موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك مع قدوم فصل الشتاء، حيث يبحث الكثير من السيدات عن أهم الملابس التي أصبحت على غرار الموضة، لذا من خلال موقع إيزيس سوف نقدم لكم موضة شتاء للمحجبات في مصر بالصور وذلك من خلال السطور القادمة.

موضة شتاء 2022 للمحجبات

مع قدوم أيام فصل الشتاء، نجد أن كثير من السيدات يبدأن في عمليات البحث على الإنترنت من أجل معرفة أحدث صيحات موضة الملابس الشتوية للمحجبات، فمنهنّ من يهوى التصميم مما يشاهدونه من صور القطع المختلفة المتناسقة من الملابس.. ذلك من أجل اختيار الأنسب، لذا من خلال موضوعنا سوف نقدم لكم موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر، وذلك كما يلي:

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

يتجه العديد من السيدات المحجبات لارتداء الجيبة خلال فصل الشتاء، فهي تعد واحدة من أهم قطع الملابس التي يفضلها الكثيرين، فيمكن ارتداؤها خلال فصل الشتاء مع بلوفر ومن ثم ارتداء معطف طويل مناسب في الشكل والحجم، كما في الصورة السابقة.

حيث نجد الفتاة ترتدي جيبة سوداء اللون مع بلوفر أبيض، بالإضافة إلى المعطف باللون البني الفاتح، بينما ترتدي حذاء شتوي من الجلد، وتظهر الإطلالة الشتوية في النهاية في غاية الجمال والروعة.

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

شكل آخر من الجيبات، وهي الجيبة البيليسه، والتي لا يمكن الاستغناء عنها في الفصول المختلفة، ويمكن ارتداؤها خلال فصل الشتاء، مع معطف طويل ومناسب الحجم، بالإضافة إلى بلوفر يتم وضعه بداخل الجيبة، مع مراعاة تناسق الألوان، كما هو الحال بالنسبة للصورة السابقة.

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

لم تنتهي موضة الكاروهات لهذا العام، فنجد أن المعطف الكاروهات من أكثر قطع الأزياء التي تنتشر في الكثير من المحال التجارية، ويمكن ارتداؤه بأكثر من شكل مختلف ومتميز.

في الصورة السابقة نجد أن الفتاة ترتدي المعطف الكاروهات باللون الأبيض والأسود على بنطلون جينيز، بالإضافة إلى أنها ترتدي حذاء بكعب، وذلك من أجل إضافة لمسة الأناقة إلى الإطلالة، مع العلم أنها ترتدي لون الحجاب بنفس لون الحذاء، وذلك من أجل تحقيق عنصر تناسق الألوان بين العملاء.

تعرفي أيضًا على : صور مايوهات قطعة واحدة شرعية موضة

ألوان موضة شتاء 2022

هناك العديد من الموديلات التي ظهرت لهذا العام، والتي تجعلك تحصلين على الإطلالة الرائعة والمميزة، وذلك من خلال اتباع التالي:

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

واحد من أهم الاستايلات الشتوية التي يفضلها الكثير من السيدات، يمنح المعطف الفرو المزيد من الأناقة والروعة إلى الإطلالة الشتوية، حيث في هذه الصورة تم توظيف المعطف على بنطال أسود اللون بالإضافة إلى بلوفر أسود، بينما على الرأس فيوجد قبعة شتوية، لمزيد من الأناقة والجاذبية.

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

هنا شكل آخر من الملابس الشتوية المميزة، حيث يعتقد العديد من السيدات أن ملابس الشتاء يجب أن تكون بالألوان الداكنة، وهذا ليس صحيح، فهناك العديد من الألوان الفاتحة التي تتناسب مع فصل الشتاء.

في الصورة السابقة، نجد أن الفتاة ترتدي بلوفر رصاصي اللون، ومعطف طويل باللون الفيروزي، وذلك يتطلب بنطلون جينز، بالإضافة إلى حذاء شتوي برقبة بلون المعطف، كما أن الحجاب كان باللون الأبيض المميز من أجل إضافة اللمسة السحرية إلى الإطلالة في النهاية، كما أنها حرصت على تواجد مجموعة من الإكسسوار التي تمنح الإطلالة الجاذبية المطلوبة.

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

ننتقل إلى جزء آخر من الإطلالات الشتوية المميزة لدى العديد من الفتيات المحجبات، وهي ارتداء المعطف القصير، ولكن بشكل عام تواجه المحجبة مشكلات في كيفية تنسيق الملابس مع المعطف القصير.

في الصورة السابقة، تم ارتداء المعطف القصير على جيبة من قماش الصوف الشتوي، وهي لا تحتوي على شكل معين، بالإضافة إلى بلوفر برقبة، ويمكن في هذه الإطلالة ارتداء الحزام المناسب لكِ من حيث حذاء شتوي أو رياضي حسب الرغبة.

