نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش لا تتجاوز العشر نقاط، لكنها قادرة على أن تقوم بتحويل الحياة الحميمية إلى أفضل نحو لها على الإطلاق إن قرر الزوج أن يستعملها في إيصال امرأته إلى أقصى حد من الاستمتاع الحميمي الذي يعتبر حقها الشرعي، لذا دعونا نسلط الضوء على نقاط أنثى الليو على مهد الجماع والتي نتناولها بشيء من التفصيل عبر موقع إيزيس.

نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

عصبية، صادقة، نشيطة، متوقدة، مفعمة بالحياة، لديها من المكر والدهاء ما لا يُمكن الاستهانة بقدره، لها القدرة على الإيقاع بأشد الرجال قسوة، والذين لا يعترفون بوجود الحب ومشاعر الغرام إلى أن يروها أمامهم، هي امرأة برج الأسد.

تتميز أنثى ذلك البرج بالقوة والصلابة والشموخ والقدرة على القيادة وتحمل الأعباء، ذلك في نمط حياتها الطبيعي مثل العمل أو الدراسة أو حتى مجالات الترفيه.

بينما في العلاقة الحميمية ترى الأسدية أنه من الضروري أن يتم تدليلها بالشكل الكافي وذلك من خلال تناول نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش واستخدامها من أجل التوصل إلى علاقة متكاملة لا يشوبها شائبة، لذا يجب أن نتعرف سويًا على نقاط ضعف امرأة برج الأسد أثناء العلاقة الحميمة، والتي تتمثل فيما يلي:

1- حسن مظهر الشريك

من أكثر الأشياء التي تستقطب قلب امرأة برج الأسد في بداية أي من العلاقات أن يكون الرجل مهتمًا بمظهره خاصةً أمامها، لكن لا يروق لها أي من الإطلالات، فتلك الساحرة تحب أن يكون الرجل مرتديًا الملابس الكلاسيكية المنمقة مع وضع العطر الجذاب وقصة شعره التي تُشعرها بكاريزمته وحضوره.

من هنا قد تفكر امرأة برج الأسد في اكتمال تلك العلاقة والبدء في اتخاذ خطوة رسمية نحوها، لكن بعد أن تتأكد من أنه شخص نظيف للغاية، حيث إن اهتمام الرجل بذاته من تلك الناحية أمر قطعي لا يجب التهاون خاصةً لدى أنثى الليو.

كذلك الأمر في الفراش، فهي ترى أن العلاقة الحميمية لا يمكن أن تكون على أفضل نحو لها ما دام الرجل غير مهتمًا بكونه مرتبًا وراقيًا أمام زوجته، فلا يعني الزواج أن تتقبل المرأة الرجل وهو لا يكترث للحالة التي تراه بها.

تفكر حينها المرأة لإجابة سؤال ماذا كان ليفعل لو أنني أنا من قصر في تلك الناحية ولم أهتم بمظهري عند اللقاء؟ حينها لن يقدم تلك الممارسة معي، حتى وإن كانت رغبته جامحة لا يمكن توقيفها.

كذلك الحال معها، فهي تشعر بأن رجلها لم يقدرها حينما قام بعدم الاهتمام بمظهره أمامها قبل النوم ولم يهتم بالأمر برمته، هنا تبدأ النزاعات ويشرع الزوجين في الانفصال وعدم تقبل العلاقة الحميمية على تلك الوتيرة، لذا إن أراد الرجل جذب انتباه امرأة الليو عليه ألا يغفل مطلقًا عن إشباع عينيها بحسن مظهره.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش

2- الصوت العالي أثناء الممارسة

امرأة برج الأسد تتسم بالعصبية لا خلاف على ذلك، وتجد أن من أفضل الطرق لتعبيرها عما تداهمه هو الصراخ في وجه من حاول مضايقتها، لكنها تتمتع بالقلب الدافئ والعقل الراجح في التعامل مع الأمور، فتعتذر حينما تجد أنها قد تجاوزت الحد ووصلت لمرحلة لم يكن عليها التطرق إليها أثناء إعرابها عما يجول في رأسها.

