تجمع بين الفخامة والأناقة.. موضة فساتين الزفاف 2023 تخطف الأنظار

الأناقة والظهور بإطلالة تُشبه الأميرات حلم الفتيات يوم الزفاف، فتهتم بهذا اليوم كثيرًا للجمع بينهُما، وتكون إطلالتها لا يشوبها شائبة، وهذا ما يحدث عند اِتباع أبرز صيحات الموضة لا سيّما في موديلات فساتين الزفاف، ولعام 2023 يعرض لكِ إيزيس الأبرز.

بإطلالة أنيقة.. اتجاهات موضة فساتين الزفاف لعام 2023

هناك الكثير من صيحات الموضة للفساتين التي تعطي للعروس إطلالة رائعة وبراقة يوم زفافها، وفي ظل تعدد الأذواق واختلافها سنعرض الكثير من الموديلات التي سوف تجدين واحد منهم يناسبكِ في ليلة العمر.

موضة فساتين زفاف 2022

إن هذا الفستان من تصميمات الفساتين المميزة التي تظهر المرأة بشكل رقيق للغاية، فهو يأتي بتصميم مكشوف من الأعلى من ناحية واحدة فقط، مما يجعله ملفت للأنظار بشكل كبير، ويوجد على الأكتاف كاب من ناحية واحدة فقط.

كما لا يوجد به تطريز بشكل مبالغ فيه، حيث نجد أن التطريز على الصدر بالكامل، وعلى الخصر، وهو من الفساتين المنفوشة بشكل بسيط.

موضة فساتين زفاف 2022

من الفساتين الرقيقة التي تمتاز ببساطتها وجمال تصميمها، وهو من الموديلات التي لها الكثير من المعجبين، وذلك لأن هذه النوعية تجعل حضور العروس ملائكي لا مثيل له أكثر من الفساتين الصخبة ذات التطريز الكثير.

فهنا نجد أن الفستان منفوش بشكل بسيط للغاية، حيث إنه مصمم من طبقات التل المتعددة، مع وجود ذيل طويل يعطي مظهر رائع، كما يوجد به تطريز بالورود الرقيقة المميزة وهو مكشوف من الصدر والأكتاف.

موضة فساتين زفاف 2022

يعتمد هذا التصميم على التطريز بالورود بشكل كبير، حيث تفضل المرأة الظهور بمظهر راقي وبسيط في هذا اليوم، وهو مكشوف الأكتاف، ومن الموديلات التي تعجب الكثير من العرائس، ويعتمدونها بشكل كبير، وهذا لأنها من الموديلات التي تبرز جمال المرأة بشكل كبير، كما نجد أن الأكمام هنا متدلية إلى الأسفل، والورود منثورة على الفستان بشكل رائع وجميل.

تعرفي أيضًا على: لإطلالة فريدة.. إليكِ موديلات فساتين زفاف خليجية فاخرة 1444

أحدث فساتين زفاف للممتلئات

إن الفتيات اللاتي يتمتعن بجسم ممتلئ بشكل بسيط أو ذات القوام الممتلئ يحترن في اختيار موديل فستان الزفاف الذي يليق عليهن، لكن هناك بعض الموديلات الحديثة المصممة خصيصًا لهن، ليبرز مواطن الجمال لديهن، مثل:

موضة فساتين زفاف 2022

هذه الإطلالة من الموديلات الراقية للغاية والتي تبرز مواطن الجمال في العروس وتضفي الجاذبية على جسدها الممتلئ ليبدو أنحف مما يبدو عليه، لذا يعد من الخيارات المناسبة تمامًا في حال كان جسدك ممتلئ من الأعلى.

يأتي التصميم مكشوف الأكتاف، ويبرز جمال المرأة بشكل ملحوظ، فهو مصمم من التال ومزخرف بالورود الرقيقة على الفستان بالكامل، وهو ينزل مجسم على الجسم مع وجود ذيل طويل.

