مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة

مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة تعتبر المكان المناسب لتجمع السيدات داخل المملكة العربية السعودية، بالحفاظ على نوع من الخصوصية المطلوبة لمثل هذه التجمعات، علاوةً على حرص تلك المقاهي على تقديم أفضل الخدمات لتصبح أفضل خيار أمام المرأة السعودية لقضاء وقت ممتع، لذلك ومن خلال موقع إيزيس سنقوم بالتعرف على مقاهي نسائية في المدينة المنورة ذات صيت واسع.

مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة

معظم المقاهي ليس لها مواقع كبيرة على الإنترنت، ولكنها تُبقي دائمًا على طرق التواصل المتنوعة بينها وبين عملائها، وهذا ما يجعل المقاهي النسائية في المدينة المنورة ذات شهرة مقارنة بغيرها من المقاهي نظرًا لكونها موجهة إلى فئة بعينها.

لذلك سنتعرف الآن على أشهر مقاهي في المدينة المنورة مخصصة للنساء من خلال الفقرات التالية.

كوفي أغصان النسائي 566883409

من أكثر المقاهي النسائية شُهرة في المدينة المنورة، حيث يمتاز بتقديم المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى أشهى أصناف الحلويات، علاوةً على ميزة إضافية أخرى وهي إمكانية حجز الكوفي شوب للحفلات.

فإن كنتِ تريدين إقامة حفل مميز مع مجموعة من أصدقائك من السيدات، فلن تجدين أفضل من كوفي شوف أغصان، وفي الفترة الأخيرة تم إضافة خانة مميزة في المنيو الخاص بالمقهى، يحدد كمية السعرات الحرارية الموجودة في كل مشروب يتم تقديمه إلى جانب السعر.

نظرًا لأن مثل تلك الأمور تهتم بها النساء كثيرًا خاصة من يقمن بأنظمة الحمية الغذائية، هذا ما جعل المقهى جاذبًا لقطاع كبير من العملاء، وللتواصل يمكنك اتباع الآتي:

  • العنوان: يقع كوفي أغصان في شارع خباب بن الارت التميمي، والذي يتواجد في منطقة السلام.
  • رقم الهاتف: 566883409
  • إنستغرام: يمكن متابعة أحدث العروض والحفلات في المقهى، وهذا من خلال الدخول إلى صفحتهم على إنستغرام من هنا.
  • مواعيد العمل: العمل في هذا الكوفي شوب يبدأ من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل، وهذا في كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

تعرفي أيضًا على: كافيهات نسائية بالرياض

مقهى مزاج ريفي النسائي 596900950

في سياق تعرفنا على أشهر مقاهي نسائية في المدينة المنورة، سنقوم الآن بالتعرف على واحدًا من المقاهي الذي يتردد عليه الكثير من النساء، وهو مقهى مزاج ريفي، المعروف عنه السمعة الطيبة.

فنظرًا لظروف فيروس كورونا المستجدة، تم وضع بعض الإجراءات الاحترازية داخل المقهى، مثل إرشادات عدم السلام باليد مع وجود مسافات كافية بين المقاعد، وغير أنه مقهى يقدم مشروبات ساخنة وباردة، نجد أنه يقدم أيضًا بعض الحلويات المختلفة تمامًا عن أي مقهى آخر.

على سبيل المثال يقدم قطع الكوكيز بالنكهات المختلفة، ويحرص المقهى على تقديم عروض مميزة تجذب العملاء، وسنلقي النظرة على طرق التواصل مع المكان من خلال النقاط الآتية:

  • العنوان: شارع الحكم بن معتب في منطقة الدفاع.
  • رقم الهاتف: 596900950
  • تويتر: لمتابعة تغريدات المقهى على تويتر، يُمكن الدخول إلى صفحتهم من هنا.
  • مواعيد العمل: عند الساعة الخامسة عصرًا يبدأ العمل في مقهى مزاج الريف، وهذا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، في كل أيام الأسبوع عدا الأحد فهو عطلة.

كافيه كارونا 569821412

على الرغم من أنه كافيه نسائي وعائلي معًا، إلا أنه مصنف من ضمن مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة، بالطبع يتمتع ذلك المكان بتقديم عدد من المشروبات الساخنة والباردة على الطريقة السعودية، علاوة على ذلك يزعم البعض أنه بمثابة مطعم وليس مجرد مقهى.

يرجع هذا للطهاة المميزين المتواجدين في المقهى، والذين بدورهم يقدمون أشهى الأكلات السعودية والخليجية، هذا إضافة إلى الحلويات التي يتم تقديمها مع المشروبات فهي لذيذة للغاية، ويمكننا التعرف أكثر على طرق التواصل مع المكان من خلال التالي:

  • العنوان: يقع الكافيه في شارع سمره بن حبيب، بالتحديد في منطقة العيون.
  • رقم الهاتف: 569821412
  • مواعيد العمل: تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلًا، عدا يوم السبت فيبدأ أ أ فيه العمل من الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

يولاند كافيه 533069697

عند بحثنا عن أكثر مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة وجدنا مقهى نسائي يولاند كافيه، هذا المطعم منذ جائحة كورونا وهو يضع أكثر من قانون للإجراءات الاحترازية، ومنها أنه ممنوع منعًا باتًا اصطحاب الأطفال.