فالصوت العالي لامرأة برج الأسد ليس كناية عن أي من الصفات غير المحمودة في شخصيتها، فالغريب في الأمر أنها تُحب ممارسة العلاقة الحميمية في مناخ يعتليه الصوت المرتفع، فتأوهات الحب التي يطلقها الرجل تتسبب في اشتعال رغبتها كون ذلك من أقوى نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش.

حينها ستفقد امرأة برج الأسد القدرة على السيطرة على عقلها واتزانها الذي يوجد منه القليل في بعض الأحيان، لتذهب بالعلاقة الزوجية إلى أمتع أوقاتها التي لن تمل منها مهما كثرت.

3- مشاركتها في الرقص الحميمي

بشكل عام لا يوجد امرأة على وجه الأرض لا تُحب الرقص حتى وإن كانت غير متمكنة منه، فقد خلق الله المرأة محبة للدلال والتغنج والتماسل، ويظهر ذلك في العديد من المناسبات.

لكن امرأة برج الأسد لا تحبذ أن يكون ذلك الأمر هو الطابع الذي قد أُخذ عنها، لِما تتسم به من جدية مفرطة في بعض الأحيان، لكن في الحقيقة سنجد أنها تقوم بذلك دعمًا لتفكيرها الذي لا يمكن أن تتطرق إليه واحدة من النساء سواها.

فهي ترى أن أفضل أنواع الرقص في العالم هو الرقص الحميمي، والذي يتمايل من خلاله كلا الشريكين وصولًا إلى درجة استمتاع حقيقة لا يتهاون بها.

4- الممارسة بقوة

عندما تجد امرأة الأسد أنها تتعامل مع رجل ضعيف الشخصية، فلا تُفكر فيه زوجًا على الإطلاق، بل ترى أن مكانها ليس هُنا، لأنها متمتعة بالقوة والذكاء والفطنة، ولن ترضخ بكافة حواسها إلا لِمن ترى أنه يفوقها بمراحل عدة.

في حقيقة الأمر هي لا تفكر فقط في النمط التقليدي، فامرأة برج الأسد مفعمة ومحبة لممارسة العلاقة الزوجية، ودائمة التفكير فيها من كافة الجوانب، وتحب عندما تقع في الارتباط الجدي أن تستكشف مدى قوة الرجل، والتي تظهر من غيرته وتعصُبه في بعض الأوقات.

فمن أهم نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش أنها تُحب أن يُمارس الرجُل معها الحُب بقوة مفرطة، حتى وإن كان ذلك سوف يكون سببًا في تأذيها من الناحية الجسدية، إلا أنها ترى أن راحتها النفسية بعد ذلك اللقاء هي الدافع الأول والأخير للممارسة على ذلك النمط.

لذا إن وقعت عزيزي الرجل في عشق أنثى الليو فعليك أن تجعل من فراش النوم حلبة مصارعة على أن تكون أنت الطرف الهازم في كافة الأوقات.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش

5- إرغامها على الاستسلام

عندما تتحدث مع أنثى الأسد في أمرٍ ما، فإنه لابُد من إقناعها بما يدور في رأسك، وإلا سوف تجد أنها لا تنصاع إلى قولك كأنك لم تُنطق به، فهي هائمة العشق فيمن يقنعها بذاته دون التصنع أو القيام بالكثير من المجهود لإحداث ذلك.

امرأة الليو عاشقة للتحدي بصورة مفرطة تجعلها راغبة في الزواج من الرجل الذي يتمكن من إرغامها على الاستسلام له، حيث تتحداه في الفراش من ناحية رفع الراية البيضاء، فتقوم بمداعبة الزوج بشكل شرس وقاسي في بعض الأوقات.

ذلك من أجل تحفيزه، وحتى يتم استفزازه فيقوم بما قامت به على هيئة أضعاف مضاعفة، في تلك الحالة تكون امرأة برج الأسد نالت ما تمنت كونه قد لعب على واحدة من أقوى نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش.

لذا على الرجل أن يكون مراوغًا مثلها وألا يجعلها هي من تُسيطر عليه منذ بداية الجولة، حتى لا تشعر بالإحباط، ومن الهام التحدث معها في الأمور الحميمية التي تود أن تكون بينهما من أجل اكتمالها، وشعور المرأة بالاكتفاء من ذلك الجانب، فهو يشكل لها أهمية كبيرة إلى حدٍ ما.

