محلات بيع صبغات الشعر بالرياض

يوجد الكثير من محلات بيع صبغات الشعر بالرياض، فالعديد من النساء يُفضلن صبغ شعرهن خاصةً في وقت الأعياد والمناسبات السعيدة، ولكن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمُر بها البلاد اتجه الكثير منهن إلى صبغ الشعر في المنزل، ولكن يجب شراء أفضل أنواع صبغات الشعر للحصول على نتائج مُرضية وحتى لا يكون استعمالها يُمثل أي صعوبة، ولذلك سوف نتعرف على أفضل الأماكن التي يُمكن من خلالها شراء الصبغة، من خلال موقع إيزيس.

محلات بيع صبغات الشعر بالرياض

تُعتبر صبغة الشعر واحدة من أهم الأشياء التي يجب اقتنائها بعناية، حيث إن الأنواع الرديئة من شأنها الإضرار بصحة الشعر، بالإضافة إلى أن أغلب تلك الأنواع يكون استعمالها في غاية الصعوبة ويلزمه الذهاب إلى المشغل، وللحصول على أفضل أنواع الصبغات يمكن التوجه إلى محلات بيع صبغات الشعر بالرياض، وسوف نعرض أشهر تلك المحلات فيما يلي:

1- متجر الحبة

محلات بيع صبغات الشعر بالرياض

يتميز متجر الحبة بأنه من المتاجر الشهرية في مدينة الرياض، ويقوم ببيع السلع بأسعار تنافسية، وتخصص المتجر في أنه يقوم ببيع منتجات الصيدلية الأصلية 100%، وحرص على تقديم الدواء بسعر منخفض عن الأسواق.

الأمر الذي جعل ذلك المتجر واحدًا من أهم المتاجر التي ينجذب إليها العملاء، ويوجد به الكثير من أنواع صبغات الشعر مثل صبغة غارنيه بأسعار تبدأ من 13 ريال سعودي، وصغبة الأرجان بجميع درجاتها بأسعار تبدأ من 50 ريال سعودي.

في حالة الرغبة في الذهاب إلى هذا المتجر فإنه يقع في مدينة الرياض، لبن، تحديدًا في شارع الطائف، ويوجد لدى المتجر سياسة استبدال أو استرجاع في حالة أن المنتج كان يعاني من أي خلل، ولكن لا يجب أن تكون مُدة الشراء قد تخطت 7 أيام على الأكثر.

إذا كنتِ لا تُفضلين الذهاب إلى المتجر لشراء الصبغة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم عبر الإنترنت من خلال النقر هنا.

تعرفي أيضًا على: كوافيرات في الباحة يجون للبيت

2- هايبر بنده (Panda)

محلات بيع صبغات الشعر بالرياض

في حالة البحث عن محلات بيع صبغات الشعر بالرياض، فلا يمكن التغافل عن الذهاب إلى هايبر بنده، نظرًا لأنه من أكبر وأقدم المتاجر الموجودة في المملكة، حيث تأسس في عام 1978 وخلال فترة قصير استحوذ على نسبة مبيعات كبيرة في الأسواق السعودية.

اهتم الهايبر بشكل كبير بجودة المنتجات والسلع التي يقوم ببيعها، الأمر الذي أكسبه ثقة جميع العملاء الذين ذهبوا إليه، وبالرغم من الجودة العالية للمنتجات التي يقدمها هذا الهايبر إلا أن أسعارُه قليلة نسبيًا وتُناسب جميع الفئات، ولذلك صُنف ذلك المتجر على أنه من أهم المتاجر الموجودة في المملكة.

يوجد في الهايبر الكثير من الأقسام المختلفة كلًا منها متخصصًا في بيع سلعة معينة، وهايبر بنده له الكثير من الفروع في مدينة الرياض من أشهرها الرمال سنتر، وعالية بلازا، والرياض جاليري في الدور العلوي وميركاتو بلازا، بالإضافة إلى الدور العلوي في خريص مول، وأيضًا سلام مول في الدور الأرضي يسار بوابة ثلاثة، ويمكن معرفة الكثير من المعلومات الأخرى عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم على الإنترنت من خلال النقر هنا

3- اي هيرب (iHerb)

محلات بيع صبغات الشعر بالرياض

متجر أي هيرب واحدًا من أشهر المتاجر الموجودة في المملكة، كما له الكثير من الفروع في كُل المُدن، مثل الرياض وجدة وغيرها، ولكن لا تعتبر تلك الفروع منافذ بيع بل إنها مخصصة للتخزين، والشراء يكون عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم، ويحتوي المتجر على الكثير من المنتجات التي يحتاج إليها كل مواطن، علاوةً على ذلك فإن المنتجات التي يتم بيعها من خلال هذا المتجر ذو كفاءة عالية جدًا.