يقدم الكافيه العديد من الخدمات الرائعة مثل إمكانية قيام الحفلات، وتقديم المشروبات والحلويات، إضافة إلى الخدمة الراقية، والتي جعلته من أشهر كافيهات نسائية في المدينة المنورة، وسنتعرف معًا على كيفية التواصل مع الكافيه من التالي:

  • العنوان: طريق الملك عبد الله الفرعي، أمام النور مول، في منطقة الراية.
  • رقم الهاتف: 533069697
  • إنستغرام: يمكن مشاهدة المحل من الداخل قبل الذهاب إليه، وهذا من خلال صفحته على إنستغرام من هنا.
  • مواعيد العمل: يبدأ العمل في يولاند كافيه بداية من الساعة الرابعة والربع عصرًا، وحتى منتصف الليل، وهذا في كل أيام الأسبوع.

لافلي تايم كافيه 551756534

في تقديمنا لأفضل مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة نجد لافلي تايم كافيه الذي يقدم أشهر وأشهى الحلويات في المدينة المنورة، علاوة على ذلك إمكانية حجز المقهى للحفلات الخاصة والمناسبات المختلفة، ويقدم المكان أكثر المشروبات طلبًا داخل المملكة.

يتميز الكافيه أيضًا بأن أسعاره مناسبة، ويبدأ العمل من الساعة الخامسة عصرًا وحتى منتصف الليل، وهذا في يومي الخميس والجمعة، أما في باقي الأسبوع فإن العمل يبدأ من الخامسة وحتى العاشرة والنصف مساءً، عدا السبت إجازة، ويمكنكم التواصل مع المكان من خلال:

  • العنوان: شارع ابن ماجه في منطقة الدفاع.
  • رقم الهاتف: 551756534

الشرفة كافيه للقهوة المختصة 503516060

الشرفة كافيه هو واحد من مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة، وبداخله تكون الزبائن على أقصى درجات الراحة، حيث التعامل الراقي من فريق العمل، إضافة إلى المشروبات والحلويات المتنوعة التي يتم تقديمها.

يبدأ عمله من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا، وذلك في كل أيام الأسبوع عدا يوم الأحد لأنه عطلة، وسنتعرف الآن على كيفية التواصل مع الكافيه من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: طريق الملك عبد الله الفرعي في منطقة الراية.
  • الهاتف: 503516060
  • إنستغرام: يمكنكِ مشاهدة المكان من الداخل من خلال صوره عبر إنستغرام، وهذا من خلال صفحتهم من هنا.

أكزاندو كافيه 569857084

يشتهر هذا الكافيه بأنه من أرقى الكافيهات النسائية في السعودية، وهذا يظهر من تعامل فريق العمل مع الزبائن، وهو مفتوح طوال 24 ساعة يوميًا، وهذا ما يجعله من مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة.

لكي تتواصل مع أكزاندو كافيه:

  • العنوان: طريق سالم بن عوف في بئر عثمان.
  • رقم الهاتف: 569857084

مقهى زهرة الياسمين 566642706

يعد مقهى الياسمين من المقاهي المميزة في المدينة المنورة بالسعودية مخصص للنساء فقط، ومواعيده متغيرة بعض الشيء، فيمكن التعرف عليها فيما يلي.

في أيام “الأربعاء، الخميس، الجمعة” يبدأ المحل عمله من الساعة الخامسة عصرًا وإلى الساعة 12.30 منتصف الليل، وفي بقية الأيام يتم العمل من الساعة الخامسة وحتى منتصف الليل، عدا يوم الجمعة لأنه عطلة، ويمكنكم التواصل مع المكان وهذا عن طريق النقاط التالية:

  • العنوان: شارع سحيم بن معاوية من أمام شارع الإمام البخاري.
  • هاتف: 566642706

لافينا كافيه 148448222

كافيه لافينا من مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة، ويقدم أروع المشروبات الساخنة والباردة علاوة على الحلويات، على أنه يبدأ عمله من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، ثم يغلق ويفتح مرة أخرى من الرابعة عصرًا وحتى منتصف الليل.

هذا في كل يوم عدا الجمعة، حيث إنه يبدأ يومه بداية من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ولمعرفة طرق التواصل مع المقهى يرجى متابعة التالي:

  • العنوان: شارع عاصم بن سليمان في الخالدية.
  • رقم الهاتف: 148448222
  • تويتر: يمكنكم متابعة صفحة المكان على تويتر من هنا

مقهى بنات الشريف

يعتبر من ضمن مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة، ولكنه كغيره من المقاهي النسائية لديه ضوابط وإجراءات احترازية، والتي من أهمها عدم التلامس، ويهتم المقهى براحة الزبائن، لهذا يقدم أكثر المشروبات المشهورة والمحببة، كذلك الحلويات فمنها الحلويات الخليجية ومنها الكيك من الأنواع الغربية.

المقهى مشهور بأنه يمكنك الذهاب إليه في أي وقت، حيث إنه يعمل على مدار الساعة بلا توقف، والمكان ليس له أي أرقام تواصل واضحة، لكن يمكنك الذهاب إليه من خلال عنوانه وهو: تقاطع شارع أحمد البلاذري مع شارع زياد بن الحارث، تحديدًا في منطقة الجماوات.

هناك عدد لا بأس به من المقاهي النسائية في المدينة المنورة تقدم العديد من الخدمات في إطار التنافس فيما بينها لتكون أفضل خيار أمام النساء السعوديات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.