6- الثناء على أدائها

تبذل امرأة برج الأسد الكثير من المجهود في العلاقة الحميمة، ليس فقط لتنال إعجاب زوجها أو تتمكن من الشعور بأنها تُشبعه من ذلك الجانب، لكنها تشعر باكتمال أنوثتها إذا ما قامت بذلك، وفي أغلب الأحيان لا تشعر امرأة برج الأسد بالاشمئزاز في أي من الأمور التي قد تكون مثيرة لزوجها، لكن تكرهها الكثير من النساء.

فهي ترى أن العلاقة برمتها أمر مُمتع للغاية ويجب تأديته على أكمل وجه دون التفكير في الأمور من المُنطلق العلمي الخاص بها، الجدير بالذكر أن المرأة الليو تزيد ولعًا كلما أثنى زوجها على أدائها وتشرع في تقديم المزيد حتى وإن رأت من وجهة نظرها أن الزوج قد اكتفى من الأمر.

حيث تعد إحدى نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش ثناء رجلها عليها ومدحه في التفاصيل التي تقوم بها من أجله، كما يحلو لها وبشدة أن يغازلها بشكل فاحش، كونها تدرك أهمية ذلك النمط في إثارتها وإشعارها بأنوثتها ولا تمنع في حالة رغبته بسبها أو وصفها بعاهرته أثناء العلاقة.

لكن تجدها تشترط عليه ألا يكون هناك تطرق في الحديث معها بعد ذلك ضمن الأمور الحياتية على تلك الوتيرة، فبالرغم من السعادة التي تقدمها أنثى برج الأسد لزوجها في الفراش، إلا أنه عليه الحذر من نوبات الانفعال التي قد تصيبها جراء تطاوله عليها في العموم.

7- شعورها بالتحكم في بعض الأوقات

سيطرة زوج المرأة الأسدية في العلاقة أمر لابُد منه، حتى ترى زوجها هو الرجل القوي الذي استطاع أن يفتك بها وبكافة حواسها وجعلها ترضخ إليه، ولن يحدث ذلك من أول ممارسة للعلاقة، بل تستمر معه فترة طويلة حتى تتيقن من أنه قد فهم نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش وبدء في التفاعل معها ليصلا إلى آفاق بعيدة لم يعتقد أي منهما وجودها على الإطلاق.

عندما يستقر في قلب أنثى الأسد رجلًا رأت فيه كافة الجوانب التي ظلت تتمناها لفترة طويلة، هنا تبدأ في إظهار مفاتن لم يكن يعتقد أنها متوفرة لديها على الإطلاق، فهي تلك المُفعمة بعشق العلاقة الحميمة والتي تشعره وكأنه أقوى الرجال وأشجعهم في العلاقة، لكنه يتفاجأ برغبتها في التطرق إلى إظهار سيطرتها عليه في بعض الأوقات.

نعم، فبين الحين والآخر تشعر الزوجة الليو برغبتها في التحكم الكامل في العلاقة فتتقمص شخصية الرجل في عنفه والأنثى القوية في أدائها، ولا يخرج ذلك منها إلا بعد أن تكون قد عشقت شريكها وتود أن تريه جانبًا رائعًا من جوانبها قد يظن في بعض الأوقات أنها غير قادرة على تقديمه.

الجدير بالذكر أنها لا تحب أن تكون تلك هي الوتيرة المستمرة للعلاقة، حتى لا تهتز سيطرة الرجل الأساسية في عينيها وتبدأ في النفور منه، فمن الهام أن يعرف الشريك متى يظل واقفًا على إحدى نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش ومتى ينتقل إلى غيرها.

8- دفعها إلى الجنون

لا يروق لامرأة برج الأسد تلك العلاقات النمطية الهادئة التي تسير على وتيرة منمقة، سواء في أي من الأعمال أو المواقف الحياتية التي تواجهها، حيث تشعر بالرتابة والملل ولا ترغب في الاستمرار في ذلك، أو أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فهي عاشقة لروح المغامرة المراوغة.

فإن تيقنت من أن تلك النقطة من نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش تروق لشريكها فإنها حتمًا سوف تخرج من الصندوق بفكرها ليجد منها كل جديد، وعلى صعيد آخر عليه أن يبادلها نفس الأمر، وذلك من خلال تطرقه وخروجه عن المألوف.

