مواصفات الجمال الروسي

مواصفات الجمال الروسي جمة، لذا اشتهرت روسيا بأنها أرض النساء الجميلات، وهي الصورة العظيمة التي يعكسها عارضات الأزياء الروسيات، وهذا الجمال هو ما أثار التساؤلات حول معرفة أدق التفاصيل به والتي سوف نوضحها بعرض مواصفات الجمال الروسي من خلال موقع إيزيس.

معايير جمال المرأة الروسية

تعود أصول الفتيات الروسيات إلى الأصل السلافي، وهم الأشخاص الذين يتميزون بسماكة الجلد، والميزة هنا تكمن في بطء ظهور التجاعيد، بجانب العديد من الصفات الأخرى التي اِتخذتها المرأة الروسية من أسلافها والتي سوف نوضحها فيما يلي:

1- المظهر السلافي

كانوا يمتزجون مع الشعب السلافي وهذا ما تم التعرف عليه من خلال تاريخهم بالعودة إلى العصر الحجري الحديث، وهو من الشعوب التي تميزت بجمالها المتنوع والمختلف.

نسبةً إلى ذلك الأصل فإن الروسيات يتباهين بجمالهن الفائق والذي لا حدود له الصريح الذي لا يمتلكه أيًا من الشعوب الأخرى.

2- لون العيون

معايير جمال المرأة الروسية

من أشهر مواصفات الجمال الروسي والذي تتمنى كل سيدة امتلاكه لون العين الجذاب ويختلف اللون من امرأة إلى أخرى ما بين الأخضر، الأزرق، والرمادي.

لكن الدول الاسكندنافية تشتهر بلون العين الأزرق أما إذا كانوا من أصل أسباني فيتميزن بلون العيون العسلي، فلون العيون يُعد من أبرز السمات التي تكثر حولها التساؤلات، والسر يكمن في الأصول.

تعرفي أيضًا على: معلومات عن المرأة الروسية

3- البشرة الصافية

معايير جمال المرأة الروسية

هي الجزء الأكثر حيرة في مواصفات البنات الروسيات، حيث إن جمال البشرة لا يختلف كثيرًا عن أصول جمال العيون، فاختلاط الجينات لم ننسى وضع بصمته أيضًا في تلك الميزة.

بجانب العناية الكثيفة بأنفسهن اللاتي اشتهرن بها علاوة على الدهون الموجودة بكثرة تحت الجلد والتي تساعد على التقليل من ظهور الشيب وعلامات الشيخوخة في وقت مُبكر.

4- شكل الوجه

من مواصفات الجمال الروسي شكل الوجه البيضاوي به الملامح المستديرة، وفي بعض الفتيات يظهر فيهن الشكل المربع للوجه، وهذا ما جعل الجمال في الوجه متنوع من فتاة إلى أخرى.

5- الأصابع الممشوقة الطويلة

معايير جمال المرأة الروسية

أصابع اليدين الممشوقة أحد السمات المشهورة في سوريا، ومن دلائل كون تلك العلامة من علامات الجمال أن هناك عدة أشخاص من الأدباء العرب تحدثوا عن تلك الصفة بكونها إحدى سمات الجمال.

إضافة إلى الأظافر المقوسة التي اِشتهرن بها، ولها أصول عربية عريقة بجانب العناية الفائقة بها مما يجعل مظهر اليدين جذاب وأصابعهن تتميز بالجمال الفاتن.

6- النمش على البشرة

معايير جمال المرأة الروسية

فعلى الرغم من كون تلك السمة دليل على الفرط في التصبغ المصاب به الجلد إلا أنه يضفي جمالًا وأنوثة لهن، ويتمركز ظهوره في منطقة الوجه والصدر والكتفين، ويعود النمش إلى العوامل الوراثية والجينية.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال العربي الأصيل

7- الرقبة الطويلة والعظام البارزة

معايير جمال المرأة الروسية

في أشعار الغزل القديمة تحدث الكثير من الشعراء عن تلك الميزة بالمدح بها، والتي تظهر في الرقبة الممشوقة المنحوتة الطويلة مع عظام الكتف البارزة التي تُعطي انطباع كون الفتاة من الملكات أو الأميرات لما لها من جاذبية.

