نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش إن كان للرجل الرغبة في الزواج منها عليه أن يكون ملمًا بها، ففي تلك الحالة سوف يضمن أن تكون العلاقة الحميمة على أفضل نحو لها، ومن هنا يكون واثقًا من أن سائر الأمور الحياتية يمكنها أن تسير على ما يرام بينهما، لذا هيا بنا نتعرف على أهم نقاط ضعف الحوتية أثناء العلاقة من خلال موقع إيزيس.

نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش

تختلف أنواع النساء من حيث نقاط الضعف أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فلكل برج منهُن الصفات التي تُميزه وتؤثر على رغباتُه في الفراش، لذا على الرجل حينما يُقدِم على علاقة جادة مع أي منهن أن يكون على القدر الكافي من الإلمام بكافة الخصال التي تتمتع بها المرأة.

ذلك حتى يضمن الوصول معها إلى علاقة متكاملة من كافة الجوانب، فالمرأة الحوتية هي الحالمة التي لا تُحب العيش على أرض الواقع ولا تنتمي إليه حتى وإن أجبرتها الحياة على ذلك، نجدها قد نسجت لنفسها عالمًا لا يعيش فيه سواها ومحبوبها إن استطاع استقطاب قلبها.

لذا عند الارتباط بامرأة من ذلك البرج المائي ينبغي أن يكون آدم على علم بأنه قد أدخل في حياته امرأة عبارة عن كتلة من المشاعر، كذلك ينبغي أن يتعرف حينها على نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش حتى يتمكن من إسعادها والاستمتاع معها كما يجب أن يكون، حيث تمثلت تلك النقاط فيما يلي:

1- قول الكلمات الرومانسية

ذكرنا سلفًا أن امرأة برج الحوت رومانسية بشكل مبالغ فيه، فكما تُحب أن يغدقها زوجها أو حبيبها بالكلمات التي تذهب بها إلى عنان السماء في كافة الأوقات، فإنها تعشق قوله الرومانسي لها أثناء العلاقة الحميمة.

فامرأة برج الحوت على الرغم من المشاعر المفرطة التي تكنها للشخص الذي تقع في حبه، إلا أنها تنأى بعيدًا عنه إن رأت أن العلاقة الحميمة تدور حول الاستمتاع فقط وتخلو من مشاعر الحب والهيام، لذا على الرجل أن يعرف أن امرأة برج الحوت إن لم يكُن يُحبها من قلبه فلا يتطرق إلى تلك الممارسة معها.

حيث تتمكن امرأة برج الحوت من استشعار ذلك أثناء العلاقة فتتحول من كتلة متوهجة للوح أشبه بالثلج، فهي لا تُحب الكلمات الرومانسية فقط، بل تذوب عشقًا في الكلمات الصادقة التي تخرج من فم الشريك إلى أذنها بشكل مباشر.

لذا لا تتوقف عن قول أحبك ولا يمكنني العيش بدونك وتلك العبارات التي ترى أنها تخطف قلبها في مختلف الأوقات، كذلك من الممكن أن يتطرق الرجل إلى قول الكلام الحميمي، والسباب التي تختص بتلك العلاقة في حالة تقبل المرأة ذلك، وعلى الأغلب ستجد أن امرأة برج الحوت سوف تعشق ذلك كثيرًا.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الحوت في جسم الرجل

2- لعق الرقبة

تحتوي الرقبة على الكثير من النهايات العصبية شأنها شأن الكثير من أعضاء الجسم، كما لها طبقة الجلد الخفيفة التي تُساهم في الانخراط في الحالة الحميمية إثر تعرضت المرأة لملامسة في تلك المنطقة سواء باليد أو الشفاه على أن تكون الملاطفة ناعمة لا تحتوي على شراسة أو قوة، حيث لا يحبذ ذلك في تلك المنطقة.

من المهم أيضًا الإكثار من قول الكلمات الرومانسية أثناء لعق الرقبة، كون تلك المنطقة أقرب لتعزيز مشاعر الحُب لدى المرأة بشكل أكبر من الدعم الحميمي، لذا ينبغي مداعبة الرقبة بالقدر الكافي قبل الإنتقال إلى نقطة أخرى من نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش.