يشمل ذلك استعمال الألعاب الحميمية التي تُجدد من العلاقة ونمطها وتعمل على كسر الروتين وإحداث جو من المغامرة والتشويق، كذلك تغيير أوضاع الممارسة، والجدير بالذكر أنه لا يوجد وضعية معينة تفضلها أنثى برج الأسد، فهي عاشقة للمغامرة التي تدفع بها إلى الإنطلاق وعدم التقيد بأي من القيود.

من الهام أن يعلم الرجل الذي تزوج من امرأة أسدية، أنها لا تحبذ مطلقًا شعوره بالخجل أو رغبته في أن يمارس تلك العلاقة على الشكل الروتيني المعتاد، فهنا سيجد أن أنثاه قد تحولت من جمرة مشتعلة إلى دمية لا تتحرك، فقط تنتظر الانتهاء من تلك الممارسة المملة.

9- تدليك الظهر

يحتوي ظهر الأنثى على الكثير من الخلايا العصبية التي تميل إلى الارتواء من المشاعر الحانية، فعندما نجد فتاة تتقرب من والدتها، نجد الأم على الفور تطبطب على ظهرها وتغمرها في حب وحنان فائقين، كونها تعلم أن فتاتها في حاجة دائمة لنيل تلك المشاعر الدافئة التي تعينها على استكمال نمط حياتها.

كذلك عندما تكبر الفتاة وتفكر في الزواج، فإن المشاعر المتدفقة لا تزال تنمو داخلها، وتود الحصول عليها من زوجها، لكن يزيد الأمر بشكل نسبي مع امرأة برج الأسد حيث تُعد ملامسة الظهر إحدى نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش.

فمن الممكن أن يبدأ الأمر بجلسة استرخاء يقوم بها الزوج من أجل حبيبته، فيرى أن الأمر تحول لرغبة جامحة في عينيها، لذا عليه أن يضاعف الأمر في تلك الحالة، وذلك من خلال استعمال الزيوت العطرية بروائح تُحدِث مزيد من الإثارة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش

10- مداعبة بشرتها

أنثى الليو من النساء التي تحب أن تشعر بطفولتها في بعض الأحيان على الرغم من أنوثتها المتفجرة والتي تتقن التعامل معها بشكل قد لا يصدقه عقل، ليس فقط اعتمادًا على مقوماتها الجسمانية، بل لأنها تمتلك القدرة على التحرر من مقاليد المرأة المعتادة لتستجيب للممارسة الحميمية على نمطها الثابت.

لذا على الرجل أن يكون حريصًا أثناء مجامعتها على تغذية كافة حواسها، ولعل الأمر يبدأ من بشرتها الناعمة المدللة التي يجب أن يلامسها بمزيج من الحنان والاشتهاء.

فامرأة برج الأسد لا تشعر بالإهانة كون زوجها قد فكر فيها من الناحية الحميمية فقط، فهي تعلم أنها المصدر الوحيد لإشباعه ويجب أن تقوم بذلك على أتم وجه، في المقابل سوف تحصل منه على أمتع علاقة يُمكن أن تمارسها كونه قد تفهم نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش كما أنه يحاول رد ما تقوم به معه.

امرأة برج الأسد تحب دائمًا الاحتفاظ بجمال بشرتها وذلك من خلال استعمال بعض المرطبات حتى وإن وجدت أن بشرتها ليست في حاجة إلى ذلك، فكما ترغب أن يكون زوجها من الرجال الذين يهتمون بأنفسهم من الناحية الشخصية، فإنها لا تدخر جهدًا في أن تكون على أفضل نحو لها.

فهي تعلم وقع عدم اهتمامها بذلك على شريك حياتها حتى وإن كان محبًا لها لدرجة كبيرة، وهو ما يجعل الجماع يستمر بشكل جميل سنوات عِدة دون دخول الفتور إلى حياتهما.

برج الأسد من الأبراج التي يتسم أصحابها بالعديد من الخصال المميزة التي لا تتوفر في سواهم، لا سيما المرأة، تلك التي تذهب بزوجها إلى الجنة على أرض الواقع إن تفهم نقاط ضعفها في الفراش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.