موضة فساتين زفاف 2022

أما عن هذا الموديل فهو من الموديلات الرقيقة للغاية، ويمكن الاستعانة بها لتصميم فستان زفافكِ، وهذا في حال كنتِ ترغبين في إخفاء امتلاء الجسم، وهذا يعتبر من الفساتين الرائعة، فهو من الأعلى مكشوف الصدر، ويأتي بأكمام وصدر مزخرف بالورود الرقيقة، ويوجد حزام بالمنتصف على الوسط بشكل جذاب، وينزل الفستان منفوش بشكل بسيط.

موضة فساتين زفاف 2022

إن هذا الفستان من أجمل الموديلات التي صممت خصيصًا لصاحبات الجسم الممتلئ، وذلك لأنه رقيق للغاية، وذلك لبساطة تصميمه، فهو فستان كات مكشوف الصدر، الجزء الأعلى مصمم من الدانتيل، والجزء الأسفل مصمم من الشيفون الرقيق، ليعطي شكل رقيق منفوش، وطرحة من نفس الشيفون لتكمل أناقة الفستان.

تعرفي أيضًا على: موضة شتاء للمحجبات في مصر

أجمل موديلات فساتين زفاف قصيرة

كما توجد بعض الفتيات اللاتي يفضلن ارتداء الفساتين الطويلة المنفوشة نجد أيضًا بعض الفتيات اللاتي يفضلن ارتداء فساتين الزفاف القصيرة الجريئة التي تعطي إطلالة فريدة من نوعها، وجاذبية رائعة للعروس.. مثل القصيرة كالموديلات التالية:

موضة فساتين زفاف 2022

في الموديل الذي يوجد بالصورة نجد أن على الرغم من بساطته إلى أنه من الفساتين الرائعة وتمتاز برقتها، وتزيد من جمال العروس وإطلالتها، فالكثير من الفتيات يحلمن بارتداء الفساتين التي تحتوي على الكشكشة كما هو موضح بالصورة، حيث يأتي الفستان مكشكش من الأسفل، ومن الأعلى مطلي باللون السيلفر المميز.

موضة فساتين زفاف 2022

أما عن هذا الموديل فهو من الموديلات الرائعة المصممة بشكل متناسق وجديد، فهو يأتي قصير من الأمام ومنفوش، وطويل من الخلف يصل إلى الأرض، ويوجد زخرفة بأسفل الفستان، مما يزيد من تألقه، ومن الأعلى مكشوف، وهناك تطريز على الصدر بشكل جميل ومميز، لكنه من الفساتين التي تليق على صاحبات الجسم النحيل فقط.

موضة فساتين زفاف 2022

إن هذا الفستان يأتي بتنورة قصيرة متدرجة الطول، فيأتي الفستان مصمم من الدانتيل الرائع، مع وصلة طويلة من التل الذي يساعد على إخفاء الأرداف في حال كنتِ تعانين من هذه المشكلة، وهو من الفساتين الرائعة التي تعتبر من الخيار الأمثل للعروس التي ترغب في ارتداء فستان قصير يزيد من أنوثة المرأة بشكل كبير.

موضة فساتين زفاف 2022

لا زلنا بصدد عرض أجمل فساتين الزفاف القصيرة التي تتواكب مع موضة هذا العام، والتي يمكن ارتداؤها في حفل زفاف عائلي، حيث نجد أن هذا الفستان مصمم من طبقات من التل الرائعة، ومزخرفة بطبقة من التل المطرزة بالورود الجميلة، كما أنه منفوش بشكل رقيق، ويصل إلى بعد الركبة بقليل.