3- الإكثار من تقبيل الشفاه

تُمَثِل الشفاه لامرأة برج الحوت جزء هامًا في ممارسة العلاقة الحميمة، حتى وإن كانت تظهر عكس ذلك في البداية كونها لا تتأقلم على الرجل إلا بعد الممارسة عدة مرات، فبالرغم من جرأة برج الحوت في النساء، إلا أنها تخجل في البداية من إظهار نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش.

فحين زوال الحواجز بين الطرفين سيجد الرجل أنها لا تترك شفاهُه أثناء العلاقة إن سنحت لها الفرصة، لكن عليه أن يكون هو من يبدأ بذلك، ففي تلك الحالة سيشعرها بأن لديه رغبة كبيرة في إشباعها والتشبع منها.

فعندما تكون العلاقة متجانسة وتتبادل الرغبات تطلق امرأة برج الحوت العنان لمخيلتها أثناء تلك الممارسة ولا تفكر في أي من الأمور الحياتية كونها قادرة على الاستمتاع بتلك العلاقة من خلال فصلها عن سواها.

فالعلاقة الحميمة على الرغم من أنها لا تأخذ حيزًا كبيرًا من الوقت، كما من الممكن ممارستها على فترات متباعدة إلا أنها تؤثر وبشكل كبير على الحالة النفسية للمرأة الحوتية وتشكل لديها جزءً هامًا لا يمكن التغاضي عنه، لذا على الرجل أن يضع في عين اعتباره أن أهم نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش هو التقبيل.

كذلك نظافة الفم، فامرأة برج الحوت إن لم تشعُر باهتمام الرجل بفمه من الممكن ألا تقوم بتقبيله على الإطلاق دون أن تُشعرهُ بسبب ذلك، لذا على الشريك أن يحرص على غسل الأسنان قبل العلاقة وتنظيف فمه بشكل جيد.

4- التلاحم الجسدي

من أهم لغات التواصل بين الرجل وشريكة حياتُه هو التلاحم الجسدي، فالحضن يشكل للمرأة الأمان والاحتواء والكثير من المشاعر الحانية التي تتمنى أن تدوم طويلًا ولا تنتهي أبدًا.

فحتى عندما تكون المرأة في فترة طمثها أو فترة الحمل التي لا تحبذ فيها الإكثار من الاستمتاع الحميمي بصورة كاملة، تجدها باحثة عن الحضن الدافئ أثناء الأعمال الحياتية التي تقوم بها أو النوم.

بينما يزيد الأمر عند المرأة الحوتية، فالتلاحُم الجسدي لديها من أقوى نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش، لذا على الرغم من محبة ذلك النوع من النساء لتغيير الوضعيات بشكل كبير، إلا أنه ينبغي الحرص على أن يكون جسد الرجل مُتلاصقًا بجسد المرأة في كافة تلك الأوضاع قدر المستطاع.

من الأمور أيضًا التي تفضلها عاشقة الحياة امرأة برج الحوت، أن يكون الرجل واضعًا العطر المُثير أثناء الممارسة، ففي تلك الحالة سيجن جنونها وتعشق التلاحم أكثر وأكثر.

لذا من الممكن أن يقوم الرجل بتخصيص نوع من العطر يحتوي على الفرمونات التي تثير أنوثة المرأة الحوتية لتلك العلاقة كي يعتاد عليه أنفها ويرتبط داخل رأسها بتلك الممارسة وحدها، فكلما استنشقته في غيابه تذكرت تلك اللحظات الرائعة التي جمعتها به، وتظل تنتظره حتى يعود إليها على أحر من الجمر.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل

5- الجرأة غير المتوقعة

دائمًا ما تميل المرأة إلى الأمور الجريئة التي يقوم بها الرجل دون ترتيب فتلك الحركات من شأنها أن تسرع من غمرها في العلاقة حتى وإن كانت لا ترغب في ذلك، ويتفاقم الأمر لو كانت الشريكة من حوريات برج الحوت، تلك التي تذوب عشقًا في جو المغامرة، كما لا تحب أن تكون ممارسة العلاقة بغرفة النوم بشكل نمطي.

فهي تحب التغيير في أماكن الممارسة ولا يهمها إن كان الموضع ملائمًا أم لا قدر اهتمامها بحجم الاستمتاع الذي سوف تحصل عليه، فتركيبة دماغ امرأة الحوت ليست معقدة على الإطلاق ويمكن التعامل معها بكل سهولة ويسر، لكنها لا تحب مطلقًا الإفصاح عما يجول في خاطرها ناحية تلك العلاقة ما دام الشريك لم يحاول استنباط ذلك.

