ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل

ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل؟ وهل هي حركة واحدة أم إنها عدة حركات؟ فعلى الرغم من كبر سن الفتاة وتمتُعها بالعقل والرزانة إلا أنها تظل تتابع العديد من التفاصيل الدقيقة التي قد تمر على الرجل مرور الكرام من أجل أن يقوم بالحركة التي يحبها والتي سنعرفها من خلال موقع إيزيس عبر السطور التالية.

ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل؟

تركيبة عقل الفتاة قد تكون سببًا في أن يفقد الرجل عقله في الكثير من الأحيان، فمن الممكن أن يرى الرجل أن الفتاة التي يُحبها ويعمل على إسعادها طوال الوقت قد حزنت منه ولا تود أن تتكلم معه على الرغم من عدم قدرته على وضع يده على السبب الرئيسي في ذلك.

إلا أن الإجابة تأتي أنه لم يقوم لها بالحركة التي تحبها في وقت من الأوقات وكانت تنتظرها فيها، إذن ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل؟ هي تلك التي سنسلط عليها الضوء من خلال السطور التالية كونها عدة حركات وليست حركة واحدة.

لذا سنتعرف على كافة الحركات التي يجب أن ننبه الرجل للقيام بها، حتى لا يكون سبب تغافله عنها دون قصد داعيًا لأي من المشكلات، حيث تشكلت الحركات على النحو التالي:

1- الإمساك باليد

عندما تكون الفتاة في لقاء أو مواعدة مع الشاب الذي تحبه لا تود أن يترك يدها لأي سبب كان، فعندما يتحدث إليها من الممكن أن يشرد في الحديث ولا يكون ممسكًا يدها وهذا أمر طبيعي.

إلا أن عقل الفتاة يترجم الأمر على أنه لم يعد هناك حبًا أو مشاعر دافئة يكنها الرجل ناحية الفتاة وهو الأمر الذي دفعه إلى ترك يدها دون أن يشعر، فالتخمينات الشيطانية في تلك الحالة لا تقصر في واجبها في حقيقة الأمر.

لذا نداء منا إلى كل شاب إن كنت في لقاء مع الفتاة التي تُحبها فلا تترُك يدها مهما كان الداعي، أو من الممكن أن تقوم بربطها بيدك منذ أن تلتقيا حتى لا تشعر الفتاة بأنك لا تحبها، الجدير بالذكر أن المرأة لا تحب ذلك من عدم، فالإمساك بيدها من الأمور التي تشعرها بالأمان والاطمئنان، وتمثل لها الراحة التي لا يمكن أن تشعر بها في أي موطن آخر.

تعرفي أيضًا على:  متى يفقد الرجل هيبته أمام المرأة

2- تقبيل راحة اليد

في سياق التعرف على جواب سؤال ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل؟ نجد أن من أفضل الحركات التي قد يقوم بها الشاب ولا يعر لها اهتمامًا بينهما هي أسرت قلب محبوبته أن يقوم بتقبيل يدها من الداخل.

فهي تُشعر في تلك الحالة أنه يقول لها أنه ملكها دون أن يتفوه بتلك الكلمة، كما أن تلك الحركة تشعرها أنه لا يمكن لأحد أن ينافسها في مكانها في قلبه، فهي المميزة التي استطاعت أن تأسره.

3- إبعاد شعرها عن وجهها

في إحدى المقابلات من الممكن أن يرى الشاب أن محبوبته قد أسدلت الكثير من شعرها على وجهها ليقوم هو بإبعاده عنه، حتى تلمس يده بشرتها وتستشعر منه الحب والحنان، فبالنظر إلى جواب سؤال ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل؟ نجد أنه من الممكن ألا يلتفت الرجل إلى ذلك الأمر مطلقًا.

إلا أن تلك الحركة من شأنها أن تحرك قلب الفتاة من مكانه، وتود لو أنها تقوم بإسدال شعرها على ذلك النحو في كافة المقابلات كي يلمس وجهها على تلك الوتيرة.