فساتين زفاف أنيقة للمحجبات

تبحث الكثير من العرائس المحجبات عن موديلات محتشمة تليق بحجابهم، وفي الوقت نفسه تكون أنيقة وتجعلهن يتألقن في ليلة العمر، لذا يبدأن بالبحث عن أحدث الموديلات وأرقاهم.. مثل:

موضة فساتين زفاف 2022

إن هذا الفستان من موديلات الفساتين التي تليق بالفتيات المحجبات كثيرًا فهو مصمم بشكل راقي ومميز، ومنفوش مثل الأميرات، حيث إن الكثير من العرائس يفضلن موضة الفساتين المنفوشة، وذلك لأنه يعتبر من أحلام الطفولة ارتداء هذا الموديل، ويأتي التطريز بشكل رقيق للغاية مميز، وهو باللون الأبيض اللامع أيضًا.

موضة فساتين زفاف 2022

أما عن هذا الموديل من الفساتين المحتشمة للمحجبات التي تمتاز بالفخامة والإطلالة الرقيقة التي تساعد على إبراز جمال العروس، وذلك لرقة تصميمها بشكل يلفت الأنظار وتزيد من تألقها وتظهر أنوثتها بشكل رقيق، فهو مطرز بطريقة بسيط، ومنفوش من الأكتاف ببساطة أيضًا، وبه تطريز على أطراف طرحة الزفاف.

موضة فساتين زفاف 2022

بالنسبة للصورة السابقة نجد أن هذا الفستان من الموديلات الراقية، ومن التصميمات التركية المميزة التي تبحث عنها الفتيات بكثرة، وذلك لتميزها، فهو يليق بصاحبات الجسم الرفيع، حيث يأتي مجسم، مع توصيله على الجانب وذيل طويل حتى الأرض مطرز بنفس شكل الفستان، وهي من الموديلات الرقيقة التي يمكنكِ الاستعانة بها.

تعرفي أيضًا على: فساتين زفاف محجبات محتشمة

أحدث موديلات فساتين زفاف فخمة

هناك بعض الفتيات يفضلن ارتداء موديلات الفساتين الصاخبة التي تمتاز بفخامة التصميم، وذلك بسبب مكان إقامة حفل الزفاف الذي يستوجب أن يكون الفستان بشكل معين، وسنستعرض معًا هذه النوعية من الموديلات الحديثة فيما يأتي:

موضة فساتين زفاف 2022

نجد أن هذا الفستان من الموديلات المميزة التي يفضل ارتداؤها في حال كان حفل الزفاف في فندق فخم أو قاعة أفراح كبيرة، وذلك لأنه يمتاز بجمال التصميم وفخامته، فالتنورة الخاصة به منفوشة بشكل كبير للغاية، ويأتي مكشوف من الأكتاف ومنتصف الصدر، ومطرز بالورود بزخرفة فضية اللون رائعة المظهر، وتأتي الطرحة من التل الرائع والمميز.

موضة فساتين زفاف 2022

إن هذا الفستان من أكثر الفساتين الرائعة والتي تواكب أحدث صيحات الموضة، وذلك لأن الأوف شولدر من الموديلات التي يتم ارتداؤها بكثرة في هذا العام، وهو يأتي مجسم، ومنفوش بدايةً من الركبة، مع التطريز الراقي، ويأتي بأكمام متدلية حتى الأسفل بذيل طويل، وله مظهر مميز ورقيق للغاية.

موضة فساتين زفاف 2022

أما عن هذا الفستان من الموديلات الحديثة التي تفضلها الكثير من الفتيات، وذلك لأنه يجعلها متألقة ولامعة مثل النجوم في هذا اليوم، نظرًا لتصميمه المميز، فهو يملأه التطريز الذي يشبه النجوم المنثورة عليه، ومنفوش بشكل كبير، وذلك لأنه مصمم من التل الناشف، ويتناسب مع الأجسام النحيفة والممتلئة.

هناك الكثير من التصميمات الخاصة بفساتين الزفاف التي يمكن الاستعانة بها لتصميم مثلها أو شرائها، وهي تسهل عملية البحث على العرائس بشكل كبير، وتساعدهم على تحديد الفستان الملائم لهن.