ما هو الغنج والدلال

ما هو الغنج والدلال؟ وكيف للمرأة أن تتدلل على زوجها وتشعره بذلك الغنج الذي يكسو أنوثتها؟ فالرجل يعمل طوال اليوم ويود أن يعود إلى بيته مسرعًا عندما تكون في انتظاره الزوجة المدللة التي تعرف كيف تدلعه وتنسيه هموم اليوم ومتاعبه، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على إجابة السؤال المذكور مع شرح بعض الأمثلة، وتعريف (مرادفات غنج).. ختامًا بأبيات شعر توضح المعنى وتبرزه.

ما هو الغنج وَالدَّلاَل

الدلال والغنج عزيزتي المرأة هما كلمتين متلازمتين، فأينما يوجد الدلال، لابد وأن يكون هناك غنج.. الزوجة الذكية، هي التي تكون خارج البيت كما لو كانت عسكري يتبع أقسام الشرطة، وداخل البيت أنثى لزوجها بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

تتمكن من تدليله باحترافية، وتشعره بما هو الغنج والدلال على حق، ففي تلك الحالة ستجد أنه يبحث عنها في كل حدب وصوب عندما يخرج من البيت، وينتظر إلى أن يحين وقت عودته، فيأتي إلى أحضانها مسرعًا، كونه يعلم أنها سوف تذيقه من الغنج ما يحلم به.

لكن من الهام أن تعرف المرأة أن الرجل لا يحب أن يكون دلال زوجته مصطنعًا، لا يرنو إلى واقعها في شيء، بحيث تعمل على ترقيق صوتها بصورة مبالغ فيها، مع حرصها على القيام بكل فعل معه بطريقة تستفزه وتثير اشمئزازه، فأهم شيء في فن الغنج والدلال أن تكوني أنثى على طبيعتك.. أنثى فقط، ولا شيء أكثر من ذلك.

كيف أتكلم مع زوجي بدلع

في سياق التعرف على معنى غنج من جانب ومعنى دلال من جانب آخر، نجد أن هناك الكثير من الطرق التي من الممكن أن تقوم بها المرأة كي تدلل زوجها، وتشعره بالغنج الذي يحتاجه، حتى تجعله يحبها حبًا جمًا، أتت على النحو التالي:

1- اطلبي منه يحضر الفطور

تقولين أدلعه، ولا أتعبه وأخليه يحضر الفطور!!!! يا سيدتي دعيني أشرح لك الأمر، المرأة المدللة من شأنها أن تحصل على قسط من الراحة، أليس كذلك؟ اطلبي منه أن يقوم في يوم بتحضير وجبة الفطور كونك تشعرين بالتعب وأنك لست على ما يرام اليوم.

عندما يذهب إلى المطبخ يجد أنك قد قمت بالفعل بتحضير كل شيء، في تلك الحالة اذهبي خلفه، وقومي باحتضانه وتقبيله من رقبته، واشكريه على أنه على الرغم من تعبه، أراد أن يساعدك، ففي تلك الحالة سوف تأخذينه إلى عالم مليء بالدلال والغنج، فأنت لم ترهقيه كما فهمت في البداية، وتوجت الأمر كذلك بتقبيل لم يكن في الحسبان.

2- اعمليله مساج

عشر دقائق فقط قبل ممارسة العلاقة الحميمة، من شأنها أن تشعر الزوج أنه محظوظ كونه قد تزوج من امرأة مثلك، قادرة على تدليله ودلعه بتلك الطريقة المثيرة.. كل ما عليك هو إحضار زيت عطري بالرائحة التي يفضلها كل منكما، ودعيه يسلتقى على بطنه بعد أن ينزع عنه هموم اليوم وملابسه أيضًا.

أطلقي العنان ليديك الناعمتين على جسده، وأشعريه بالاسترخاء والاحتواء، وتصلي إلى كل جزء منه بنعومة وانسيابية، فأنت أيضًا بحاجة إلى ذلك الشعور الأنثوي الخلاب.

3- كوني جريئة بعض الشيء

في إطار توضيح الجواب الصحيح لسؤال ما هو الغنج وَالدَّلاَل، نجد أنه من الضروري أن تتخلى الزوجة عن الحياء مع الزوج، فما المانع أن تحاول ذات مرة أن تخلع له الملابس الداخلية على أن يكون ذلك بوتيرة عنيفة بعض الشيء، فحتمًا سوف يروق له ذلك كثيرًا.

كذلك جذبه من شعره برقة ودلال من أجل الاقتراب منك حتى تقومين بتقبيله، ذلك الأمر يشعره برغبتك الجامحة فيه كرجل.

تعرفي أيضًا على: كيف أكون دلوعة في كلامي

4- الإيحاءات الحميمية

الغمزة، الضحكة ذات الصوت المرتفع، النظرة الأنثوية التي تشعل الرغبة في الرجل، كل ذلك على المرأة أن تتقنه، حتى يعرف الزوج ما هو الغنج وَالدَّلاَل، فتلك الأفعال من شأنها أن تأسره وتجعله خاتم في إصبع زوجته من فرط حبه لها.

