معايير الجمال في كوريا للنساء

معايير الجمال في كوريا للنساء متعددة، حيث إن الرجال تختلف أسباب انجذابهم للمرأة من دولة لأخرى، ولذلك تحرص المرأة في كوريا على أن يكون جمالها مطابق للمعايير الجمالية المتعارف عليها هنالك، وذلك حتى لا تتعرض للتنمر، لذا سنتحدث عن علامات الجمال في كوريا للمرأة بشيء من التفصيل من خلال موقع إيزيس.

معايير الجمال في كوريا للنساء

هناك العديد من معايير الجمال التي يتم تحديد مدى جمال النساء الكوريات وفقًا لها، لذا سنوضحها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

1- شكل الوجه

معايير الجمال في كوريا للنساء

إحدى أهم معايير الجمال في كوريا للنساء هو أن يأخذ شكل الوجه نفس شكل حرف V، والسيدات التي لا يكون وجهها هكذا قد تلجأ إلى القيام بإحدى عمليات التجميل التي تجعل الوجه يأخذ شكل حرف V، أو يلجؤون إلى آلة تساعد على جعل الوجه بهذا الشكل كبديل عن إجراء عملية تجميل.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال الإسباني

2- البشرة الفاتحة

معايير الجمال في كوريا للنساء

كلما كانت المرأة تمتلك بشرة ناصعة البياض، كلما كانت تتوافق مع معايير الجمال الكورية، حيث إن البشرة الفاتحة عندهن تدل على نقاء الشخص، كما أن هناك اعتقاد سائد في كوريا بأن الشخص الذي ولد ببشرة ذات لون أسمر قد ارتكب ذنب لا يغتفر في الحياة السابقة.

لذلك يسعون إلى ذلك دائمًا من خلال استعمال مستحضرات التجميل التي تعمل على تبييض الوجه أو من خلال اتباع بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على ذلك.

3- الوجه الصغير

معايير الجمال في كوريا للنساء

إحدى معايير الجمال في كوريا للنساء هو أن يكون وجه المرأة صغير للغاية، فكلما كان حجمه صغير، كلما كانت أجمل في نظرهم، ومن كثرة تفكيرهم في الأمر وحرصهم عليه، قد يقومون بقياس حجم الوجه بواسطة المسطرة من أجل التأكد من أنه صغير.

4- السيقان الطويلة

معايير الجمال في كوريا للنساء

من علامات جمال المرأة الكورية أن يكون لديها سيقان طويلة، ولذلك تحرص السيدات في كوريا على ارتداء البنطلونات القصيرة التي تكشف عن سيقانهن الطويلة، إلى جانب ارتداء التنورات القصيرة للغاية.

حيث إن ذلك لا يعتبر خادش للحياة عندهن، ولكن يحرصون على ألا يتم الكشف عن أي جزء من أجسامهن من الناحية العلوية، لأنه من الأمور التي ينفر منها العديد من الناس في كوريا.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال التركي

5- القامة الطويلة

كلما كانت المرأة في كوريا طويلة، كلما كانت أجمل في نظرهم، لذلك ترتدي المرأة الكورية الأحذية ذات الكعوب العالية بشكل مستمر حتى تظهر أكثر طولًا.

6- الجسم النحيف

معايير الجمال في كوريا للنساء

من أهم معايير الجمال في كوريا للنساء أن تكون المرأة نحيفة للغاية، فكلما كان وزنها قليل، كلما انجذب إليها الرجال أكثر، ولذلك يسعون دائمًا في كوريا إلى أن يكون وزنهم لا يزيد عن 50 كيلو، لأن من تزن 50 كيلو في كوريا تعتبر سمينة بالنسبة لهم، وقد يتنمرون عليها بسبب ذلك الأمر.

7- العيون الواسعة

معايير الجمال في كوريا للنساء

يفضل الكوريون العيون الواسعة خاصة التي تكون جفونها مزدوجة، ولذلك قد تسعى المرأة إلى القيام بعملية تجميل من أجل الحصول على جفون مزدوجة، إلى جانب الاهتمام بتركيب الرموش الاصطناعية بشكل مؤقت أو إجراء عملية من أجل ضمان وجودها على الدوام.