فلن تحتاج بعد اليوم إلى الذهاب لمواقع البيع من الخارج نظرًا لأنه يوفر كل تلك المنتجات، قسم مستحضرات التجميل يعتبر واحدًا من أهم الأقسام الموجودة في ذلك المتجر، الأمر الذي جعل الكثير من الناس يتهافتون على شراء أدوات التجميل من خلاله مثل المكياج والماسكات وصبغات الشعر ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها.

كذلك في حالة البحث عن محلات بيع صبغات الشعر بالرياض فيعتبر ذلك المتجر هو الخيار الأفضل من بين المتاجر الأخرى، علاوة على كل المميزات التي تم ذكرها سالفًا فإنه يوفر أكواد خصومات على جميع المنتجات الموجودة فيه، وفي حالة أن المرأة التي تريد شراء الصبغة ليست من هواة التسوق يُمكنها فعل ذلك الأمر من المنزل بسهولة من خلال موقع المتجر الإلكتروني هُنا.

تعرفي أيضًا على: كوافيرات في الطائف يجون البيت

4- كارفور (Carrefour)

محلات بيع صبغات الشعر بالرياض

مما لا شك فيه أنه لا يوجد أي شخص سواء في المملكة العربية السعودية أم في خارجها لم يسمع يومًا ما على كارفور، ذلك الهايبر ماركت الذي يحتوي على كل شيء يحتاج إليه العملاء، فهو من الأماكن المتميزة جدًا، كما يقوم بتقديم عروض بشكل مستمر على جميع الأشياء التي يقوم ببيعها.

يقع فرع كارفور الموجود في مدينة الرياض في العلمين الشهداء تحديدًا في غرناطة مول، وإذا لم يُحبذ العميل فكرة الذهاب إلى المتجر من الممكن شراء الصبغة من خلال موقعهم الإلكتروني عبر الإنترنت وذلك من خلال النقر هُنا.

5- صيدلية الدواء

محلات بيع صبغات الشعر بالرياض

بالرغم من تعدد محلات بيع صبغات الشعر بالرياض، إلا أن صيدلية الدواء استطاعت أن تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات الأسواق خاصةً في بيع منتجات العناية بالشعر والبشرة، حيث إنها تسعى دائمًا نحو تقديم العروض بصورة مستمرة إلى جميع عملائها، ولذلك يمكننا القول إنها من أفضل الأماكن التي يمكن اللجوء إليها لشراء صبغات الشعر في المملكة العربية السعودية.

تحتوي الصيدلية على كمية ضخمة جدًا من صبغات الشعر وجميعها بماركات عالمية مثل صبغات لوريال، وباليت، بالإضافة إلى صبغة شعر غارنيه بجميع درجاتها، وصبغة شعر شوارزكوف، وكذلك كولور سوان، وصبغة جويلن، وصبغة ويلا، وأيضًا فايتو، وصبغات بيجن التي تُناسب النساء والرجال أيضًا.

نظرًا إلى ضخامة تلك الصيدلية وجودة منتجاتها يتهافت الكثير من المواطنين نحو الذهاب إليها والاستفادة من العروض المستمرة التي تقدمها، حيث إنها تقع في طريق الملك عبد العزيز، النقل مدينة الرياض، وتسهيلًا على النساء السعوديات اللاتي لا يفضلن التسوق التقليدي فيمكنهم شراء صبغات الشعر من خلال موقع الشراء الخاص بالصيدلية من هنا.

تعرفي أيضًا على: أفضل صالون تنظيف بشرة في مكة

تعتبر صبغات الشعر واحدة من أهم المنتجات التي تحرص النساء على شرائها، ولكن يجب عند الشراء توخي الحذر جيدًا من الأنواع مجهولة المصدر والغير معروفة حتى لا تؤدي إلى الإضرار بصحة الشعر بعد الصبغة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.