحميمة، إلا أنها تفضل وبشدة أن تكون هي الطرف الخاضع، ذلك الذي يسيطر عليه الزوج بكل ما فيه من قوة، حتى وإن وصل الحال إلى إهانة المرأة السرطانية على فراش الزوجية.

فهي ترى بذلك أنها قادرة على إشباع رجولة الشريك وإشعاره بقوته، والجدير بالذكر أنها تنخرط في الأمر وقد يصل بها الحال إلى حب المازوخية، وهي واحدة من أشهر الميول الحميمية التي تقوم فيه المرأة بالخضوع والاستسلام إلى الرجل بشكل مبالغ فيه.

على الرغم من أن ذلك الميول يعد من الاضطرابات النفسية التي تستوجب الخضوع إلى جلسات العلاج المكثفة، إلا أنه في حالة امرأة برج السرطان لا يصل الأمر إلى ما يكرهه الرجل، فبمختصر الحديث يمكننا أن نقول: إن امرأة برج السرطان تحب أن تكون أمينة التي تتودد إلى سي السيد من خلال فعل ما يحلو له لكن في العلاقة الحميمة.

فتلك الأفعال لا يمكنها أن تؤثر على عموم شخصيتها الجادة التي لا ترضخ سوى لما تراه صحيحًا من وجهة نظرها.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل

5- حس الفكاهة والدلال

تجد الفتاة قد اكتسبت الروح المشرقة والإطلالة الساحرة إن كانت مبتسمة طوال الوقت ولها كفل كبير من الحس الفكاهي، فمن المعروف أن النساء هن عنوان النكد في بعض الأحيان، إلا أن امرأة برج السرطان ليست كذلك على الإطلاق، كونها تحب الدلال وتتميز بخفة الظل بشكل معتدل.

فعلى الرغم من جديتها، إلا أنها ترى أنه لا مانع من الضحك لتخفيف بعض أعباء الحياة التي لا تنتهي، على أن يكون ذلك المزاح من أجل التعايش بشكل أفضل دون المساس بشخصيتها القوية، ففي تلك الحالة ستعود مجددًا إلى النبرة الجدية نادمة على انتقاص نفسها جراء المزاح المفرط فيه.

الأمر ذاته في الممارسة الحميمة للمرأة السرطانية، فهي تتمسك بإحدى نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش التي تتشكل في حبها للضحك وقول النكات حتى في أوج مرحلة من مراحل العلاقة، على أن يكون الغرض من ذلك إشعارها بأنوثتها ودلالها.

لذا يجب على الرجل أن يكون لديه حسًا فكاهيًا يمكنه أن يدغدغ من خلاله مشاعر أنثاه التي تنتمي إلى برج من أصعب الأبراج في التعامل، لكن على الرغم من ذلك فإن فهم الرجل نقاط ضعفها على فراش الزوجية سيجد أنها من أمتع اللحظات إن اجتمع معها، فهي لا تدخر جهدًا في إسعاد الطرف الآخر إن وجدت أنه يهتم إلى الأنثى التي تحمل بداخلها أجمل طفلة على الإطلاق.

6- اكتمال الرجولة

في بعض الأحيان نجد أن هناك رجلًا يحب أن تقوم زوجته بسبّه في الفراش، وآخر يود أن يشعر بسيطرتها وتحكمها به، وعلى الرغم من أن تلك هي طريقة استمتاع أي منهما، ولا ينتقص ذلك من رجولتهما شيئًا، إلا أن امرأة برج السرطان تجد أن ذلك غير مقبول وتشعر أن من يفعل ذلك لا يصلح لها.

فهي ذات الشخصية القوية التي تحب أن يكون الرجل أقوى منها كي يتمكن من أسر قلبها وتحقيق الإشباع الكامل لكافة نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش، فترى أنه من الأمور التي لن تصل إليها إن كان الرجل ليس كما في مخيلتها.

الجدير بالذكر أن هناك شريحة كبيرة لا يستهان بها من نساء برج السرطان، يفضلن أن يكون الرجل قويًا للغاية حتى وإن وصل به الأمر أن يكون ساديًا، فليس هناك مشكلة لديهن على الإطلاق، ما دام لا يلحق بهن الضرر.

بل ترى أي منهن أنه بذلك يبذل سيطرته لينال قلبها كونه متفهم واحدة من أهم نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش، لكن عليك الحذر عزيزي الرجل، فينبغي أن تكون حانيًا متفهمًا لتلك الشخصية المركبة التي من الممكن أن تنتزع حالتها المزاجية إن أحست بعدم وجود توزان في العلاقة.

قد يبدو الأمر غير سهلًا على الرجل، لكن بتكرار الممارسة يمكنه أن يشعر بيسر وسلاسة تعزز من ثقته في نفسه، كونه قد حقق لشريكته أقصى درجة من درجات الاستمتاع الحميمي.

7- الانخراط في المشاعر الجياشة

عندما تود امرأة برج السرطان تأدية أمر ما، فإنها لا تقوم به إلا من خلال توفيته حقه بالكامل أخذًا من مشاعرها، فإن كان موقفًا كوميديًا تجدها تضحك من قلبها، لحظة حانية تجد فيها أنه لديها بلورتين تشعا نورًا في وجهها.

