مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

“مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ فجدتي تُخبرني أن هُناك طُرق لا تحتاج إلى الكثير من الوقت والمجهود، وفي نفس الوقت تُساعد على الحمل بولد، فنحن من عائلة في أقصى صعيد مصر، ونعشق إنجاب الذكور” حسنًا عزيزتي، سوف يكون معكِ موقع إيزيس ليُعرفكِ على أهم تجارُب الحمل بالولد، الناجح منها، وغير ذلك، فقط من خلال السطور التالية.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟

على الرغم من أن الحمل بولد أمر لا يُعد بيد أحد سوى الله عز وجل لقوله تعالى:

لِّلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ يَهَبُ لِمَن يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ* أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا ۖ وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيمًا ۚ إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ” سورة الشورى الآيتين رقم 49، 50.

إلا أن هناك العديد من النساء والرجال يفضلون إنجاب الذكور على الإناث تفضيلًا كبيرًا، خاصةً إن كان منهُم من يعود أصلُه إلى صعيد مصر، حيث يشعرون بالفخر في حالة إنجاب الذكور.

لذا نجد الكثير من السيدات تقوم بطرح سؤال مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ وفي حقيقة الأمر، نجد أن الأقاويل تختلف، فهُناك من نجحت معها الطريقة، وهُناك من فشلت، وهناك من جربت أكثر من طريقة فنجحت إحداهما، لذا سنتعرف على عِدة تجارب فيما يخُص ذلك الأمر، حيث أتت على هذا النحو:

1- تجربتي الناجحة مع الحمل بولد

أدرك ما معنى أن تكوني مُشتاقة لإنجاب ولد يا حبيبتي، بغض النظر عن العادات والتقاليد، فأنا كُنت أبحث عن إنجاب المذكر، كوني أحب الأولاد أكثر من الفتيات، وأشعُر أن الولد من شأنه أن يكون هو السند لوالدته، لا أعلم إن كان تفكيري صحيحًا أم لا.

لكنني أنجبت العديد من الفتيات وكنت أتمنى أن يرزقني الله بأخ لهُم، وبالفعل قُمت باِتباع إحدى طُرق الحمل بولد، والتي كانت تتشكل على هيئة متابعة أيام التبويض، حيث يكثُر الزوجين من الجماع في أوائل أيام التبويض نظرًا للخصوبة العالية.

في الحقيقة لم يفلح الأمر من الشهر الأول، إلا أنه في الشهر التالي، وبعد متابعتي لأيام التبويض، وحدوث الجماع على الفور في اليومين الأول والثاني، أكرمني الله عز وجل بالحمل في ولد، وأكتب إليكِ الآن وهو يجلس إلى جواري، أسأل الله أن يعطيكِ سؤلك يا حبيبتي.

تعرفي أيضًا على: مين جربت طريقة ابن سينا للحمل

2- تجربتي مع الحمل بولد عن طريق الطعام

أما التجربة الثانية المُجابة على سؤال مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت، فقد أشارت بعض النساء إلى أنه هناك بعض الأطعمة التي تعمل على تحديد نوع الجنين، حيث يأكل الرجل الأطعمة الحمضية، بينما تتناول المرأة الأطعمة التي لا تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات، وتبتعد عن الأسماك والمحار، في حين يتناولها الزوج بشراهة.

تقول من قامت بتلك التجربة أن الأمر لم يكُن يروق لها على الإطلاق، فهي لا تعتقد في مثل تلك الأمور، إلا أنها استندت إلى إثبات علمي في الأمر وهو الذي دفعها إلى استكمال تلك التجربة.

حيث وجدت أن الرجل هو المسئول عن نوعية الجنين، ويرجع ذلك إلى نوعية الهرمونات التي تحملها الحيوانات المنوية، وعليه فتغيير الأطعمة قد يؤثر على ذلك الأمر.

هُنا بدأت تلك المرأة باِتباع التعليمات، وتناولت الأطعمة كافة في تلك الفترة دون تناول أي من السكريات، وقام الزوج كذلك بتناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الحمضيات والفسفور، ومر شهر والثاني إلى أن منَ الله عليها بالحمل، وبعد مرور عدة أشهر وأثناء الأشعة التليفزيونية كانت المفاجأة.

فهي حامل بولد وبنت، لا تعلم كيف حدث ذلك على الرغم من أنه لا يوجد في عائلتها من سبق لها إنجاب التوأم مما أثار دهشتها، لكنها شكرت الله عز وجل على عطيته، وفي انتظار أن ينعم عليها بالولادة الميسرة.

في حقيقة الأمر تقول تلك المرأة: إنني لا أعلم هل هكذا طريقة الحمل بولد قد نجحت معي، أم أنها قد نجحت بالزيادة، لا أدري، ولكن الحمل بتوأم أمر مُرهق للغاية.

3- لم تنجح معي طريقة الحمل بولد

أما أنا فقد اختلفت قصتي كثيرًا عنكُما، فعندما شاهدت سؤال مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ وجدت أنني لا أرغب في أن يمُر الأمر مرور الكرام، كون السائلة وجهت الاستفسار لمن نجحت معها التجربة.

لكنني وددت أن أشاركُكن ما حدث معي، لعل تجربتي تفيد أي من القراء أو صاحبة السؤال، فأنا كُنت أنتظر الحمل بولد بفارغ الصبر، وكنت أتابع الأطباء من كل حدب وصوب من أجل التوصل إلى طريقة تجعلني أحمل بولد بعيدًا عن الحُقن الصناعية.