لذا يعد ذلك سببًا دافعًا لتعرف الرجل على نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش بأكملها قبل الوقوع في عشق أي من نساء ذلك البرج، فإن رأى أن له القدرة على إشباع تلك النقاط والتركيز عليها فقد ضمن علاقة حميمة رائعة بأقل مجهود يُذكر.

6- مداعبة أنوثتها

يجب على الرجل أن يسلط الضوء على أماكن الأنوثة في المرأة أيًا كان البرج الذي تنتمي إليه، فالرجل إن بث في المرأة المشاعر الإيجابية التي تشعرها بفرط أنوثتها سيجد أنها تُقدِم له أفضل ما لديها لتشعره بقوته ورجولته.

لعل الأمر يزيد بشكل كبير مع المرأة الحوتية التي تُقدس الدلال وتتخذ منه منهاجًا لحياتها، فعلى الرغم من قوتها وشموخها في الكثير من الأحيان وقدرتها على حسن التصرف في المواقف الحياتية، إلا أنها ترغب في أن تكون أنثى متكاملة في أعين من تفيض إليه بمشاعر الحب والغرام.

لذلك على الرجل أن يعزف على أنوثتها كما لو أنه يلعب على آلة الجيتار، ففي تلك الحالة سيجد أنه يستمتع بأعذب الألحان.

7- الاهتمام بمنطقة الصدر

تعد منطقة النهود واحدة من أهم مناطق الإثارة في جسم المرأة، ويرجع ذلك لاحتوائها على عدد كبير من النهايات العصبية والخلايا الحسية فضلًا عن الهرمونات الأنثوية، لذا لا تختلف النساء في عشق تدليل تلك المنطقة.

لكن يُعد الأمر مرغوبًا فيه بشكل أكبر من قِبل المرأة الحوتية، كونها تفُضل المداعبة بصورة كبيرة خاصةً في تلك المنطقة، فيمكننا القول إن النهدين هما نُقطة من نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش لذا يجب على الرجل أن يحسن الاهتمام بتلك المنطقة.

كذلك عليه أن يعرف أن المرأة الحوتية من الممكن أن تُفضل ممارسة العلاقة الحميمة بشكل هادئ تارة وبشكل عنيف تارة أخرى، أهم ما في الأمر أن يدرك الرجل كيف ومتى يداعب المرأة بشكل عنيف ومتى يكون الأمر على وتيرة هادئة رومانسية.

8- الاحتضان من الخلف

تمتلك المرأة الكثير من الحواس التي يجب على الرجل أن يقوم بالتعرف عليها ومداعبتها، حتى تشعُر منه بالحنان وتصل إلى الإشباع الحميمي من خلالُه، فالرجل عقلاني بطبعِه وأمر العلاقة الحميمة لديه نابع من الغريزة بشكل كبير، كونه لا يكترث للمشاعر بصورة مماثلة للمرأة.

لذا كان يجب توضيح أهم نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش لمن ارتبط بها وتزوج منها، حتى يكون قادرًا على إخراج أجمل ما فيها، لعل أقوى تلك النقاط هي احتضان امرأة برج الحوت من الخلف مع قول بعض الكلمات الحانية في أذنها، ومراعاة عدم الاتزان، فالرجل حينما يفعل ذلك مع امرأة من برج الحوت سيجد أنها تود أن يلقي ثقل جسمه بأكمله عليها.

9- تغيير الأوضاع الحميمة

ممارسة العلاقة الحميمة على وتيرة واحدة من الأمور التي تتسبب في شعور كلا الطرفين بالملل والروتين وعدم الرغبة في فعلها بصورة كبيرة، وهنا يمكننا أن نسمي الأمر بالفتور الجنسي، والذي قد نتجنبه من خلال القيام بوضعيات مختلفة بين الحين والآخر.

تلك الأوضاع الحميمة من شأنها أن تُقرب ما بين الزوجين وأن تعمل على قتل الروتين والملل بينهما، ويزيد الأمر بشكل لا يُمكن تصوره عند المرأة الحوتية، فهي تعشق تغيير الوضعيات بصورة لا يُستهان بها، وإن وجدت أن الرجل يهمل ذلك الأمر، من شأنها أن تقوم بجذبه دون التفوه بكلمة واحدة.

