ماذا يكره الرجل في جسم المرأة

ماذا يكره الرجل في جسم المرأة؟ وما هي الصفات التي من شأنها أن تثير اشمئزازه منها؟ فعلى الرغم من أنه من الممكن أن تكون تلك المرأة هي التي رغب الرجل بتواجدها في حياته، إلا أنه قد اكتشف أنها تملك الكثير من السمات التي يكرهها في جسدها، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نعرفكم على تلك الأمور بشكل تفصيلي عبر السطور التالية.

ماذا يكره الرجل في جسم المرأة

بالرغم من أن المحب لا يهمه العيوب التي تتواجد في الطرف الآخر، إلا أن الرجل رغمًا عنه في الكثير من الأحيان يجد أنه هناك الكثير من الصفات التي من شأنها أن تكون جوابًا سليمًا على سؤال ماذا يكره الرجل في جسم المرأة.

لذا ومن خلال السطور التالية سوف نسلط الضوء على الأمور التي لا يحبها الكثير من الرجال في جسم المرأة، والتي اتفق عليها شريحة كبيرة منهم، حيث أتت تلك الصفات على النحو التالي:

1- الحبوب والبثور

ندرك جيدًا أن الحبوب والبثور من الأمور التي تزعج الكثير من الفتيات، إلا أنها تعتقد أن الرجل من الممكن ألا يكون ملاحظًا لها، كونه قد جاملها في وقت من الأوقات وقال لها أنها مثل القمر، لكن عزيزتي الفتاة عليك أن تعلمي أن الرجل إن رأى بطة ذات ريش أسود فمن شأنه أن يقول لها كذلك.

ليس كونه كاذبًا لا سمح الله، لكنه يمشي بين الناس جابرًا للخواطر، ففي تلك الحالة ينبغي البحث عن الحل في أسرع وقت من أجل الحصول على البشرة النقية الخالية من تلك الحبوب، والجدير بالذكر أن الأمر لا يعني حبوب الوجه فحسب، بل حبوب الجسم أيضًا.

كذلك على الفتاة أن تتنبه أنها في حالة امتلاك بعض البثور في الوجه أو الأماكن المختلفة من الجسم، فعليها أن تسرع في تنظيفها كي لا تتسبب في انتشارها على نطاق أوسع.

تعرفي أيضًا على: سر انجذاب الرجل لجسد المرأة

2- الشعر المجعد

أيضًا في إطار التعرف على جواب سؤال ماذا يكره الرجل في جسم المرأة نجد أن شريك الحياة لا يحب أن يكون شعر حبيبته أشعس مجعد، فعليها في تلك الحالة أمر من اثنين، إما أن تعمل على تسريحه ومن ثم رفعه ولمه فيشكل كعكة راقية.

أو البحث عن أي من السبل المستحدثة من أجل فرده، فالرجل الشرقي لا يتقن جمال الشعر الكيرلي، بل يرى أنه (منكوش، ومنفوش) مهما حاولت المرأة أن تشرح له أنه من علامات الجمال في الكثير من الأحيان.

3- عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية

النظافة الشخصية من أهم الأمور التي يجب أن تتنبه إليها المرأة بخلاف الرجل، فالديوردنت أو مزيل العرق، مع استعمال معجون الأسنان بانتظام، ولا ننسى إزالة الشعر الزائد من الأماكن المتفرقة من الجسم وتغيير الملابس بشكل دائم.

من الأمور التي يجب أن تكون منهاجًا للمرأة، بخلاف إن كان الأمر متعلق برجل أم لا، حيث إنه في حالة اكتشافه أن شريكة حياته لديها أزمة في التعامل مع الليفة والصابونة ولا تهتم بنظافتها الشخصية فإنه يفر هاربًا بلا عودة.

4- الأظافر الطويلة

على الرغم من أن الفتيات من شأنهن أن يبدين الكثير من الاهتمام بالأظافر كونها من مظاهر الرقي من وجهة نظرهن، إلا أنه في حقيقة الأمر تكون تلك الأظافر مصدرًا لاشمئزاز الرجل، لذا على الفتاة أن تعمل على قصها وتقليمها باعتدال فيما يتناسب مع شكل يدها، كما عليها الابتعاد عن استطالتهما بشكل مبالغ فيه.

5- السيلوليت أو الترهلات

نعلم جيدًا أنه لا يد للمرأة في الحصول على الترهلات أو اكتساب السيلويت، إلا أنها من أكثر الأمور التي لا يحب أن يراها الرجل في جسم المرأة حتى وإن كان وزنها زائدًا.