8- حركات اللطافة

معايير الجمال في كوريا للنساء

كلما كانت المرأة قادرة على إصدار بعض حركات اللطافة، كلما كانت أجمل في نظر الرجال الكوريين، وذلك ما تكشفه لنا الدراما الكورية على الدوام، كما أنهم يعتبرون المرأة التي لا يصدر عنها أي حركات طفولية معقدة أو ينقصها معيار مهم حتى تكون مكتملة الأنوثة، ولذلك تسعى السيدات الكورية إلى أن تكون لطيفة في حركاتها على الدوام.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال الفرنسي

نصائح الجمال للممثلات الكوريات

هناك العديد من النصائح التي قامت الممثلات الكوريات بتوصية الفتيات بها حتى يتصفن بالجمال مثلهن، لذا سنذكرها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

  • المواظبة على شطف الوجه بماء الأرز لما له من أهمية كبرى في تبييض البشرة وتغذيتها، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات، والمعادن، والأحماض الأمينية التي تحتاجها البشرة.
  • الحرص على ترطيب البشرة بشكل يومي.
  • المداومة على تطبيق ماسك العسل والبيض على الوجه، لما له من فائدة كبرى في تأخير ظهور علامات الشيخوخة، وذلك لأنه يعمل على شد البشرة، كما يساعد على تبييضها بشكل كبير.
  • الحرص على تناول كمية كافية من المياه بشكل يومي على ألا تقل عن 8 أكواب في اليوم الواحد.
  • الحرص على تناول شاي Boricha لما له من العديد من الفوائد التي تعود على البشرة والجسم عند تناوله بشكل مستمر.
  • تطبيق مستحضرات التجميل بطريقة خاصة تجعل الشكل النهائي للمرأة أفضل بكثير من الطرق التقليدية.
  • العمل على شطف الوجه باستعمال الماء الدافئ، ومن ثم باستعمال الماء البارد، وذلك من أجل ضمان أن المسام ليست مفتوحة.
  • الحرص على إزالة أوساخ البشرة باستعمال زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو، لما لهما من فوائد كثيرة للبشرة، ومن ثم يتم غسل البشرة بواسطة غسول معين ينتج عنه العديد من الرغوة في الغالب.
  • الحرص على استعمال التونر من أجل تنظيف البشرة بشكل جيد إلى جانب تعقيمها من أي جراثيم أو بكتيريا قد ينتج عنها ظهور الحبوب والبثور في الوجه.
  • يطبقون ماسك الوجه على الأقل مرة واحدة على مدار الأسبوع من أجل ضمان نضارة البشرة وإشراقها على أن يتم استعمال ماسك لتنظيف الوجه تارة، وماسك لتغذية البشرة وترطيبها مرة أخرى.
  • القيام بتمارين البشرة بشكل مستمر لما لها من فوائد عديدة، ومنها زيادة إفراز الكولاجين الطبيعي الذي يجعل البشرة نضرة ومشرقة، ومن هذه التمارين تمرين إطالة الفم الذي يقوم بتنشيط الدورة الدموية في الوجه، وبالتالي يعمل على تفتيحها في وقت قصير.
  • استعمال بلسم يعمل على توريد الشفتين حيث إن ذلك يجعل المرأة أكثر جاذبية.
  • تعريض البشرة للبخار، لأنه يعمل على تحفيز نشاط الدورة الدموية في الوجه، وبالتالي يصبح مظهرها صحي وأكثر جاذبية، ولكن يجب الحرص على شطف الوجه بالماء البارد من أجل ضمان غلق المسام حتى لا تتعرض البشرة لأي ضرر.
  • استعمال منشفة صغيرة الحجم في تدليك الوجه برفق في حركات دائرية مع الحرص على أن تكون المنشقة مبللة وناعمة حيث إن ذلك يقي البشرة من علامات الشيخوخة التي تظهر مع التقدم في السن.

هناك العديد من معايير جمال المرأة الكورية، ولكن يجب أن نعلم بأن كل السيدات يتصفن بالجمال على اختلاف أطوالهن ودرجة لون بشرتهن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.