5- اجعليه يتناول الفراولة من فمك

ما رأيك في يوم تقومين فيه بانتظاره خلف باب المنزل؟ وأنت ترتدين الملابس الأكثر إثارة، على أن تضعي في فمك قطعة من الفراولة، واجبريه أن يأكلها من فمك، فتلك الحركة هي أقصى مراحل الدلال والغنج، ولا تقولين في يوم من الأيام أنك قد كبرت على القيام بهذا.. فذلك من شأنه أن يكون سببًا في خسارتك جزءً كبيرًا من أنوثتك الطاغية التي لابد وأن تتقني استعمالها.

6- عاكسيه وغازليه

ايه القمر اللي أنا متجوزاه ده، هو في حلاوة كدة؟ مثل تلك العبارات على الرغم من أنك قد تشعرين أنها لا تنتمي إلى الرقي، إلا أنها تروق للرجل بين الوقت والآخر، حيث يشعر بقيمته، ويرى أن زوجته تدلعه كما يود أن يرغب.

الجدير بالذكر أن الكثير من السيدات قد يغفلن عن القيام بذلك ظنًا منهنّ أن الرجل قد تجاوز مرحلة المراهقة، لكنها لا تعلم أن في قلبه يكمن طفل صغير بحاجة إلى ذلك التدليل على الدوام.

7- شاغليه وجننيه

كي يستشعر الزوج ما هو الغنج وَالدَّلاَل عليك أن تكوني له المرأة المطيعة التي تعمل على راحته، وفي الوقت ذاته لها القدرة على ربح رأسه وعقله وكل جوارحه.

كوني تلك الفتاة الشقية التي من شأنها أن تخرجه عن صوابه حتى في أحلك اللحظات، لم لا تتركي له كلمة أحبك بحمرة الشفاه على المرآة؟ كما من الممكن أن تكتبي له الكثير من العبارات التي تجننه على أن تضعينها في جيبه، فكلما ارتدى ملابسه قرأ منها.

8- التجهيز لسهرة رومانسية

من الممكن أن تقوم الزوجة بمشاهدة فيلم رومانسي مع زوجها، وما أجمله من فعل إن قامت بعمل باديكير له، ففي تلك اللحظة، سوف يدرك ما هو الغنج وَالدَّلاَل على حق، لا تنسي عزيزتي، هو زوجك وهو كل ما لك، وتلك الأفعال ترفع من شأنك أمامه، ولا تقلل منك أبدًا.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند الرجال

أشعار عن الغنج والدلال

استكمالًا للتعرف على جواب سؤال ما هو الغنج وَالدَّلاَل، دعونا نتناول الكثير من الأشعار التي أشارت إليهما، وذلك عبر السطور التالية:

يا جميل الروح ياسيد الدلع
في عيوني انت سلطان الجمال
نظرت عيونك تولعني ولع
يافريد الحسن لك عين الغزال
نورك اللي من ضيا خدك سطع
يسلب احساسي يسويبي خبال
وشعرك الاسود ترى منه لمع
بأرق زلزل خفوقي ولا يزال
يالخجول اسمك وسط قلبي انطبع
أبختم طيبك وحبك والدلال

فتلك الأبيات الشعرية هي الدلال والغنج كله، فحينما ترغب المرأة في قرائتها، تشعر وكأن تلك الكلمات تداعب حواسها وتترنح على أنوثتها، لذا فإنها من الممكن أن تستزيد منها، وتنتقي ما يمكن إرساله من أبياتها إلى زوجها.

ذلك إن كان من محبي الأشعار ويميل للمغازلة على تلك الوتيرة، فحري بكل زوجة أن تتفهم أن عقلية الرجل في أمس الحاجة إلى التعرف على ما هو الغنج والدلع، كون الزواج ليس فقط للطلبات اليومية والخلافات الأسرية، لذا هيا بنا نتناول أبياتًا شعرية أخرى على النحو التالي:

آقول أحبك حيل وتقول (مابي)
وآقول انا اهواك وتقول لا لا
الله يازين الدلع ياصحابي
فيها وياحلو الغنج والدلالا
جمالها من دون مدري سطا بي
غرامها صال بْخفوقي وجالا
وان جيت اباعبّر لها عن عْْجابي
تعجز حروفي عن وصوف الجمالا
وآقول ردي لي بردٍ إيجابي
تكفين مالي عالصُدود إحتمالا
حبيبتي رفقاً بحضرة جنابي
كم مرةٍ دمعي على الخد سالا
مازلت ناطر يالغلا للجوابي
مدري متى القى جواب السؤالا

تعلمي كيف تكونين أنثى لزوجك، حتى يكون لك رجلًا، وغذي مشاعره بالغنج والدلال لترين أنه يثني على محاسنك كما في الأشعار التي ذكرناها سلفَا، فأنت الرابحة من كافة الجوانب حينها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.