لذا فإنها في تلك الحالة عليها أن تبحث عن حل جذري لمعالجة تلك الآثار التي يكرهها الرجل، فالأمر ليس بتلك الصعوبة، فهناك بعض الحميات الصحية مع التمارين الرياضية التي تمكن المرأة من اكتساب الوزن المثالي والقوام الممشوق في أسرع وقت ممكن.

6– الأماكن الداكنة

الكثير من الرجال لا يلاحظن الأماكن الداكنة التي تمتلكها المرأة في الكثير من الأحيان، إلا أنهم باكتشاف الأمر يبدو عليهم الشعور بالاشمئزاز والرغبة في حل تلك المشكلة.

فإن وجدت المرأة أنها تعاني من أي من الأماكن الداكنة في الجسم، فعليها أن تبحث عن حل على الفور، فمن الممكن أن تلجأ إلى استعمال بعض المستحضرات الطبية التي تعمل على القضاء على اسمرار تلك الأماكن، أو اللجوء إلى الخلطات الطبيعية لكنها تحتاج الكثير من الوقت من أجل الوصول إلى النتائج المرجوة.

تعرفي أيضًا على: علامات جمال المرأة الجسدية

أمور تثير اشمئزاز الرجل من المرأة

بعد أن أجبنا بشيء من التفصيل على سؤال ماذا يكره الرجل في جسم المرأة، علينا أن نعلم أنه هناك الكثير من الأمور التي من الممكن أن تقوم بها الفتاة وهي لا تعلم أنها تتسبب في إثارة اشمئزاز الرجل، حيث أتت على النحو التالي:

1- المبالغة في وضع الماكياج

لا يحب الرجل أن تكون المرأة مصطنعة من خلال وضع الكثير الكثير من مستحضرات التجميل، فتلك الطبقات من شأنها أن تكون سببًا واضحة لإثارة اشمئزازه، كذلك العدسات اللاصقة، الرموش الصناعية، الأظافر المركبة، كافة تلك الأمور التي ترى الفتاة أنها تظهرها بشكل أفضل.

فهي في حقيقة الأمر لا تتسبب إلا في نفور الرجل منها في القريب العاجل إن استمرت على تلك الوتيرة في كل مرة يقابلها فيها.

2- ارتداء المقومات الصناعية

على الرغم من أن الأمر مخجل بعض الشيء، إلا أنه من الضروري أن تتعرف الفتاة عليه، فالرجل ليس بتلك البلاهة التي تمكنك عزيزتي الفتاة من مخادعته عبر ارتداء الملابس التي تعمل على بروز المقومات الأنثوية بشكل مزيف غير طبيعي.

فالإعلام ومواقع الإنترنت لم تجعل هناك رجلًا لا يعلم أنه هناك الكثير من الملابس المحشوة التي تباع من أجل أن ترتديها الفتاة لتظهر بشكل أنثوي أكثر، لا داعي لذلك، أكرر لا تفعلي ذلك، بل ثقي أنك الأفضل والأجمل دون بذل ذلك المجهود الذي ينتقص منك في عين الشريك.

3- البنطال المرتفع

البنطال المرتفع الذي ترتديه الفتاة ويغطي خصرها إلى أن يصل إلى قرب عنقها في بعض الأحيان يراه الرجل أمرًا مثير للضحك، لكنه لا يحب أن يقول لها ذلك، حيث يذكره الأمر بحفاض الأطفال، لذا على الفتاة أن تبتعد عن تلك النوعية من الملابس، وأن تلجأ إلى الأشياء التي تظهرها بأفضل طلة لها.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل في جسم المرأة

4- المظهر غير اللائق

اتباع الموضة من الأمور التي لا يجب أن تنساق ورائها الكثير من الفتيات، بل يجب عليهن اختيار ما يتوافق مع شكل الجسم والعادات والتقاليد، حيث إن الرجل يرى أن الفتاة التي لا تتمكن من تنسيق ملابسها بالشكل اللائق لا تصلح لأن تكون شريكة حياته.

الجدير بالذكر أن السروال المنقطع الذي يبلغ ثمنه أكثر من 1000 جنيه كونه (براند) يكون في نظر الرجل (بنطلون مقطع) فالأفضل الابتعاد عنه، في حالة الرغبة في الاحتفاظ بقلب الرجل ونظرته الشغوفة حين لقاءه بكِ.

يجب على المرأة أن تكون أكثر حرصًا على الاحتفاظ بمحبوبها من خلال القضاء على أي من الأمور التي تعد إجابة واضحة على سؤال ماذا يكره الرجل في جسم المرأة قدر المستطاع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.