فوجدت أنه في حالة اهتمام المرأة بالمهبل أثناء فترة التبويض، يجعله أكثر قلوية، وفي تلك الحالة يكون الحمل بولد فرصته أكبر، على الرغم من أن استعمال الغسول بكثرة أمر مُضر للغاية، إلا أنني كنت أُخاطر كي أصل إلى ما أُريد.

فقد كُنت أُتابع أيام التبويض، وما إن تبدأ أقوم بغسل المنطقة من الداخل والخارج مع استعمال الغسول، ويقوم زوجي بتناول الأطعمة التي أقوم بترشيحها له، ظنًا منه أننا في تلك الحالة سوف نصل إلى ما نريد، فقد كنت أقوم بجعله يحلم كثيرًا بإنجاب الذكور.

الجدير بالذكر أنني قرأت في إحدى الصحف أنه هناك أشهر إن تم الحمل بها، من المؤكد أن يكون الجنين مذكر، وهي مارس، يوليو، يناير، سبتمبر، ونوفمبر، وهي الأشهر الفردية، حيث كنت احرص على فعل كل ذلك في تلك الشهور.

بالفعل خرجت من أحدهم وأنا حامل، وأنا الآن أحدثكم وبأحضاني ابنتي الوحيدة التي بذلت من أجلها كُل ذلك، لذا أخبركِ عزيزتي السائلة، أنه ليس كافة تلك الطرق ناجحة على الإطلاق.

تعرفي أيضًا على: حساب التبويض بالهجري للحمل بولد

طرق ناجحة للحمل بولد

استكمالًا للإجابة على سؤال مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ نجد أن هناك طرقًا أخرى للحمل بالولد، لعلها تكون الأكثر فاعلية، حيث أتت على النحو التالي:

1- الحقن الصناعي

من الممكن أن يلجأ الزوجين للخضوع إلى جراحة الحقن الصناعي، والتي تعتمد على أن يترك الزوج عينة من سائله في معمل تحت إشراف الطبيب القائم على الأمر، فيتم فصل كروموسومات المذكر عن المؤنث، ويقوم بحقن البويضة بالكروموسوم المُذكر بناءً على رغبة الزوجين.

في تلك الحالة يضمن كلٍ منهما إنجاب الولد المذكر، إلا أن الأمر له العديد من المخاطر، فبخلاف التكلفة المبالغ فيها، فإن المرأة تتعرض للخضوع إلى عملية كاملة، حيث التخدير الكلي، والإجراءات الطبية التي قد تُلحق بها الضرر فيما بعد.

كما أن نسبة نجاح تلك العملية فيما يخص استكمال الحمل ليست كبيرة، إلا أنه في حالة تمامه، لا شك أن المولود سوف يكون مذكرًا بأمر الله.

تعرفي أيضًا على: أعراض الحمل بولد الأكيدة في الشهر الثاني

2- الدعاء للحمل بولد

يقول الله عز وجل في سورة غافر الآية رقم 60:

وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ.

عليه، وفي سياق التعرف على جواب سؤال مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ نجد أنه من الممكن أن تلجأ الزوجة والزوج إلى الله عز وجل، على أن يكون كلٍ منهما على يقين بالإجابة، فالله عز وجل لا يرد يدًا رفعت ترجوه أمرًا ما، وهي متيقنة من قدرته جل في علاه.

لذا سوف أُقدم لكم العديد من صيغ الدعاء للحمل بولد مؤكدة، من شأن الزوجة والزوج أن يقوما بترديدها في أوقات استجابة الدعاء، مثل بين الأذان والإقامة، أو أوقات السحور أو وقت الفجر، حيث جاءت على النحو التالي:

  • اللهم البشارات التي نحب والأيام التي تسر والرحمات التي تتوالى والعافية التي ننعم بها واليقين الذي يريح القلوب رب ارزقني الذرية الصالحة، رب لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين“.
  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك على كل شيء قدير أغثني، أغثني، يا عزيز يا حميد، يا ذا العرش المجيد، أصرف عني شر كل جبار عنيد، اللهم إنك تعلم أني على إساءتي وظلمي وإسرافي لم أجعل لك ولدًا ولا ندًا، ولا صاحبة ولا كفوًا أحد، فإن تُعذب فأنا عبدك، وإن تغفر فإنك العزيز الحكيم“.
  • رب اكتب لي مولودًا ذكرًا تُفرح به قلبي، وتقر به عيني، واجعله ربي صالحًا مُصلحًا، ومُعينًا لي على نوائب الدهر”.
  • “اللهم اجعل ما في بطني ذكرًا، تام الخلقة، قوي البنية، وأتمم لي فرحتي بالنظر إليه في القريب العاجل“.
  • اللهم يا فعّالًا لِما تُريد، يا مجيب دعوة المضطر إذا دعاك، اللهم أسألك الذرية الصالحة الطيبة”.
  • “اللهم يا سامع الدعاء، ويا مجيب المضطر إذا دعاه، اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، اللهم متّع روحي وفرّح قلبي بالذرية الصالحة الطيبة“.
  • اللهم أن ضرورتي قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على أخوته وأهله، يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير أخرج أيها المولود بقدرة الملك والمعبود يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، وصلّى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم“.

بعد أن تطرقنا لكل ما يخص الجواب على سؤال مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ ينبغي أن نقول للزوجة أن عطية الله بنتًا كانت أو ولد، فهي خير، أهم ما في الأمر أن يجعلهم الله أتقياء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.