ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة؟ وهل هو عاطفي أكثر من كونه رجل يعشق التأمل في مفاتن النساء؟ فالكثير من الرجال لا يهتمون إلى أمر العاطفة من القلب قدر الاهتمام بأن تكون الزوجة كما يحلو لهم، لها من الصفات الجسدية ما يميلون إليه، فتصبح العاطفة حينها متجسدة في ملامح جسدية من شأنها أن تتغير، في صدد هذا يحدثكم موقع إيزيس، حيث نتناول كافة الصفات التي يعشقها رجل برج الدلو في جسد المرأة مع التعرف على بعض صفات شخصيته.

ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة

هادئ الطباع إلى حد كبير، مميز بصورة لا يمكن تصورها، يعشق النظافة ويحب أن تكون كافة الأشياء في أماكنها الصحيحة، ذلك هو رجل برج الدلو، من الممكن أن ترى المرأة أنه يصعب إرضاؤه، إلا أنه في داخل صدره يملك قلبًا رائعًا لا مثيل له على الإطلاق.

فإن وجد أن هناك الكثير من السمات التي يحبها في امرأة ما، جعلها ملكة متوجة على عرش قلبه، وبدأ في التفنن في استقطاب قلبها، فعندما يحب رجل برج الدلو يحب بصدق، لكن لا يمنع ذلك من أنه عندما يفكر في الأمر لا ينخرط في علاقة لا تحتوي فيها المرأة على الصفات الجسدية التي يحبها.

فهو يربط بين علاقة المشاعر والعلاقة الزوجية التي من شأنها أن تحدث إن أخذت علاقته الشكل الرسمي في القريب العاجل، فهو يرى أن التواصل مع المرأة لفترة طويلة دون أن تكون هناك ملامح واضحة للعلاقة، أمر مرفوض تمامًا.. لذا يجمع بين الصفات الفكرية والجسدية التي يحبها عندما يشرع في البحث عن شريكة حياته، لذا ومن خلال السطور التالية دعونا نجيب على سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة.

1- الملامح الرقيقة

تلك الملامح الطفولية بصفة عامة من شأنها أن تكون سببًا في استقطاب قلب رجل برج الدلو، مع العلم أنه ذكي لدرجة لا يمكن توقعها، حيث يمكنه أن يلحظ إن كانت تلك المرأة تملك الملامح الرقيقة حقًا، أم أنها تفعل ذلك باستعمال أدوات التجميل.

لكن من الغريب أنه في كلتا الحالتين يروق له الأمر، حيث تأسر قلبه من تحاول أن يكون لها صفة من الصفات التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة، لذا من الممكن أن تقوم فتاته باستغلال ذلك.

فحتى وإن لم يكن لها الملامح الجذابة الرقيقة مثل الأنف الصغير أو الوجه المستدير، فإنها من الممكن أن تربح قلبه أيضًا إن كانت حريصة على تطبيق الماكياج الرقيق والتمسك بالمعاملة الهادئة التي توحي بأنها طفلة.

فرجل برج الدلو يعشق تلك الفتاة التي تتمسك به كما لو أنه والدها، فحينها ستجد أنه يفيض عليها من حبه وأمانه ما يجعلها لا تتمنى زوجًا غيره، لذا كوني حريصة على التمسك بأنوثتك معه سواء في التحدث أو الإطلالة التي تظهرين بها أمامه.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة

2- القوام الممتلئ

نعم، يروق وبشدة القوام الممتلىء لرجل برج الدلو على الرغم من أن رجال الأبراج الأخرى قد لا يفضلون أن تكون المرأة ذات وزن كبير، فهو لا يهمه أن تكون ذات جسم مثالي قدر ما يشعره بقوته أن تكون زوجته لينة الجسد لا تحتوي على الأماكن اليابسة التي يشعر من خلالها أنها أقرب لسمات جسد الرجل.

