مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى

مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى يُعدّون مثالًا جذابًا لصاحبات هذا الجسم، فهو من أكثر الأجسام شيوعًا بين النساء خاصة، وقد تُعاني بعضهن من عدم تناسق الجسم، فيجب حينها اللجوء إلى بعض الحيل التي تُخفي عيوبه، وقد حرص موقع إيزيس على بيان خصائص هذا الجسم وأبرز من يمتلكونه.

مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى

مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى

مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى

مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى

سلمى حايك

مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى

من الطبيعي تباين الهيئات بين الأشخاص، فلا نتشابه جميعًا في شكل الجسم، فهُناك الكثير من أشكال الجسم، فتجد الجسم على هيئة التفاحة، أو الساعة الرملية، أو المثلث، أو الكمثرى، ويُعد الأخير من الهيئات الجذابة والملفتة للنظر، فمن من المشاهير يمتلكون جسم الكمثرى؟ ما بين مشاهير العرب والأجانب، تجد الكثير منهن يمتلكن الجسم الكمثري.

  • كيم كاردشيان
  • بيونسيه
  • جينيفر لوبيز
  • ريهانا
  • إليانا دي كروز
  • أليسيا كيز
  • كريستينا أغيليرا
  • اليزابيث هورلي
  • إيفا لونغوريا
  • باريس هيلتون

تعرفي أيضًا على: هل الجسم الكمثري جذاب

كيفية معرفة هيئة جسم الكمثرى

جسم الكمثرى من أكثر الهيئات الشائعة بين النساء، فهو من أكثر الهيئات التي تُفضلها النساء وتجذب الرجال، فتجد الكثير من المشاهير يمتلكون جسم الكمثرى، كما تسعى بعض النساء للحصول على هذا الجسم بشتى الوسائل، هُناك الكثير من الصفات التي تُميزه، ويُمكن من خلالها التوصل إلى معرفة هيئة الجسم إذا كان كذلك.

  • محيط الجزء العلوي من الجسم غالبًا ما يكون نحيفًا.
  • الجزء الأسفل المُتمثل في “الخصر والأرداف والمؤخرة” أكبر حجمًا من الجُزء العلوي، حيث تتراكم الدهون في هذا الجزء
  • تكون الرقبة بارزة وذات حجم صغير.
  • مساحة الأكتاف ضيقة.
  • غالبًا ما تكون مساحة الصدر متوسطة الحجم أو صغيرة.

خصائص جسم الكمثرى

يتمتع الجسم الكمثري بالكثير من الخصائص ما بين مزايا وعيوب، فبالرغم من أنه من أكثر الأجسام المُميزة والجذابة إلا أنه لا يوجد جسم خاليًا من العيوب.

1- مميزات جسم الكمثرى

يُعد الجسم الكمثري من الأجسام المثالية التي لا تتطلب أي عمليات تجميلية، فمن خلال التعامل معه بالشكل الصحيح، يظهر الجسم جذابًا وأنثويًا خاليًا من العيوب، وغالبًا ما لا تُعاني صاحبة هذا الجسم من المشاكل الصحية، نتيجة توزيع الدهون على الجسم بطريقة صحية، مما يحد من فُرص الإصابة بالأمراض المُزمنة.

تعرفي أيضًا على: أيهما أفضل الجسم الكمثرى أو التفاحي

2- عيوب جسم الكمثرى

لا يُمكن أن يكون هُناك جسمًا خاليًا من العيوب، فعلى الرغم أنه قد يبدو لكِ أن المشاهير الذين يمتلكون جسم الكمثرى لا يُعانون من أي عيوب إلا أنه ليس صوابًا، فهم قادرين على استغلال الحيل واختيار الملابس الصحيحة التي تُناسب أجسادهن فيظهر لكِ هكذا.

قد يكون العيب الوحيد لهذا الجسم مُتمثلًا في صغر حجم الجُزء العلوي بشكل كبير مُقارنة بالأرداف، مما يجعل البعض غير راضي عن هيئة جسمه، وهي من العيوب التي يُمكن حلها، باستخدام الطُرق التي تُسهم في تقليل حجم الأرداف والمؤخرة.

فيمكن من خلال مُمارسة التمارين الرياضية التي تُسهم في التخلص من الدهون المتراكمة في تلك المنطقة، وتجنب ارتداء بعض أنواع الملابس التي تُبدي عيوب الجسم.

كيفية تنسيق الملابس للجسم الكمثري

تلجأ بعض النساء عند اختيار ملابسهنّ إلى المشاهير، فيقلدونهن، فإذا كُنت أحد النساء ذات جسم الكمثرى، فهُناك عدة مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى، كما يُمكن ابتاع بعض النصائح في تنسيق الملابس التي تُلائم هذا الجسم، والتي تتمثل في اختيار الملابس التي تجعل الجُزء العلوي من الجسم يتناسب مع الجزء السفلي.

1- الجُزء العلوي من الجسم

مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى

فيما يخص هذا الجُزء يجب اختيار الملابس التي تتسم بالألوان الزاهية التي تُبرزه، وتلفت الانتباه إليه دون الجُزء السفلي، وكذلك الملابس التي تحتوي على النقوش والرسومات البارزة.

بما يزيد من مُحيط الأكتاف والصدر، ومن الضروري مُراعاة اختيار فتحة الرقبة المُناسبة والتي غالبًا ما تتمثل في: فتحة الرقبة الواسعة أو التي على شكل قلب.

تعرفي أيضًا على: الفرق بين جسم الكمثرى والساعة الرملية

2- الجُزء السفلي من الجسم

مشاهير يمتلكون جسم الكمثرى

لا يُمكن تحديد نوع الملابس التي ترتدينها، فيُمكن ارتداء ما شئتِ منها، سواء تنورة أو بنطلون، إلا أنه يُمكنني نُصحكِ باختيار الألوان التي تجعل من هذا الجُزء يبدو أظهر حجمًا، فعليكِ ارتداء الألوان القاتمة التي تُزيد من نحافة الجسم، مثل: الأسود، البُني، الكحلي، وكذلك الجينز.

كما أنها من الألوان الحيادية التي تتناسب مع جميع الألوان الأخرى، فلا تقيدك باختيار ملابس مُعينة للجزء العلوي، كما يجب مُراعاة اختيار القياسات المُناسبة، فلا تختاري الملابس الواسعة أو الضيقة كثيرًا، بل يجب أن تكون بينهما.

يجب أن تتقبل المرأة نفسها مهما كانت هيئتها فجميع الأجسام مُميزة، وطبيعتكِ جميلة ما دُمتِ قانعة بها، كُل ما عليكِ فعله هو اختيار ما يُناسب طبيعتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.