معلومات عن الرجل الطويل

معلومات عن الرجل الطويل تجهلها الكثير من الفتيات، فنحن في الكثير من الأحيان نجد أن النساء كافة تميل إلى الرجل الطويل، ظنًا منها أنه صندوق من المميزات فقط، لكنها لا تعلم أن له العديد من العيوب أيضًا، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على كافة جوانب الأمر ونقدم لكم عدد لا بأس به من المعلومات التي جمعناها من أجل التعرف على الرجل الطويل بصورة أقرب.

معلومات عن الرجل الطويل

مميز هو الرجل الطويل بالعديد من الصفات، فبخلاف طول قامته الذي يجذب العديد من الفتيات، نجد أن له سمات أخرى منها ما يندرج تحت مسمى محمود ومنها ما هو دون ذلك، لذا جمعنا لكم العديد من المعلومات عن الرجل الطويل، حيث سنذكر لكم أهم ما يميزه وأهم كذلك ما يعيبه، لذا ما عليكم سوى متابعة السطور التالية.

أولًا: مميزات طول القامة في الرجل

هناك الكثير من المميزات التي من الممكن أن تشعر بها من كان في حياتها رجلًا طويلّا، سواء أكان زوجها أم حبيبها، لذا ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على كل منها على حدا، حيث أتت على النحو التالي:

1- القوام الرياضي

دون الحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية المرهقة، نجد أن الرجل الطويل له القوام الممشوق الرياضي الذي يجعل مظهره يبدو ساحرًا، كذلك عندما يسمن أو تظهر له بطن مرتفعة، يظل محتفظًا بمرونة جسده الرائع، وتتوزع الدهون على كافة أنحاء جسمه، فلا يبدو سمينًا على الإطلاق.

تعرفي أيضًا على: لماذا تفضل النساء الرجل الطويل

2- الخصوبة الأعلى

تشير بعض الأبحاث أن الرجل الطويل من شأنه أن يكون أكثر قوة في العلاقة الحميمية من الرجل القصير، ويرجع ذلك إلى القوام الرياضي الذي يمتلكه، والذي يخول له إجراء العملية الحميمية على أنسب وضعية لها، كما يمكنه التنقل بين عدة وضعيات في اللقاء الواحد، كون طول قامته يسمح له بذلك.

3- الثقة في النفس

ثقة الرجل الطويل في نفسه لا يمكن وصف مقدارها، وعلى الرغم من أن تلك الصفة من الممكن أن تتحول إلى عيب في شخصيته بعد ذلك، إلا أن المرأة من داخلها تعشق الارتباط برجل يشعر بقيمة نفسه وليس في حاجة لثناء الآخرين عليه.

4- تعدد ستايلات ملابسه   

كافة الملابس نجد أن شكلها رائع على الرجل الطويل، ما عدا الملابس المخططة بالطول، فهي تعمل على إكسابه الطول المضاعف، فيما عدا ذلك، فإن كافة الملابس تبدو رائعة عليه، سواء ذات الألوان الفاتحة، أو الداكنة، الكلاسيكي أو المودرن، وحتى الغالي منها أو الرخيص، فطول قامته هو ما يجعل الملابس تظهر عليه بشكل أفضل من الرجل القصير.

5- الحضور الطاغي

من شأن الرجل الطويل أن يكون له الكاريزما أو الحضور الطاغي، حيث نجد إنه بمجرد دخوله في أي من الأماكن، تتجه كافة الأنظار نحوه، ولا نخفيكم خبرًا، فإن الرجل الطويل يغار منه أصدقاءه وبشدة، حيث يشعرون أن وجودهم ليس له معنى في حضوره، لذا فإن الحضور الطاغي هو أهم ما يمكن ذكره فيما يخص معلومات عن الرجل الطويل.

تعرفي أيضًا على: مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

ثانيًا: عيوب الرجل الطويل

لا يمكن أن نتعرف على معلومات عن الرجل الطويل بذكر مميزاته فقط، حيث توجد بعض الخصال والعادات التي تعيب الرجل الطويل، وتتمثل هذه الخصال فيما يلي:

1- التكبر والغرور

مغرور حد النخاع، ذلك الرجل الطويل خاصة إن كان مميز ببعض السمات الشكلية التي تجعل منه مرغوبًا فيه، على الرغم من أن ذلك يعد عيبًا وليس ميزة، إلا أنه ومن المؤسف أن هناك فتيات تنجذب إلى ذلك النوع من الرجال، معللة الأمر أنه يشعر بقيمة ذاته ولا يحتاج لمن تثني عليه طوال الوقت.

2- رغبته في السيطرة

ماشي بمبدأ سي السيد واللي يقوله يمشي، ذلك هو الرجل الطويل، وكأن عقله قد تم توزيعه على طوله، فما دام هو الأطول، إذن يكون القرار في يده، ذلك الأمر من شأنه أن يكون سببًا في الكثير من المشكلات بينه وبين شريكة حياته، حيث لا يكون هناك سببًا واضحًا لتمسكه وتعنته برأيه.

3- عدم الشعور بالغيرة

الرجل الطويل معتدل الغيرة، كونه يثق بنفسه ويعلم أنه أمنية الفتاة التي توجد في حياته، ذلك الأمر من الممكن أن يشعر الفتاة أنها بلا قيمة أمامه، فلو كان يحبها صدقًا لكانت مشاعره توهجت عندما رأى أنها تتعرض لموقف يستدعي الغيرة.

فلا نخفيكم خبرًا أن الفتيات عاشقات لمن يشعرها بقيمتها ويخاف عليها من الهواء ويغير عليها من ظلها إن لزم الأمر، فالشعور بالغيرة هو عنوان علاقة الحب الحقيقية.

4- تعدد العلاقات

يعلم الرجل الطويل أن الكثير من النساء يبحثن عنه ويحاولن التودد إليه والتعرف عليه، لذا فإنه في العديد من الأوقات يكون متعدد العلاقات، حيث يشبع من ذلك نرجسيته، إلا أن تلك الصفة تعد مذمومة، فليس معنى أنه طويل، أن الأمر يسمح له بكسر قلب فتاة أحبته بصدق، وذلك من خلال تعرفه على غيرها.

تعرفي أيضًا على: لماذا ينجذب الرجل لخلفية المرأة

5- الهوس بمظهره

من الممكن أن يكون الرجل الطويل مهووسًا بشكله ومظهره، مما يثير غضب من ارتبطت به، حيث يهدر الكثير من الوقت كونه يقف أمام المرأة يهندم ذاته كما لو أن لديه عرض أزياء على الرغم من أن مشواره من الممكن ألا يتجاوز الذهاب إلى محل البقالة المتواجد أسفل العقار.

لذا يعد ذلك الأمر عيبًا من العيوب الجسيمة التي ترى المرأة من خلالها أنه من الممكن أن تتراجع عن الارتباط به، كي لا تنشغل بتلك الترهات التي قد تؤثر عليها بشكل سلبي فيما بعد.

لا يجب على الفتاة أن تختار شريك حياتها وفقًا للطول أو غيره من المواصفات الجسدية، فما يُهم هو مبادئه ومواقفه التي تنم عن الرجولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.