ذلك الأمر يسهل على كافة النساء، فإن كان شريك عمرك من رجال برج الدلو، فعليك أن تتركي العنان لمعدتك لتأكلي ما تشائين، مع الحرص على عدم تكوين الترهلات، فالرجل عمومًا إن كان محبًا للجسد غير النحيل، فلا يعني ذلك أنه يعشق الترهلات والخطوط البيضاء التي توحي بالجسد غير المتناسق.

من الأمور الهامة التي يجب أن تضعينها في عين الاعتبار، أن رجل برج الدلو من الرجال التي تهتم أن يكون مظهر المرأة لائقًا، فإن كان لك الجسد الممتلىء، فينبغي أن ترتدين ما يحلو من الفساتين التي تشعره بفرط أنوثتك، ففي تلك الحالة تكونين قد امتلكت أكثر من عنصر في إجابة سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة، في آن واحد.

3- الخصر المشدود

ذكرنا سلفًا أن رجل برج الدلو يركن إلى تلك المرأة التي لها من المقومات ما يجذب قلبه وعينيه معًا، حيث يعشق الامتلاء في تلك الأماكن، إلا أن هناك موضعًا واحدًا في جسد زوجته لا يحب أن يكون على تلك الوتيرة وهي منطقة الخصر.

حيث يرى أن أهم علامة من علامات الجمال، أن تكون لها البطن البارزة بعض الشيء لكن بالصعود قليلًا إلى أعلى يكون لها الخصر المنحوت، حيث يجسد لفتاة أحلامه صورة أقرب في الحقيقة إلى مارلين مونورو، لذا ينبغي على من وقعت في غرام رجل من رجال برج الدلو أن تكون حريصة على شد خصرها.

ذلك إما من خلال ممارسة التمارين الرياضية التي تسلط الضوء على تلك المنطقة فقط، حتى لا تخسرين الكثير من وزنك الذي يحبه في المواضع الأخرى، أو من خلال ارتداء المشدات التي تعمل على تقسيم الجسم بصورة ملفتة له، مع العلم أن تلك المشدات تعطي نتيجة ظاهرية فقط، فيجب عليك البحث عن حل نهائي إن كانت العلاقة سوف تأخذ الشكل الرسمي عن قريب.

يروق لرجل برج الدلو أن تقوم المرأة بارتداء الملابس التي توضح شكل خصرها، لذا لا مانع من استخدام الأحزمة على تلك المنطقة، حيث تعطي مظهرًا مثيرًا لرجل برج الدلو.

4- الشعر الناعم

هو أمر محبذ لدى شريحة كبيرة من الرجال، لكن في حالة رجل برج الدلو قد يكون الأمر مختلف، فهو يعشق مظهر الشعر الناعم والنظيف الذي له الرائحة العطرة المنتشرة في كافة الأرجاء، حيث تعلق تلك الرائحة في أنفه، فيشعر أنه يود الإمساك بتلك الشعيرات التي أسرت قلبه وعقله.

لا يهمه إن كان لونه أشقر، أسود، بني، فهو يحب الشعر الناعم بكافة ألوانه، ويزيد ولعه بالأمر إن كان طويلًا، حيث يرغب أن تقوم المرأة برفعه وعمل التسريحات المميزة التي تشعره بفرط أنوثتها.

الجدير بالذكر أن رجل برج الدلو من الناحية الحميمية مفرط الحس بصورة كبيرة، حيث يفكر في الأمر كثيرًا، ويربط الصفات التي يعشقها في جسم الفتاة بعلاقته بها بعد الزواج، لذا تجده عند البحث عن شريكة عمره، يطبق إجابات سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة بشكل كامل، خاصة في أمر الشعر، حيث يرى أن العلاقة الحميمية من الممكن أن تحتاج إلى بعض العنف، وحينها سيجذب زوجته من ذلك الشعر الناعم الذي يعشقه.

لذا لابد على المرأة التي تنوي الزواج برجل دلوي، أن تعلم أن العلاقة الزوجية تمثل جانبًا كبيرًا من حياته، وعلى ذلك فإنه يبحث عن سمات جسدية معينة تساعده على الاستمتاع بها.