كون تغيير الوضعية الحميمة يُعد إحدى نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش، لذا على الرجل ألا ينتظر منها القيام بذلك وليُداهمها بتغيير الوضعية بين الحين والآخر، من أجل الوصول إلى أعلى درجة من الاستمتاع الزوجي.

10- سيطرة الرجل في العلاقة

عندما يغرق الرجل والمرأة في ممارسة العلاقة الحميمة، فإنهما لا يبحثان عمن هو الذي قاد العلاقة في تلك المرة ومن هو الذي استسلم، ففي أغلب الأحيان يكون الرجل هو المُستحوذ على منصب القائد بالرغم من تركه الأمر للمرأة في بعض الأوقات.

ينعكس الأمر إن كانت بطلة العلاقة امرأة حوتية، تلك التي على الرغم من قوة شخصيتها إلا أنها تميل بشكل كبير إلى الشعور بقوة الرجل وسيطرته عليها، وذلك من خلال الإمساك بيديها الاثنتين بيد واحدة.

النظر في عينيها بطريقة شرسة من الأمور التي تُعد أيضًا ضمن نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش، كذلك القدرة على إدخالها في مناخ العلاقة من الأمور التي قد تتحدى فيها الحوتية الرجل كي تخرج أجمل ما فيه وتتمكن من الخروج عن الواقع بكل ما تحتوي العبارة من معاني.

لذا إن وجدت أنها تقوم بتحديك في العلاقة الحميمة، فأعلم أنها تقوم بذلك كونها ترغب في الشعور بمزيد من السيطرة والقوة، بل لا تتفاجأ إن وجدتها تطلب منك ذلك بشكل مباشر على الفراش، ولا يعني ذلك أنك لا تؤدي دورك على أكمل وجه، لكن امرأة برج الحوت قد تكون طماعة بعض الشيء في تلك الأوقات.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج العذراء في جسم الرجل

11- استسلام الشريك وتخليه عن كبريائه

لا شك أن الرجل في مختلف الأمور الحياتية هو القائد وصاحب القرار الأخير في مختلف العلاقات، فالمرأة السوية من الناحية النفسية ترى أن ذلك من أهم ما يميز الرجل ويمنحه الشموخ والهيبة والرجولة المتكاملة.

لكن أثناء ممارسة العلاقة الحميمة يقوم الرجل والمرأة بالتعري، ليس فقط من الملابس، إنما من الشخصيات أيضًا، فحينما تجد المرأة أن الرجل يتعامل بشخصيته في الفراش، تشعر بأن هناك جمود في العلاقة ولا يمكنها إبراز أفضل ما لديها.

يزيد الأمر بشكل كبير إن كانت المرأة من برج الحوت، فهي لا تحب الواقع ولا تتمنى أن تتذكره أثناء ممارسة العلاقة مهما كان رائعًا، فهي تشعر أنها على سرج الرفس ويمكنها أن تذهب كيفما تشاء دون قيود.

لذا يجب على الرجل أن يرضخ لها في تلك الآونة ويجرب أن يرفع لها الراية البيضاء ويترك لها زمام العلاقة في بعض الأحيان، وذلك من خلال إشعارها بضعفه وقلة حيلته أثناء وصوله إلى أعلى درجة من درجات الاستمتاع.

حين تشعر امرأة برج الحوت بذلك، فإنها لا تترك في نفسها جهدًا لتشعر الرجل بالمزيد، فهي تعشق ضعف الرجل على الفراش ولا تقوم باستغلال ذلك مطلقًا في مختلف المواقف الحياتية التي يتعرضان لها.

لذا إن كنت عزيزي آدم تتمنى أن تصل مع زوجتك الحوتية إلى أقصى درجة من تحقيق المتعة، ما عليك سوى ترك نفسك بلا قيد أثناء معاشرة امرأة برج الحوت على أن تبين لها أن ضعفك لشخصها نابع من فرط حبك لها.

إن تزوجت عزيزي الرجل من امرأة حوتية، فأنت تمتلك الجنة على فراش الواقع إن تعلمت كيف تراوضها وتتعامل مع نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.