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

بينما في هذه الصورة نجد أن المعطف الذي يمتلك الرباط عاد مرة أخرى إلى موضة هذا العام، فهو من القطع المميزة للغاية التي يمكن الاستعانة بها خلال فصل الشتاء، فهو مناسب للارتداء على بنطلون أو جيبة حسب الرغبة.

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

أما بالنسبة إلى الإطلالات الكلاسيكية الشتوية، نجد أن الصورة السابقة من أنسب الإطلالات الكلاسيكية الجذابة، حيث يتم ارتداء الطقم الكلاسيكي المناسب، ومن ثم ارتداء المعطف، لكن في هذه الحالة لا ينصح بقفل المعطف أو جعله مضموم بعض الشيء، فمن الأفضل أن يترك مفتوح، مع مراعاة تناسق الألوان مع بعضها البعض.

موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

هناك الكثير من الفتيات يفضلن المعطف الشتوي الطويل، ولكن لا يعرفون كيفية توظيفه، ففي هذه الصورة، ارتدت الفتاة المعطف الطويل بلون ملفت نوعًا ما وهو اللون الأحمر، على بنطلون جينز وبلوفر وطرحة وحذاء باللون الأسود، مما منح المعطف الإطلالة الجذابة والمميزة.

تعرفي أيضًا على: سعر البوركيني الووتر بروف

أنواع المعاطف الشتوية للسيدات

في إطار حديثنا عن موضة شتاء للمحجبات في مصر، لابد من معرفة أنواع المعطف الشتوي الذي عادةً ما يتم ارتداؤه في فصل الشتاء باستمرار، حتى يتسنى للفتاة استخدامه بالطريقة المناسبة لها، وذلك من خلال ما يلي:

1- المعطف الكلاسيكي

واحد من أهم قطع الملابس التي لا يمكن للمرأة أن تستغنى عنه، فهو يمنح الشعور بالمزيد من الراحة والدفء، كما أنه يتميز بإمكانية ارتدائه بشكل منفصل دون بلوفر أو أي ملابس شتوية أخرى، وذلك لأنه يمنح القدر الكافي من الدفء.

من الأفضل أن يتم ارتداء المعطف الكلاسيكي خلال أيام العمل، ويمكن تنسيقه على بنطلون وتي شيرت قصير، وتعد أفضل الألوان التي ينصح بارتداء هذا العام من المعطف الكلاسيكي (الأسود والرمادي والبني).

2- معطف شتوي طويل

عدد كبير من السيدات يفضلن ارتداء المعطف الشتوي الطويل وبشكل خاص ذلك المقاوم للماء، وذلك لأنه عادةً ما يكون مبطنًا من الداخل بقطع الصوف المميزة، مما يساعد في الحصول على شعور الراحة.

يستخدم هذا المعطف خلال فصل الشتاء بشكل كبير، ومن أجل الحصول على الإطلالة المميزة باستخدامه من الأفضل الاعتماد على اللون الأسود، بالإضافة إلى حذاء مناسب في اللون، للحصول على الإطلالة المميزة والجذابة إلى أعلى درجة.

3- معطف الصوف

الصوف الكاروهات من الموديلات التي لا يمكن الاستغناء عنها في الموسم الشتوي، حيث يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة مختلفة ومتنوعة، فهو يتناسب مع كافة الملابس سواء الكاجوال أو الكلاسيكية، أو ملابس العمل، حيث يمكن استخدامه مع جينز وكوتشي أبيض اللون.

كما يمكن ارتداؤه على جيبة سوداء ويصبح مناسبًا للسهرات الليلية، مع ارتداء حذاء شتوي برقبة طويلة.

4- المعطف المقاوم للماء

عادة ما يكون المعطف المقاوم للماء مبطن بالتبطين الناعم الذي يجعلك تشعرين بالدفء، بالإضافة إلى غطاء الرأس الذي من شأنه أن يحميكِ من ماء المطر، كما أنه من الطبيعي أن يحتوي على جيوب مختلفة من أجل تدفئة اليد.

يتميز هذا النوع بكونه خفيف لا يتسبب في إعاقة الحركة، بالإضافة إلى أنه مناسب بشكل كبير لمن يفضلن ارتداء الملابس الكاجوال، كما أنه مناسب للارتداء مع الحذاء الشتوي ذو الرقبة الطويلة.

تعرفي أيضًا على: لفات حجاب  للمناسبات

5- معطف صوف طويل

واحد من أهم القطع التي يجب أن تتواجد في خزنة ملابسك، فهو يمنح الإطلالة المزيد من الأناقة، وذلك لأن به حزام في منطقة الوسط، كذلك الجيوب التي تساعد على تدفئة اليد، فهو من أنسب القطع التي يمكن أن يلجأ إليها الفتيات المحجبات في فصل الشتاء.

تبحث العديد من الفتيات عن موضة شتاء للمحجبات في مصر، وذلك من أجل الحصول على الإطلالة المميزة مع قدوم أيام فصل الشتاء الدافئة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.