5- النظافة الشخصية

قد تظن المرأة أن رجل برج الدلو مصاب بهوس النظافة كونه دائم التحدث عنها بصورة قد تكون مزعجة في بعض الأوقات، إلا أنه في حقيقة الأمر يشعر بالرغبة في الابتعاد عن المرأة التي يحبها إن رأى أنها لا تعير النظافة الشخصية قدرها من الاهتمام.

حيث يحب رجل برج الدلو في جسد المرأة أن يكون نظيفًا بشكل مبالغ فيه، بحيث لا يوجد به الشعر الزائد الذي في حاجة إلى الإزالة على الفور، كذلك الأظافر غير النظيفة، الشعر غير المرتب، الملابس التي لا تظهر المرأة بصورة رائعة، تلك الأمور من شأنها أن تجعله يفر بعيدًا.. لذا ينبغي أن تكون المرأة التي تنوي الارتباط برجل دلوي على علم بأنه عاشق للنظافة أكثر من أي شيء آخر، فلتحرص على ألا يرى منها إلا كل ما يحبه ويروق له.

6- الشفاه الممتلئة

لا شك أن الشفاه الممتلئة هي المفضلة لدى الكثير من الرجال، فهم يشعرون أن صاحبتها مميزة بصورة كبيرة، وتنعم بقدر لا يستهان به من الأنوثة، إلا أن رجل برج الدلو ليس كذلك فحسب، فهو يعشق التقبيل بصورة لا يتصورها عقل، لذا فإن أول ما يقوم بالبحث عنه في الفتاة التي سوف يكمل معها حياته، أن تكون لها الشفاه الغليظة.

لحسن الحظ، فإنه من الممكن أن يخول لها ذلك بصورة سهلة للغاية، وهي التلاعب بأدوات التجميل، حيث تضع ألوان الحمرة التي تبرز الشفاه وتعمل على تكبيرها، كي تكون اكتسبت واحدة من الصفات التي جاءت كإجابة لسؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة.

أما إن أرادت أن يكون الأمر مطولًا، فكن الممكن أن تلجأ إلى جلسات الفيلر أو حقن الشفاه، والتي تعمل على جعلها أكبر حجمًا كما يحلو لرجل برج الدلو، الجدير بالذكر أنه لا يتذمر من اتباع سبل التجميل من أجل نيل نظرة منه، فهو يعلم أن فتاته تفعل ذلك من أجله ويروق له الأمر كثيرًا.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش

7- اليد الناعمة والأظافر النظيفة

اليد من أهم العوامل التي تجتذب رجل برج الدلو، فهو شديد الملاحظة، ومن شأنه أن يحب النظر إلى اليد الناعمة، والملامسة الحانية التي تأسر قلبه وروحه وتذهب به في عالم مليء بالحب والرومانسية.

لكن ليست الأيدي الناعمة فقط هي إحدى إجابات سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة، فهو يعشق أن تكون لها الأنامل الطويلة، مع الحرص على أن تكون أظافرها نظيفة بصورة مبالغ فيها.. حتى إن قامت بوضع طلاء الأظافر أصبح الشكل النهائي غاية في الجمال والروعة، لذا حري بمن كان حبيبها من برج الدلو أن تكون حريصة على فعل ما يجعلها جميلة في عينيه، فالأمر ليس صعبًا على الإطلاق.

كل ما عليها القيام بوضع الكريم المرطب الخاص باليدين بين الحين والآخر، والحرص على أن تكون الأظافر مهذبة بطريقة لائقة ونظيفة بشكل تام، من الممكن أن تقوم باستعمال أدوات الباديكير من أجل إزالة الجلد الميت العالق بها وستكون النتيجة رائعة.