4- قول الكلمات الجريئة

لا شك أن كلمة أحبك من الكلمات التي تخطف قلب المرأة وتحب أن تستمع إليها كثيرًا، إلا أنه في الكثير من الأحيان نجد أن الفتاة من شأنها أن تُلمح للشاب الذي تأكدت من حبه لها، أن يغمرها ببعض الكلمات الحانية والجريئة في نفس الوقت، كأن يقول لها اشتقت إلى احتضانك.

أرغب في ملامسة شفتيك، فتلك الكلمات التي تحمر لها وجنتي الفتاة من شأنها أن تكون من أفضل الطرق التي يعبر بها الشاب عن حبه لها من وجهة نظرها.

5- مسح الدموع

في حالة بكاء الفتاة فإنها لا تود من حبيبها أن يقوم بهدم الدنيا لربح قلبها، فبطرح سؤال ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل؟ وجدنا أن أكثر الفتيات تحب أن يقوم الرجل بمسح دموعهن في حالة البكاء، فتلك الطريقة تُشعرها أنه لا شيء في العالم يُمكنه أن يحزنها.

كما أن مُلامسة الرجل لوجهها في تلك الحالة من الأمور التي تُخبرها أنه لا يشمئز منها، ويُحبها الحب الذي يخول له ملامسة وجهها وهو في أسوأ حالاته.

6- وضع اليد على الكتف

من أفضل الحركات التي تُحبها المرأة ولا يهتم إليها الرجل كثيرًا هو وضع اليد على الكتف، تلك اللحظات التي تُشعر فيها الفتاة بأنها صغيرة الحجم، لكنها على مقدرة بأن تملك العالم بأسره، فهي في حماية الرجل الذي تُحبه وله القدرة على احتوائها.

تعرفي أيضًا على: تصرفات المرأة عندما تحب في صمت

الحركات التي تحبها المرأة في الفراش ولا يفهمها الرجل

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل؟ بشيء من التفصيل، كان من الضروري أن نسلط الضوء أيضًا على الحركات التي تحبها المرأة في الفراش ولا يمكنها أن تنطق بها، حيث إنها تشكلت على النحو التالي:

1- البطء في العلاقة

تحب المرأة كثيرًا ألا تكون العلاقة الحميمة على وتيرة سريعة، حتى تتمكن من الوصول إلى أقصى درجة من الاستمتاع، لكن لا يُمكنها أن تقول ذلك لزوجها، خاصةً إن كانا في مقتبل الحياة الزوجية، لذا عليه أن يضع ذلك في عين الاعتبار دون أن تُنبههُ للأمر.

2- كثرة المداعبة

أيضًا من الأمور المُحببة لدى الكثير من النساء كثرة المداعبة، فهي تصل إلى أقصى مراحل الاستمتاع الحميمي من خلال الملامسات الخارجية وليس الإيلاج، لذا على الرجل أن يضع في عين اعتباره أن أمر المداعبة من شأنه أن يصل بالمرأة إلى أقصى درجات النشوة الحميمية ولكن لا يمكنها أن تبوح له بذلك.

3- استخدام الفم

الجنس الفموي من الأمور التي يحبها الكثير من الرجال، إلا أنه أيضًا هناك شريحة كبيرة من النساء تحب أن يقوم الزوج باستخدام الفم في مداعبة المنطقة التناسلية لديها، لكن بالطبع لا يُمكن للمرأة أن تُجمع قواها وتقول ذلك للرجل.

تعرفي أيضًا على: تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

4- تغيير الأوضاع

كذلك من الأمور التي تستحي المرأة طلبها من الزوج هو أن يغير الوضع الحميمي لوضع آخر قد يكون سببًا في أن تصل إلى أعلى مراتب الاستمتاع، لذا على الرجل أن يكون على معرفة بالأمور التي تحبها المرأة في الفراش حتى يتحقق لهما أقصى درجة من المُتعة الحميمية.

يجب على الرجل أن يكون على قدر من المعرفة التي تخول له استنباط الحركات التي تُحبها الفتاة ولا يمكنها أن تطلبها، حتى يرى منها من الدلال ما لم يرى من قبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.