8- الشفاه المحددة

معايير جمال المرأة الروسية

قد لا تظهر شفاه الفتاة الروسية بالشكل الغليظ الذي تُعد أكثر جاذبية للكثير، ولكن تناسقها مع الملامح هو ما يضيف لها الجاذبية والجمال الفائق، بجانب الشكل المُحدد لها الرقيق النحيل، والجدير بالذكر أنهن لا يسعين نحو حقن الفيلر كما يسعى البعض إليها.

9- الشعر الانسيابي

معايير جمال المرأة الروسية

من مواصفات الجمال الروسي الشعر الناعم الانسيابي الجميل المنسدل على ظهورهن، ويتميز بالألوان المختلفة والتي تأخذ درجات البني الفاتح والغامق ولا يكثر به اللون الأسود.

بجانب العناية الهائلة بالشعر التي تظهر في الاهتمام بالترطيب الدائم له، مع الاعتماد على الوصفات الطبيعية للشعر التي تمنحها القدرة على التخلص من الجفاف، بل ويظهر بنسبة لمعان مضاعفة.

10- الأذن الصغيرة

بكل تأكيد الأذن الصغيرة هي الأكثر جاذبية عن الأذن البارزة، لِما لها من مظهر طفولي تمنحه للمرأة علاوة على الشكل الأصغر سنًا الذي تضفيه على المظهر العام لها، وهذا ما توارثته عن اختلاط الجينات قديمًا.

11- الرموش الرقيقة

من سمات الجمال بوجه عام الرموش الطويلة الكثيفة، ولكن على الرغم من عدم كثافة الرموش للفتاة الروسية بالحد الكافي إلا أنها تظهر بشكل جذاب وجميل يتناسق مع ملامحها.

12- القوام الممشوق

فهن يتميزن بالمثالية في القوام، والتي تعكس اهتمامهن بأنفسهن مع الخلط بأصول عريقة تميزت بذلك القوام الجميل المثالي، ولكن من مظاهر الاهتمام بأنفسهن ما يلي:

  • ممارسة رياضة السباحة بشكل منتظم مما يساعدها على التخلص من الدهون في الجسم لذا تظهر دائمًا بالقوام الذي ترغب كل سيدة بالوصل إليه.
  • يشتهرن الفتيات الروسيات بركوب الدراجة الهوائية دائمًا، وهو أحد أسرار رشاقة المرأة الروسية وهذا ما يتم ملاحظته على عضلات الأرجل لديها.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال الفارسي

ما يجب معرفته عن الفتاة الروسية

هناك بعض العادات التي اشتهرت بها الفتاة الروسية والتي تميزت بها عن غيرها من السيدات بمختلف الجنسيات، وهذا ما ينعكس عنهم بطبيعة التعامل التي تظهر على القنوات الفضائية، والتي تُعرف بأنها من مواصفات الجمال الروسي في الشخصية، ومنها:

  • لديهن ذوق رفيع يتبين في عدم الذهاب إلى الضيوف بدون أخذ هدية.
  • الإيمان بالخرافات وهذا ما يخلق بينهن أجواء التسلية.
  • يشتهرون بكثرة الثرثرة ولكن أحاديثهم ممتعة ويرغب السامع في معرفة المزيد.
  • يميلن نحو المزاح بكثرة عن الكلام الجاد الهادف لذا يتميزن بالابتهاج.

الجدير بالذكر أن الأساس في ظهور الفتيات الروسيات بهذا الجمال يعود إلى أصولهن، لذا لا تكثر الخلطات التجميلية التي يتبعونها للتميز بالجمال على عكس الفتيات الكوريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.