كذلك في العلاقة الحميمة، فهي تحب أن تغلق رأسها ولا تفكر في أي أمر، بل تطلق العنان لمخيلتها من أجل الغرق في المشاعر الحميمة، وكأنها لا تنتمي إلى الواقع على الرغم من شخصيتها المغايرة.

الجدير بالذكر أنها تتمكن من الشعور بالطرف الآخر بشكل مبالغ فيه، فإن أحست أنه يتصنع غياب وعيه من أجل الانخراط معها فيها تحب أو تحقيقًا لنقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش، فإنها تبغض العلاقة وقد تتسبب في قطعها، حيث يصور لها عقلها أنها غير قادرة على تهيئة الشريك للدخول في تلك الحالة المزاجية.

لذلك إن كنت على وشك الارتباط بفتاة من ذلك البرج فعليك أن تكون صادقًا في مشاعرك معها في كافة الأمور الحياتية، حتى تجد عقب الزواج أنه ليس هناك معاناة في التعامل معها على الفراش.

8- الخروج عن النمطية

ما أروع الخروج عن المألوف مع المرأة السرطانية أثناء العلاقة الحميمة، ففي تلك الحالة يمكنك أن تجد أنها قد تحولت من الفتاة الرقيقة الناعمة، إلى امرأة شرسة تعبر عن طبيعة برجها.

من الطرق التي تفضلها امرأة برج السرطان في إطار الخروج عما هو معتاد، ممارسة العلاقة الحميمية في أي من زوايا المنزل، بل قد يتطرق خيالها إلى فعل ذلك في أي من الأماكن متى سنحت لها الفرصة ووجدت أن شريكها يرغب في ذلك.

كما أنها تميل إلى استخدام الألعاب الزوجية إن توافرت لديها، كذلك تحب التطرق في الكلمات الحميمة مع زوجها، لذا يجب أن يتعامل معها الزوج على هذا الأساس، حتى لا تشعر بالحرج منه وترغب في أن تدفن إحدى نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش.

تعد الألعاب الزوجية من أهم الأشياء التي تبحث عنها امرأة برج السرطان حتى وإن لم تبح بذلك، ويرجع الأمر إلى كونها مفعمة بكل ما هو جديد في عالم العلاقة الحميمة، ليس فقط من أجل تحقيق أقصى درجة من درجات الاستمتاع، لكنها تحب الاطلاع عليها من أجل تجربتها من باب الفضول.

فإن كانت تشعرها بمزيد من المتعة لن تتركها على الإطلاق، والعكس صحيح، كذلك ترى أن أريكة الأوضاع الحميمية من الأمور التي تجدد العلاقة وتكسر الروتين ولا غنى عنها في منزل الزوجية، فهي تتيح لها ممارسة العلاقة بشكل مريح مع تعدد الأوضاع الذي يقتل الروتين في الحياة الزوجية بعد مرور عدة سنوات إن لم يكن أشهر.

باختصار الأمر سنجد أن إحدى نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش هو تتبع كل ما هو جديد مع تجربته وصولًا إلى علاقة متكاملة لا يشوبها ولو نسبة قليلة من الملل الحميمي المؤدي إلى زهد تلك العلاقة وعدم الرغبة في ممارستها.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج السرطان في جسم الرجل

9- الهدوء أثناء الممارسة

على الرغم من أن الكثير من النساء تميل إلى ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام، شعورًا بالخجل من الرجل، إلا أن امرأة برج السرطان ليست كذلك، لكن لا نقصد بهذا أنها تحب الأضواء الصاخبة.

فمن تنتمي إلى ذلك البرج تحب الهدوء في كل شيء وينعكس الأمر على العلاقة الحميمة، حيث تميل إلى مشاهدة الشريك تحت الأضواء الخافتة وهي تنظر إلى عينيه مكونة لغة من أروع لغات التواصل على الإطلاق.

كما أنها لا تجد أن ممارسة العلاقة تحتاج إلى التحدث بالكثير من الكلمات، فكلمة واحدة من الشريك كفيلة بأن تنقلها إلى عالم آخر، أفضل من الكلمات المتعددة التي تعمل على قطع شعورها بالرغبة.

لذا من الضروري أن يكون الرجل متفهمًا الأمر ولا يغدقها بالقول الذي يدفعها إلى الخروج من حالة السكينة والاطمئنان التي تشعر بها وتدفعها إلى الانسجام، كما أنه عليه التنبه من أن العلاقة الحميمة لا يجب أن تقوم سوى على رضا الطرفين، فليس بكم الكلام قدر ما يمكنه انتقاء المثير منها بشدة.

كذلك في حالة الرغبة في استقطاب قلبها لممارسة الحب، فلابد من توفير الراحة لها قبل ذلك بفترة مناسبة، ويعد عمل المساج إحدى الطرق الناجحة التي تعمل على استرخاء أعصاب المرأة وتأهيلها للممارسة القوية.. لا تنس استخدام الزيوت العطرية الخشبية، فذلك النوع هو المفضل على الإطلاق لامرأة برج السرطان مع قليل من اللمسات الحانية.

تعد العلاقة الحميمية سببًا قويًا في نجاح الحياة بأسرها بين الشريكين، لذا إن كانت زوجتك سرطانية فيجب أن تكون على قدر من تفهم نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش والتعامل معها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.