فعندما تضعين يدك على لحية رجل برج الدلو، من شأنه أن يستشعر نعومتها وجمالها، فهو يعدها علامة من علامات الأنوثة المتفجرة التي تنعم بها محبوبته.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس

8- الساقان المتناسقتان

الكثير من النساء لا تبدي الاهتمام للساقين، على الرغم من أنها قد تكون عاملًا من عوامل استقطاب نظر رجل برج الدلو، حيث جاءت إحدى الإجابات على سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة، تشير إلى أنه محب بصورة مفرطة للساقين المتناسقتين.

بحيث لا تكون رفيعة مما يشعره أن تلك المرأة ليس لها الجسد المتناسق، أو ممتلئة بصورة مفرطة، لذا ينبغي على من وقعت في غرام رجل من رجال برج الدلو أن تحرص على أن يكون لديها ساقين ناعمتين، تحرص على إزالة الجلد الميت منهما، وذلك من خلال الخضوع إلى جلسات تقشير البشرة بشكل مستمر.

إن لم يكن لها القدرة على ذلك، فإنها من الممكن أن تحصل على ساقين غاية في الروعة من خلال وضع زيت الزيتون المخلوط بمسحوق الترمس مع عمل الحركات الدائرية أثناء الاستحمام.

9- المرونة والليونة

يمكننا أن نقول إن رجل برج الدلو يحب أن تكون المرأة ذات لياقة بدنية عالية، لكن من نظرته هو للمرأة، يجد أنها يجب أن تتمتع بالليونة والمرونة، حيث يميل إلى كونها متراقصة حتى في المشي، لكن لا يعني ذلك أنه يفضل أن تفعل هذا الأمر في الطريق العام.

فرجل برج الدلو غيور بصورة مفرطة، لكنه يحب أن يشعر أن أنثاه تدلل نفسها وتعلم قدرها وقيمتها، فتسير بشكل مرن وجذاب له في نفس الوقت، لحسن الحظ إن كنت تعشقين رجلًا دلويًا، فيمكنك الحصول على جسم غاية في المرونة طالما كان ذلك إحدى أجوبة سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة، من خلال القيام بالرقص بشكل يومي.

حيث يعمل الرقص على إزالة تيبس العضلات، مما يمنح المرأة الجسم الجذاب المرن الذي يفضله رجل برج الدلو، لكن عليك الحرص.. فإن الإفراط في الرقص قد يؤدي إلى خسارتك الكثير من الكيلو جرامات، وهو أمر لا يحبذه رجل برج الدلو على الإطلاق.

لذا من الممكن إن كانت تسمح لك الفرصة بذلك، أن تشعري زوجك الدلوي بأنك تتمتعين بلياقة بدنية عالية، ذلك من خلال الترنح معه في أرجاء المنزل ليرى مواهبك في القيام بحركات تشيد بمرونتك ولياقتك البدنية الرائعة.

تعرفي أيضًا على: سر انجذاب الرجل لجسد المرأة

10- العيون الجذابة

رجل برج الدلو عاطفي لدرجة كبيرة للغاية، لذا يرى أنه من أهم السمات التي يجب أن تتوفر في شريكة حياته، أن يكون لها عيون رائعة، لا يهم ما هو لونها، فهو يميل إلى الشكل المسحوب الذي يجعل للمرأة العين الجذابة التي تأسر القلب ولا يمكنه أن يذهب عنها ببصره.

يزيده الأمر عشقًا إن كانت لها الرموش الطويلة مع الحواجب المهذبة، ففي تلك الحالة لن يمل من التواصل البصري معها لساعات طويلة، فرجل برج الدلو يعشق بعينيه بصورة مفرطة.. ليس ذلك فحسب، فعندما تتزوج منه، ستجد أنه يحب النظر إلى عينيها أثناء الجماع، وكأنه يستمد قوته منهما، على ألا تكون من النساء التي تضع الكثير من المساحيق في تلك المنطقة، مما يعمل على ضياع سحرها وجاذبيتها.

محظوظة هي من تملك واحدة أو أكثر من العلامات التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة، فقد فازت بشخص ذو قلب من ذهب، لن يتركها طوال عمره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.